LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-2011, 03:47 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
رساوي201
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي البكيرية تدق علينا بمهرجانها السياحي بطريقه متقنة وتلتقي مع زوار من الرس بالصحف

وجدت خبر اليوم وفيه الصحفي رصد زوار من محافظة الرس اخذوا اطفالهم لزيارة مهرجانات مجاورة
مع تقديري وشكري على جهود المسؤولين في محافظة البكيرية اقول ذلك لهم لانني اتمنى ننافسهم منافسة شريفة في المهرجان السياحي
ولانحسدهم على هذا العطاء الطيب ، بالعكس يعلم الله اننا نفرح لهم لكن نقول هذا الكلام من الحرقة والقهر من مسؤولين بالرس فرطوا في الامانة
إلا يعلم المسؤول ان الناس البسطاء يتكسبون بالبيع والشراء في تجمعات الناس في المهرجان يعني له مردود اقتصادي طيب وقس على ذلك كل تجارة من محطة بنزين حتى البقالات تستفيد .
يكفي فرحة اطفالنا اترك الاثر الاقتصادي والمادي يكفي سعادة فلذات اكبادنا قربنا بدل ان نضرب مشاوير كل يوم للمذنب وعنيزة!!

حسبي الله على كل من منع مهرجان الرس هذا العام وجعلنا نأخذ اطفالنا لمحافظات مجاورة مثل المذنب وعنيزة والبكيرية وكاننا متطفلين أو لاجئين سياحيا ً .
إلا يعلم المسؤل في اللجنة السياحة بالرس اللي ماسك مناصب كثيرة ليه كذى ؟ مايدري أن هناك عوائل وأسر لاتستطيع السفر والسياحة المحلية
لذلك من حقنا ان نقوم وننفذ مهرجان محلي بالرس بالامكانيات المحلية وبدعم من هيئة السياحة بالقصيم .


اليكم الخبر ولاحظ اللون الأحمر

الخبر بالجريدة هو كما يلي:
مع دخول اليوم السادس لمهرجان صيف البكيرية (ابتكار وإبداع 32) حظيت فعاليات المهرجان بإقبال رائع من الزوار أشادوا خلالها بالفعاليات المميزة وتعدد مواقعها بعدد من المواقع كمنتزه المضمار والأندية الصيفية ونادي الأمل والمنطقة التاريخية وعدد من مواقع الفعاليات، حيث أكّد الأستاذ عمر بن محمد الفريح الأمين العام لنادي الأمل أن مايميز مهرجان صيف هذا العام أنك تجد في كل موقع فعالية فشكراً للقائمين على المهرجان وحقيقة فعاليات المهرجان ممتعة وهادفة، وقال الزائر عبلان الحربي القادم من محافظة الرس شاركت واستمتعت بفعاليات صيف البكيرية 32 وأعجبت بتنوعها خاصة تهيئة مضمار الشباب والجلسات الشبابية فكل الشكر لجهود العاملين، كما قال معاذ بن رشود الرشود: «حقيقة أعجبت بما حققته بلدية البكيرية من تنظيم رائع لفعاليات مهرجان صيف هذا العام فقد أثرت الزوار بالكم الهائل من الفعاليات وهذا ليس مستغرباً منها».
وقال أسامة أبو طيف: «مارست هوايتي المفضلة كرة القدم بدورة سداسيات كرة القدم بنادي الأمل وهي إحدى الفعاليات الممتعة فنشكر القائمين عليها وبالنسبة لي فقد استمتعت بزيارتي لفعاليات صيف البكيرية لهذا العام».
من جانبه أوضح رئيس لجنة المهرجانات ورئيس بلدية البكيرية المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الطريزاوي أن اللجنة المنظمة للمهرجان قدمت كل ما لديها من إمكانات وسعت جاهدة لظهور هذا المهرجان بالصورة المطلوبة حيث وفرت جميع متطلبات نجاحه مؤكداً أن هذه الانطباعات الطيبة من الزوار محل فخراً واعتزاز ومدعاة لتكراره بهذه الطريقة المميزة في كل عام وأضاف الطريزاوي: «إن ما يميز صيف هذا العام اختلافه عن الأعوام الماضية بتعدد مواقع الفعاليات وتنوعها بمشاركة الجهات الأخرى بالمحافظة والتي أثرت فعاليات المهرجان مؤكداً أن مشاركة تلك الجهات لها الأثر الكبير في ترك بصمة واضحة من النجاح، وختم الطريزاوي حديثه بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان من جهات حكومية مقدماً شكره وتقديره للراعي الرسمي للمهرجان الشيخ عبد الرحمن المحمود والرعاة المشاركين مجموعة عبد الرحمن الخليفي والشيخ ناصر بن حمود أبالخيل».

مصدر الخبر الجريدة
في يوم المهرجان السادس


هاه وش رايكم بالدقه حلووه وقويه ومؤلمه بعد
تعيشون وتأكلون غيرها أهالي البكيرية يجرون مقابلات مع زوار الرس للمهرجان !!؟
والرس تعتبر من اكبر محافظات القصيم من حيث القرى والهجر لكن لاحياة لمن تنادي آآآآه ياقهري بس
متى يارس اراك في ابهى حله في كل شي .

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 04:03 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
اكثر من رأي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مع تقديري الكبير لك

الخبر ما يسوى هالحماس

وكان قصدك انك راحمن البعض اللي يروحون للبكيرية فخلك مرتاح ترى مارايحن الا واحدن مستهوي
يعني محد مغصوب
ولا تدقق لأنك تلاقي ناس في ابها
وناس في دبي وناس في بلاد الأندووومي بعد

اسمع كان قلبك حي: مابالمهرجانات الا الخساير

لعنبو بليسك هالحين حدايق والناس ما سلمت من همجية البعض
اجل وشلون هالنوعية من الناس لو تحط لهم مهرجان؟؟


فكنا الله يرحم والديك
فكنا
فكنا
ترى الركادة زينة

وكان قصدك تبي المهرجان عشان البيع فخذ مني شيكا للغنى
شيك مصدق
قال صلى الله عليه وسلم : من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه


اغناني واغناك مولاي ومولاك

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 04:36 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
رساوي201
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مع احترامي لك
هذه وجهة نظرك وأنت رجعي في افكارك وتحب ننغلق على انفسنا ولانرحب بالضيوف وزوار المحافظة
يعني على قول المثل ( فلان مثل ال .... حليبه يالله يسقي عياله )
الرس بها كرم ومن حقها تحتفل بكل زوارها بمهرجان وتحتضنهم بفعاليات حلوه متنوعة
يكفي الاعلام ينشر عن فقرات حفلها كل يوم ..
وإذا خايف من الزحام وغيره رجال الهيئة موجودين والدوريات الامنية والتنظيم مطلب لاشك بذلك
الحمدلله انك مو المحافظ وإلا كان منعت الحدائق والمسطحات الخضراء .....!!
اترك عنك الخوف والانطوائية في المحافظة والتحفظ الزائد مافيه خير ...بالعكس مايخدم سمعة الرس تعطي انطباع عنها انها متشدده فوق اللزوم ..

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 04:57 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
اكثر من رأي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوي201

مع احترامي لك
هذه وجهة نظرك وأنت رجعي في افكارك وتحب ننغلق على انفسنا ولانرحب بالضيوف وزوار المحافظة
يعني على قول المثل ( فلان مثل ال .... حليبه يالله يسقي عياله )
الرس بها كرم ومن حقها تحتفل بكل زوارها بمهرجان وتحتضنهم بفعاليات حلوه متنوعة
يكفي الاعلام ينشر عن فقرات حفلها كل يوم ..
وإذا خايف من الزحام وغيره رجال الهيئة موجودين والدوريات الامنية والتنظيم مطلب لاشك بذلك
الحمدلله انك مو المحافظ وإلا كان منعت الحدائق والمسطحات الخضراء .....!!
اترك عنك الخوف والانطوائية في المحافظة والتحفظ الزائد مافيه خير ...بالعكس مايخدم سمعة الرس تعطي انطباع عنها انها متشدده فوق اللزوم ..
ترى مالومك
فإما انك تاجر تبحث عن الربح
ويهمك زيادة ثروتك
واما ان تكون لاتدرك معنى التطور وتظنه بكثرة السيارات والإزدحام
وهذا يجعلني اقول :
يا اخي الحبيب :
التطور في الهدوء
التطور في توافر عناصر الحياة الصحية من نظافة في الشوارع
والمطاعم وغيرها
التطور في وجود مرافق حضارية مكتملة
من ساحات ترفيه
ساحات رياضية
صالات
معارض
التطور في عدم التباين بين الأغنياء والفقراء في البلد
التطور في ان تكون المحافظة منتجة ونافعة اقتصاديا للوطن
التطور ثقافة وادراك
ثم هي بعد ذلك تصبح سلوكا على الأرض
ليس التطور بأن اسأل نفسي : وش سوت المدينة الفلانية ؟ اذن انا لازم اسوي مثلهم
ثم
هل تعلم لماذا اخي العزيزلماذا مدينة زيورخ اعتبرت افضل مدينة اوروبية ؟؟
لسبب بسيط : الهدوء
نعم
فهي لم تستقبل سوى 10% من السياح الذين زاروا المدن الأخرى
طبعا اضافة الى توفر العوامل الأخرى اللي ذكرتها لك
كبر مخك ياحبيبي
اما انك تلصق المهرجان بالكرم وان الديرة اللي مافيها مهرجان اهلها بخلاء
فهذا شيء عجيب غريب
الكرم له مجال
والجشع له مجال
والله اعلم
رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 05:26 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

مير مادرت البكيرية لا عن مهرجاناتكم و خيامكم و لا عن ديرتكم

لو انك قلت تدق بعنيزة او ببريدة كان قلنا يمكن
بس تدق على الرس هذا ضرب من الهزل

ديرك اللحين تنافس الخبراء و رياض الخبراء و النبهانية
يعني تلعب من اسفل الترتيب ما تلعب اعلى الترتيب

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 10:13 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أدييب
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكثر من رأي

مع تقديري الكبير لك

الخبر ما يسوى هالحماس

وكان قصدك انك راحمن البعض اللي يروحون للبكيرية فخلك مرتاح ترى مارايحن الا واحدن مستهوي
يعني محد مغصوب
ولا تدقق لأنك تلاقي ناس في ابها
وناس في دبي وناس في بلاد الأندووومي بعد

اسمع كان قلبك حي: مابالمهرجانات الا الخساير

لعنبو بليسك هالحين حدايق والناس ما سلمت من همجية البعض
اجل وشلون هالنوعية من الناس لو تحط لهم مهرجان؟؟


فكنا الله يرحم والديك
فكنا
فكنا
ترى الركادة زينة

وكان قصدك تبي المهرجان عشان البيع فخذ مني شيكا للغنى
شيك مصدق
قال صلى الله عليه وسلم : من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه


اغناني واغناك مولاي ومولاك
رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 11:08 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
التايغر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

كلكم بالسعووووووووودية

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 11:16 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
goo
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

^
اشوف كميه من الحسد >منتشره ماجبت شي جديد ياخي خلنا ننبسط مثل العالم مب كل واحد مقابل بالاستراحات ياما بلاستيشين والا بلوت وسواليف حريم >>
اذا عنيزه ووبريده والبكريه سوت مهرجان الا الرس اللي تعتبر محافظه تعتز بتراثها وبرجالها يحق لنا نسوي مهرجان وفعاليات وش ناقصها ماتري والف استفهام فوق راس كل واحد ..؟
اما اللي يسافر برا يالله مغنيه وهذا حقه والا اخذن له قرض عشان سفره
يالله الواحد يدبر مصروفه الشهري

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 11:54 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
M Y L O V E
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

البكيرية - حمود المطيري
احتفل أهالي محافظة البكيرية عصر أمس الأول الأربعاء بانضمام مدينة البكيرية الصحية للمسابقة العالمية (1000 مدينة و1000 سيرة حياة) التي جاءت متزامنة مع الاحتفال بيوم الصحة العالمي لهذا العام 2010 م الذي خُصص للمدن الصحية حول العالم تحت شعار: (لصحة المدن ألف وزن).. وجاء احتفال أهالي البكيرية بمسيرة انطلقت من المعرض المصاحب لهذه المناسبة بطريق الملك خالد بقيادة محافظ البكيرية المكلف رميح الشتيوي ومنسق برنامج المدن الصحية بالمملكة فلاح المزروع وعدد من المسئولين والأهالي وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخيرية حتى مركز الملك عبد الله الحضاري للاحتفالات حيث أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بكلمة لمحافظ البكيرية رميح الشتيوي رحب خلالها بالحضور وقدم شكره للقائمين على برنامج المدن الصحية باختيار محافظة البكيرية ضمن الـ 1000 مدينة عالمية وتمنى من الجميع التعاون ليطبق البرنامج بالصورة المطلوبة, عقب ذلك كلمة لمنسق برنامج المدن الصحية بالمملكة فلاح المزروع هنأ من خلالها محافظ وأهالي البكيرية بهذه المناسبة.. وقال: إن محافظة البكيرية تستحق أن تحصل على ذلك.. وأتوقع بأن تشهد المسابقة نجاحاً كبيراً لما تشهده البكيرية من تطور..



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 01:58 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
خلوووا
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((سِحر المعاني))

مير مادرت البكيرية لا عن مهرجاناتكم و خيامكم و لا عن ديرتكم

لو انك قلت تدق بعنيزة او ببريدة كان قلنا يمكن
بس تدق على الرس هذا ضرب من الهزل

ديرك اللحين تنافس الخبراء و رياض الخبراء و النبهانية
يعني تلعب من اسفل الترتيب ما تلعب اعلى الترتيب
وهذا الي قاهر صاحب الموضوع
ولكن من حصل شيء يستاهله
والمواطن مغلوب على امره
وليس في يده حيله
واللوم كل اللوم على المسئولين
عن تنظيم مثل هالمهرجانات
شكرا لك
شكرا للجميع
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:54 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8