عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-07-2011, 09:49 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
بعد نجاح حمله مقاطعه المراعي والصافي هل؟؟؟









السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اهلا وسهلا باخواني الكرام جمعيا.

قد علمنا مافعلته هذه الشركه الجشعه وما قامت به من رفع

اسعارها من الالبان والاجبان وتقليل بعض الاجرامات من منتجاتها مثل الاجبان والكثير.

مما ادى ذلك لغضب و طفح الكيل بالشعب وثم جاءت المقاطعه الشهيره.

وكما يقول المثل او الحكمه على نفسها جنت براقش .

وجنت هذه المقاطعه نتائج مبهرة وهي اذلال هذه الشركه

وارغماها على ارجعاء السعر السابق ولكن للاسف مازالت باقي المنتجات.

الباقيه من الاجبان مالم تزال على مااعتقد على حالهاوسعرها.

ولكن مازالت المقاطعه مستمرة وانا ايضا مستمر والى الابد

حتى ترجع كامل الاسعار الى سابق عهدها ويمكن اقل من الاول.

ومن ملاحظتي وانا امشي في الشوراع ارى كثرة الاعلانات لهذه

الشركه الجشعه وهي تريد ان تحاول ارجاع الثقه بالعميل.

ولكن ههيهات بعد ماذا بعد ان صارت المزكر الاول برفع اسعارها

وباستمرار وقفزات مستمرة بالاسعار .

و قد قرات اخبار عن خساير هذا الشركه وتعد بالملايين والله اعلم.

وهذ نتيجة الجشع والطمع .

واعرف اشخاص اصحاب محلات تموين يقولوا اننا وقفنا مع حمله.

المقاطعه وانهم اوفقوا التعامل مع هذا الشركات.

ونحن نحيهم على هذه الروح والمحبه لشعبه وايقاف هذا الجشع الذي كثر من التجار.

ومن هذا المنطلق مازال هناك تجار يمتهنون الجشع والطمع

ودون اي مبرر وهولاء كثر وللاسف حيث انه لايوجد لهم شي رادع

لا من وزراة الخرابه اقصد التجارة ولاغيره حيث انهم باستمرار

يرفعون الاسعار وعلى طول ولابد نحن الشعب ان نقف يد واحده

ضد هذا الجشع والحل حمله كبيرة ضد هولاء الجشعين .

ونضعوهم على الامر الواقع وعبرة .مثل المراعي والصافي.

وقبل كم شهر صرح بعض التجار الجشعين انهم قبيل رمضان

وفي رمضان انهم سوف يرفعون الاسعار في اغلب السلع الغذائيه.
وهذا ماصار الان حيث ارتفعت الالبان والاجبان من شركه المراعي

والصافي وايضا اكثر المواد من القهوة والسكر والشاي .

واكثر المواد الغذائيه وهذا ملاحظ في المحلات .

وبل ايضا ارتفعت الاسعار في الاشياء الاخرى مثل الشعير وباقي

اكل المواشي .

وبل وصلت الى ادوات السيارات من اطارات وزيوت وقطع الغيار.

وايضا مواد البناء والكيثر.
وقد استحفل الامر.

والحل باذن الله هو المقاطعه لاي شيئا ارتفع وايجاد البديل وهو الحمد الله

متوفر وذو جودة واقل سعر ولكن نريد التكاتف يد بيد.

طبعأ من اراد ان ترجع الاسعار بعد توفيق الله .

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

ملاحظه / قد كبر جشع التجار بصورة مقززة وصار تقربيا كل اسبوع نشهد ارتفاع.

وعليكم اول شي بالبيبسي والبديل سمارت كولا كولا السي.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19