LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-2011, 08:21 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ام مصعب
عضو خبير
 

إحصائية العضو







افتراضي واغلق الباب..............!!


عندما اشتركت في حملة ولا تقل لهما اف

ما كنت اعلم انه بعد ايام سيغلق اوسط ابواب الجنة امامي

كنت اعلل نفسي بأني بأذن الله سأزيد من بري بوالدتي وسأعوض ما كان مني من تقصير نحوها

وسافعل وافعل ...................!!

لكن لأني من المحرومين من بر والديهم كما ينبغي وهما في حياتهما

فقد كان الموت اسرع من تنفيذ قراري

تاخرت كثيرا وحرمت نفسي خيرا كثيرا

شغلنا بأولادنا ونسينا والدينا


ولأن اختي رحمها الله البارة حقا بها !!قد توفيت قبل شهر

فالله اختار لهما الرفقة ،وحرمنا نحن البقية من البر.

ولن نستطيع ان نكون مثل اختنا رحمها الله رحمة واسعة!!!

حبنا لأولادنا ولهفتنا عليهم لم يكن لهما اثر بتذكيرنا بحب والدينا ولهفهم علينا

عندما كنت بقربها في ايامها الأخيرة

صغرت الدنيا بعيني

وندمت على سنين ضاعت من عمري قضيتها بعيدا عنها وخاصة بعدما اصبحت بحاجة لقربنا منها

كانت تسألني رحمها الله :- وشوا له جايه

اقول لها لأسلم عليك تقول: وين عيالك

اقول معي تقول :اشوى......!!

في مرضها الأخير

لم تكن تتحدث معنا كالعادة كنا نخرج منها الكلام بصعوبة

اتدرون ماذا كانت تفعل؟؟

وساقول بلهجتها المحببه:

ابي اتوضأ.. هو اذن ..... وشلون اصلي ..

وخروا هالثوب( لباس المستشفى) وشلون اصلي وهو قصير

عطون شرشرفي( حق الصلاة)

طبعا هي في وضع الذين ليس عليهم حرج

ولكن لأن قلبها معلق في الصلاة

فكان آخر كلامها هو عن الصلاة

حسبنا لها نصف ساعة وهي تصلي صلاة متقنة مع انها لسنة كاملة لم تصلي الصلاة الصحيحة الكاملة !!

لسانها وشفتها تتحرك اقترب منها انه تقرأ

سألتها يمه تعرفين قل هو الله احد ؟

اشارت برأسها قرات الآية الأولى فأكملت الثانية وهكذا في سورة الفلق والناس!!

كانت في وضع طبي حرج

وجهاز التنفس يساعدها بعد الله على قيام الرئتين بعملهما

تقول : طلعوني

اقول لها وين ؟؟؟

تقول ابصلي !!

يمه صلي هنا

وشلون انا ماتوضيت!!

انتي طاهرة!!

وتبدأ بالصلاة !!

قبل ذلك كانت تقول ساعدوني لأنهض فإذا رأت اني انا التي ساساعدها قالت:- لا

ليه يمه ؟؟

تدرون ليه؟؟

تقول اخاف اعورك!!

في حالتها تلك وتخاف علينا

فإذا جاءت العاملات قامت معهن!!!

لن اتكلم عن خروج روحها ونزعها الأخير

لأني مهما اوتيت من البيان فلن استطيع

لن اتكلم عن وجهها وجسمها الذي انهكه المرض ماذا حدث له ؟؟؟؟

لن اتكلم عن وضعها وهي تغسَل

لن اتكلم عن ماقاله من حملها الى القبر، كيف انه شعر بأن احدا حملها معه ، وانها اصبحت خفيفة جدا، مع انه عندما انزلت من النعش كان

ثلاثة يحملونها!!!....


يكفي يكفي لن استطيع...............

اتعلمون لقد عرفت معنى المثل الذي يقول :

ضربتين بالراس توجع

ولكن هذي ضربتنا ليس على الرأس ولكنها بالصميم

ولأني مؤمنة محتسبة صابرة وراضية عن الله فأقول مرحبا بابتلاء من الله ، وان كانت مصيبة الموت هي الضربة التي اعنيها هنا

مصيبتنا بأختنا ، ومن ثم مصيبة اكبر، مصابنا بوالدتنا رحمهما الله رحمة واسعة...!!



















التوقيع

لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
آخر تعديل ام مصعب يوم 19-07-2011 في 08:41 AM.
رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 08:30 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
رحماك ربي ~
عضو مميز
 
الصورة الرمزية رحماك ربي ~
 
 

إحصائية العضو








افتراضي



السَلامُ عليكُمْ وَ رحمةُ اللهِ وَ بركَاته ،

{ وَبشرِ الصَابرين ، الذين إذا أصابتهُم مُصيبةً قالوا إنا لله وإنا إليهِ راجِعُون ،
أولئِكَ عليهِم صلواتٌ مِن ربهِم وأولئك هُم المُهتدُون }

أسأل الله أن يُلبِسكُم صبراً لا حد له ، ويُغدقْ عليكُم سُلواناً لا ينضبْ
المُؤمِن مُبتلى .. وَجميعُنا سَ نصيرُ إلى ما صارُوا إليه فاللهم أرحمنا جميعاً
وأجمعنا بِ أحبتِنا في مقعدِ صدقٍ عند مليكٍ مُقتدر .

- أم الأمل.. طوقكِ الله بالسكينة والطمأنينة وصَبَركِ ()
رَحم الله وَالدتكِ "$




















التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 08:33 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
.,. مـنـاآاآاحــي .,.
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية .,. مـنـاآاآاحــي .,.
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

اختي الله يعينك على مصيبتك ويغفر لها وابشري لها بالمنزل الصالح دام هذي فعايلها
والله سبحانه وتعالى يقول { وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ{155} الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
وعسى الله يعينكم عل مصيبتكم



















التوقيع

^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 08:43 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سيف الرعد
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية سيف الرعد
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يغفر لها ويرحمها
وعسى الله ان يجمعها باختك في مستقر رحمته
دعواتك لها ولنا ام الامل

تحيتي



















التوقيع



(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 09:33 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
اسامه 2010
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللهم ارحمها رحمة واسعة

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 09:52 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

يالله شدي حيلتس، امتس الله يرحمها ما تبي منتس الا ولد صالح يدعو لها
او صدقة جارية: كفالة ايتام- حفر ابار- حج- عمرة- ذبيحة-..الخ

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 10:47 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
3 دجاجات في قلبي
عضو لم يُفعل
 
الصورة الرمزية 3 دجاجات في قلبي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يرحمها ويرحم اختس ويجعل جزاءهما الجنة

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 11:02 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى

فالتصبري ولتحتسبي

وأسأل الله لأختك ولوالدتك الفردوس الأعلى من الجنة

اللهم اغفر لهما وارحمهما وارزق ذويهما الصبر والسلوان

تأثرت كثيراً عند وصول الخبر لتوافقه مع حملتكم المباركة

فجزاك الله خيراً وأسأل الله لك الأجر والمثوبة




.


















التوقيع

ما كان لله يبقى .... وما كان لما سواه يزول
رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 11:40 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
قال تعالى :ـ
( وَبشرِ الصَابرين . الذين إذا أصابتهُم مُصيبةً قالوا إنا لله وإنا إليهِ راجِعُون .
أولئِكَ عليهِم صلواتٌ مِن ربهِم وأولئك هُم المُهتدُون )
جبرالله مصيبتك وغفرلوالدتك وأختك ومن له حق عليك .
( بحول الله لن يُغلق بوجهكِ باب )
( أم الأمل ) بحول الله أنك وبأفعالك الخيِّرة التي تشهد لك ويشهد لك بها القاصي قبل الداني أنك تدخلين الجنة مماشئتي من أبوابها ولاتنسي أن الميت أحوج للخير والبر والدعاء بعد مماته أكثر منه حياً .
( أم لأمل ) يكفي والديك فخراً بك بحياتهم وبعد مماتهم ماتقدمينه من أفعال الخير , فأحمدي الله على ما أنتي عليه من مثل وخلق وسمعة طيبة تسرهم أحياءً وبعد مماتهم .
شهود الله في أرضه , ولن أقولها من فراغ أمثالك في وقتنا قليلات لمعرفتي التامة ولمعرفتي لشريك حياتك أخي وزميلي وأستاذي , لن أقول كنيته بإبنه ولاكنيته بوالده حفظهم الله لأنهما شهرة واضحة , وأكتفي بأستاذي ( عبدالله ) .
( أم الأمل ) لم نعرف فضل وحنان والدينا إلابعد مارزقنا الله بأولاد .
رحم الله والديك وأختك وجمهما بدار كرامته .
كل ما ذكرتيه عن أمك رحمها الله بزيارتك الأخيرة لها إلى فقرة ( فإذا جاءت العاملات ) هذه شهادة يتمناها الكثيرالكثير من الناس , وبعد قولك لن أتكلم عن خروج روحها ونزعها الأخير جعلتيني أدخل بذكرياتي مع والدي ووالدتي عند وفاتهما رحمهما الله .
نعم إن الفراق صعب ولكن إيماننا بالله أقوى .
إن الميت بحاجة لوليه فلا نبخل عليهما بالصلة بالدعاء والصدقات وبر وصلة أصحابهما .
جبرالله مصيبتك وغفرلوالدتك وأختك ومن لهم حق عليك والوالدينا ومن له حق علينا وللمسلمين .
أستودعك الله
تحيتي


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 12:34 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سديم الحياة
عضو خبير
 
الصورة الرمزية سديم الحياة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

رحم الله أمك وأختك وجمعك بهمآ في الفردوس الأعلى من الجنه ..

أثرتِ أحزآني من جديد !

سآمحك الرب ،



















التوقيع

.
.
.
يَآٍرب آنْ كَآنِتْ حَيآتي فِوِقَ آلسَمِآء آجَمِل
فـَ خذني إليِكّ روحآً طآهَرٍةّ !
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:31 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8