عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-05-2005, 06:35 PM   #21
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
للرفع : عسى الله تعالى أن يعجل بصلاح الأحوال .



تحياتي .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  

 
قديم(ـة) 16-05-2005, 05:52 AM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
هناك مثل شعبي رائع أتمنى من الجميع أن يتأمله ويعمل فيه درءأ للمشاكل والمصائب الأخلاقية...

يقول المثل " أمسكوا عنزكم تيسنا ما يجيها"..

شاب في عنفوان شبابه جعل لنفسه أناء للقاذورات من القنوات الفضائحية والمقاطع البرجسية والشبكة "العنقودية"..

يعتقد أنه ضحية ويبحث عن كبش فداء يفرّغ هذه القاذورات..وإن قلت له ما دليلك يا سفيه قال...
رماه في اليم مكتوفا ثم قال له .... إياك إياك أن تبتل بالماء


العـجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 16-05-2005, 03:13 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
المسؤولية مشتركة .....


لابد من تظافر الجهود .... وتوعية الأولياء ....

وحث المسؤولين بجميع قطاعاتهم .....


وبث الوعي من خلال جميع الوسائل المتاحة ...

فالمنبر والمدرسة والبيت وغيرها .... وسائل للتربية والتوعية ......


ولكن متى نتحمل المسؤولية ؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متصل  
قديم(ـة) 16-05-2005, 03:22 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 31
قوة التقييم: 0
الشمطري is on a distinguished road
جزاك الله خير اخوي ابو سليمان

وفعلا كلامك منطقي

وهذا شي ملاحظ ومكشوف

وانا رايت الشيئ هذا بعيني

....

اخي الغالي عباس

كيف تريد الناس يستمتعون مع اطفالهم وهم يرون محارم الله تنتهك اما اعينهم

الم تسمع يا اخي العزيز :

قوله تعالى (ولتكن منكم امة يدعون الى الخير ويامرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولائك هم المفلحون)

(كنتم خير امة اخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر )

(والمؤمنون والمؤمنات بعضهم من بعض يامرون بالمعروف وينهون عن المنكر)

(لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داوود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانو يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانو يفعلون)

(فاصدع بما تامر)

(فانجينا الذين ينهون عن السوء واخذنا الذين ضلموا بعذاب بئيس بما كانوا يفسقون)

والايات كثيرة ومعلومة لدى الجميع ..

واكرر الشكر لاخي ابو سليمان واخي عباس والجميع
الشمطري غير متصل  
قديم(ـة) 17-05-2005, 04:56 AM   #25
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
اخواني

العجمي2003

الحادي

الشمطري

شكرا لكم مروركم الكريم .

وااله تعالى أسأل أن يعجل بصلاح شأن الحديقة وسائر الشؤون
انه جواد كريم


تقبلوا تحياتي .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2005, 12:08 AM   #26
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
تم

كتابة خطاب للمحافظ
ومدير البلدية
ورئيس الهيئة

وهاليومين نجمع توقيعات
وخلال الأسبوع القادم ان شاء الله ندخل به

ياالله صلاح الأحوال



دمتم بخير .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 20-05-2005, 09:11 PM   #27
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road


للرفع : رفع الله قدر رافعه.

ولازالت المشكلة قائمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !


تقبلوا تحياتي .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2005, 10:37 PM   #28
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: السعودية ـــ مهبط الوحي
المشاركات: 1,092
قوة التقييم: 0
أبو سليمان القعيّد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم

يبدو ــ وبعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على كتابة هذا الموضوع ــ أن الأمر لم يزل محتاجا إلى معالجة من المختصين وعلى

رأسهم البلدية الموقرة !!!!!!!!!!!!


هذا موضوع جديد عن الحديقة كتبه اليوم : أخي / المبتهج


.http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=27587



أسأل الله تعالى أن يولي علينا خيارنا .

دمتم بخير .
__________________
اللهم وفقنا لما تحب وترضى .
أبو سليمان القعيّد غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2005, 12:28 AM   #29
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
أنا لم أزر هذه الحديقة في الفترة الأخيرة إلا اليوم الظهر<<<<< يعني مافيه أحد

علشان أصور لوحات المنتدى اللي سواها سيف الرعد

المهم هل الوضع مازال مستمرا على ما تقولون لم يتغيير بعد السور وأين جهود الإخوان في الهيئة

وشكر ا لكم جميعا

.
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2005, 12:35 AM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
بنت السعودية is an unknown quantity at this point
الأخ عباس هل لاحظت أن هؤلاء يتحدثون عن هذه الأمور المختلقة وفق أسلوب متفق عليه لأسباب لاتخفى على أحد !!!! ألم تر أن أحدا منهم لم يحرك ساكنا بشأن أعمال الإرهابيين الإجرامية !!!! بينما يتحدثون عن أمور مختلقة للفت الأنظار والتشتيت فقط ؟!!!!!!
بنت السعودية غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19