عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-07-2011, 08:53 PM   #41
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 56
قوة التقييم: 0
ابو دجـانـة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشقي تيماوي مشاهدة المشاركة
الف الحمد لله على السلامه
ماتشوف شر
وان شاء الله طهور وتكفير ذنوب ودفعة بلاء
واصبر يابو محمد ( وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون )
ابو دجـانـة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-07-2011, 09:42 PM   #42
عضو مميز
 
صورة تلميذ الحياة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
تلميذ الحياة is on a distinguished road
لاتامن الدنيا ترى الوقت ميلات && ويخبرك باللي طول وقتك جهلته
يكفيك يا قلبي جروح وعلات && من اسود الوجه توهقت وعرفته
ماعادلي فا لنوم شفن ولذات && والشعر يصرخبي عقب ماكتمته
كنه بقلبي مثل موج المحيطات && يقول أبوصف واحدٍ ماوصفته
يقبل علي بوجه ويقفي بعشرات && ونا على طيب وجمايل حملته
ونا الذي اخرست من دونه اصوات && واللي تطاول له بسيفه كسرته
واللي يبلغني علوم وسفالات && صديت وجهي كني ما سمعته
واذب عنه في غيا به دفاعات &&& واللي حكالي عنه قمت وتركته
لكني خذلني ماجرى من سفاهات && اللي بعيني عنكم انا شهدته
لا يحسبني عنا يوم ابدي غفلات & وغضيت عنكم طرف وطرفن فتحته
ماطعت يوم ابوي انذرني مرات && شيخ يهابه من بمجلسهم ذكرته
شيخ تهابه الناصب وهامات && قال ان تخاوي الردي صيتك وضيعته
قال الردي ياوليد ماله أ مانات && يقول خبثه في عيونه لمسته
ياكم لحقني منه عيب ٍ وزلات && هذا جزى معروفي اللي بذلته
هذا جزى رافعك فوق الطويلات && هذا جزى ذكره وصوته رفعته
هذا جزى يوم استره من خمالات && هذا جزى اني على راسي وضعته
هذا جزى المعروف يابوالدناسات && أترك خبيث القلب وخبثك كشفته
وجهك سقط مايستره من مناعات && بان الغدر واليوم درسك فهمته
مابقى بير إلا لكم فيه نزلات && ولا نجر وإلا هيلك فيها طحنته
وما بقى قاع إلالكم فيه وطيات && ولاوادي إلا بسيلك غمر ته
يلعن ابو ذيك الرطل والشحيمات && علي مثيلك ياسود الوجه شفته
ولو كان عنك قد حكي بي شمات && والله لارودي الضما بدمك شربته
لا تعترض درب ليث وسط غابات && وهلاك روحك ويلك اليوم حبسته
مسكينه طيور عليها النوايات && صيادها ماصادها انا اللي صدته
الردي ساسه ردي والناس طينات && تعرف معادنهم لامنك فحصته
الردى يمشي معه مثل الخيلات && والطبع يعوق التطبع لو طبعته
قال المثل ياناس أقوال قديمات && ترى الحبل مايرتكز لوركزته
ارسل حروفي لكم فيها دلالات && وتجارب اللي كاس غدره شربته
اللي ردى اعماله يهز السموات && وينافق بفعله وقوله وصمته
اللي ردى غره مزحه وضحكات && وشي ينفعك حاليه وسمه شربته
اشرب فناجيل الحناظل مرارت && من ناصحك لو كان دمعك نثرته
واحذر اللي السهم ناصيه بالذات && ترى السهم صايبك لو ما ردعته
واختم قصيدي لكم واقفل ابيات && واذكر مثل يومي تهيضت قلته
لا تامن الد نيا ترى الوقت ميلات && ويخبرك باللي طول وقتك جهلته
__________________
تلميذ الحياة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 10:48 AM   #43
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
غشيم is on a distinguished road
الله يرفع الباس عنك ياعبدالله
ويكفيك شر من تضن فيه خير
وحسبي على اللي ماله بالمراجل علم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غشيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 04:33 PM   #44
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 56
قوة التقييم: 0
ابو دجـانـة is on a distinguished road
يقول شكسبير :*

اِنّنا بِحاجَة لِلخِلافات أَحْياناً لِمَعْرِفَة مآ يُخْفيهِ الآخَرون في قُلوبِهُم !!
قَد تَجِدُ ما يَجْعَلُكَ في ذُهول
وقَد تَجِدُ ما تَنْحَني لَهُ اِحْتِراماً
ابو دجـانـة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 04:36 PM   #45
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مظلووم مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك


الحمد لله والشكر لله على سلامة أخونا الغالي عبد الله الدخيل
اللهم متعه بالصحة والعافية ويسر له الخير حيث كان



ألف شكر اخوي مالك عناد
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-08-2011, 12:54 AM   #46
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
الحمدلله على سلامته
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-08-2011, 12:57 AM   #47
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 739
قوة التقييم: 0
ولد الجريف is on a distinguished road
طهور نسأل الله عزوجل لك السلامة والعافية ......
ولد الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-08-2011, 01:03 AM   #48
عضو مبدع
 
صورة قطرآت ألم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
البلد: فديت الرس ؛؛
المشاركات: 1,660
قوة التقييم: 0
قطرآت ألم is on a distinguished road
الحمدلله على سلامته وعسى ربي يشفيه ومرضى جميع المسلمين
__________________
انآ منْ هيبتيّ بگل مگآن آترگ بصمتي
مهرةٍ گلنْ تمنآهآ ولآ احد(ن) نآلهآ
قطرآت ألم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-08-2011, 01:26 AM   #49
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 17
قوة التقييم: 0
دأ/؟؟؟ is on a distinguished road
الله يرفع الباس عنك ياعبدالله
ويكفيك شر من تظن فيه خير
وحسبي على اللي ماله بالمراجل علم
دأ/؟؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19