عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-07-2011, 02:21 AM   #51
عضو بارز
 
صورة غَشمْ شمْ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: 000
المشاركات: 515
قوة التقييم: 0
غَشمْ شمْ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
اتركوهم إخوانج محترقون هذا كلام يقال ؟؟ همسة البنا

اقرأحتى تعلم حقيقتكم

حسن البنا و كتب كبار أرباب التصوف المنحرفين

ويقول " كنت أمضى الأسبوع المدرسي في دمنهور ... يضاف إلى ذلك أن ليلة الجمعة فى منزل الشيخ شلبى بعد الحضرة يتدارس فيها كتب التصوف من الإحياء وسمع أحوال الأولياء والياقوت والجواهر وغيرها ونذكر الله إلى الصباح كانت من أقدس مناهج حياتنا "


__________________


غَشمْ شمْ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-07-2011, 02:32 AM   #52
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غَشمْ شمْ مشاهدة المشاركة




الله على البلاغة والنقد والكلام العسل ..
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 02:34 AM   #53
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
قال أستاذ التكفير أيمن الضواهري في صحيفة الشرق الأوسط، عدد 8407- في 19/9/1422هـ:

إن سيد قطب هو اللذي وضع دستور "الجهاديين !!" في كتابه الديناميت: معالم في الطريق، وأن سيد هو مصدر الإحياء الأصولي، وأن كتابه العدالة الاجتماعية في الإسلام، يعد أهم إنتاج عقلي وفكري للتيارات الأصولية، وأن فكره كان شرارة البدء في إشعال الثورة الإسلامية ضد أعداء الإسلام في الداخل والخارج، والتي ما زالت فصولها الدامية تتجدد يوماً بعد يوم".
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 02:54 AM   #54
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
[IMG]
[/IMG]


هذا عالمكم الأكبر الذي همشتم العلماء بسببه اقرأ ما يقول عن الصحابة الكرام الذين أثنى الله عليهم في القرآن..
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 03:28 AM   #55
عضو مبدع
 
صورة جمجووووم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: أينمآ أكن ::)
المشاركات: 1,240
قوة التقييم: 0
جمجووووم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
والله العظيم أني لست الهرم الرابع عبد الله القويعي .. ومن حلف له بالله فليصدقه .

وبعدين ويش العباطة على الصبح ..

قال فيلسوف قال ..
.. ـهههههههههههـ ..

الصراحة كنت أسمع بالمثل اللي يقول اللي بطنه ريح مايستريح ..

واليوم أبشركم شفته .. يآحلووك إذآ صرت ذكــــــــــــــــــي ..

يآخي وشوله متعب حآلك وشآيل حمله على مشائخ .. وتكفيرين .. وومدري كيف .. يآخي والله محد انتبهلك يامبدع زمآنه ..

وخل عنك مثل هالكلآم .. واشتغل بأمووور تفيدك بآخرتكـ .. والله يهدينآ وإيـــآك لمآ فيه صلآح الإسلآم والمسلمين ..
__________________

أكثروا من الإستغفآر ::
. . . . . . . . . . . . . . استغفر الله استغفر الله استغفر الله ::

جمجووووم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 03:31 AM   #56
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جمجووووم مشاهدة المشاركة
.. ـهههههههههههـ ..

الصراحة كنت أسمع بالمثل اللي يقول اللي بطنه ريح مايستريح ..

واليوم أبشركم شفته .. يآحلووك إذآ صرت ذكــــــــــــــــــي ..

يآخي وشوله متعب حآلك وشآيل حمله على مشائخ .. وتكفيرين .. وومدري كيف .. يآخي والله محد انتبهلك يامبدع زمآنه ..

وخل عنك مثل هالكلآم .. واشتغل بأمووور تفيدك بآخرتكـ .. والله يهدينآ وإيـــآك لمآ فيه صلآح الإسلآم والمسلمين ..
والله حاولت أركب هالكلام لكن بالأخير جان احبااااااااااط

ممكن تشرح لي شفت مين ؟؟؟
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 03:42 AM   #57
عضو مبدع
 
صورة جمجووووم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: أينمآ أكن ::)
المشاركات: 1,240
قوة التقييم: 0
جمجووووم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
والله حاولت أركب هالكلام لكن بالأخير جان احبااااااااااط

ممكن تشرح لي شفت مين ؟؟؟
معليش يمكن كلآمي مهو وآضح لأنك تعيدت مرآحل الذكآء ..(( أقصد شفة اللي مثلك .. ؟؟!! وأغديك تفهم ..
__________________

أكثروا من الإستغفآر ::
. . . . . . . . . . . . . . استغفر الله استغفر الله استغفر الله ::

جمجووووم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 03:50 AM   #58
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جمجووووم مشاهدة المشاركة
معليش يمكن كلآمي مهو وآضح لأنك تعيدت مرآحل الذكآء ..(( أقصد شفة اللي مثلك .. ؟؟!! وأغديك تفهم ..
يبدو الارتباك ظاهر وهذه ضريبة الدخول في مواضيع ربما تكون غريبة عليك .

شفة = مانسميه البرطم

وأغديك تفهم = أعزمك على غداء تأكل معلومات ؟؟؟!!!!!!


لكن الآن نحن في آخر الليل
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 04:07 AM   #59
عضو مبدع
 
صورة جمجووووم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: أينمآ أكن ::)
المشاركات: 1,240
قوة التقييم: 0
جمجووووم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
يبدو الارتباك ظاهر وهذه ضريبة الدخول في مواضيع ربما تكون غريبة عليك .

شفة = مانسميه البرطم

وأغديك تفهم = أعزمك على غداء تأكل معلومات ؟؟؟!!!!!!


لكن الآن نحن في آخر الليل
ـههههههههههههـ

دآئمآآآآ تأتي بالمفيد حتى بنصآئحك .. أنا آكل معلومآت وأنآ أعترف بهآآ وأقر بما كتبت ..

لكن مآرأيك بمن يأكل لحوووم العلمآء أم أنك تأكل من أردت وتنهش من أردت .. وتترك من أردت .. عجيب أمركـ ؟؟ !!
__________________

أكثروا من الإستغفآر ::
. . . . . . . . . . . . . . استغفر الله استغفر الله استغفر الله ::

جمجووووم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-07-2011, 04:47 AM   #60
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جمجووووم مشاهدة المشاركة
ـههههههههههههـ

دآئمآآآآ تأتي بالمفيد حتى بنصآئحك .. أنا آكل معلومآت وأنآ أعترف بهآآ وأقر بما كتبت ..

لكن مآرأيك بمن يأكل لحوووم العلمآء أم أنك تأكل من أردت وتنهش من أردت .. وتترك من أردت .. عجيب أمركـ ؟؟ !!
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
من قال أننا نسب العلماااااااااء كذب والله كذب ..

نحن نسب المميعين لدين الله مطايا الروافض.

يا أخي ماتدري أن فضح أهل البدع هو من الجهاد ؟؟!!

إن شاء الله تفهم مع الوقت باذن الله ..

س : ما تقولون في قول القائل : إن الردود على أهل البدع والزيغ لم تكن ديدن السلف ، وإن كتب الردود لا ينبغي أن تنشر إلا بين طلبة العلم ، ولا تنشر بين غيرهم ؟

ج : الردود على أهل البدع من الجهاد في سبيل الله ، ومن حماية الشريعة من أن يلصق بها ما ليس منها ، فتأليف الكتب وطبعها ونشرها هذا حق ودعوة لحق وجهاد في سبيل الله ، فمن زعم أن طبع الكتب ونشرها في الرد على المبتدعين أمر مبتدع ، فإنه على خطأ ؛ لأن الله جل وعلا قال : سورة التحريم الآية 9 ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ) ، الآية .
والجهاد يكون باليد ، ويكون باللسان ، ويكون بالمال . ومن الجهاد باللسان الذب عن هذه الشريعة وحمايتها من كل ما لفق بها من شبه وأباطيل ، ومن ذلك التحذير من البدع والدعوة إلى الحق ؛ ولهذا صنف الإمام أحمد وغيره كتبا حذروا فيها من المبتدعين ، فالإمام أحمد ألف رسالة ( الرد على الزنادقة ) ، وبين شبههم وأجاب عن كل شبهة . والبخاري رحمه الله ألف كتابه : ( خلق أفعال العباد) وغيرهم من أئمة الإسلام ألفوا في الرد على المبتدعة ودمغ باطلهم وإقامة الحجج عليهم . وكذلك ألف شيخ الإسلام في الرد على الرافضة كتابه المعروف ( منهاج السنة النبوية في نقض كلام الشيعة والقدرية ) وبين ما هم عليه من باطل وضلال .


من فتاوى سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ
مجلة البحوث الإسلامية>العدد التاسع والخمسون>الإصدار : من ذو القعدة إلى صفر لسنة 1420هـ
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19