عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:28 AM   #101
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ((سِحر المعاني)) مشاهدة المشاركة
أجل وش الفرق بين الفوزان الي خالف ولي الأمر علنا و ناصحه بالصحف
و بين الأحمد الي ما دعى للخروج على ولي الأمر :s_45:

فالشخصين كلهم ناصحا علناً و الفوزان أشد لأنه شكك المسلمين في أداء ركنهم


يعني الأن الفوزان مثير للفتنة و يدخل تحت لعن خويكم
اذا انتفت العلة المحرمة صار العمل جائزا !!!
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:28 AM   #102
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
لاأبدا ماشكك الناس بدينهم هذا كلام فارغ الشيخ له منهج وهذا بأقصى اليمين وهذا بأقصى اليسار .؟؟


مثال : واحد خبيث دخل بيتك بدون اذن يريد يقتلك ..!!!

وواحد دخل بيتك ضيفا فما الفرق بين هذا وذاك




الفوزان ناصح بالصحف جهااااااااااااااااااااااااااااااااااارا ً
الأحمد ناصح باليوتيوب جهاااااااااااااااااااااااااااااااااااراً


لا فرق بينهما و على مقياس منهجكم فالفوزان و الأحمد في كفة وااااااااااااااااااااااااااحدة لا يختلفان


الفوزان يقول المسعى خطأ <<< ضرره أشد من الأحمد
الأحمد يقول عطوا المعتقلين حقوقهم <<< ضرره أقل من الفوزان << العلة المحرمة (تشكيك المسلمين بمسعاهم)



مثالك هذا قارنه بين المسعري و بين الفوزان أو بين الفقيه و الأحمد

بس ما تقارنه بين الفوزااان و الأحمد و خصوصا أن المنيع يقول للفوزان خلاص أووص مافيه مشكلة صديق كلو مسعى كلو عبادة بس الفوزان يقول لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا المسعى خطأ و الشهود خطأ و طبعاً رأي ولي الأمر خطأ



و أخرتها تقول ضيف خبيث و ضيف ما في معلوم

((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:31 AM   #103
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ((سِحر المعاني)) مشاهدة المشاركة
الفوزان ناصح بالصحف جهااااااااااااااااااااااااااااااااااارا ً
الأحمد ناصح باليوتيوب جهاااااااااااااااااااااااااااااااااااراً


لا فرق بينهما و على مقياس منهجكم فالفوزان و الأحمد في كفة وااااااااااااااااااااااااااحدة لا يختلفان


الفوزان يقول المسعى خطأ <<< ضرره أشد من الأحمد
الأحمد يقول عطوا المعتقلين حقوقهم <<< ضرره أقل من الفوزان



مثلك هذا قارنه بين المسعري و بين الفوزان أو بين الفقيه و الأحمد

بس ما تقارنه بين الفوزااان و الأحمد و خصوصا أن المنيع يقول للفوزان خلاص أووص مافيه مشكلة صديق كلو مسعى كلو عبادة بس الفوزان يقول لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا المسعى خطأ و الشهود خطأ و طبعاً رأي ولي الأمر خطأ



و أخرتها تقول ضيف خبيث و ضيف ما في معلوم

كيف نفرق بين المسعري وبين أشخاص يعملون بالتقية يسيرون على منهج واحد وهو( الإخوانج))

من شيوخ الأحمد؟ سيد قطب البنا وو

هؤىء سرورية وهم مثل المسعري لكن بالخفااااااااااااااااء ؟

كيف نعرفهم ؟؟

من قواعدهم وأقوالهم ومخالفتهم لقواعد السلف ..
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:35 AM   #104
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
وللمعومية أيضا الشيخ اللحيدان لايرى جواز المسعى -- أخوي يبدو أن المثل ( لا حياة لمن تنادي ) ينطبق علهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:39 AM   #105
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناصر الخليوي مشاهدة المشاركة
وللمعومية أيضا الشيخ اللحيدان لايرى جواز المسعى -- أخوي يبدو أن المثل ( لا حياة لمن تنادي ) ينطبق علهم
كيف تقارن هؤلاء بهذا السياسي الذي يتوسط لمجرمين ؟؟؟

طيب لماذا العلماء ما تركوا المسعى وناقشوا قضايا السياسة ؟؟؟؟؟؟
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:41 AM   #106
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
كيف نفرق بين المسعري وبين أشخاص يعملون بالتقية يسيرون على منهج واحد وهو( الإخوانج))

من شيوخ الأحمد؟ سيد قطب البنا وو

هؤىء سرورية وهم مثل المسعري لكن بالخفااااااااااااااااء ؟

كيف نعرفهم ؟؟

من قواعدهم وأقوالهم ومخالفتهم لقواعد السلف ..
حلوه يعملون بالتقية ليش مشائخنا روافض ولا زلت أتحدك بذكر أسماء من قلت أنهم شر من الروافض والخوارج
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:45 AM   #107
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
البلد: الرس
المشاركات: 691
قوة التقييم: 0
ناصر الخليوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
كيف تقارن هؤلاء بهذا السياسي الذي يتوسط لمجرمين ؟؟؟

طيب لماذا العلماء ما تركوا المسعى وناقشوا قضايا السياسة ؟؟؟؟؟؟
طيب المجرم اذا لم يكون في حد من حدود الله لا تنفع الشفاعه ياقليل البضاعة في الفقه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصر الخليوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:46 AM   #108
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناصر الخليوي مشاهدة المشاركة


حلوه يعملون بالتقية ليش مشائخنا روافض ولا زلت أتحدك بذكر أسماء من قلت أنهم شر من الروافض والخوارج


ما يقدر اللحين هو متوهق بالفوازن الي طلع هو و الأحمد بالهوى سوا كلهم مثيرين للفتن :s_45:


نوعية رمي التهم جزافا بدون أدلة
((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:46 AM   #109
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ^_^؟؟ مشاهدة المشاركة
كيف نفرق بين المسعري وبين أشخاص يعملون بالتقية يسيرون على منهج واحد وهو( الإخوانج))

من شيوخ الأحمد؟ سيد قطب البنا وو

هؤىء سرورية وهم مثل المسعري لكن بالخفااااااااااااااااء ؟

كيف نعرفهم ؟؟

من قواعدهم وأقوالهم ومخالفتهم لقواعد السلف ..



بقريح المسعري و الفقيه


لكن الفوزان مثيراً للفتنة مثل الأحمد - يعني طايحين في الحفرة سواء -
الفوزان من خاصة الملك دائماً يقول النصح سراً

لماذا في هذه الوقت بالذات يخرج يثير فتنة و يشكك ملياااااااااااااااااااااااااااااااااااااار مسلم
بمسعـــــى أمر به خادم الحرمين ملك المملكة العربية السعودية عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - وفقه الله :s_45:


هل إثارة الفتنة عندكم في شعيرة من شعائر الله و توهيم الناس و تضليليهم و وضعهم في حيرة أخف و أقل من شخص غلبان يطلع باليوتيوب يقول عطوا هالمسجين وأهلهم حقوقهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2011, 03:51 AM   #110
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
^_^؟؟ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناصر الخليوي مشاهدة المشاركة


حلوه يعملون بالتقية ليش مشائخنا روافض ولا زلت أتحدك بذكر أسماء من قلت أنهم شر من الروافض والخوارج
كلام فضيلة الشيخ صالح بن عبد العزيز أل شيخ وزير الشئون الاسلامية بالمملكة"حفظه الله"

قال "حفظه الله"اما جماعة الاخوان المسلمين فإن ابرز مظاهر الدعوة عندهم التكتم و الخفا و التلون و التقرب الي من يظنون أنه سينفعهم و عدم اظهار حقيقة امرهم , يعني أنهم باطنية بنوع من انواعها.
.................................................. ...............و أيضا مما يميز الاخوان عن غيرهم انهم لا يحترمون السنة ولا يحبون اهلها و ان كانوا في الجملة لا يظهرون ذلك لكنهم في حقيقة الامر ما يحبون السنة ولا يدعون اهلهاو قد جربنا ذلك في بعض من كان منتميا لهم أو يخالط بعضهم فتجد أنه لما بدا يقرا كتب اهل السنة مثل لبخاري او حضور دروس لمشايخ اهل السنة حذروه و قالوا له هذا لا ينفعك , وش ينفعك صحيح البخاري؟ماذا تنفعك الاحاديث؟انظر الي العلماء هؤلاء ما حالهم؟هل نفعوا المسلمين؟المسلمون في كذا و كذا,يعني أنهم لا يقرَّون فيما بينهم تدريس السنة و لا محبة اهلها وهذا فضلا عن أصل الاصول ألا و هو الاعتقاد عامة.
من مظاهرهم ايضا انهم يرمون الوصول الي السلطة و ذلك بانهم يتخذون من رؤوسهم أدوات يجعلونها تصل , وو تارة تكون تلك الرؤوس ثقافية و تارة تنظيمية يعني نهم يبذلون أنفسهم و يعينون بعضهم حتي يصل بطريقة او باخري الي السلطة و قد يكون مغفولا عن ذلك يعني الي سلطة جزئية حتي ينفَذون من خلالها الي التاثير و هذا يتبع ان يكون هناك تحزب يعني يقرَّبون منهم من في الجماعة و يُبعدون من لم يكن في الجماعة فيقال:فلان ينبغي ابعاده لا يمكّن من هذا,لا يمكّن من التدريس , لا يمكّن من ان يكون في هذا (و ما فعل مع كبار كوادرهم منتصر الزيات ليس ببعيد عن الاذهان).......فلماذا كل هذا..
.
^_^؟؟ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19