LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-2011, 04:55 PM   رقم المشاركة : 31
معلومات العضو
عنود الغيد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عنود الغيد
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

منول المثل المصري يقول ضل رجال ولاضل حيطه
اول لازم تتزوج المراه عشان تلقى اللي يصرف عليها ويكد وتعيش ببيته

بس بزمنا هذا المرأة هي اللي تصرف على الرجااال

أنا مااؤيد الشروط الخياليه اللي حاطينها البنات
ولااؤيد ان البنت توافق على اي شخص اهم شي تتزوج

الرسول صلى الله عليه وسلم قال اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوة
نضيف على هالصفات انه يكون قادر على الزواج ماديا وجسديا
فالرسول صلى الله عليه وسلم أيضاً قال ( يامعشر الشباب من استطاع منكم البائه فليتزوج )
الاستطاعه بالحديث شامله لكل شي

لكن شرووووط البنات الخياليييه اعتقد مالها داعي الدنيا والمادة ماتنفع احد وعمرها ماكانت عنوان سعادة
اذا كان شاب كامل بدينه وخلقه وقادر على الزواج ماديا فليه البنت ترفض موب شرط غني ويوفر لك مطالبك الخياليه اهم شي
مايكون فقير مايملك ريال وبلا وظيفه ولاشي
والغنى ربي ان شاء الله بيغنيه اذا انتي ساعدتيه على هالشي
وحلاه الحياه اذا بدت بالبساطة

وبنفس الوقت سالفه ان البنت تتزوج اي واحد اهم شي ماتعنس هذي على ايام العصر الحجري
اذا ماجاك انسان كفء عيشي ببيت اهلك معززة ومكرمه ووظيفتك وراتبك وموب ضايعه ولاميته من الجوع والحمد لله لو اشتغل اي شغله تكفيني ولااتزوج اي انسان وادفن نفسي وانا حيه

وبالنهايه لو ماوجد الرجل اللي يستاهل ترى الزواااج نصف الدين موب كللله وهذا من رحمة ربي



















التوقيع

توقيع مخالف

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2011, 07:28 PM   رقم المشاركة : 32
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

[qote=دنيا الخيانه;4490502]شروط خيالية ومع هذا كله يزوجونك وحده اكواعها وركبها سود ):[/quote]

وانت كل مادخلت موضوع شهرت بركب وكوع خواتك
عييييييييييييب
ترى ماتحت عينك الا خواتك والناس مو واحد



















التوقيع

اذكورو الله يذككركم
لا اله الا الله

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2011, 11:59 PM   رقم المشاركة : 33
معلومات العضو
جلباخ
عضو مميز
 
الصورة الرمزية جلباخ
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

عنوسة وكابوساً يطارد الفتيات ويقلق راحتهن بسبب بعض الشروط اقدر اسميها الانتقامية ... تقارير بأن عدد العوانس في المملكة يصل إلى اكثر من مليون ونصف عانس .... غلاء مهور وهمية ... ومن الواجب علينا ان المهر يكون شيء للزوجين أن يقرراه ويتفقا عليه ... احد الفتيات تطلب مايقارب 120.000 ريال نفس مهر بنت عمها ... عقليات غريبة .... بعض الفتيات لها خيال واسع سمعت بفارس العمر فارس الاحلام وجاء من يحقق حلمي وخيالي ... فتطلب ماتريد وتعتقد هذه فرصتها اذا لم استغلها فمتى تستغل ...


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 01:31 AM   رقم المشاركة : 34
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميـــــــ الـــورد ـــرة

(ولاتلقو بأيديكم إلى التهلكة)
والله أقعد ببيت اهلي معززة مكرمة ولاارمي نفسي لرجل يهينن ويتحكم بي..
العانس أفضل من المطلقة ومسلوبه حقوقه ومهدده ومعذبه وإذا له أطفال وهي معه ياويله وياسواد ليله عاد ..طالعه نازله حاطه يده على قبله وخاضعة له ..
وبما إن أحد الاعضاء تطرق لزواج من الاجنبية ومدحها وحطها بالعلالي..حنا بالمقابل نطالب المجتمع بالسماح لنا بالزواج من الأجنبي وأكيد دام الأجنبيه كامله الاجنبي بيكون كآمل والرسول عليه الصلاة والسلام قال(من ترضون دينه وخلقه زوجوه)
نتزوج لبناني ولاإمارآتي<كان مانلقى سعوديه عانس
طيب يا اميرة الورد وعشتي ببيت أهلك على كلامك معززة مكرمة وبعدين وش اخرتها أمك وابوك ما راح يدومون لك والدنيا ما تعطي غيبه أحد إذا راحوا أمك وأبوك من الدنيا بعد عمر طويل على الطاعة من راح يداري خاطرك من بعدهم قولي لي اخوانك عيال أمك وأبوك ما راح يتحملونك تعيشين بينهم ما راح يتحمل لك إلا زوجك وعيالك أقل شئ لو ما صارت لك وفقة مع زوجك وعندك عيال منه أقل شئ عيالك راح يخدمونك إذا هداهم الله على البر والطاعة مشكلكم أنتم إن ما عندكم أي تحمل للمسؤولية تحسبون الزواج لعبة على كيفكم وتبغون الرجال يمشي على كيفك أنتي وأهلك ما يحصل الكلام هذا الرجال يبغى الحب والحنان من زوجته تنسيه همه ما تقعد بكل وقت تحن وترن على رأسه جب لي كذا وهات كذا وانا ليش مالب مثل صديقتي فلانة زوجها جاب لها الحاجة الفلانية وأنا لا ولا سافروا للدولة الفلانية وأنا لا مشكلتكم يا بنات البلد تطالبون بوضع حلول لنسبة العنوسة وكثرة الطلاق والعيب فيكم أنتم ومسئلة أنك إنك تقولين إني تطرقت للزواج من أجنبية شوفي الأجنبيات كيف يتعاملون مع رجالهم وكيف يكسبون وده وقلبه ليش أنتي وغيرك ما تتعلمون طريقتهم بفن التعامل مع الزوج وكسب وده وقلبه وأنا عارف إنكم راح تقولون الأجنبيات ما تزوجو السعوديين حب لسواد عيونهم وإنهم استغلاليات أنا عن نفسي ما عندي مشكلة أعطيها اللي بجيبي كله اذا كنت مريحة بالي فداها وبعدين يوم تقولين ليش ما يسمحون لنا نتزوج بأجانب الحين أنتم السعودي ما تحملكم ولا قدر يتحمل تكالفيكم تبين الأجنبي يتحمل التكاليف الباهضة
رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 01:33 AM   رقم المشاركة : 35
معلومات العضو
صرخة انثى
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صرخة انثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

كفوو والله اللي تفكر هالتفكير

مالومها بصراحه بلا من اللي تشوفه بهالزمان الرجل الحقيقي قليل وبالأخير طلاق وضياع اطفال وووو



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 01:44 AM   رقم المشاركة : 36
معلومات العضو
آخر قرار
عضو متواجد
 

إحصائية العضو








افتراضي

سؤال بريئ : وش المواصفات اللي تبي البنت بالضبط ؟؟

غالبا : طويل أبيض وسيم موظف راتبه عالي وووووووووإلخ .
......................................

والله من 1000 شخص بيطلع واحد بالمواصفات .

بعدين إجلسي في بيتكم وإذا وصلتي حدود 40 وأنتي ما تزوجتي والله يمكن تتمنين عامل يجي يتقدم لك .

والمشكله عندنا مهور عاليه ومصاريف وشاب طفران وسندريلا تتغلّى .
......................................
همسه : إذا استمر ارتفاع معدّل العنوسه والعزوبيه ,, فلا نستغرب إرتفاع معدل الإنحلال الأخلاقي .

تقبلوا كلامي بصدر شمالي .,.,.,

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 02:13 AM   رقم المشاركة : 37
معلومات العضو
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

عليك نور في كلامك آخر قرار

يكثر الانحلال



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 03:42 AM   رقم المشاركة : 38
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية تحدوؤوه البشر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيه كلها حنيه

[qote=دنيا الخيانه;4490502]شروط خيالية ومع هذا كله يزوجونك وحده اكواعها وركبها سود ):
وانت كل مادخلت موضوع شهرت بركب وكوع خواتك
عييييييييييييب
ترى ماتحت عينك الا خواتك والناس مو واحد[/quote]

أتوقع عمرك خمسين عاماً عشان كذا معصبه . . . !


















التوقيع

حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 03:44 AM   رقم المشاركة : 39
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية تحدوؤوه البشر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

طبعا اذا كانت فتاة عايشة مدللة وسعيدة في بيت أهلها ، ثم تتزوج واحد يصفعها و يلطمها

أكيد ستختار الجلوس في بيت أهلها . . .

ملاحظة : يجب على الفتاة ان لا تهتم كثيرا بشكل الرجل ( لايوجد فتى السينما الأول في الواقع ) . .

المهم خلقه و دينه كما قال النبي محمد وستغبطين به ،



















التوقيع

حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2011, 05:01 AM   رقم المشاركة : 40
معلومات العضو
roodee
عضو
 
الصورة الرمزية roodee
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله انا اوايد على ان الفتات لا تتزوج
وانا
ان شاء الله
ابي ازوج بعد قصت حب

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:01 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8