عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2011, 09:25 PM   #61
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
طيب فيه بنت عاقله ترفض رزقه؟ خلك واقعي!!
كل البنات يتمنون رجل عاقل ويخاف الله مافيه بنت ترفض الزواج الا نادر يعني خلك واقعي لاتقعد تسبنا يرفضن ويتشرطن والله مارفضنك الا بك عيوب الدنيا رح شف وش انت مسسوي علشان ماتقعد تسبب بنات الناس
أجل الاجنبيه كل شيء يقنعه ويسده؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
يامسكين تصدق ارحمك فعلا مغرر فيك شكلك توك بقراطيسك ماتعرف الدنيا راح تنصدم بعدين . مانب سابتهن لاني عارفة انك طااف وماراح تقتنع بكلامنا لين ماتعلك الحياة علك وتعلمك من الي يصبر عليك ويتحملك .
وبالنسبة لسيارة ماقلت لك انه عسل على قلوبكم ليش تدفع مية الف عليه وانت تدعي انك ضعيف وماعندك حق المهر؟ هذاك قدرت على السيارة!! تقدر تشري سيارة ب50 وشوله الدلع والفشخره الي ماله داعي الصراحة فيه تناقض غريب تشكي كثر المهر وتشري سيارة ب100 الف وشلون تجي ذي!!!!
وبعدين قولتك المدرسة تطلع وولازم تدفع حق طلعته لدوام لانك ترجع تلقى الغدا موب جاهز وثيابك تغسلهم بالمغسله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله اني ضحكت لين بانو اضريساتي ابفهم انت وين عايش؟ اكيد انك بالقرى النائية اتحداك تذكر لي مدرسة ماعنده شغالة , يعني تجي وتلقى غداك وثيابك جاهزات حتى الراتب هي الي تدفعه الضعيفة وفوق هذا البيت كله عليه ويمكن بعد السفرة ,,ولا ليش تشرطون اذا تخطبون تبون مدرسه والله من حب المادة عندكم تبونه تصرف عليكم يارجال اخر زمن.
يا أختي أنا ودي أسئلك وش قصدك يوم تقولين إنك ما رفضتين الا بي عيوب الدنيا أنا ودي أعرف وش العيوب اللي انتي شايفتها علي إذا كنتي شايفة فيني عيب يخل بالدين والشرف هذا شئ من حقك إنك ترفضين يعني مثلا جاك رجال صاحب سوابق يستعمل مخدرات ومسكرات هذا شئ من حقك إنك ترفضينه أنا ما أرضى لك ولا لغيرك إنك تتزوجين رجال فيه عيب شرعي ولا رجال ما عنده دخل شهري بهذي انا معاك لكن تحكمين على الرجال كلهم إنهم فيهم عيوب الدنيا وأنتي ما تدرين عنهم هذا مهب منطق أجل أنا بقول إني ماراح اتزوج لأن كل الحريم فيهم عيوب الدنيا

وبالنسبة للأجنبيات اللي تتطنزين فيهم وتقولين إني منغر فيهم أقل شئ إنهم أحسن منكم بالتعامل مع الزوج لأنهم ما تربوا على الدلع والاعتماد على الغير ولا عندهم حب المظاهر وتتبع أخر الصرعات والموديلات أهم شئ عندها إنها تبي تعيش على سبيل المثال شوفيهم إذا دخلوا على اسواق العثيم ولا بنده شوفي الاقتصاد عندهم بمقاضي البيت ما تأخذ الا الشئ الضروري وبالوزن بعد مهب مثلكم تجيبون الجمل بما حمل وبعدين الأجنبية لو تجي وتطلب منك طلب مثلا وتقول لها والله ياحبيبتي أنا الشهر هذا محتاج شوي خليها لبعدين تقول لك بكل لطافة ولباقة أهم شئ عندي أنت طز بالدنيا كلها علشانك خلاص بطلت ما أبغى شئ مهب مثلكم لو أقول للوحدة منكم ما عندي الشهر هذا خليها بعدين قالت لك أنت ما بك خير وأنت مانتب مثل رجل صديقتي فلانة ولا رجل بنت عمي فلانة والله لو تطلب اي شئ جابه لها لو يروح يتسلف ما يهمه اهم إنه يلبي له طلبها بالله عليك هذا منطق وحسن تصرف منها إنها تخلي الرجال يتسلف علشان يلبي لها طلبها وش الكلام الفاضي هذا هالحين عندك غالبية البنات لو تقول للوحدة سوي لي فنجال شاهي قالت ما اعرف لأنها ببيت اهلها متعودة على الشغالة تسوي لها كل شئ وبعدين يابنت الناس أنا ما اتكلم من فراغ أنا ما تكلمت إلا من واقع تجربة مريت فيها وعايشتها

وبالنسبة للسيارة اللي حاطة عينك عليها وتقولين إني أدفع فيها مائة الف سبق وقلت لك إن السيارة وراها فائدة أكثر منك السيارة أستعملها فترة وأبيعها واستفيد من قروشها وانتي لو ما صار نصيب معاك وطلقتك راحت كلها خسائر مالي حق إني اطالب بخسائري منك وانا على كلامك مهب مشكلة إني أشتري لي سيارة بخمسين ألف
وأنتي بعد وشو له الدلع والفشخرة تشتكون من العنوسة وانتم تأخذون مهر بأربعين الف ولا خمسين الف ليش ما تأخذين لك عشرة آلاف ولا عشرين الف مهب لازم تحطين زواجك بالقصر الفلاني ولا تجيبين الطقاقة الفلانية وزخرفة الكوشة بالمبلغ الفلاني وشلون تجي هذي ما تجتمع حب المظاهر والعنوسة بنفس الوقت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاي

وبالنسبة للمدرسات إنها لازم تدفع حق طلعتها هذي فتوى من الشيخ ابن عثيمين الله يرحمة يقول فيها الواجب على المراة العاملة إنها تخصص مبلغ من مرتبها وإعظاءه للزوج مقابل خروجها فترة الدوام من البيت وبالنسبة للشغالة ومصاريفها المثل يقول (من بغى الدح ما قال أح ) هي اللي باغية الشغالة تجيبها على حسابها الله لا يهينها يعني انا هالحين ياالله اقدر على مصاريف البيت وهي تستلم راتب وآخرتها أجيب الشغالة على حسابي لا بالله معصي تحملها هي الله لا يهينهاوبالنسبة للأكل أنا ودي آكل من يد زوجتي وياحلاة الأكل من يدها وبالنسبة للسفرة كل سنة تبي تسافر ما فيه مشكلة عندي بس المصاريف النص بالنص خلينا نكون عادلين شوي مهب معقولة إني بتحمل المصاريف لحالي ولا هي تتحمل المصاريف لحالها تكون مصاريفها بالنص على الرجال نصف المصاريف وهي عليها نصف المصاريف أعتقد إني ما قلت شئ غلط من الناحية هذي وبعدين بالنسبة لحب المادة الكل يحب المادة لا من رجال ولا من حريم
[/color]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههاي [/size]
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-07-2011, 02:00 AM   #62
عضو بارز
 
صورة عجزت أنساك يابوي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
عجزت أنساك يابوي is on a distinguished road
^^
لاأنت الصراحة لازم تعرض نفسك على طبيب نفسيه يمكن يعالج الحالة الي انت به وضعك صعب الله يعينك
__________________
ليه احرق اعصابي وافتح للتعب بابي
وأنا ادري ومتأكدة حضوري يشبه غيابي
عجزت أنساك يابوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 03:12 AM   #63
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
لآ حول لله . . .

من جرف لدحديره . .

قال وش حدك على المر قال اللي أمر منه ،
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 03:16 AM   #64
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
وبالنسبة للمدرسات إنها لازم تدفع حق طلعتها هذي فتوى من الشيخ ابن عثيمين الله يرحمة يقول فيها الواجب على المراة العاملة إنها تخصص مبلغ من مرتبها وإعظاءه للزوج مقابل خروجها فترة الدوام من البيت .




اللي اعرفه ان النفقه واجبه على الرجل لا على المرأه حتى لو كانت تملك ثروه اما ان يساومها بالنفقه مقابل عملها

فليس من المروءة في شي ,

ان انفقت برغبتها وان لم تنفق فليست مجبره .


__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 11:44 AM   #65
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 85
قوة التقييم: 0
ريكو is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها paris hilton مشاهدة المشاركة
يابناتي ياحبيباتي يادرة مصونة يافستقة يالوزة ياجوهرة لاتصدقون مثل هالحكي الي يقول اقبلي لو بنص رجال والا بتعنسي, يفوتك القطار ولا يدعسك :s_45: !
اجمل رد واجمل كلام
__________________
حيث يكون الأنين ....!!
يكون مولدي...!
ريكو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 11:46 AM   #66
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 85
قوة التقييم: 0
ريكو is on a distinguished road
وياشين البزارين لتكلموا بامور الكبار ^^^
__________________
حيث يكون الأنين ....!!
يكون مولدي...!
ريكو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 01:31 PM   #67
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
عـقـآب is on a distinguished road
إيييييه جبيتوها على الجرح !

"

البنت العاقله .. اذا جاها شاب عاقل وراعي خلق ومشهود له

أتوقع ماترفضه ؟

ومن ناحية التكاليف

اي والله متعبه ومكلفه وتقص الظهر.. لي سنتين اجمع ولسى ماخلصت إلا قيمة المهر

وياخوفي أخطب بنت وتطلب مهر عالي وتطلب أغلى قصر وتطلب أغلى أثاث وتطلب أغلى طقاقه وأغلى دوله لشهر العسل

ثم يجيني أحد يقول من حقها


كل اللي نبيه الستر لي وللجميع .. يارب
عـقـآب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 02:09 PM   #68
عضو ذهبي
 
صورة هدوء آنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 3,814
قوة التقييم: 0
هدوء آنثى will become famous soon enough
,,اشكرك اخوي شباط على موضوعك الرآآآآئــــــــع,,


الزواج قسمه ونصيب وياليت بعض النـــاس تقتنع لا دايم نكرر هالكلام بس من جواتنا مانؤمن به الزواج بيد الله سبحانه وتعالى

ولكن استغرب جدا من النــــــاس اللي لحد الآن تتشرط شروط مبالغ فيها..مهر مايقل عن 50ألف..زواج لآزم يكون كبير وبأحسن قاعه أو قصر..وراتبه مايقل عن خمس آلاف.. ووووإلخ.
حنا بوقت المفروض الآنســــــان مايفكر إلآ انه يستر نفسه ويقتنع بالبساطه مو شرط يكوووون فووووق عشـــان كلمة مدح من الناس لآ كل ماصار الشيء بسيط كل مازادت حلآوته..
والرجل إذا صار صاحب دين وآخلآق ليش البنت ترفضه حتى إذا كان راتبه ألفين..آهم شيء الدين والآخلآق..

.وعندي نقطـــه مهمه أحب اوضحها للجميع.

قريت احد الردود انه اذا كان صاحب سوابق يحق لك ترفضينه.
دايما ننظر لصاحب السوابق نظره سوداويه ونسينا ان الجميع يخطي ومافيه احد معصوم من الخطأ بس الفرق بحجم الخطيه .
ولكن فيه اصحاب سوابق تائبين وقال المصطفى عليه افضل الصلآة والسلام{{ التائب من الذنب كمن لاذنب له}}ولايحق لنا نكرر هذه الكلام{{صاحب سوابق}} اذا كان تائب توبتا نصوحا لايحق لنا ان نكرر كلآم سابق والمفروض نقول ..عفا الله عما سلف..
(كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون)

..شبـــــــاط..,
,دمت برضى الرحمن,,


آسفه ع الآطاله
هدوء آنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 02:54 PM   #69
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عجزت أنساك يابوي مشاهدة المشاركة
^^
لاأنت الصراحة لازم تعرض نفسك على طبيب نفسيه يمكن يعالج الحالة الي انت به وضعك صعب الله يعينك

وش انتي شايفة فيني يوم تقولين وضعك صعب أنا ما قلت الا الصدق وأعتقد إن الحق ما يزعل أحد لكن بعض الناس اذا صار الحق عليه زعل
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2011, 02:58 PM   #70
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
وبالنسبة للمدرسات إنها لازم تدفع حق طلعتها هذي فتوى من الشيخ ابن عثيمين الله يرحمة يقول فيها الواجب على المراة العاملة إنها تخصص مبلغ من مرتبها وإعظاءه للزوج مقابل خروجها فترة الدوام من البيت .




اللي اعرفه ان النفقه واجبه على الرجل لا على المرأه حتى لو كانت تملك ثروه اما ان يساومها بالنفقه مقابل عملها

فليس من المروءة في شي ,

ان انفقت برغبتها وان لم تنفق فليست مجبره .


ما اختلفت معاك إن النفقة على الرجال بس مهب معقولة إنها تستلم راتب كل شهر وتطلب مثلا شغالة وأنا اللي أتحمل تكاليفها معصي هي اللي باغيتها تجيبها هي الله لا يهينها وتدفع تكاليفها بعد مثل الشغالة هي اللي تتحملها وباقي المصاريف من أكل وشرب وغيره أتحملهم أنا
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19