منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2011, 02:56 PM   #1
شباط
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية شباط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: بالبيت
المشاركات: 3,012
معدل تقييم المستوى: 0
شباط is on a distinguished road
افتراضي ليه ليه

ليه دائما نحس بالحزن ونحن في اتم الصحة والعافية ونحن في زمان الترف وزمن فيه كل سبل الراحة
ليه
ليه
دائما نشكو ضاقت صدر مدري وين اروح مافيه احد يوسع صدرك من هذا الكلام ودائم في السنتنا

هل هذا وضع اعانيه شخصيا

او فيه ناس يعانونه مثلي
__________________
شباط غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 04:54 PM   #2
الهام
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 152
معدل تقييم المستوى: 0
الهام is on a distinguished road
افتراضي

صححححححححححححححححححيح
ثانكس ع الموضوع
__________________
_______
الهام غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 05:51 PM   #3
مقلب المواجع
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مقلب المواجع
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 375
معدل تقييم المستوى: 0
مقلب المواجع is on a distinguished road
افتراضي

أهم الصحه والعآفيه يآأإآربي لك الحمد

والبآأإآقي يجي ويروح

والصحه إذا رآإآأآحت ما جت
__________________
هُدُوْئِي لَيْس حَآلَه مِن الْعُزْلَه وَلَكِن هَكَذَا هُم | الْمُلُوْك |
مقلب المواجع غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:03 PM   #4
شذى الياسمين
عضو بارز
 
الصورة الرمزية شذى الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 662
معدل تقييم المستوى: 0
شذى الياسمين is on a distinguished road
افتراضي

رأيي في الموضوع أن الضيق إلي نحسه كله نتيجة البعد عن الله
فالتقصير في الطاعات والغفلة عن الذكر كله يسبب لنا ضيقة الصدر
وعلاجها الإكثار من قراءة القرآن فهو علاج نافع جدا ومجرب
والله يكشف عنا وعنكم الغموم والهموم
شذى الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:14 PM   #5
صخرالبحر
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية صخرالبحر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,144
معدل تقييم المستوى: 0
صخرالبحر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقلب المواجع مشاهدة المشاركة
أهم الصحه والعآفيه يآأإآربي لك الحمد

والبآأإآقي يجي ويروح

والصحه إذا رآإآأآحت ما جت
لأننا نعذبه أكل ونوم وركوب سيارة هذا الي يخليها إذا راحت ما جت !!

الله المستعان

ولا ضيق مع ذكر الله


أستغفر الله

لا إله إلا الله

يارب

الله أكبر

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

أعوذ بالله من الشيطان

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتى بيدك ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احد من خلقك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى

بورك فيكم وأزال الله عنا كل هم وغم وكرب وحزن وأسى
__________________
المسلم عزيز في حياته وبعد مماته ,إن بقى بقى بعز النصر وإن مات مات بعز الشهادة. لا يستسلم ينتصر أو يموت..
اللهم أنصر داعش!
صخرالبحر غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:16 PM   #6
مقلب المواجع
عضو بارز
 
الصورة الرمزية مقلب المواجع
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 375
معدل تقييم المستوى: 0
مقلب المواجع is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرالبحر مشاهدة المشاركة


لأننا نعذبه أكل ونوم وركوب سيارة هذا الي يخليها إذا راحت ما جت !!

الله المستعان

ولا ضيق مع ذكر الله


أستغفر الله

لا إله إلا الله

يارب


جزززيت خيرآأإأآ

الله أكبر

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

أعوذ بالله من الشيطان

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتى بيدك ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احد من خلقك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى

بورك فيكم وأزال الله عنا كل هم وغم وكرب وحزن وأسى
__________________
هُدُوْئِي لَيْس حَآلَه مِن الْعُزْلَه وَلَكِن هَكَذَا هُم | الْمُلُوْك |
مقلب المواجع غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:42 PM   #7
أ بـــو ســـيـــمـــا
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أ بـــو ســـيـــمـــا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
أ بـــو ســـيـــمـــا is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافية..

يقول المثل: <من رضي باليسير طابت له معيشته >

وأفضل الحلول..

هدي محمد صلى الله عليه وسلم في علاج الكرب والهم والحزن..
كان يقول : < لا إله إلا الله رب العرش العظيم ,لا إله إلا الله رب السماوات السبع , ورب الأرض ,رب العرش الكريم >
__________________
.


أعقل الناس أعذرهم للناس ..
أ بـــو ســـيـــمـــا غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:50 PM   #8
محمد123
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية محمد123
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب
المشاركات: 3,696
معدل تقييم المستوى: 0
محمد123 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرالبحر مشاهدة المشاركة

لأننا نعذبه أكل ونوم وركوب سيارة هذا الي يخليها إذا راحت ما جت !!

الله المستعان

ولا ضيق مع ذكر الله



أستغفر الله

لا إله إلا الله

يارب

الله أكبر

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

أعوذ بالله من الشيطان

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتى بيدك ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك اسالك بكل اسم سميت به نفسك او انزلته فى كتابك او علمته احد من خلقك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى وذهاب همى


بورك فيكم وأزال الله عنا كل هم وغم وكرب وحزن وأسى
__________________
محمد123 غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-2011, 06:54 PM   #9
عين الغزال
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية عين الغزال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 0
عين الغزال is on a distinguished road
افتراضي

صاادق واللله..
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
__________________
،،
أسألك اللهم أن تطيل في عُمر "امــي"
وتلبسهآ آلصحه وآلعآفيه وآحفظها لي ..
ربي آجعلني قبلهآ في آلفرآق
لآنهآ آلوحيده آلتي ستظل تدعو لي . .
عين الغزال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir