عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:15 AM   #11
عضو ذهبي
 
صورة تحدوؤوه البشر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2,038
قوة التقييم: 0
تحدوؤوه البشر is on a distinguished road
الحريم يصبغون ويشيلون ويحطون من الاشياء . . .

ينضحك عليهن بسرعه ويصدقن أشياء ولا بالخيال . . !
__________________
حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خآطئة ؛ ( لا ترهق نفسك بالتبرير ) , فقط .. !
أدر ظهرك واستمتع بالحياة ..
تحدوؤوه البشر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:19 AM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
دخلت علشانك

انا جبته من سنتين من حدى المشاتل

جربي ادورينه في المشاتل اللي في طريق عنيزه وان شاء الله تلقين طلبك


تحياتي .
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:20 AM   #13
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
وانت وش قاهرك خلهن يحطن الي يبن ناس مريضه صحيح خسران شي من عندك والمثل يقول شين مجمل ولا زين مهمل رح ارقد ابرك
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:24 AM   #14
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
starmo0on is on a distinguished road
محقق..الله يعطيك العافيه..ماقصرت..
ودي اروح اخذ منهن بس خايفه ان البلديه مايسمحون .. حرام او حلال اني اخذ منهم؟؟ ..لاني مابي ادخل بذمتي شئ..
حسن سلوكه..الله يسامحك..
عاد مالقيت الا انا اطاوع خرابيط بدايه .. خوافه لابعد حد من الأدويه و هالخرابيط..
بس لو سمحت وين مكان المشاتل الي تقول؟؟
والله لو القاهن عندهم احب لي من اني اخذ من اماكن عامه ..
starmo0on غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:28 AM   #15
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
starmo0on is on a distinguished road
الصريحه..يعطيك العافيه يالغلا.. ذكرتيني بمحلات تنسيق الحدايق الي على طريق عنيزه..
بكرا ان شاء الله بامر عليهم ان شاء الله القى عندهم ..
تحدوؤوه البشر..
اعجبن توقيعك وهو بحد ذاته ردي عليك ..
رجاء الي ماعجبه الموضوع مو مجبور يرد.. قل خيرا او اصمت..
starmo0on غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:30 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
حسن سلوكه is on a distinguished road
ايو الله حق الحكومه ماتدرين يسمحون والا لا خليتس بس بالمشاتل لا يجي راستس (صوني ) مصطلح من سنة السبله وهو مرض يصيب فروة الراس العلم المشاتل طال عمرتس تلقينه على طريق عنيزه الي يبيعون نباتات زينه وورد وتزيين حدايق
حسن سلوكه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:48 AM   #17
عضو مميز
 
صورة طيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
طيبه is on a distinguished road
الي الحين انتي وصبارك الله يعيننا وياك شكلك بيطلع براسك برشوم..
طيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:54 AM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
starmo0on is on a distinguished road
حسن سلوكه..
مشكور وماقصرت
طيبه..
الحين ورااه ماتروحين تسحرين ابرك لك ..
starmo0on غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:56 AM   #19
عضو بارز
 
صورة مقلب المواجع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 375
قوة التقييم: 0
مقلب المواجع is on a distinguished road
بـ القشيع آأإآتووووووقع
__________________
هُدُوْئِي لَيْس حَآلَه مِن الْعُزْلَه وَلَكِن هَكَذَا هُم | الْمُلُوْك |
مقلب المواجع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-07-2011, 03:58 AM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: .........
المشاركات: 530
قوة التقييم: 0
* نهى * is on a distinguished road
ان شاء الله تلقينه عند عطار الوقيت انا دايم اشريه منهم واللي يبقى منه بعد الاستخدام لازم تحطينه بالفريزر علشان مايخرب
* نهى * غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19