عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-07-2011, 05:29 PM   #1
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
Question من ينقذ فلذات كبد هذا الوطن ؟؟؟

[center]مدخل
اياكي العشق الشيطاني كل دناءه ذل هواني وكفااااااااااااااااااااايه مايرضي ربي اياكي غضب المنان

السلام عليكم
مساءكم فل ...مساءكم كاادي
كيــــــــفكم ان شاء الله بخير ...أسمحوا لي أتكلم عن موضوع خطير بصراحه أشوفه يوم عن يوم يزيد بمجتمعنا .....
(المسترجلات ) عندنا في الكــــــــــــــليه ياكثرهن والحيين صرنا نشوفهن بامااكن مختلفه وخصوصا الاماكن المغلقه .... كثرت بيننا يالبنات بصرااحه اكثر مايصدمني لما اسمع بنت تنادي صديقتها عزووووز .؛؛ عزوووووز تعال !!
شر البلية ......................
وحولها صديقاتها من هم على شاكلاتها ... تلاقونها تقلد الشباب بكل شي بمشيتها ... بكلامها ... باسلوبها بطريقه ملفته للانتباه لتثبت انها قويه مثل الشباب !!
وصلت بهن ان تتخذ لها صديقه ولا تختار الا أضعف بنت عشان تفرض عليها سيطرتها وتلقي عليها الاوامر عاااد ماعليها الا السمع والطاعه ....
وغيرها وغيرها من مصاائب اخرى أكبر من أن العقل يستوعبها ..
أشياء ممكن انكم تسمعون عنها لاكن ماشفتوها والا كااان تشيبون وربي ...... وحده من البنات المسترجلات تقول لصديقتها (( ياويلك اذا تكلمين احد غيري او تجلسين مع احد غيري .. واذا تبين تسوين اي شي تشاوريني قبل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!! << وش رايكم بالله بهالكلام
اذا كانت البيئه المحيطه فيها مشجعه لكي تتحول الي بنت مسترجله وخاصه لاتمانع العلاقات تتحول بشكل شااذ الىى نوع البويه وتصبح لها صديقه تغار عليها وتحبها و و و و ويسمونها ( اليز بين ) > لانها تتجه للخطر

مقتطفات من صحيفة سبق
حشيش وبويات طالبة الجامعة "نوف الشريف" تقوول لـ"سبق" مشاهداتها في أحد هذه الأماكن قائلة: أذهب يوم الثلاثاء في اليوم المخصَّص للفتيات إلى أحد الأماكن الترفيهية، وقد آلمني ما شاهدتُ؛ فذات مرة رأيت فتاة تدخن سيجارة شكلها مختلف، ورائحتها غريبة، وعرفت فيما بعد أنها سيجارة "حشيش"، كما وجدت في كل ركن فتيات "بويات" يقلدن الشباب، ويرتكبن أفعالاً غير أخلاقية على مرأى ومسمع من الحاضرات. موضحة أن غالبية الفتيات في عمر المراهقة، وقد وثقت أمهاتهن بهن؛ حيث المكان مخصص للنساء، ولم يدر بخلدهن حقيقة ما يحدث.
واستعرضت لغة التواصل العاطفي بين الفتيات قائلة: إذا وضعت الفتاة "الطرحة" فوق أكتافها فيعني ذلك أنها مرتبطة بـ"بحبيبة"؛ كي لا تقترب منها "البويات"، كما تتقمص البويات دور الشباب، ويطلقن على أنفسهن أسماء رجال، مثل نواف ومشعل، إضافة إلى تدوين قصة حبهما على جدار المركز مثلما نشاهد في أفلام السينم

صيحيح بعض الامهاات تكون وااثقه من بنتها لما تكون طالعه لامااكن مغلقه كلها حريم بس بعد لازم تكون معااها ماتروح وحدها او على الاقل اختها
مسترجلات الجامعة
فيما استغربت "أمل" ما جاء على لسان بعض البنات بشأن ما يجري داخل ساحات الترفيه في الأيام النسائية، وقالت: هناك من يريد تشويه أي مكان للتجمع النسائي، ولا أعرف لصالح مَنْ؟ وأضافت: أنتظر اليوم المخصص للسيدات في الملاهي حتى ألعب وأصبح على راحتي دون أي قلق من شباب أو غيرهم. ونفت تماماً ما جاء على لسان بعض الفتيات، قائلة: لم أرَ بعيني شيئاً من هذا، وربما يكون فقط هناك العديد من الفتيات يتعاطين السجائر.

ممكن انها مانتبهت هذي البنت لان بيكون همها اللعب خخخخخخ
أما "تماضر" فجاء كلامها مغايراً تماماً، وقالت: لا جديد فيما تتحدثن عنه؛ فالبويات والمسترجلات وغيرهن موجودات داخل الجامعات، حيث المساحات الكبيرة جداً، والأمن لا يغطي كل مكان في الجامعة، وأحياناً كثيرة نجد بنتين تبتعدان وتأخذان جنباً وتمارسان أفعالاً شائنة، كما أن هناك فئة مسترجلة موجودة داخل الجامعة، وتمارس أفعالاً ذكورية، ولا أحد يستطيع أن يوقفهن. مطالبة بوجود حلول واقعية لتلك الممارسات، وليس كلاماً وتنظيراً من البعض.
حارسات الامن اللي عندنا همهن الجوالات بس .. الكفو هي اللي تمسك بنت معاها جوال كاميرا ...وتناسن الشي الاخطر وتجاهلن البنتين اللي يكونن لوحدهن في مكاان خالي من الطالبات !!!
شرنقة الممنوع
اما الدكتورة سهيلة زين العابدين، عضو الجمعية السعودية لحقوق الإنسان، لـ"سبق" بأن هذه الظواهر السلبية موجودة في جميع الدول العربية والخليجية، بيد أن المجتمع السعودي يندهش من أي ظاهرة تطرأ عليه باعتباره مجتمعاً ملائكياً يسمو فوق الخطأ! وأعربت عن أسفها لتجاهل هذه السلبيات ودخولها في شرنقة الممنوع. لافتة إلى أن المبالغة في الممنوعات تؤدي إلى الانحرافات السلوكية.
ورأت زين العابدين أن المجتمع السعودي ذكوري، يفرض قيوداً على الفتاة، ويعاملها على أنها فتنة وسبب لكل بلاء على هذه الأرض.

معتبرة هذه السلوكيات نوعاً من تمرد الفتاة على أنوثتها التي باتت وصمة عار في نظر المجتمع بسبب الضغوط الملقاة على عاتقها. موضحة أن هذه الأسباب أدت إلى ظهور "البويات"؛ فالفتاة تريد أن تصبح ولداً؛ كي تحظى بالحقوق التي كفلها لها الشرع وحرمها منها المجتمع.

وأنحت باللائمة على الأسرة في تحمّل مسؤولية انحراف بناتها، ودعت إلى فتح جسور الحوار مع الفتاة والتواصل مع صديقاتها والمراقبة المتزنة لسلوكياتها. محذرة الفتاة من الانجراف وراء السلوكيات الشاذة، ودعت إلى استفادة الفتاة من التعليم لإثبات ذاتها والتغلب على العقبات التي تصادفها.

وأشارت الدكتورة سهيلة إلى دور المناهج الدراسية في ترسيخ القيم الخاطئة في التعامل مع المرأة، وأكدت ضرورة مراجعة الخطاب الديني في نظرته إلى المرأة، والبُعد عن الأحاديث الضعيفة والموضوعة، وعدم تفسير النصوص القرآنية وفق نظرة المجتمعات البدائية للمرأة.

معربة عن أسفها من تعامل الأنظمة والقوانين مع المرأة على أنها غير كاملة الأهلية بالرغم من نجاحاتها على الصعيدَيْن المحلي والدولي، وطالبت المجتمع بالمساواة في التعامل بين الرجل والمرأة.

وانتقدت عدم وجود أماكن ترفيه للنساء؛ فجميع مهرجانات وملتقيات وحفلات الصيف حكرٌ على الرجل دون المرأة.

وبيّنت أن المرأة محرومة من الترفيه. مطالبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالاهتمام بأنشطة الفتيات الرياضية والثقافية، ودعت المجالس البلدية إلى التخطيط لإنشاء نوادٍ رياضية وثقافية في كل حي في المدن والقرى.

هي صادقة الدكتوره انا أستغرب من بعض الاهالي ماايمدحون البنت
<< شفتوووووا كلمات بسيطه واسلوب حلو ممكن انه يكون سبب لعلاج البنت المسترجله كييف ؟؟ على الام ان تمدح بنتها ومو بس الام حتى الاب والاسره كلها
(((مع احترامي الشديـــــــــــــــــــــد للأسر ه))) وينهم ماايشوفون بنتهــم ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
ياامهاات لاتخلون بناتكم يروحن لصديقاتهن لوحدهن لاتخليها ترووح للملاهي لوحدها
معلييش بنتي بتروح لصديقتها اوكي عادي لكن مااخليها لحالها أروح معاها وانا أجللس مع امها وهي تكون مع صديقتها
....
المفروووض حتى لوو انا اعرف صديقة بنتي واعررف اهلها زيييييييييين ماخليها تروح لوحدها اوكي اعطيها الثقه التاامه ومااكون شااكه فيها لان كثرة الضغط عليها اكيد راح يوولد الانفجار ولكن خليكككككي بعين الرقيب
وهم بعد اكلفها بمهاام بيتيه( تطبخ ، تكنس ) اي شغله من اشغال البنات المهم مايكون عندها وقت فرااغ أبدا
التربيــــــــــــــــــــــــــــــه لها دوور كبير كبير باللي نشووفه ..أبفهم انا ووووين دور الام وهي جالسه تتفرج على بنتها وهي من انحداار الي انحداار ؟؟؟؟؟؟؟؟!الامهااات يجهلــــن باموووور كثيره وخصوصا كيفية التعاامل بفتره معينه للبنات تلاقونها تقول انا مو قادره اتعامل مع بنتي اقولها كلمه وتردها لي بعشر فالبنت اذا اتجهت لهذا الطريق تلاقي تهزئ وسب من امها وتدخل المدرسه تلاقي تهزئ وعدم نصح من المدرسه فعشان كذا تستمر بهذا الوضع ( اتمنى من كل قلبي يكون هناك دورات وندوات خصووصا في مرحلة الثانوي والكليات .....
وكماااااااااان فيه جهـــــــل بالدين يعتقدن ان الشي هذا مو حرام مدام ان علاقتي مع بنت مو مع وللد خلااص هذا مو حراام >>> ييييييييييييييالله شفتوا كيف الجهل
ليش بدا ينتشر بين البنات ؟؟؟؟؟؟؟>>>> من وجهة نظري ممكن تكون الحاجه الجنسيه وهم بببببببعد صديقات السوء << انا اشوف البنات يشجعن بعض والمسكينه تصدق انها ولد مع الوقت وكل يوم يتلاقن تززيد الحاله عندها !!!
زماان تناقشنا أنا وصديقتي في هالموضوع كاانت تقولي الحاله النفسيه او المشااكل الاسريه اللي تكون عند البنت هي السبب .....لكن انا أختتتلف معااها > ليش لان كلنا نواجه مشاكل في حيااتنا وكل انسان يواجه ضغوطات ومشاكل لكن الانساان القريب من ربه المحاافظ على صلاته الفاهم بأمور دينه صددددددددددقوني ماراح يفكر مجرد تفكير يتجه لهذا الطريق ..... البعد عن الدين وصديقات السوء والشلل الفاسده هي الســــــبب.
لكن انا ضدها يوم قالت ان المراه السعوديه محرومه من الترفيه بالعكس امااكن كثيره نقدر نطلع لها ,,, وغير كذا حتى لو ماطلعت البنت اساسا تكون متربيه على انها عكس الولد يعني مو بلازم تطلع ...

سجن وهمي ا
ما الكاتبة حليمة مظفر تقوول هذه التصرفات اللاأخلاقية الصادرة من بعض الفتيات نوعاً من التمرد نتيجة الضغوط الملقاة على الفتاة، وكبت مشاعرها وعواطفها. وطالبت الأسرة بالرقابة المتوازنة لابنتها بالصداقة والشفافية في التعرف على احتياجات الفتاة ومشاعرها واحتوائها، خاصة في مرحلة المراهقة. وأنحت مظفر باللائمة على مؤسسات المجتمع في قمعها لمشاعر الفتاة وعدم استيعاب طاقتها العاطفية، إضافة إلى إغلاق منافذ الترفيه وتجاهل أهمية الرياضة في حياة الفتاة.

وقالت: نحن صنعنا سجناً وهمياً من العادات والتقاليد التي كبّلت مشاعر الفتاة؛ فاتجهت بها للأماكن المتاحة للتعبير عنها مع فتاة مثلها. واستعرضت هيمنة المجتمع على الفتاة: فهي ممنوعة من الترفيه داخل أسرتها، وتعاني التشدد في المدرسة. لافتة إلى تجاهل المجتمع طاقة الفتاة وأنشطتها، فيما يهتم بالشاب وتوفير سبل الترفيه وممارسة الأنشطة.

اما الدكتوره مها حريري استشارية علم النفس ابدت انزعاجها من أن هناك العديد من الفتيات اللاتي لا توجد لديهن قيم راسخة تجعلهن يشعرن بقيمة الحياة، وينسقن إلى التقليد الأعمى.

فيما تلعب التربية ونوع التنشئة دوراً كبيراً في ثقل شخصية الفتاة؛ حيث تصبح لها شخصية مميزة تُفرّق بين ما هو مقبول في المجتمع وما هو مرفوض. وأعربت عن أسفها بأن هذه الظاهرة منتشرة في العديد من الأماكن؛ "لأننا قبلنا بها، ولم نرفضها، ولم ننتقدها، بل قوبلت من قِبل كثير من شرائح المجتمع بالقبول والترحيب من باب الحرية الشخصية".

ونصحت بضرورة إقامة حوار مفتوح بين الوالدين وأولادهم عن هذه الظاهرة الغريبة، وترسيخ مفهوم أن من تقوم بهذه الأعمال شخصية مريضة تحتاج إلى معالِج يُخلّصها من هذه المشكلة. مشيرة إلى ضرورة رفع درجة الوعي لدى الفتيات بأن هؤلاء فئة مريضة، والتعامل معهم من هذا المنطلق.

وأشارت حريري إلى أنه إذا علمت الأم بسلوك ابنتها، وسكتت عنه، فينبغي أن يتم عمل علاج وتوجيه وتعديل أفكار وسلوك لكل منهما معاً؛ لأنهما مضطربتان.

ياساااتر اذا كلهن مضطربتان مشكله والله !!!اذا الام بعد تشووف بنتها وتسكت هنا يجي دور المدررسه والمرشده الطلابيه أبفهم وش وظيفتها بالمدرسه بس قهوه وسوالف اول الصباح وبعدها الفطور ساعتين حررام المدرسه مليانه من البويات وغيرررهن وهي جالسه تتفرج ... صحيح ان الام واجب عليها توجه بنتها لكن مو كل الامهات متعلمات ويعررفن اما المرشده الطلابيه ماوضعت بهالمكان الا لعلاج مشاكل الطالبات ايا كاانت .وكمان الحوار المفتوح بين الخواات وكل اخت تشوف اختها ايش ناقصها وتنصحا وتوجهها ... وحتى لو انا ماعندي خواات أحاااول اجلس مع ابوي وامي نتكللم واحاول اكون قريبه منهم...
والدكتوره مها الحريري صددقت والله يقللدن بعضهن صحييح هذا اللي نشووفه ...يعني انا لما اجي بقلد بنت اقلدها بشي الززين مو الشي اللي يسئ لاخلاقي وانحررم من اشياء كثيره منها ممكن اني ما اتزوج وغير هذا كلله يعني بنات مجتمعي المجتمع اللي انا عايشه فيه كييف بينظرووون لي نظرة احتقار .. نظرة استهزاء لاتقووولي ماعلي من احد انتي مو ساكنه لحالك ..فكري بسمعت اهلك
اضطراب هرموني
وعن الأسباب التي جعلت بعض الفتيات يلجأن لهذا السلوك الشاذ قالت حريري: البعض يكون الدافع هو اضطراب هرموني يُسبّب هذا الشعور المتغير الذي يتمثل في الانشغال بعملية التخلص من الخصائص الجنسية الأولية، والاعتقاد بأنها وُلدت في الجنس الخطأ، أو يكون الدافع في البداية التقليد بسبب عدم الثقة بالنفس، ثم يصبح السلوك من أصل الشخصية؛ لأن الأفكار تتغير بتغير السلوك؛ فتبني لديها فكرة بأنها "بوية"، ومن ثم تصبح كذلك.

انا توي ادري ان الاضطراب الهرموني له دخل بالسالفه لكن ممكن ليش لا .....الله يستر على بناتنا بس والله يكثر الندوات بالكليه للاسف ماافيه ولا ندووه ولا محاضرات تتكلم عن البويات يمكن الله يهدي بعضهن ....
الثقافه المجتمعيه
أما المستشار الأسري الدكتور عوض مرضاح فقد أرجع أسباب حدوث هذه الظواهر الغريبة إلى الثقافة المجتمعية والعلاقات الإنسانية وسرعة التأثر بأحدث الموضات، سواء الخاصة باللباس أو التسريحات، وتداول بعض الكلمات بين أوساط المراهقات. لافتاً إلى خطورة البُعد العاطفي بين الوالدين وبناتهما؛ ما يجعل الفتاة تبحث عن الإعجاب والعاطفة حتى ولو بطريقة غير صائبة.

وقال مرضاح: في هذه المرحلة العمرية تبحث الفتاة عن الاستقلالية، وتتخلى عن بعض القيم والمبادئ دون وعي بأهميتها، خاصة إذا لم يقم الوالدان بتوضيح أهمية هذه القيم الأخلاقية الراقية وأهميتها في صناعة الإنسان الإيجابي.

داعياً الأسرة إلى الإصغاء الجيد للفتيات في هذه المرحلة، ومحاولة فَهْمهن؛ حتى يصبح الأهل على درجة من الوعي بدوافعهن وصياغة ما يُقال في إطار عالمهن الخاص.

ونصح الوالدين باستخدام المدح والتشجيع في التعامل مع بناتهما، ومنحهن فرصة التعبير عن رأيهن. مطالباً الآباء بإرشاد الأبناء لتعديل سلوكهم وإعطائهم الوقت الكافي لذلك.

وحمّل المستشار الأسري المجتمع المسؤولية إزاء هذه الظواهر، وطالب الجهات المعنية بالتصدي لها عن طريق نشر الثقافة الإعلامية السليمة، واهتمام هيئات التربية والتعليم من خلال المربين والموجهين بكيفية التعامل مع التغيرات النفسية والفكرية والذهنية التي تؤثر في حياة الفتاة. مشدداً على الجهات التربوية بضرورة الاقتراب من شريحة الفتيات لفَهْم حاجاتهن في مرحلة المراهقة.

وأضاف "لا بد من الاهتمام بالثقافة الفكرية والسلوكية التي ترسم طريق الفتيات بشكل صحيح من خلال المراكز الصيفية والأنشطة الثقافية والمنتديات الإعلامية".

يابناااااااااااااااات الله سبحانه وتعالى يقول(( وليس الذكر كالانثى ))حدوود خلقها الله البنت مو بزي الوولد وكل العلوم اللي طلعت تقول ان الذكر شي والانثى شي اخر عشان تكون العلاقه علاقه تكااامليه مو علاقه تكرار او ان يلغي احدهم الاخر او يدخل احدهما بالاخر
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( ثلاثه لاينظر الله عز وجل اليهم يوم القيامه العاق لوالديه ، والمراة المسترجله ، الديوث )
وغير كذا هي مطروده من رحمة الله .... يعني كيف البنت تعييش بدون رحمة الله

مخرج

اللهم احفظ بناتنا من كل شر ... اللهم احفظهن من صديقات الســـــــــوء
اتمني اكون وفقت في طرح الموضوع ....... وكل الشكر لكل من مر هنا
[/center
]
مياداا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-07-2011, 06:09 PM   #2
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مياداا مشاهدة المشاركة
[center]مدخل
اياكي العشق الشيطاني كل دناءه ذل هواني وكفااااااااااااااااااااايه مايرضي ربي اياكي غضب المنان

[color="purple"]السلام عليكم
مساءكم فل ...مساءكم كاادي
/color][/center
]



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً بالأخت الفاضله مياداا

مقدمة جميلة جداً تدل على حس راقي وقلم أنيق يعشق الكتابة فأهنيك على هذه المقدمة البديعة

واصلي وإلى الأمام





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مياداا مشاهدة المشاركة
[center]مدخل




يابناااااااااااااااات الله سبحانه وتعالى يقول(( وليس الذكر كالانثى ))حدوود خلقها الله البنت مو بزي الوولد وكل العلوم اللي طلعت تقول ان الذكر شي والانثى شي اخر عشان تكون العلاقه علاقه تكااامليه مو علاقه تكرار او ان يلغي احدهم الاخر او يدخل احدهما بالاخر
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول ( ثلاثه لاينظر الله عز وجل اليهم يوم القيامه العاق لوالديه ، والمراة المسترجله ، الديوث )
وغير كذا هي مطروده من رحمة الله .... يعني كيف البنت تعييش بدون رحمة الله

مخرج

اللهم احفظ بناتنا من كل شر ... اللهم احفظهن من صديقات الســـــــــوء
اتمني اكون وفقت في طرح الموضوع ....... وكل الشكر لكل من مر هنا
[/center
]


لا شلت يمينك يا كاتبتنا المبدعة ولله درك على هالكلمات الرائعة والعقلية العفيفة النظيفة

ماشاء الله تبارك الله

بصراحة أشكر الأخت الفاضلة مياداا على طرح هذا الموضوع القيم وأعتبره أهم موضوع يكتب في هذا الأسبوع


إلى متى أيها الآباء
إلى متى يا أمهات


هذا داء عضال ومرضً خطير بدأ يدب في جسد الأمة وينخر في عظم المجتمع ولكن

لقد أسمعت لو ناديت حياً ...... ولكن لا حياة لمن تنادي

إنه مصير واحد لجميع أفراد المجتمع وإن استفحل هذا المرض فهو خطر فادح ومصاب جلل قد يهدم ما بناه ألآباء الصالحين في سنين

من لبناتنا الطاهرات العفيفات من أولئك المسترجلات

هل ترضى لأبنتك

وهل ترضين لأبنتك أيتها الأم أن تعشق من تلك المسترجلة وتجر عليها الويلات باغتصاب أو مباهاة بين الفتيات

سؤال مهم

أين الموجهات ؟
مديرة الكلية ؟
أين الوكيلة المساعدة

أين التوجية

بل أين إدارة تعليم البنات عن تلك المصائب

أهم غافلون ؟ أم متهاونون ؟ أم يستغفلون ؟ أم لا يبالون ؟

حقيقة يجب أن نجد لهذة المشكلة حل وعاجلاً غير آجل



ومع مديرة الكلية أولاً يجب أن تراسل أو تخاطب ومن ثم يصعد الموضوع إلى إدارة تعليم البنات

الموجهات يجب أن يتحملن المسئولية ويكفين الأمة والمجتمع الصالح من هذا الداء العضال وهذا الخبث الذي بدأ ينتشر

أخيراً

التربيه أساس كل صلاح

إذا صلح الآباء صلح الأبناء

وإذا صلح الأبناء صلح المجتمع

وإذا صلح المجتمع صلحت الأمة بكالمها وبدأت تنهض على أقدام قوية ونشيطة وطاهرة وعفيفة

أما فاقد الشيئ مستحيل أن يعطيه


ألف شكر أختي مياداا على طرح مثل هذا الموضوع المهم

أهنيك على حسن الإختيار وإلى الأمام

خالص التحية والتقدير





أخوكم

أنين قلم
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2011, 08:36 PM   #3
عضو مميز
 
صورة ҜђǺŁΞĐ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: آآآلرس
المشاركات: 290
قوة التقييم: 0
ҜђǺŁΞĐ is on a distinguished road
والله المسترجلات سببها الرئيسي الاسره ماتلاحظ بنتها ولا فيه مراقبه
وانا ودي اعرف من وين بدات ظاهرة البويات


مشكوره على الموضوع
__________________
مًـــآعًــلًــى آلدًنَـــيَـــآ عُــتُــب ,, كُل مًــآفًــيُــهآ آمُـــآنُــي


ҜђǺŁΞĐ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2011, 08:55 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
ترى اغلب البويات بنات شينات وعندهن معالم الانوثه يعني زي المسطرة فطبيعي تحس بالنقص وانها مو زي باقي البنات انثى متكامله .. بعدين اعرف بويات يوم اعرسن تغيرن وارجعن بنات عاديات يعني السالفه فاشن لا اكثر.. ممكن يتمادن بعضهن بس الاغلب انهن مو بنات حمايل .. ثاانكس ميااداا ..
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2011, 08:58 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 51
قوة التقييم: 0
NOt Like over is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كبررررررياء مشاهدة المشاركة
ترى اغلب البويات بنات شينات وعندهن معالم الانوثه يعني زي المسطرة فطبيعي تحس بالنقص وانها مو زي باقي البنات انثى متكامله .. بعدين اعرف بويات يوم اعرسن تغيرن وارجعن بنات عاديات يعني السالفه فاشن لا اكثر.. ممكن يتمادن بعضهن بس الاغلب انهن مو بنات حمايل .. ثاانكس ميااداا ..
والله يا انتي بطيئئه بكتابتك شكلك داخله من جوال بس حتىى ولو بجوال وغيروه بطيئه يبي لك ربع ساعه عشان تردين
خوذي لك دوره ست شهور وعندك اخطاء املالالالائيه


اخوك نوووووووت لالالايك
__________________
شخصٍ يوجه لي الضرر..
أنا أتحمل غلطته.. وأقول هذا ما كبر..
توه صغير عقل حرام إني ألومه.. والله قهر..
NOt Like over غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2011, 08:58 PM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 51
قوة التقييم: 0
NOt Like over is on a distinguished road
شكراااااااااااا
__________________
شخصٍ يوجه لي الضرر..
أنا أتحمل غلطته.. وأقول هذا ما كبر..
توه صغير عقل حرام إني ألومه.. والله قهر..
NOt Like over غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2011, 09:27 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها not like over مشاهدة المشاركة
والله يا انتي بطيئئه بكتابتك شكلك داخله من جوال بس حتىى ولو بجوال وغيروه بطيئه يبي لك ربع ساعه عشان تردين
خوذي لك دوره ست شهور وعندك اخطاء املالالالائيه


اخوك نوووووووت لالالايك
هههههههههههههههههههه وش دخل امك ساعه يوم كامل .. تجرد علي انت ؟؟ ولا بعد يبرر لي اني داخله من جوال والا لا .. كن ما وراي الا ذا المنتدى .. اووما خوذي لك دورة ست شهور مو لو اخذ دبلوم احسن ؟؟ احس يبيلي ما راح تكفيني ست شهور .. وبعدين الى هالدرجه متحمس لردي .. ع الاقل ابطي بس اطلع برد زين مو زيك اخرتها هالتفله شكرا .. ملاحظتك خاصه جدا لذلك سوف اضعها في مكااان خاااص ههههههههههههههههههههه .. ترى كل ذا وانا مو فايقة لك ..
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2011, 04:24 AM   #8
عضو بارز
 
صورة @سالي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: ..في قلب من احب ..
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
@سالي@ is on a distinguished road
اللهم احفظ بناتنا من كل شر ... اللهم احفظهن من صديقات الســـــــــوء
__________________
اللهم اسكنه فسيح جناتك
ليتك إلى من الهوى هب هبيب والقاك ياعطر النسايم قبالي..
@سالي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2011, 05:16 AM   #9
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة


مقدمة جميلة جداً تدل على حس راقي وقلم أنيق يعشق الكتابة فأهنيك على هذه المقدمة البديعة

واصلي وإلى الأمام










لا شلت يمينك يا كاتبتنا المبدعة ولله درك على هالكلمات الرائعة والعقلية العفيفة النظيفة

ماشاء الله تبارك الله

بصراحة أشكر الأخت الفاضلة مياداا على طرح هذا الموضوع القيم وأعتبره أهم موضوع يكتب في هذا الأسبوع


إلى متى أيها الآباء
إلى متى يا أمهات


هذا داء عضال ومرضً خطير بدأ يدب في جسد الأمة وينخر في عظم المجتمع ولكن

لقد أسمعت لو ناديت حياً ...... ولكن لا حياة لمن تنادي

إنه مصير واحد لجميع أفراد المجتمع وإن استفحل هذا المرض فهو خطر فادح ومصاب جلل قد يهدم ما بناه ألآباء الصالحين في سنين

من لبناتنا الطاهرات العفيفات من أولئك المسترجلات

هل ترضى لأبنتك

وهل ترضين لأبنتك أيتها الأم أن تعشق من تلك المسترجلة وتجر عليها الويلات باغتصاب أو مباهاة بين الفتيات

سؤال مهم

أين الموجهات ؟
مديرة الكلية ؟
أين الوكيلة المساعدة

أين التوجية

بل أين إدارة تعليم البنات عن تلك المصائب

أهم غافلون ؟ أم متهاونون ؟ أم يستغفلون ؟ أم لا يبالون ؟

حقيقة يجب أن نجد لهذة المشكلة حل وعاجلاً غير آجل



ومع مديرة الكلية أولاً يجب أن تراسل أو تخاطب ومن ثم يصعد الموضوع إلى إدارة تعليم البنات

الموجهات يجب أن يتحملن المسئولية ويكفين الأمة والمجتمع الصالح من هذا الداء العضال وهذا الخبث الذي بدأ ينتشر

أخيراً

التربيه أساس كل صلاح

إذا صلح الآباء صلح الأبناء

وإذا صلح الأبناء صلح المجتمع

وإذا صلح المجتمع صلحت الأمة بكالمها وبدأت تنهض على أقدام قوية ونشيطة وطاهرة وعفيفة

أما فاقد الشيئ مستحيل أن يعطيه


ألف شكر أختي مياداا على طرح مثل هذا الموضوع المهم

أهنيك على حسن الإختيار وإلى الأمام

خالص التحية والتقدير





أخوكم

أنين قلم
اهلا انين قلم كل الشكر لك لتعليقك على موضوعي ....
شكرا لكم على هذا التشجيع وان شاء الله اكون افضل كاتبه بالمنتدى <واثقه
والاضاافه كانتت جدا رائعه
ألف ألف شكر على مروركـ
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2011, 05:31 AM   #10
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ҜђǺŁΞĐ مشاهدة المشاركة
والله المسترجلات سببها الرئيسي الاسره ماتلاحظ بنتها ولا فيه مراقبه
وانا ودي اعرف من وين بدات ظاهرة البويات


مشكوره على الموضوع
أهلا اخوي صحيح كلامك ماايلاحضون بناتهم وهن طالعات الصبااح للكليه !! ماايستغربن من أشكالهن !!
فعلا مو كل الامهات يعررفن ومتعلمات والا كاان ماتووصل البنت للكليه وتكون على وشك تخرج وهي بوويه ....<< هذي ابفهم انا كيييف بتكون مربيه اجيال وكييييف بتعلم البنات ؟؟ < هذا السؤال محيررني بصراحه يعني هي بالاول تعلم نفسها الصح من الغلط بعدييين تعلم بناتنا !!
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19