LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2011, 01:14 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاشق السحاب
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي ادخل وأقراء ماذا قال الشيخ عادل الكلباني في نظام ساهر؟

شنّ الشيخ عادل الكلباني هجوماً لاذعاً على نظام ساهر المروري، في نقاشات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال اليومين الماضيين، حيث أكد أنه تيقن خلال تجواله في ربوع الوطن أن نظام ساهر نظام جباية وليس نظام حماية، وقال الكلباني في أحاديثه لمتابعي صفحته: "هذا رأيي باختصار ولست ضد النظام ولكني أرى ظلماً كبيراً في آلية تطبيقه ".

وشبّه الشيخ عادل الكلباني نظام ساهر بـ "الخمر والميسر" عندما قال: "أشبّه ساهر بالخمر والميسر، فيهما إثم كبير ومنافع للناس وإثمهما أكبر من نفعهما".

وعن أسباب هجومه على النظام قال الكلباني: "في كل بلاد العالم لوحات تخبر السائق أن الطريق مراقب بالرادار، ولوحات تحديد السرعة واضحة وخطوط أرضية، إلا في نظامنا".

وزاد قائلاً: "أرى خلال السير طُرقاً لصيد الضحايا لم أرها في بلاد الكفر".

وعن مدى رصده عبر كاميرات ساهر أجاب الشيخ عادل الكلباني بالقول: "صادني مرة واحدة في مكة قبل يومين، وليست هذه المشكلة.. المشكلة أن الفلاش لم يقف، بل صوّر كل المارين، فموقع الكاميرا يصيد كل مار تقريباً".

الشيخ عادل الكلباني علّق على اختباء سيارات النظام وأنواعها قائلاً "باص وباجيرو وأنواع من سيارات مقبلة ومقفية، وآخر تفنن شفته بين مكة وجدة كاميرا عل شكل برميل زبالة!"

الشيخ عادل الكلباني تهكم على مطالبات الترشيد في الكهرباء أيضاً, وقال: "عجزت أفهم كيف أكون في الرياض في شهر أغسطس وأوفر التكييف من ١٢ ظهراً إلى ٥ مساء؟ هذه تحتاج إما معجزة وإما كرامة".

وبعد مطالبته من أحد متابعيه بالسفر للاصطياف رد "عشان تسافر الجنوب يبغالك ميزانية خاصة لساهر براً وتنطل وجهك عند موظفي الخطوط جواً وتاليتها تحوس تدور شجرة تنزل عندها المعاميل".

يشار إلى أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر شهد في الآونة الأخيرة تسجيل الكثير من المشايخ والدعاة السعوديين، إضافة إلى المشاهير في وسائل الإعلام ومجالات الفن والرياضة والجهات الحكومية.


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 01:22 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أدييب
عضو مبدع
 

إحصائية العضو







افتراضي

تقبلوووووووووووووووووو مروري

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 01:40 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

فعلا صدق في كلامة حفظه الله والنداء إلى بعض أفراد المرور وخصوصا في هذه المحافظة ممن يتعمدون إخفاء سيارة ساهر ومحاولة التمويه على المواطنين لإصطيادهم وكأن المصلحة تخصه شخصيا وهو المستفيد الأول فأقول لهم لن تضروا إلا أنفسكم وأخشى أن تكونوا ممن دعا عليهم النبي صلى الله عليه وسلم في مامعنى الحديث ( اللهم من ولي من أمر أمتي شيئا فشق عليهم اللهم فاشقق عليه ) وكذلك دعا الناس أما إذا وضع ساهر في مكان واضح للجميع وكان هناك لوحات إرشادات واضحة تنبه للسرعة المطلوبة فبعد هذا من عصى وتجاوز السرعة المحددة فهو المسؤول عن نفسة ويستحق العقاب فالله سبحانه وتعالى وهو الرب المعبود سبحانه وتعالى لايعاقب العبد إذا فعل المعصية جاهلا أو ناسيا .

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 01:51 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
بروفسور1
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية بروفسور1
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

صحيح كلام عادل الكلباني

نضام ساهر لحمايتك ولسرقتكم

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 03:09 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي



نظام ساهر هادف لحمابة ارواح البشر
وهو مطبق في جميع دول العالم تقريبا
ولكن يبقى مشكلتين وهما

المشكلة الاولى : مشكلة وعي الموطن مهم وضروري
المشكلة الثانية : آلية التطبيق فيها نوع من التقـــرصن

لابد من الوعي الذاتي لدى المواطن ،،،
وعين الرحمة والشفقة من رجل المرور

تقبل اضافتي


















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:04 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8