عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-08-2011, 06:02 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
الباسل2010 is on a distinguished road
سيدة تستولي على 8 ملايين من رجل أعمال في قضية نصب وسحر

تمكَّنت سيدة سعودية في محافظة حفر الباطن من الاستيلاء على 8 ملايين ريال من رجل أعمال في قضية نصب وسحر، تسببت في خسارته أسرته فضلاً عن ثروته، مستخدمة ساحرة دفعت لها مبلغ 200 ألف ريال، وفي الطائف تمكنت عاملة منزلية من التفريق بين كفيلها وزوجته من خلال السحر بهدف الزواج منه.

واستعانت ببنتها وأبنائها، في السيطرة على الضحية، واستولت على بطاقاته المصرفية، وسحبت من حساباته مبالغ مالية كبيرة، وزعتها على أبنائها وبناتها. ونفَّذت الجهات المختصة كميناً للمرأة في بيت رجل الأعمال، وضُبطت متلبسة بتسلُّم مبلغ 100 ألف ريال تم ترقيمها، وعثروا في حوزتها على بطاقات صراف خاصة بالضحية، وحرر محضر ضبط المتهمة، التي أحيلت إلى شرطة حفر الباطن، التي تولت التحقيق معها. وصدقت اعترافاتها شرعاً في المحكمة، وتم إيداعها في السجن العام انتظاراً لمحاكمتها. وكان رجل الأعمال تقدم ببلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اتهم فيه امرأة سعودية بعمل سحر له، والاستيلاء على مبالغ وصلت إلى ثمانية ملايين ريال، والتسبب في طلاق زوجته، وأوهمته أنه تزوج ابنتها، وأحضرتها له في بيته لتعيش معه، كأنها زوجته، وأنها تريد منه مبلغ 100 ألف ريال، فتم تشكيل فريق من رجال الهيئة للتأكد من حقيقة بلاغ الرجل، وهو ما تم التأكد منه بعد التحريات اللازمة.

إلى ذلك، كشف رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حي شهار بالطائف محمد فارع لـ «الحياة»، أنه تم القبض على عاملة منزلية أخيراً، بعدما عمدت إلى سحر عائلة سعودية، وتسبَّبت في التفريق بين الزوجين والأبناء، وإثارة المشكلات داخل الأسرة، ودفعهم إلى النوم ساعات طويلة.

وقال: «إن العاملة المنزلية اعترفت بأنها أرادت أن ينفر الزوج من زوجته ويهجرها في فراش الزوجية، ليقع في حبها، وتستميله إليها عبر الأعمال السحرية. وأفصحت عن أنها تعلمت هذه الطريقة في بلادها لاستخدامها بما يخدم مصالحها». وأكد في حديثه أن اللجان المختصة في «الهيئة» نجحت في فك الأعمال السحرية وإبطال مفعولها وإعادة الاستقرار إلى هذه الأسرة، بعد أن أحضرت العاملة الخيوط والعقد والطلاسم المستخدمة في السحر.
الباسل2010 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.