LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 05:22 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
بريدة التسويقي
عضو متواجد
 
الصورة الرمزية بريدة التسويقي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي إدارة المهرجان تعدكم بالمزيد , ونجود تفوز بالسيارة الثالثة .. وهيلة تهديها لابنه

إدارة المهرجان تكمل عقد الجوائز الكبرى بتقديمها جوائز قيمة للمتسوقين



خالد العثيم يشارك بالسحب على جوائز الترضية


تواصل إدارة مهرجان بريدة التسويقي 32 تقديم الجوائز للمتسوقين ويستمر السحب على العديد من الجوائز اليومية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى اليومية وهي عبارة عن سيارة يومياً وتستمر حتى الخامس والعشرين من رمضان.
كما قامت إدارة مهرجان بريدة التسويقي بتقديم جوائز أخرى تكون مكملة لعقد جوائز المهرجان الكبرى ومنها جائزة الحاسب الالي " لاب توب" ضمن جوائز يوم الخميس والتي تم السحب عليها في مجمع النخيل مول بحضور أعضاء لجنة المقاولين بالغرفة التجارية بالقصيم وكان من نصيب المواطنة منى حمود العنزي كما تم سحب العديد من الجوائز المقدمة من أجهزة كهربائية وجوالات بالإضافة إلى هدايا مقدمة من إدارة النخيل مول للفائزين.


=============


مقدمة من الغرفة التجارية ببريدة

نجود تربح السيارة الثالثة في مجمع النخيل مول



الضويان يسحب الكوبون الفائز
بريدة - خالد المقيطيب
لم تكد الفائزة نجود علي الحصيّن من مدينة بريدة تصدّق أنها هي الرابحة بالسيارة، وذلك عندما تلقت الخبر عبر اتصال يفيد بفوزها بالسيارة الثالثة لمهرجان بريدة التسويقي 32 عندها لم تتمالك نفسها وأجهشت بالبكاء.
يقول زوجها: كانت زوجتي تتسوق وأنا تفاعلت مع المهرجان والسحب على الجوائز فقلت سأكون هنا عند الجمهور وأنت إذهبي للتسوق وبعد إعلان اسم الفائزة لم أصدّق فقلت لعله تشابه بالأسماء، وبعد الاتصال بزوجتي لإخبارها بالفوز تأكدت أن السيارة من نصيبنا.
وقال إن السيارة هي رزق ساقه الله إليها وأضاف ممازحاً لدي التزامات مالية أتمنى أن تبيعها لأسدد ديوني.
وقدم شكره للغرفة التجارية الصناعية على جهودها ومصداقيتها التي جعلت الثقة لدينا كبيرة عندما تكون هي من يقود أي مهرجان ويكون فيه جوائز.


الضويان يعلن اسم الفائزة بالسيارة الثالثة




جانب من الحضور في السحب على جائزة المهرجان الثالثة



=============

الفائزة بالسيارة الثانية هيلة:

السيارة ستكون من نصيب ابني لتحقيقه الامتياز



ابن الفائزة يستلم رخصة السيارة
بريدة - خالد المقيطيب
عبّرت الفائزة هيلة سليمان السيف عن سرورها بالفوز بالجائزة وهي السيارة الثانية لمهرجان التسوق 32، تقول تلقيت اتصالاً من الغرفة التجارية وأنا كنت أتسوق في العثيم مول فباشرت بالاتصال بزوجي وسط أجواء الفرح بالفوز بالسيارة فطلب زوجي الرقم لاعتقاده بأنها مزحة من أحد الأقارب، إلا أنه اطمأن بعد التأكد من المتصل.
وقالت السيف: إن الجائزة ستكون لابني الذي تخرّج من الصف الثاني ثانوي بتقدير امتياز لتكون جائزتي هي جائزته متأملة بأن تكون له عوناً على تحقيق الدرجات العالية والتفوق في حياته دنيا ودين.
وقد أضافت السيف بأن مهرجان ( الكل رابح ) أصبح حقيقة يشاهدها الجميع ونحن نقدم شكرنا لكافة المسئولين في الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم لتحقيقهم أقصى درجات المصداقية والتعامل الأمثل مع السحوبات اليومية، كما أضافت بأن الغرفة بتوزيعها للكوبونات مجاناً لكل زائر جعلت من سمعة المهرجان هو لسان كل فرد بالمنطقة، ودعت للجميع بدوام التوفيق.




رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:10 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8