LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2011, 10:20 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
روسلين
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي شن الأمير خالد بن طلال، هجوماً لاذعاً على قنوات عرضت أخيراً برامج تسخربالدين

سمران القثامي - سبق - الطائف: شنّ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال، هجوماً لاذعاً على قنوات فضائية عرضت أخيراً برامج تسخر وتستهزئ بدين الله وعقيدة الإسلام. وذكر أن تلك الفضائيات عرضت برامج تطاولت على اللحية، واستخفت بالقضاء، والقضاة، والمحاكم الشرعية، والدعاة، وجهاز الادّعاء العام، مناشداً ولاة الأمر، والعلماء التدخُّل؛ لمنع مثل هذه التجاوزات والتي وصفها بـ "الصارخة" وتهزأ بالدين.

وأضاف الأمير خالد بن طلال في مداخلته ببرنامج "الجواب الكافي" الذي يُعرض على قناة المجد الفضائية ويقدمه الزميل محمد المقرن، أنه مهما كان صاحب اللحية سيئاً، فلا يصل الأمر إلى الاستهزاء بالدين، فهذا لا يجوز شرعاً.
وعن المجاعة في الصومال، أشار إلى أنه لا بد من دفع ما نستطيع من أجل مساعدة الإخوان هناك ومعونتهم بكل ما نقدر، لكن عبر الجهات المعنية المخولة بذلك، ولو بمقدار 100 أو 500 ريال، كل على حسب مقدرته المالية.
وشدّد على وجوب أخذ زكاة أصحاب العقارات، وبخاصة مُلاك الأراضي البيضاء بأخذ قطع من أصحابها في حال لم تكن لديهم سيولة؛ لإخراجها للمستحقين.

وناشد الأمير خالد بن طلال في مداخلته، المسلمين في أقطار المعمورة، بالدعاء على القتلة الذين يقتلون المسلمين في الأقطار العربية وغيرها.

وبيّن أن الرؤية باتت واضحة حول المخطط الأمريكي - الإسرائيلي - الإيراني و"حزب الله"، لافتاً إلى أنهم دائما ما يتخذون موقفاً موحداً في حال رؤيتهم مصلحة لهم في أي بلد من البلدان.

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:11 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8