LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2011, 06:22 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الأطلال
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الأطلال
 
 

إحصائية العضو







افتراضي الجالية السورية بالقاهرة تتجمع أمام السفارة السعودية لشكر العاهل السعودى



تجمع المئات من أفراد الجالية السورية فى القاهرة والمواطنين المصريين والسعوديين أمام السفارة السعودية فى القاهرة اليوم، الاثنين، لتقديم الشكر والامتنان للعاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد موقفه الأخير من المجازر التى يتعرض لها الشعب السورى الشقيق.

هتف المتظاهرون "بالروح بالدم نفديك يا عبدالله"، كما هتفوا بهتافات معادية للنظام السورى وطالبوا المجلس العسكرى المصرى بعدم السماح بدخول السفير السورى لدى القاهرة يوسف الأحمد، كما ناشدوا الملك عبدالله عدم السماح بإرسال السفير السعودى فى سوريا بعد استدعائه للتشاور فيما يخص الاحتجاجات والجرائم التى يتعرض لها الشعب السورى.

كما ندد المتظاهرون بموقف الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربى، واعتبروا أن تصريحاته التى طالب فيها بوقف السلطات السورية للعنف قد جاء متأخرا.

محملين إياه المسئولية الأدبية والقانونية عن ما حدث من جرائم فى حق أبناء الشعب السورى بسبب تصريحاته التى وصف فيها بشار الأسد بأنه زعيم أثناء زيارته الأخيرة لسوريا.

كما طالب المتظاهرون العاهل السعودى بطرد السفير السورى من لدى السعودية وتسجيل أولى المواقف الإنسانية التى من المفترض أن تتخذ خاصة من دولة بحجم المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الملك عبدالله بن عبد العزيز وجه رسالة مساء أمس الأحد للنظام السورى والرئيس بشار الأسد على وجه الخصوص وصفها بعض المراقبين بـ"شديدة اللهجة" واعتبروها تحول فى الموقف العربى من قبل السعودية
.
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:49 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8