عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2011, 09:57 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
الصمت العربي والاسلامي الغريب لمجازر طاغيه سوريا؟؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم والحمدالله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ولا عدوان إلا على الظالمين.

ان مايجري على ارض الشام الابيه والعزيزيه على قلوب المسلمين وفي نفس الوقت الذي لايوجد معها الا الله عزوجل ودعاء المسلمين

ومايحصل بها من ابشع الجرائم من قتل النساء والاطفال والشيوخ وصلب واغتصاب الحرائر وسرقات وتعذيب الناس بمختلف الاعمار

ولا يفرقون بين طفل صغير او شيخ كبير بل من جرائمهم القذرة انهم يعذبون الاطفال ويصلبونهم وهم احياء ويتركنهم على الحال حتى يفارق

الحياة ومن الاطفال الذين قتلوا بابشع القتل حمزة الخطيب والطفل المشرع والادله موجودة في اليوتوب واما النساء فحدث ولاحرج ،نساء ليس لهم صله ممايجري لم يسلموا منهم سواء انهم من المدنيه التي

حدث فيها اشتباكات مع الجنود فعم هولاء الوحوش مع المرتزقه الخاينه ومايسمون بالشبيحه كل اهل المدينه ففعلوا الاهوال الا لعنه الله

على الظالمين.

دعونا نتعرف على هولاء المجرمين ومن هم والنظام الطاغي وزمرتهم الفسادة بالمختصر.

التعريف :
النصيرية حركة باطنية ظهرت في القرن الثالث للهجرة ، أصحابها يعدون من غلاة الشيعة الذين زعموا وجوداً إلهياً في علي وألهوه به ،
مقصدهم هدم الإسلام ونقض عراه وهم مع كل غاز لأرض المسلمين ، ولقد أطلق عليهم الاستعمار الفرنسي لسوريا
اسم العلويين تمويهاً وتغطية لحقيقتهم الرافضية والباطنية .
واما المجرم فيشار فهو علوي نصيري قذر هو واسرته ونظامه الفساد من بدايات هذه الاسرة العفنه وهي تدعي الدفاع عن الاسلام وتحرير فلسطين

ويتكلم بكلام االشجعان اننا نكره الصهاينه ونوعدئهم الخ كما فعل اخوه المجرم الطاغيه الاخر مخمر القذافي يتكلمون عن النخوة العربيه

والشهامه والقوة وفي الاصل هم الخداع والكذاب والنفاق.ولكن الله عزوجل فضحهم في عقر درائهم وباذن الله انهم الى زوال.

نرجع الى فيشار ونظامه .

اذا كان يدعي حمايه العرب والاسلام نسال له سوال لماذا لم تتحرر هضبه الجولان الذي لها سنوات محتله من اليهود ولم تستطع انت ونظامك وجيشك المجرم

الذي يحمي الشعب لا ان يقتله ان يحرر هذا الجزء وهذا اسئله لم يستطع النظام ان يجيب عليها وان دل على شي فهو يدل على العلاقه السريه

مع الصهاينه والوثائق التي سربت في النت تثبت ذلك وهي في معناها تسليم الجولان في مقابل حكم اسرة الطاغيه من بدايه ابيه .

اما جيشه القذر مكون من الروافض الشعيه والمجرمين من المرتزقه الشبيحه وحزب الشيطان والباسيج الايراني اللعين .

طعبا حزب الشيطان والباسيج موجودون من زمان ولكن ظهروا بعد حسوا بنهايه النظام ومعتقدين انهم سوف ينقذونه ولكن محال سوف ينصر الله الحق قريب باذن الله

وهناك ادلة على ذلك كل هذا بدليل وليس كذب اوغيره والادله موجودة ومنتشرة بالنت وخاصه في اليوتوب .

هولاء المجرمين وكبيرهم الطاغيه بعد ان استبد وظلم وقتل وفقر اكثر الشعب وخان كشفه الله على حقيقتة فالشعب المسكين معذور اشد العذر

على ثورة ضد من خان وافسدالبلد وقتل الاطفال والنساء والشيوخ والشباب فهذا الامر لايرضه عقل ولا دين .

ومن المضحك في هذا النظام انه يقول انهاهناك ماموامرة عليه يعني يريد ان يخدع الشعوب العربيه حتى يجيز له مايفعله من جرائم في شعبه.

اي موامرة تاتي من شعب اعزل وثورة سلميه مايريده الشعب انهى الفساد المنتشر في البلد وبعد ماجرا من القتل والجرائم .

.وبعد ماسحقت دبابات النظام اجساد الابرياء وبذلك فقد الشرعيه وقامت عليه الحجه والله ينصرهم.

والمضحك الثاني انه يقول الطاغيه يريد الحفاظ على الامن اصلا انت خلت احد في المدن صارت المدن الذي اعدمت اهلها مكان اشباح .

والسكان نزحوا وهربوا من جرائم القتل العشوائي وفي كل مكان. اي امان يتكلم عنه.

ولكن لااعم كل الجيش بل في الجيش من عرف الحقيقه وهي حمايه الشعب لا قتله وبذلك اعلن انشقاقه من الفئه المظلمه وانا احيى هولاء

الرجال الابطال الذين ضحوا بارواحهم الطاهرة لاانقذ المساكين ،وهناك اشخاص عصوا اوامر بعد الظباط فقتلوا بسبب انهم عصوا الاومرا

اي امر يجيز قتل اخيك المسلم والذي قتل كان بسبب الروافض الموجس . وهناك اعتراف ظابط في شريط اخبار بيان انه تلقى اوامر بقتل

الاطفال والنساء ياناس والله انها مصيبه ان هذا النظام يبقى لابد ان يعدم من اوله حتى اخره هولاء مغتصبون وعصابات هم الان يقومون

بالقتل باليل والنهار واستهداف السكان بكافه انواعه انهم يرويدن ابادة الشعب هذه الحقيقه.ومن مقاصد الشريعة قامت على حفظ النفس,والعقل,والعرض,والدين,والمال.

وهذه كله انتهكه هذا النظام الطاغي المجرم.وبل اكثر من ذلك ناتي الى الشعب السوري الاعزل الذي يقوم من اجل ان يحيا.

لقداستغاث الشعب الايبي البطل بالشعوب العربيه وحكامها عبر منداتهم (جمعه صمتكم يقتلنا) ولكن للاسف لايوجد نصير ولا عمر بن الخطاب

ولا المعتصم رضوان الله عليهم /فما كان في اليوم الثاني الا ويقع مائه وخمسون قتيل وتستمر المجازر النصيريه المجوسيه ويستمر الصمت ايضا

حتى عرف الشعب البطل انه لا مجيب له وانه استغرب ذلك وانا منهم وكثير من المسلمين استغربوا من هذا السكوت الغريب .

حتى استنكار او شجب افعال النظام لايوجد بل الغرب للاسف كان افضل بعد ماصرح مجلس الامن بالعنف والقتل الذي يحصل في سوريا ولكن بعض الحكام وبعض الشعوب العربيه وربما الشعوب العربيه متعاطفه

ومتظايقه ولكن انظمه الحكام العرب لاتسمح لهم بالتعبير وبل الجمهم وتخوفهم بالسجون كما حاصل لبعض ائمه الدين من توقيف خطابه في بعض القنوات مثل قناة بيان امثال الشيخ


العوعور والشيخ العوضي وليس اعلم السبب في ذلك هل السبب ياتراى انه لا تكون ضجة شعبيه لذلك او امر ما وهنا نسال متى يقف المسلم مع اخيه المسلم الم يتعضوا بالحديث النبوي

الذي يقول عن النبي صلى الله عليه وسلم :

«إن المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا – وشبك بين أصابعه» (رواه البخاري ومسلم) .

«مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى» (رواه البخاري ومسلم) .


وبعد ان ايسا الشعب السوري من ذلك جاءت الجمعه الاخرة وسماوها (جمعه الله معنا) نعم الله فوق كل شي واالنعم بالله .

والله ينصر من يشاء باذنه .

ولكن نقول ليس كل الحكام كذلك فالحمد الله هناك من يوجد بهم خير وبركه ولاشك في ذلك وهو الملك عبدالله رعاه الله فقد صرح امس بكلام من ذهب وهو يقول يجب على

النظام السوري ان يوقف اعمال القتل ودعا الى اصلاحات فوريه واخذ الشعب حقوقه وقد استدعاء السفير السوري بالمملكه الى التشاور.

والحمد الله على ذلك .

ولكن العتب على باقي الروؤسا امثال ملك الاردن ودول الخليج والمغرب وغيره مازالوا في صمت ونريد موقف مشرف مثل ملك السعوديه

وان يشجبوا هذا الاعمال المنافيه للدين والعقل ولايرضه اية مسلم .

واما الجامعه العربيه الكيثر من الناس وان منهم اعتقد انها فقط ديكور ولم تصرح بشي منذو اندلاع الثورة بل بكل من ليبيا ومصر واليمن

وسوريا وبعد وقت طويلا وصمت وقتل بكل مكان خرج امينها ليقول فقط يجب على النظام السوري ايقاف القتل هذا الذي قدر عليه بئس من هذا الكلام

ولماذا لم تعقد الجامعه حتى الان او فقط لوضع انظمه التجارة العربيه وخدمة الجمارك واشياء محدودة اما سفك دماء الشهداء في ليبيا واليمن

وسوريا لايوجد له وينطبق عليها المثل الذي يقول لااتكلم ولااسمع ولا ارى.

ونشكر البطل ارودغان الذي وقف مع الشعب السوري في اول محنته ومازال والان يهدد النظام السوري بمواجهه عسكريا اذا لم يوقف اعمال

الاجرام والقتل. وانه يقول لقد نفذ صبر تركيا .

وهناك ايضا نواب الكويت الذي وقف مع الشعب السوري والان يطلب بطرد السفير السوري واعطا الحكومه مهله الى يوم الثلاثاء.

حسب اخبار بيان .

ولماذا لا تفعل الدول العربيه مثل ذلك ومثل السعوديه باستاعاء سفراء سوريا اما التشاور معهم فعل امر يرضي الشعوب .

واما حصيله القتل لهذا اليوم اكثر 57 شيهدا اللهم تقبلهم من الشهداء والعدد مهي لاكثر من ذلك في دير الزور وحمص ودالب .


واخير نهيب بائمه المساجد وكل المسلمين ان يدعوا لهم بالنصر القريب ويدعوا على الطاغيه وزمرته الى الزوال .

في كل وقت وخاصه اننا في رمضان المبارك وعند الافطار .

ان الشعب السوري يتعرض الى الابادة من حزب الشيطان والباسيج الايرني والشبيحه المجرمين.


اللهم يا رب العالمين
اللهم أنت القوي القادر ... اللهم أنت الجبار فوق كل ظالم متغطرس ...

اللهم ياااااااااااااااا الله اخسف بالنظام السوري وببشار الأرض يا قوي ياجبار , اللهم لا تجعل لهم مكاناً على وجه الأرض إلا في القبور واحشرهم مع هامان وقارون وفرعون

اللهم احصهم ومن شايعهم ومن يساعدهم ومن يساندهم وهو راضٍ عنهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا

اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك يا قوي يا عزيز

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب هازم الأحزاب اهزمهم وزلزلهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك فإنهم لا يعجزونك يا قوي يا عزيز

اللهم خرب ديارهم ودمر أسلحتهم واشدد وطئتك عليهم ولا تجعل لهم مكاناً على وجه الأرض

اللهم في القريب العاجل يا الله
اللهم أنزل عليهم غضبك وسخطك وعقاباً من عندك يجتثهم من أول واحد فيهم لآخر واحد يا الله

اللهم أنزل عليهم الصواعق والقذائف وطيوراً أبابيل من عندك يا الله وثبت المؤمنين واحميهم

اللهمن انصر الشعب السوري المشتضعف نصرا مؤزرا
اللهم ثبتهم ووحد صفوفهم وفرج عنهم فرجا قريبا
اللهم آمين

وحسبنا الله ونعم الوكيل وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

اللهم آمين آمين آمين

اللهم استجب

اللهم استجب

اللهم استجب

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسف على الاطلالة.

لامانع من النشر للفائدة وشكرا.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-08-2011, 11:03 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
ومن الادلة على وجود الباسيج الرافضي الايراني والقبض على احدهم واعترفه بتزور الهويات حتى لايعلم احد عنهم. انظر الى هذا المقطع .

__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2011, 11:26 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
أمريكا لن تتدخل إلا إذا أحست بخطووورة الوضع على اسرااااائيل

و مشكلة أوباااما أنه لا يريد ان يقحم بلاده في صراااعاات مع الدول الآخرى كما فعل خلفه السااابق بوووش

و السيااااسة الآمريكية لا تريد أن تدخل في مواااجهة مع روسيا و الصين حلفاااااء سوريا الآقوياااااااء
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2011, 11:57 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
هل نحن ضد النظام السوري لأنّه نظام بعثي نصيري ..؟

أم لأنّه يقمع و يفتك بالشعب الأعزل ..؟

وماذا عن اليمن مثلاً و النظام هناك يفتك بالمُحتجّين بشتّى أنواع الأسلحة ..؟

هل نؤيّد النظام هناك لأنّه سنّي و لأنه حليف لحكومتنا ..؟

أتمنّى أن تكون مبادئنا واحدة لا تتجزأ و لا تتغيّر حسب الأهواء و ميول الأنفس ..

^_^
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2011, 02:11 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
العالم الاسلامي حكومات و شعوب تبلد الاحساس عندهم
هذاهم الصهاينة لاعبين بالفلسطينيين لعب مع ذلك العالم الاسلامي في سبات
دخلت امريكا حاست مرير العراق و افغانستان و العالم الاسلامي في سبات

ما عندك احد اللحين راس مالها كلمة شجب و استنكار تتناقلها وسائل الاعلام يطبلها المطبلون في الصحف و فوق المنابر بعد هالكلمة لا حس و لا خبر و يرجع العالم الاسلامي لسباته و صلى اللهم و بارك و اقم الصلاة.
((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2011, 02:17 AM   #6
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها التايغر مشاهدة المشاركة
أمريكا لن تتدخل إلا إذا أحست بخطووورة الوضع على اسرااااائيل

و مشكلة أوباااما أنه لا يريد ان يقحم بلاده في صراااعاات مع الدول الآخرى كما فعل خلفه السااابق بوووش

و السيااااسة الآمريكية لا تريد أن تدخل في مواااجهة مع روسيا و الصين حلفاااااء سوريا الآقوياااااااء
لاتسطيع امريكيا التدخل لسبب قوي وهو ان اقتصادها متضرر جدا ومحمل بالديون لدودل العالم وبما تكون بوارد ازمه

اقتصاديه جديده .

والسبب في ذلك هي حربها على افغناستان والعراق وماسبابها من استنزف الخزينه في دولتهم .

وهذا عقاب الله عليها بسسب حربها على المسلمين .والله اعلم.

وربما تكون بوراد العدا التنازلي لازالة الصهاينه وتمكين المسلمين من تحرير القدس .

بعد زوال الانظمه الخانيه مثل فرعون وفيشار وغيره.

وشكرا.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2011, 02:34 AM   #7
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
هل نحن ضد النظام السوري لأنّه نظام بعثي نصيري ..؟

أم لأنّه يقمع و يفتك بالشعب الأعزل ..؟

وماذا عن اليمن مثلاً و النظام هناك يفتك بالمُحتجّين بشتّى أنواع الأسلحة ..؟

هل نؤيّد النظام هناك لأنّه سنّي و لأنه حليف لحكومتنا ..؟

أتمنّى أن تكون مبادئنا واحدة لا تتجزأ و لا تتغيّر حسب الأهواء و ميول الأنفس ..

^_^
ليس كما تقول بل نحن وغيرنا ضد كل من خان واستبد وقتل وانتشر الفساد في النظام واللي من اكبر من هذا خدم الاعداء.

وهذا الكلام موجه الى البلدان التي قامت فيها الثورات والتي لم تقام في باطل او طمع في ملك او مال .

ومنهم رئيس اليمن ولكن نستثني نظام فيشار الطاغي لانه حربه انتقام من السنه ومن معه من حزب الشيطان والروافض.

واما المبادى فهي وحدة الصف والدين وليس هناك هوى او ميول نفس .

وشكرا على مرورك .
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2011, 02:46 AM   #8
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ((سِحر المعاني)) مشاهدة المشاركة
العالم الاسلامي حكومات و شعوب تبلد الاحساس عندهم
هذاهم الصهاينة لاعبين بالفلسطينيين لعب مع ذلك العالم الاسلامي في سبات
دخلت امريكا حاست مرير العراق و افغانستان و العالم الاسلامي في سبات

ما عندك احد اللحين راس مالها كلمة شجب و استنكار تتناقلها وسائل الاعلام يطبلها المطبلون في الصحف و فوق المنابر بعد هالكلمة لا حس و لا خبر و يرجع العالم الاسلامي لسباته و صلى اللهم و بارك و اقم الصلاة.
هلا بسحر المعاني.

ليس العالم العربي والاسلامي كما كان من قبل بل الان عرف الانظمه الخانيه واسقطها مثل الفرعون والفاسقين.

والباقيه في الطريق ان شاء الله .

اما امريكيا والصهاينه متلخبطين في امورهم امريكيا في ازمتها الاقتصاديه والديون والصهاينه في مشاكل مع رئسههم.
ويرويدن ازلته .

اما الشجب والاسنتكار فقد سبقتنا الكويت في ذلك.

اما الصحف وربما ائمه المساجد ربما الان يكتبون ويدعون على الطاغي بعد تصريح السعوديه.

وشكرا على مرورك.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2011, 02:57 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
انظروا الى صلاة العلويين الشعيه .




وحتى المعاقين لم يسلموا منهم .




وهنا تصريح من المواطنين بوجود قوات ايرانيه وشيعه.



وهناك الكيثر من هذا الامور.
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19