LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2011, 06:14 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاشق الوسمي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية عاشق الوسمي
 
 

إحصائية العضو








افتراضي القبض على مدَّعي الرقية المغرِّر بـ 3 شقيقات ومرتكب المحرَّمات معهن

في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء السبت الماضي, وأمام المدخل الرئيسي لمركز تجاري شهير وسط العاصمة الرياض, وبينما كان المصلون يؤدون صلاة العشاء, وأصوات أئمة المساجد القريبة تتلو آيات من كتاب الله, تقترب سيارة بها رجل في أواخر العقد الثالث من عمره, من فتاة كانت واقفة بجانب المدخل, ويفتح لها باب السيارة لتهم بالركوب, وإذا بثلاث فرق من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يحيطون بالسيارة من الأمام والخلف ومن الجانب الأيسر, ويخرج منها ثلاثة من رجال الهيئة ويبرزون للشاب هوياتهم الوظيفية, ويطلبون منه النزول من سيارته, والركوب في إحدى دوريات الهيئة, ليسدل الستار على أشهر قضية مرتكب فاحشة ومبتز ومشعوذ, تستر وراء الرقية وتأويل الرؤى, ليغرر بثلاث فتيات شقيقات ويدمر حياتهن , بعد أن استغل الأولى وأوهمها بأن عليها "سحراً جنسياً" وغرر بها وأجبرها على الخروج معه والاختلاء بها, ويمارس معها الفاحشة, وأجبرها تحت التهديد على إحضار أختها الثانية، وكرر معها أفعاله الإجرامية، ثم الثالثة التي حاول أن يكرر معها التجربة نفسها.

القصة بدأت ببلاغ تلقته إحدى وحدات العمليات والدوريات المساندة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض, من فتاة تقول فيه إنها تعرضت للتهديد والابتزاز من قبل شاب في آخر العقد الثالث من عمره, استغل الرقية وتأويل الرؤى وغرّر بها, وأقام معها علاقة محرمة, بعد أن أوهمها أن بها سحراً, وأجبرها على فعل الفواحش معه, والتلفظ بألفاظ محرمة, وأجبرها على أن تأتي له بشقيقتها الثانية, ليكرر معها أفعاله المحرمة, بزعم أنها مسحورة بسحر أختها, وكذلك طلب منها أن تأتي له بشقيقتها الثالثة, وبدأ معها الطريق الإجرامي نفسه.

وطالبت الفتاة بإنقاذها من هذا الشاب الذي دمر حياتها وحياة شقيقتيها, وخاصة أنه يزعم أن معه "نيجيرياً" يقوم بفك السحر ويطلب منه أن تفعل الفتاة وشقيقتاها هذه الأفعال الإجرامية.

حاول رجال الهيئة الحصول على معلومات وتفاصيل خاصة بهذا الذئب, للتأكد من صحة أقوال الفتاة, من رقم جواله الذي يتصل منه عليها, ووظيفته ومحل إقامته, والأماكن التي يطلب منها أن تلتقي به فيها, ومعلومات عن التعدي عليها وكيف بدأت؟ وما الدافع للاتصال بها؟ وكيف انساقت وراء أوهامه ليوقع بها وشقيقتيها في المحرم؟.

وواجه رجال الهيئة عدة صعوبات في التعامل مع بلاغ الفتاة الأولى، والأهم أن الحادثة وقعت في إحدى المحافظات التي تبعد عن الرياض قرابة 300 كيلومتر, وما كان أمام رجال الهيئة الا خياران: إما أن يأتوا بالجاني إلى العاصمة , أو أن تذهب فرقة من رجال الهيئة لضبطه في المدينة التي يعيش بها.

الأمر الثاني وهو الأهم، التأكد تماماً من صدق أقوال الفتاة وما جاء في بلاغها، خاصة أن المتهم ممن يدعون الرقية وتأويل الرؤى.

الثالث: الستر على الفتيات الثلاث والقبض على الجاني متلبساً بجرمه.

الرابع: انتهاك الجاني لحرمة الشهر الكريم.

وخلال 4 أيام من ورود البلاغ لوحدة عمليات الهيئة, اكمل رجال االهيئة التحريات اللازمة التي تبين منها ان الجاني يعمل معلما وأنه يتستر وراء الرقية والتأويل في التغرير بالنساء والإيقاع بهن في حبائل الفساد, وارتكاب المحرمات, واستطاع رجال الهيئة وضع أيديهم على جميع خيوط القضية بالاطلاع على المكالمات التي وردت على جوال الفتاة, وتثبت ما قالته وفواحش الأقوال, ومزاعمه عن "السحر الجنسي" المعمول لها.

وفي يوم الخميس جاء اتصال لفرقة العمليات بالهيئة من الفتاة تقول فيه: إن الجاني طلب منها أن تقابله لأن النيجيري الذي يفك السحر لها طلب منه ذلك, وأنه سوف يذهب بوالدته للرياض طالباً الالتقاء بها لتنفيذ ما طلبه النيجيري, وهنا وجد رجال الهيئة الفرصة لضبطه متلبساً, فأخبروا الفتاة أن توهمه بالموافقة وتجعله يحدد لها الموعد والمكان.

إلا أنه غير الموعد زيادة في الحذر, وفي وقت متأخر من يوم السبت الماضي جاء اتصال لرجال الهيئة من الفتاة أن الجاني سيأتي للرياض, وأنه سوف يقوم باستئجار شقة ليلتقي بها فيها هي وشقيقتها ليمارس الأعمال الفاحشة مدعيا أن ذلك، بطلب من النيجيري, وحدد لها الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت موعداً, أمام المدخل الرئيسي بمركز مشهور في وسط الرياض, مؤكداً عليها أن فك السحر في طريقه للانتهاء بعد هذه الليلة .

وهنا تيقن رجال الهيئة من الاحتياطات التي اتخذها الجاني, فموعد الثامنة والنصف مساء له مغزى مهم جداً, حيث المصلون في صلاة العشاء, وشوارع الرياض شبه خالية, وأنه اختار المدخل الرئيسي للمركز التجاري حتى لا يثير أي شبهة حوله, خاصة أنه متزوج وأن وقوفه وإركاب امرأة معه لن يضعه في شبهة.

وفي الموعد المحدد وفي المكان نفسه أتى الجاني في سيارته " بينما كانت الفتاة تتحدث معه هاتفياً وتخبره أنها واقفة في نفس المكان, ليتم القبض عليه متلبساً .

وتبدأ التفاصيل تتكشف، فينهار الجاني ويحكي كامل التفاصيل، وهي نفسها التي أدلت بها الفتاة, ويعترف أنه أغواه الشيطان وتمكن منه, وجعله يقدم على أفعاله المشينة ويغرر بالفتاة ويفعل معها الفاحشة ويفض بكارتها وبكارة أختها , تحت دعوى أن عليهن سحراً جنسياً .

وأن البداية كانت باتصال هاتفي من الفتاة عليه لتأويل رؤياها, وذكر لها أنها في حاجة إلى رقية وأن لديه شخصاً نيجيرياً سيقوم بذلك, وبعد عدة اتصالات بينه وبينها, طلب منها الحضور إلى منزله, وكان معها شقيقها, فأوهمهما أن عليها سحراً, وأن زوجته بالداخل وهي محرم, وطلب منها أن تدخل معه لفك السحر, واختلى بها ومارس معها الفاحشة بالمنزل بعد أن أوهمها أن بها "سحراً جنسياً" وأن الذي قام بعمل هذا السحر لها ابن عمها وأن هذا السحر لا ينفك إلا بارتكاب الفاحشة معها, ثم طلب منها الحضور مرة أخرى, واختلى بها وقام بوضع لفافة على عينيها حتى لا ترى, وأخبرها أن "النيجيري" سيقوم بعمل علاقة معها, وبدأ هو في تكرار الفعل نفسه .

وأخبرها أنه رأى رؤيا لرجل وجهه يشع نوراً ويمشي بين الأشجار، وقال لها: لا بد أن تطبق أنت والفتاة العلاقات الجنسية, وأخذ يشرح لها كيف يطبق معها العلاقة الجنسية لفك السحر, مستخدماً ألفاظاً جنسية فاضحة, وبدأ يطلب منها مطالب فاحشة وبذيئة, حتى وضعها تماماً تحت سيطرته, وصارت تستجيب لأي شيء يطلبه منها تحت التهديد والابتزاز, وهي لا تستطيع أن ترد له طلباً، خاصة قام بتصويرها وهو يفعل الفاحشة معها, ليطلب منها بعد ذلك أن تأتي بشقيقتها, فتستجيب له وتقنع أختها وتحضرها له, فيكرر معها الأمر نفسه, ويفض بكارتها ويعاشرها جنسياً, بل وصل حد إجرامه أن يجبر الشقيقتين على الفعل الفاضح السحاقي مع بعضهن أمامه, بزعم أن هذا ما يطلبه النيجيري لفك السحر الجنسي المتلبس بهن, ثم يطلب من الشقيقتين أن تأتيا له بشقيقتهما الثالثة, ليبدأ في أفعاله الإجرامية معها .

وطبقاً للتفاصيل التي قصتها الفتاة واعترف بها الجاني، فإن العلاقة استمرت بين الفتاة وبينه سنتين, وأن الفتاة سجلت له 37 مكالمة تم تفريغها وكشفت جميع التفاصيل.

وقد أحيل الجاني إلى مركز شرطة الروضة شرق الرياض، بعد أن حرر له محضر ضبط, وأرفقت به الأحراز من تسجيلات المكالمات الهاتفية مع الفتاة والتي تم تفريعها, وانهار الجاني واعترف بكل التفاصيل, مؤكداً أن طريقه بدأ بتعبير رؤى للفتيات، ثم بدأ طريق الانحراف للإيقاع بالفتيات .

وحذّر مصدر بالهيئة الفتيات من الانخداع بالأكاذيب , وعدم الانسياق وراء أي مكالمات هاتفية, والحذر من الذين يتسترون وراء الرقية وتأويل الرؤى, والزعم أن هناك سحراً, وطالب بأي فتاة تتعرض لشيء من هذا بأن تبلغ على الفور الجهات المختصة حتى لا تقع فريسة لهؤلاء المجرمين
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 02:56 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الشايب الجذع
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله يالله تحفظ بنات المسلمين وتهدي شبابهم امين .



















التوقيع

عن حذيفة بن اليمان -رضي الله عنه-:

عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: «والذي نفسي بيده؛ لَتأمُرُنَّ بالمعروف، ولَتَنْهونَّ عن المنكر؛ أو لَيوشكنَّ اللهُ أن يبعث عليكم عقابًا منه، ثم تدعونه فلا يُسْتجابُ لكم»رواه الامام احمد في المسند.
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 01:24 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
دحيم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يجزى الهيئة خير الجزاء ويكتبلهم الأجر والمثوبة
قضوا على كثير من المصائب بعد الله سبحانه وتعالى
والله يحفظ المسلمين من هالنصابين والدجالين
ووالله أنهم كثر وبزدياد
الله يحفظنا والمسلمين اجمعين
وجزاك الله خير اخي الكريم



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 03:23 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يجزى الهيئة خير الجزاء ويكتبلهم الأجر والمثوبة
قضوا على كثير من المصائب بعد الله سبحانه وتعالى



















التوقيع

اللهـــــــــــــم اغفر لي ولوالدي وللمسلميــن اميــن اميـــن اميــــن

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 08:16 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Thomas Jefferson
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هذا كاتب عدل لقو معاه خمس ملايين وهذا قاضي وميتن مليون وهذا قاري ومغتصب وهذا مدرس بحلقه ومغتصب اطفال فاحت رائحتهم وكثر السكوت عنهم

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 05:40 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
بنت أهلي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية بنت أهلي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل



















التوقيع

هذي حياتيبعيشها كيف ما جت
باخذ من ايامي وارد العطيه

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:07 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8