عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:21 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 569
قوة التقييم: 0
البحرالحلو is on a distinguished road
ويلومون طاش ماطاش فيهم ؟؟؟

تكشفت معلومات جديدة عن تورط وكيل أمين سابق بمحافظة جدة مع كاتب عدل متقاعد متهمين على خلفية كارثة السيول في إجازة وإفراغ مخطط أراضي جنوب شرق جدة يحتوي على مايقارب 800 قطعة سكنية بطريقة غير نظامية.
واتضح ان الموافقة على المخطط والذي يقع في مجرى السيل صدرت يوم 29 رمضان في ذات السنة التي صدر فيها الصك، وهذا التاريخ يصادف يوم إجازة رسمية.
كما اتضح ان وكيل الامين عيّن موظفا من جنسية عربية في قسم الصادر والوارد بالأمانة لتسجيل المعاملات التي تخص الأمين وكاتب العدل المتعلقة بمخططات الارضي التي قاما بنهبها بمشاركة عدد من رجال الأعمال، وتبيّن ان اغلب هذه المهام التي كان يقوم بها الموظف الوافد تتم في الفترة المسائية (بعد المغرب)، ويتم تصدير المعاملة في حينها لكتابة العدل حيث يعمل كاتب العدل الذي أقرّ في التحقيقات بأنه تقاضى رشاوى وعمولات عن أراض أفرغها بطـريقة غير صحيحة ومخالفة للتعليمات، وحصل على عمولات واشترى أراضي بهدف إضفاء الشرعية على أمواله، إضافة إلى أنه متورط مع رجال أعمال وجّهت لهم اتهامات في قضايا أخرى متعلقة بغسيل الاموال والتزويرمن خلال التغيير في سجلات كتابة العدل.
وفي سياق آخر أكدت مصادر أن أسرة وأشقاء ثلاثة متهمين على خلفية كارثة سيول جدة كانوا يعملون في مصلحة المياه والصرف الصحي قبل كفّ أيديهم عن العمل، انتهوا يوم أمس السبت من التعاقد مع محامٍ شهيرٍ تمهيدًا لكتابة لوائح الرد على التّهم المنسوبة إليهم والتي يتعلق أغلبها بازهاق أرواح بشرية واتلاف ممتلكات عامة إضافة إلى الرشوة والتزوير وغسيل الأموال
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البحرالحلو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:51 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
و المصيبة الوااحدة منهم يقاال عنه أمين من ( الآماانة )

والآخر كاااتب عدل من ( العدل )

والآماانة والعدل بعيدة عن شواااربهم
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:55 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
مانقول الى حسيبهم الله عبده الريال
يتقون الناس بالشعر في وجوههم
اذلهم الله في الدنيأ والاخره
مشكور عزيزي صاحب الموضوع:)
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 07:08 AM   #4
عضو ذهبي
 
صورة Sniper الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: وكـر الزعــامــة
المشاركات: 2,519
قوة التقييم: 0
Sniper will become famous soon enoughSniper will become famous soon enough
الله يجــازيهــم على اللي سـووه ..

__________________
((كُن في الدنيا كأنك غريب أو عابرُ سبيل ))
Sniper غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 07:18 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: الرس الله لايخلينا
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
سنان is on a distinguished road
اولا الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم به

ثانيا نلوم اللي يستهزءون بالدين سواء طاش اوطشر ومانقول انهم معصومين ان كان الخبر صحيح فلاشك انهم على خطأ

ومب طاش اللي تحاسبهم وطاش عندهم من المبالغة الشي الكثير والحقد والعلمنة الشي الأكثر

وان كان قصدهم اصلاح المجتمع فانا اتحداهم واتحدى كل من وقف بصفهم ان يأتوا بحلقة واحدة عن الرافضة لأنه

يجب على المصلح الانصاف والعدل وبعدين سؤال وارجوا ان اجد اجابة لأني مااتابع والحمدالله لاطاش ولاغيره لكن اعرف عنه من خلال

متابعتي للنت( قراءة) سؤالي هل عالج طاش الفقر والبطالة وتعيين المعلمات في المناطق النائية وغلاءالأسعار ومخالفة

الاعلام للمك عنما امر الا توضع صور المرأة في الصحف والمدارس المستأجرة ووووو

وعندي اسئلة غيرها لكن اكتفي بهذه ام انهم ينتقدون حسب اهوائهم ؟
سنان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 10:07 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 115
قوة التقييم: 0
Thomas Jefferson is on a distinguished road
المشكله ان البعض لايفرق بين النقد والإستهزاء ,,, رجال الدين , عامه الشعب , العلمانيين , الليبرالين , والملحدين , لا أحد فوق النقد مهما كان ولا أحد له حصانه لا قاضي ولا رجل دين ,, الكل معرض للمحاسبه وهكذا يكون العدل ,,,, القضاه او كتاب العدل من أوصلهم لهذا الموصل من السرق والغش هي الحصانه التامه لهم والسريه في أغلب الدول المتقدمه بالعالم القضاء مفتوح أبوابه على مصرعيها للشعب يحق لك ان ترى المحكمات وأن تحظر ويحظر الإعلام في اغلب القضايا ,, بهذه الطريقه عندما يعلم القاضي ان الإعلام موجود والإنتقاد موجود يكون أكثر حرص ,,,
Thomas Jefferson غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 12:10 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
الكتاب المفنتوح is on a distinguished road
حرام عليكم ياناس
هذولا ماقصدهم يسرقون
تراهم ياخذون الملايين وينفقونهن في اعمال الخير
لاتصدقون ان قاضي او كاتب عدل يسرقون
هذولا يطهرون الارض
القضاة وكتاب العدل لو سرقوا حلال عليهم
تدرون ليش؟
لان سرقهم سرق اسلامي
يعني لو يسرقون كل الميزانية يلقون الي يدافعون عنهم
تصدقون قاضي المدينة ابو دوش اللي سرق بس 200مليون وانقذه سعادة الجني
تصدقون انه حاكم على شاب مسيكين بالسجن ستة اشهر والجلد 40 جلدة لانه سارق خروفين
هههههههه
ههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههه
ههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
بكيفكم اضحكوا او صيحوا
الكتاب المفنتوح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 06:43 PM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road

اه بس اه بس


والله اذكر واحد من زملائي نزلتله وظيفه في محكمة بريده راح وخلص الإجراءات بقي بس توقيع سماحة اية الله قاله تعال بكره يا

اخي بارك الله فيك قال : ياخيش اقصد ياشيخ انا من الرس ومانب جاي على شان توقيع والمسأله انتهت وبقي توقيعك قاله انا مشغول

الان تعال بكره وتحصله جاهزه بكره زين ...........المهم الرجال من بكره الساعه 9 وهو في المحكمه جا عند سماحته التقي النقي

الزاهد الورع
قاله نعم وشعندك قاله توقيعك بس على اعتماد ووضيفتي قال وش وضيفته قال امس قلتي كذا وكذا قال ياوليدي امس

غير اليوم الوضيفه راااااااااااااااااااااااااااحت ! الرجال صكته الدنيا انت تمزح قال اعرفك على شان امزح معك رح بس انا مشغول..

شكله يخططله على نهبه دسمه . وخوينا طالب وراكض لكن المثل يقول من يبي يقول لشيخ غط خـ........ بس وافهم الباقي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 07:21 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 235
قوة التقييم: 0
زين بن موبايل الجوال is on a distinguished road
ولايهوووووووووووون ((حبيب الاصقه))


الله المستعاااااااااااان
__________________
اللهـــــــــــــم اغفر لي ولوالدي وللمسلميــن اميــن اميـــن اميــــن
زين بن موبايل الجوال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-08-2011, 11:17 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: الرس الله لايخلينا
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
سنان is on a distinguished road
ماقلت ان لهم حصانه وانهم معصومين قلت ان كان الخبر صحيح فهم مخطئين ولعلكم ترجعون لردي السابق واللي يتشمتون

بخلق الله مايخافون من عاقبة الشماتة لاتظنون اني لي بهم قرابة او معرفة والله لو اشوفهم مااعرفهم لكن الواحد يخاف من الله

غيبة وشماتة وتشهير بخلق الله

وبعدين ماأحد جاوب ع اسئلتي
ا
سنان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19