عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-05-2005, 02:26 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 9
قوة التقييم: 0
مسلم غيور is on a distinguished road
قلب الموازين في كليه البنات

الى ابناء الرس الغيورين
الى اصحاب الهمم العاليه...الىمشائخها...ومثقفيها...الى كل من يحمل ولو ذره من استشعار المسؤليه....
اما زلتم تكتفون بذكر مساوىء الكليه وتعدادها بدون تحريك ساكن !!!!!!!!اين انتم يامن تناط مسؤليتنا بأعناقكم الى متى هذا الخذلان الذي ما بعده خذلان
فالامر وصل بعميدة الكليه الى ان تهدد وتتوعد بعقد مجلس تأديب لمن يحاول ان يسمع صوته......او حتى ان يحصل على اقل حقوقه!!!!!!!
استحلف با لله كل من قرأهذا الموضوع ان يساهم ولو على الاقل بكتابه كلمه حق وايصالها الى كل من تستطيعون
اخى الكريم...اختى الكريمه....مدوا ايديكم ولو برد بسيط على الموضوع(ماهو بس اقر وامش)
مسلم غيور غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-05-2005, 02:56 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
معك أيها الغيور .....


رسالة نوجهها إلى المسؤولين المباشرين .....

أين أنت يا أبا هشام ؟؟؟؟

متى تتحرك ؟؟؟؟

يروى لي أن هناك بنات يبكين .... هل تعرف كيف يبكين ؟؟؟؟

نعم يبكين من الظيم والظلم الذي طالهن من هذه العميدة .... ومن رئيسة قسم اللغة العربية !!!!

ومن شدة إهمالكم ......

أصبحن يتبجحن أمام الطالبات بأنهن سوف يفعلن الأفاعيل بكل من تسول لها نفسها بأن ترفع رأسها !!!

كيف يقر لكم قرار ..... وبنات بلادكم يداس على كرامتهن من قبل هاتين المستهترتين ؟؟؟


عجيب أمركم يا أهل الرس !!!!!!!!

تسكتون .... بل تنامون ......

وإذا تحدث أحد عن أحوال بلدتكم ..... تزبدون وترعدون ..... ولرد عليه واسقاطه تهرعون !!!!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 06:35 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
البلد: خيمة على ضفاف "وادي العجمان"
المشاركات: 1,799
قوة التقييم: 0
العجمي2003 is on a distinguished road
من أرتضى لنفسه أن يكون دودة على ألأرض فلا يلومنّ الناس عندئذ عندما يدوسونه


لا حول ولا قوة الا بالله..

شكرا لكاتب الموضوع..والشكر موصول لأخي الحادي على رده..

العـجمي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العجمي2003 غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 07:15 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 205
قوة التقييم: 0
ياسر الغفيلي is on a distinguished road
الذي أعرفه عن الكلية غير ذاك ، وما كتبته اخي الكريم يفتقر الى الشهود والأدلة وان وجدت فنفتقر الى معرفة الرواي والناقل لهذا الخبر ، وان كان حقيقة يسوؤنا مثل هذا فأرى اخي الكريم ان تتوجه الى المسوؤلين لتوصلهما لحقيقة ان كانت كذلك لانه من خلال وجهة نظري وتجربتي ان االكتابة هنا لا يمكن بحال ان تغير واقعا . وقد اثبتت لي الأيام لا سيما في التجمعات الطلابية ان الحقيقة غالبا ما تكون معدومة او ناقصة . وشكرا لك اخي وبارك الله في جهودك
ياسر الغفيلي غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 07:59 AM   #5
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
بسم الله الرحمن الرحيم

وقفه مع المثل القائل

لا دخان بلا نار

والدخان يتصاعد من كلية البنات ومن اكثر من مصدر

وقفه مسؤولة من مسؤول ننتظرها
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 08:37 AM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 798
قوة التقييم: 0
المستجيرة بالله is on a distinguished road
جزاك الله خيراً

مسلم غيور

اُقدر غيرتك

اشكر لك الطرح

واحسن بك الظن وبغيرك

لكن اخي اذا تكرمت تقرأمعي عده نُقاط هي :_

1/ منبر النت ربما لايفي بغرض العلاج لانه يدفع فقط للطرح الذي قد لاينفع في كل الجوانب المتعلقة بالقضية

ان وجد مثل ماكتب لذا اتمنى ان يذهب مجموعة من الغيوريين للجهات المسؤولة بالادارة وفي حوزتهم ثوابت

وبراهين 0

2/انا لا اقف موقف مدافع عن الكلية ومايدور بها ولا استطيع التأكيد او النفي لاني بعيدة عن الكلية لذلك يُقترح

مخاطبة الغيورات من موظفات الكلية وطرح الملاحظات بشكل واضح وصريح 0

لعلنا اذا خطونا خطوات مدروسة نستطيع علاج اغلب الظواهر السلبية وتعرفنا على بعض الاستفهمات من

مصادرها القريبة 0

اللهم اظهر وانصر الحق واهله ووفق بنات وابناء المسلمين وقيض لهم كل مربٍ ناصح يحق الحق وينصر اهله0

هذا والله من وراء القصد
0

آخر من قام بالتعديل المستجيرة بالله; بتاريخ 26-05-2005 الساعة 08:40 AM.
المستجيرة بالله غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 09:36 AM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Angry

اخواني

ان كان هذا الكلام صحيحا فيجب عزل هذا عاجلا ومكاتبة ولي العهد

وان كان الكلام كذبا وافتراءا فيجب ان ينبري من يعرف للدفاع عنه

الله يصلح الاحوال
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 01:19 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 634
قوة التقييم: 0
غلاامي** is on a distinguished road
Thumbs down

لك كل الشكر ...مسلم غيور
لأثارة هذه القضيه....

ولكن أظل أردد بأنها
مشهد متكرر وشكوى دون فائده...!!!!
وأسئله تدورحول هذه المشكله ولكن هل من مجيب؟؟!!!

لحظه واحده انظروا الى اساس الكليه ومن هي العميده‍‍‍‍؟؟
انا لااقلل من قدرها بسبب جنسيتها بلعكس بل أدعواواؤيد الوطنيه وضرورة
السعوده في هذ المجال...
وان تكون العميده واساس هذا الصرح من بنات البلد ذات التاهيل الكامل والكفؤ...

وااؤكد من قرب وواقع باان الرقابه على هيئة التدريس مفقوده بالكامل...‍‍
فلماذا نتعجب من هذه الاخطاء الفادحه..

فالكليه بحــــــــــــــــــاجه ليد حانيه ونظره صادقه وجديه لحل مشاكل الطالبات اللدراسيه
والنفسيه التي سببتها هذه الكليه
وايضا مبنى الكليه المرافق الخاصه به و............................‍‍‍‍؟؟؟


مشاكل موثوقه وصحيحه من اقرب الناس الي من اختي وصديقاتي ومشاكل لاتنتهي
وصلت بااحدى قريباتي البكاء كل صباح عند الذهاب لهذه الكليه
والتي ان ظلت على هذا الحال لابد من تغير اسمهاإلى.................

فدعوه صادقه بالاسراع وايصال الامر للمسؤلين
وإلى سيحدث مالايحمد عقباه....




بالتوفيق..
غلاأمي**
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل غلاامي**; بتاريخ 26-05-2005 الساعة 01:25 PM.
غلاامي** غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 02:58 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,177
قوة التقييم: 0
ورود is on a distinguished road
مسلم غيور

ليس فقط في كلية البنات مهزلة

بل توصلت حتى الى الثانويات

ولكن الكلية تعتبر هي بالدرجه الأولى لما يحدث من تظلم

صدقيني أنا ليس لدي حيلة لما يحدث في مدارسنا وكلياتنا
سأخبرك ما حدث في إحدى الثانويات وبالتحديد الثانويه الخامسة
روت لي إحداهن
أعيد إمتحان الإنجليزي لنا يوم أمس الاربعاء والسبب أنا الأسئلة صودرت من المدرسة من أجل التصحيح حيث أن المعلمة قد دخلت في إجازة أمومة ولم تعد الأسئلة إلى المدرسة ولم يقتصر الأمر على ذلك بل حين طلب منا إعادة الإمتحان سألنا من سألناه ماذا ندرس من الكتاب قالوا لنا بالعربي العامي (أدرسوا اللي حددتة لكم المعلمة)
و في يوم الإمتحان وجدنا بعض الأسئلة مخالفة تماما لما قد ذكر


ليس لدينا حيلة

سوى الله يكون بالعون

وهو نعم المولى ونعم النصير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ورود غير متصل  
قديم(ـة) 26-05-2005, 03:12 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
الأخوة الكرام .....

ما قلته وذكره الأخ مسلم غيور ثابت عندي ....

ومن أكثر من مصدر .....

وبعضها قد وصلني من إحدى عضوات هيئة التدريس في الكلية ....

والتي كان لها دور في مخاطبة المسؤولين .....

ولم يقف الحد عند الكتابة هنا .... بل وصل لما طا لبتم به .....


ولكن الأسماع قد صمّت !!!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19