عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-08-2011, 07:52 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
170 ألف متسوق خلال العشر الأيام الأولى, وتلفزيون القصيم حاضر , وأشواق تشكك بالمص


رغم شكوكها بمصداقية مسابقات المهرجانات
أشواق : تفوز بسيارة مهرجان بريدة التسويقي وتستعيد الثقة


الصقعوب يسحب الكوبون الفائز

بريدة – خالد المقيطيب

ابتسم الحظ للسيدة أشواق بنت راشد القريري صاحبة الكوبون رقم ( 51029) لتفوز بالسيارة رقم ( 12 ) في مهرجان بريدة التسويقي 32 وذلك في منصة التتويج في العثيم مول أمام البوابة رقم (2) مساء السبت، حيث قام مدير محطة تلفزيون القصيم أحمد بن عبدالله الصقعوب بالسحب على كوبون السيارة الثانية عشرة وزف البشرى للسيدة أشواق القريري عبر الاتصال المباشر أمام الجمهور .


ويعلن اسم الفائزة بالسيارة

قالت القريري توقعت للوهلة الأولى أن الاتصال هو مجرد " مقلب " من أحد الأقرباء لكن عند طلبي للمتصل بتزويدي برقم الكوبون وسماعي للمتسوقين عبر الهاتف تولد لديّ شعوراً بأن المكالمة صحيحة . زوجها خالد السحيم وخلال وقت قياسي حضر إلى العثيم مول ليتأكد أكثر بأن الموضوع أصبح حقيقة ،لافتاً إلى أن زوجته في أول أيام رمضان كانت رافضة أن يدون اسمها في كوبون المهرجان أثناء التسوق في العثيم مول مؤكدة بأن المهرجانات دائماً ليس لديها مصداقية ، وأضاف زوجها بأن الجائزة أكدت عدم صحة نظرية زوجته خاصة عندما تنظم مثل هده المسابقات عبر جهة مثل غرفة القصيم لشفافيتها ووضوحها مما يرسخ إيماننا بأن خلف كل مهرجان ناجح قيادة تنظيمية ناجحة .


==============


تلفزيون القصيم يغطي فعاليات مهرجان بريدة التسويقي


النجران يسحب كوبون جوائز الترضية

قام فريق العمل بمحطة تلفزيون القصيم بزيارة لموقع فعاليات مهرجان بريدة التسويقي 32 مساء السبت والمقامة في مجمع العثيم مول ببريدة حيث قام فريق تلفزيون القصيم بالمشاركة في سحب كوبونات مسابقات المهرجان والمشاركة بإعلان الفائزين في العثيم مول، كما جرى تصوير عدد من الفعاليات وإجراء بعض اللقاءات مع جمهور المتسوقين وضيوف المهرجان قام بها فريق العمل المكون من المصور التلفزيوني عبدالسلام عبدالله النجران والمصور عبدالرحمن إبراهيم العجلان وطارق حمد الميني . ومذيع قناة الإخبارية خالد الربعي ومذيع القناة الرياضية خضير هزاع البراق إشراف مدير محطة تلفزيون القصيم أحمد الصقعوب . هدا وقد قام مجمع العثيم بتكريم فريق العمل التلفزيوني والإعلاميين بحضور الرئيس التنفيدي للمهرجان عبدالرحمن الخضير .


العجلان يشارك في السحب


====================



مهرجان بريدة التسويقي على صفحات الموقع الاجتماعي العالمي «فيس بوك»


بريدة – خالد المقيطيب

تواصل اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة التسويقي 32 عبر موقع التواصل الاجتماعي العالمي " الفيس بوك " ممثلة باللجنة الإعلامية تغطياتها أحداث وفعاليات مهرجان بريدة التسويقي وإدراج الصور اليومية وروابط المواضيع المتعلقة بالمهرجان وتغطيات "الرياض" اليومية عبر روابط المواضيع التي تم نشرها عبر الصحيفة , كذلك تشرف اللجنة الإعلامية على تزويد الصفحة الخاصة بالمهرجان بالأخبار والمعلومات والصور ومقاطع الفيديو اليومية من المقابلات مع الضيوف والزوار إضافة إلى السحوبات اليومية.

الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة التسويقي ذكر أن التغطيات اليومية لوسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمرئية تنقل صوت وصورة فعاليات المهرجان المتعددة والتي من خلالها نستطيع أن نصل برسالتنا إلى كل شرائح المجتمع . مقدماً شكره " للرياض " على تغطياتها اليومية والتي وضعت المهرجان في أجمل صورة يجب أن تكون وهذه الاحترافية والمنهج المتميز اللذين تسير عليهما الصحيفة مما جعلها تتصدر الوسائل الإعلامية المختلفة.


===================



«مريم» تفوز بجهاز اللابتوب رقم 13 من جوائز الترضية


المحيميد يسحب كوبون جائزة الترضية

حصلت المتسوقة مريم ساير العقيلي صاحبة الكوبون رقم 58398 على جائزة الحاسب الآلي المحمول "لابتوب"، وذلك عند السحب على الكوبونات مساء السبت الماضي في العثيم مول.

وقام بإجراء السحب علي بن صالح المحيميد المدير الهندسي بمحطة تلفزيون القصيم، فيما سيتم الاتصال بالفائزة لتحصل على جائزتها فوراً.

وقد أكدت اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة التسويقي 32 على أن الفائزين ستبقى جوائزهم لدى اللجنة الى وقت حضورهم، مؤكداً بأن الاتصال بالفائز يكون مباشرة حتى نحقق أقصى درجات الرضا لكل متسوق مع مهرجان بريدة التسويقي "الكل راضي".


=====================



مدير العثيم مول في بريدة الحصوة:
170 ألف متسوق في العشر الأوائل من رمضان والعدد مرشح إلى نصف مليون خلال الأيام القادمة



أحمد حصوة

أكد مدير العثيم مول بمدينة بريدة أحمد محمد حصوة بأن العثيم مول بريدة شهد منذ انطلاقة مهرجان بريدة التسويقي زيادة في أعداد المتسوقين حيث وصل إلى 170 ألف زائر في العشر الأوائل من رمضان مع توقعات بارتفاع العدد إلى نصف مليون متسوق مع نهاية المهرجان. وقال إن هذا يدل على نجاح مهرجان بريدة التسويقي الذي لاقى إقبال غير مسبوق في مثل هذا الوقت من السنة مقارنة مع السنة الماضية لتلك الفترة.

حيث تخلل المهرجان الكثير من الفعاليات الخاصة بالعثيم مول والتي لاقت الاستحسان من المتسوقين على مدار السنوات الماضية (ماء زمزم – فرقة قناة المجد – السيرك الصيني – الحيوانات المفترسة).

حيث كان من الملفت تواجد العديد من الزوار من خارج بريدة والذي كان لهم النصيب الكبير من الجوائز المقدمة من المهرجان.

وأضاف نحن في شركة عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري نعبر عن سرورنا ودعمنا الدائم لمثل تلك المهرجانات التي من شأنها زيادة الحركة الاقتصادية في المنطقة والتي تزداد بخطى كبيرة في السنوات الماضية.

مقدماً خالص الشكر والتقدير لإدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم والتي أعطت المصداقية لهذا المهرجان حيث تلاقت مع خبرة واحترافية العثيم مول في مثل إقامة تلك المهرجانات ممثلة برئيسها ونائبه وأعضائها والمدير التنفيذي للمهرجان عبدالرحمن الخضير بما قام به من جهود لتوفير كل سبل النجاح لهذا المهرجان.

ونعبر عن تقديرنا للشركة المنظمة (دار التنظيم) والشركات الراعية التي ساهمت في دعم المهرجان وكذلك المنتديات الإلكترونية بالمنطقة . وأخيراً نشكر "الرياض" الراعي الإعلامي الحصري للمهرجان والتي لعبت دوراً كبيراً في نشر وتغطية المهرجان في جميع أنحاء المملكة الحبيبة والذي كان له الأثر الأكبر في التسويق الناجح للمهرجان.


المصدر / جريدة الرياض
بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19