عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-08-2011, 05:02 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
السيارة تطير لمصر , واللجنة تقيم مأدبة عشاء .. والأطفال يشاركون بالسحب

زوار فندق الموفنبيك يشيدون بالمهرجان


بندر السلمي


عبد الله الخضير


بريدة – خالد المقيطيب

تحدث نزيل فندق الموفنبيك بندر بن ناصر السلمي أثناء السحب على جوائز اليوم الخامس عشر بأن مهرجان بريدة التسويقي 32 وصل إلى قلوب الجميع حيث أكد أنه خلال تواجده بمدينة الرياض لعمله هناك ، بأن زملاءه بالعمل كانوا دائماً يحثونه على الذهاب إلى بريدة حتى يتمكن من الحصول على إحدى السيارات ، وذلك لسمعة المهرجان التي وصلت إلى كل مناطق المملكة لضخامة الجوائز اليومية ولأن الجميع يستطيع الدخول في السحب وبكل سهولة فقط تحصل على كوبون مجاني وبلا مقابل وبدون شروط قد يحالفك الحظ وتحصل على سيارة وبالتالي فإن المهرجان حقق الدافعية الكبيرة والمتناهية لدى كل مواطن للاشتراك في السحوبات اليومية من أجل الحصول على فرصة الفوز .

وأضاف عبد الله بن سليمان الخضير زائر لمطعم الليالي الرمضانية بالموفنبيك بقوله ان المهرجان أصبح حديث الشارع بمنطقة القصيم وخارجها ويحرص المتابعون لمعرفة الفائز نظراً لحالة الترقب اليومية لأسم الفائز الجديد ، وقال إن المهرجان شامل للجميع ومن حق الكل الفوز ولأي جنسية مقيماً أو زائراً نظراً لشمولية الخير ليصبح للجميع لأن الشعار هو " الكل رابح " .


=================



اللجنة المنظمة تقيم مأدبة إفطار للإعلاميين وضيوف المهرجان


الضيوف

أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة التسويقي مأدبة إفطار في فندق موفنبيك القصيم ببريدة دعت إليه الإعلاميين المشاركين في تغطية فعاليات المهرجان وأعضاء اللجان العاملة وعددا من ضيوف المهرجان وأعضاء لجنة التحكيم بالغرفة التجارية الصناعية بالقصيم . وعددا من الفائزين بجوائز المهرجان .

وقد قدم الرئيس التنفيدي للمهرجان عبدالرحمن الخضير خلال مأدبة الإفطار الشكر والتقدير لكافة القطاعات الراعية والمشاركة في تنفيد الفعاليات وخص بدلك شركة زين للاتصالات الشريك الرسمي ومجمع العثيم مول ومجمع النخيل مول وصحيفة " الرياض " الراعي الإعلامي الحصري . والجديعي للمحركات ومركز السنيدي لمستلزمات الرحلات وفندق موفنبيك ودار التنظيم وجميع الجهات المشاركة في السحب على جوائز المهرجان وكدلك الجهات المساندة .



عدد من المدعوين


=======================



الأطفال يشاركون في السحب على جوائز المهرجان


طفلة تقوم بسحب كوبون مسابقات المهرجان
في بادرة أسعدت الأطفال وأهاليهم قامت إدارة المهرجان بتمكين عدد من الأطفال المتواجدين في أماكن فعاليات المهرجان بمجمع العثيم مول ومجمع النخيل مول وفندق الموفنبيك من المشاركة في سحب كوبونات مسابقات وجوائز المهرجان حيث كان للأطفال حضور متميز في منصات السحوبات اليومية طيلة أيام المهرجان الماضية ، وقد عبر بعض المشاركين في تلك المسابقات عن تفاؤلهم بقيام الأطفال بسحب الكوبونات .



سعيدة بالمشاركة


==================



تأكيداً لشعار المهرجان « الكل رابح »
إيمان المصرية تربح السيارة الرابعة عشرة في المهرجان


د. العييري يسحب الكوبون الفائز بالسيارة


بريدة – خالد المقيطيب

لم تصدّق الفائزة إيمان أحمد محمد عبدالحليم من دولة مصر أنها فازت بالسيارة بعد أن تم السحب على الكوبون في فندق الموفنبيك والذي يحمل رقم 27128 من الدكتور سليمان بن ابراهيم العييري رئيس لجنة المحكمين بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ، حيث زف لها التهنئة مباشرة بالفوز بالسيارة رقم 14 حيث تبقّى 11 سيارة بانتظار الفائزين .

وقد عبّر زوج الفائزة والذي تزوج قبل شهرين بأن زوجته وجه خير عليه في شهر الخير ، مؤكداً بأنه قبل ثلاثة أيام جاء بزوجته للإفطار في فندق الموفنبيك وحصل على عدد اثنين من الكوبونات فقط له ولزوجته فكانت السيارة من نصيب زوجته ، وعن كيف سيتصرّف بالجائزة قال نحتاج إلى وقت حتى نستوعب أننا فزنا بالسيارة ثم اجيبكم على سؤالكم !! .

وقدمت الفائزة إيمان شكرها وتقديرها للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم لشفافيتها ووضوحها وتأكيدها من خلال شعار المهرجان " الكل رابح " .



يعلن الاسم


يزف البشرى


=================



ضمن الجوائز اليومية للمهرجان
جوائز الترضية «لاب توب وأجهزة كهربائية وجوالات»


أعضاء اللجنة يقومون بالسحب على جوائز الترضية

في اليوم الخامس عشر لمهرجان بريدة التسويقي 32 فاز في السحب مساء الاثنين في فندق الموفنبيك في قاعة الماسة المواطن عمر بن سليمان العلويط بجهاز حاسب " لاب توب " بعد أن قام الدكتور سعود بن حمد الصقري بسحب الكوبون الفائز بهده الجائزة .

كما قدمت اللجنة المنظمة عدداً من جوائز الترضية اليومية التي قام بالسحب عليها أعضاء لجنة التحكيم بغرفة القصيم حيث فاز كل من أحمد بن محمد العامري وعبدالله المقبل وعماد خالد البصيلي بأجهزة كهربائية متنوعة كما فاز المواطن سامي صالح السالم بجهاز جوال .


د. سعود الصقري يسحب كوبون الحاسب


د.السواجي يعلن اسم الفائز


المصدر / جريدة الرياض
بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19