عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-08-2011, 03:38 PM   #11
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. ماشاء الله عليك أبروووووفووو ! >< وأبرافوووو عليك !
.. مبدع كعادتك < وعلى قولة المثل < أخو الوز عوام !
.. وتراي متابع لجميع تغطياتك والله يوفقك ولايضيع لك تعب ..
.. عاد يمكن أسير عليكم الخميس < ابنشدلكم أنشودة الموج الأزرق جاكم الموج الأزرق !
.. بالتوفيق ..
هلا والله قرحش
نتشرف فيك وبنشودتك الموج الآزرق
والله يحيك بآي وقت

عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-08-2011, 04:00 PM   #12
عضو متألق
 
صورة mam 125 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 715
قوة التقييم: 0
mam 125 is on a distinguished road
الف شكر على التغطية والف شكر للقائمين على المهرجان . .
mam 125 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2011, 04:09 PM   #13
مشرف
 
صورة عاشق الرتامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: أقيم بأرض الحزم الرس و اعمل في قرية ضمينه
المشاركات: 4,517
قوة التقييم: 17
عاشق الرتامه has a spectacular aura aboutعاشق الرتامه has a spectacular aura about
الله يعافيك على التغطية

تغطية مميزة يالغالي

و برامج أكثر من رائعة و النفاعل واضح من الجميع
__________________
عاشق الرتامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2011, 04:53 PM   #14
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 69
قوة التقييم: 0
حكم ساحه is on a distinguished road
الله يعطيك الف العافيه على التغطية الرائعه وتقبل مروري
حكم ساحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2011, 05:59 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: في ذكريات الماضي الجميل,,,
المشاركات: 1,260
قوة التقييم: 0
رساوي أصيل is on a distinguished road
الله يعطيك العافية على التغطية الرائعة,,,
رساوي أصيل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2011, 06:15 PM   #16
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـجـنـتـل مشاهدة المشاركة
هههههههههههه قرحش يالزاحف ..

عيسى ما قصرت على التغطية ..

خخخخخ ,, على عادته قرحش

العفوا ومشكور على المرور
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-08-2011, 06:26 PM   #17
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
تغطية رائعة لفعاليات وقت الشباب
تحياتي للمنظمين وللمشاركين
ألف شكر لك البروفسور
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2011, 12:48 AM   #18
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو حسونا مشاهدة المشاركة
تسلم يمينك يالبرفسور والصراحه جهد تشكر عليه

العفوا .. مآسوينا الا الواجب إتجاه أخوننا اللجنة التنمية الإجتماعيه

شآكرين لك مرورك
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2011, 11:11 AM   #19
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه
على التغطية الرائعه



تحيتي

شــآكرين لك مرورك آخي سيف الرعد

ونتشرف بمرورك وتشريفك بالموقع الإحتفال النهآئي
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2011, 11:12 AM   #20
فريق التغطيات
 
صورة عدسة عيسى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: ....
المشاركات: 3,725
قوة التقييم: 13
عدسة عيسى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رامي الشارخ مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله فعالية أكثر من رائعه اشكرك جزيل الشكر أخوي عيسى على نقل الحدث كما حدث
جزاك الله خيرر أخي رامي

متى تشرفنا
عدسة عيسى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.