عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-08-2011, 01:22 PM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
أمير المنطقة يكرم زين , وخادم الحرمين في قلب وجدان , والسنيدي يصرح ..

الأمير فيصل بن بندر يكرم مدير التواصل المؤسسي في زين السعودية


الأمير فيصل بن بندر مكرماً الدامر


كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز مدير إدارة التواصل المؤسسي في شركة زين السعودية عبدالله بن حسين الدامر وذلك خلال تفضل سموه بتكريم رعاة مهرجان بريدة التسويقي 32 الذي جرى صباح الثلاثاء بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة حيث تسلم عبدالله الدامر من يدي سموه درع شكر وتقدير مقدم من الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم المنظم للمهرجان.

وعبر سموه عن تقديره لشركة زين السعودية لرعايتها مهرجان بريدة التسويقي لمدة ثلاثة أعوام اعتباراً من هذا العام، كما أثنى سموه على جهود عبدالله الدامر وزملائه فريق شركة زين السعودية الذين ساهموا في إبراز رعاية شركتهم الشريك الرسمي لهذا المهرجان، وقدم عبدالله الدامر بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه، ولرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم وأمينها العام ونائبه الرئيس التنفيذي للمهرجان.


================



خادم الحرمين في قلب ووجدان البراءة


الوفاء يمتزج بالبراءة


في إحدى أمسيات مهرجان بريدة التسويقي وفي الصالة الرئيسية للفعاليات بمجمع النخيل مول ببريدة كان الطفل سليمان بن عبدالرحمن الزيد يتجول من ركن إلى آخر يضم بكل حب وبكل معاني البراءة إلى ذلك الصدر النقي صورة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وبعفوية الطفولة وبدون تكلف أو تصنع كان الطفل سليمان يباهي بهذه الصورة التي يجد فيها دفء وحنان الأبوة إذ يمر بها على كل ردهات ذلك المجمع الذي ازدان بهذا الوفاء الصادق.. عدسة الزميل فهد الفيفي كانت ترقب تلك البراءة والود الذي يكنه قلب ذلك الطفل لملك الإنسانية فكانت أجمل وأصدق صورة معبرة في تلك الأمسية المتكررة من أمسيات المهرجان حيث يحضر هذا الطفل العاشق للوفاء مع والده مدير عمليات مجمع النخيل مول وصورة الوفاء لا تزال تلتصق في قلبه ووجدانه.


================



الفائزة بالجائزة الكبرى الجمعة:
شفافية السحوبات اليومية ووضوحها جعلا المهرجان محل اهتمام المتسوقين


ويسلم أحد الفائزين مفتاح السيارة

إعلان في مساء الخميس ليلة الجمعة اسم الفائز ( عبدالعزيز الجمعة) بربحه جائزة المهرجان الكبرى " سيارة "، وذلك عندما قام ضيف المهرجان عبدالرحمن السنيدي بسحب الكوبون الفائز رقم 79369 وإعلان اسم صاحبه في الصالة الرئيسية من مجمع النخيل مول. وسط متابعة وترقب من جمهور المتسوقين الذين كانوا يترقبون أسماءهم أو أحد أقاربهم بأمل أن يكون صاحب الحظ السعيد. لكن تلك الأمسية أبت، إلا أن تنصف صاحب الكوبون الذي اقترن اسمه باسمها " ليلة الجمعة " لتترك لهم أمل الفوز بإحدى جوائز الترضية التي شملت الكثير منهم ليحقق هذا المهرجان معادلة ( الكل راضي ).

يقول الفائز الجمعة: كل يوم أدعو الله تعالى أن يرزقني بإحدى الجوائز الكبرى للمهرجان من أجل تسديد ديوني وكنت على هذا الحال منذ أول يوم وإلى أن تحققت الأمنية بالفوز بالسيارة بفضل الله وتوفيقه، ويضيف " الجمعة " بنشوة الفرح تلقيت اتصالاً من إدارة المهرجان، وكان يحدثني السنيدي ضيف المهرجان بطريقة تدريجية يقول فزت بجائزة جوال ثم قال فرن كهربائي ثم ثلاجة فقلت في نفسي إنها السيارة وبالفعل كانت كذلك.

واشار الجمعة الى انه اعتاد أن يذهب إلى النخيل مول أو العثيم مول لوضع عدد من 3 إلى 6 كوبونات بعد أن يحصل عليها من كاونتر خدمة العملاء، حيث يتم توزيعها يومياً على المتسوقين إلى أن أراد الله تعالى أن تكون من نصيبه السيارة.

وأكد الجمعة على شفافية السحوبات اليومية للمهرجان ووضوحها جعلت الثقة محل اهتمام المتسوقين مما عكس الصورة المثلى التي يجب أن تكون في احترام جمهور المتسوق وجعلها كهدف رئيس من أهداف مهرجان بريدة التسويقي 32، ومن هذا المنطلق أصبح المتسوق من أهم أهدافه نجاح المهرجان.


=================



السنيدي: مهرجان بريدة التسويقي جمع الترفيه والتسوق والجوائز


السنيدي يشارك في توزيع الكوبونات



وصف عبدالرحمن السنيدي رئيس شركة السنيدي للوازم الرحلات الراعي المشارك بمهرجان بريده التسويقي 32 سروره بما شاهده بمجمع النخيل مول, وقال ما وجدته خلاف ما كنت أتوقعه من حضور كثيف من المتسوقين فهو يجمع بين التسوق والترفيه في آن واحد ووجود جوائز قيمة لأول مرة يتم تقديمها بهذا الحجم من خلال وجود سيارة يوماً مع جوائز ترضية متعددة .

وعن مشاركة مجموعة السنيدي قال : في البداية كان يوجد لدينا تخوف من نجاح المهرجان ولكن ما شهدناه اليوم جعلنا نخطط للعام القادم للمشاركة بمهرجان التسوق بشكل أقوى وسندفع بجهودنا إلى الأمام نظراً لأن المهرجان هو طموح الجميع .

وقال سررت بالمرونة الكبيرة من قبل إدارة المهرجان من خلال شروط الكوبونات حيث لم تقيّد المتسوق بأي شرط فهي بدون أي شروط مما يعكس الإيجابية والإقبال المتناهي لكل مواطن ومقيم , ولاشك أن جميع المراكز التجارية المشاركة تشكل النسبة الأكبر بين المحلات وتحقيق النتائج الإيجابية جعلت الكل يحضّر ليكون المشارك الأقوى خلال العام القادم , وقال خلال سنوات قليلة سننافس الدول المجاورة .

وقال إننا لمسنا حجم المبيعات المتزايد خلال المهرجان من خلال كثافة الزوار , مؤكداً أن المهرجان جذب المتسوق من المنطقة وخارجها لكون الجميع يستحق الجوائز بمجرد حضوره فقط.

واختتم السنيدي نيابة عن شركة السنيدي تقديم خالص الشكر والتقدير لإدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم والقائمين على هذا المهرجان الكبير والمميز وتمنى لهم التوفيق في الأعوام القادمة .

المصدر / جريدة الرياض ~
بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19