عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:24 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
شرق الديار is on a distinguished road
أخبار عقارية سارة في المستقبل القريب...

في لقاءفهد بن عبدالمحسن بن سعيد في سي ان بي سي مع راشد الفوزان .. قبل أمس الأحد وهو من كبار عقاريي الرياض وقد قال كلاما هاما جدا عن العقار أقتبس منه:
العقار سيهبط 50 % بحلول رمضان القادم ( السكني ) وخاصة المخططات الحديثة ..

شبه إفلاس تعرض له أربعة من العقاريين الكبار ممن استفادوا من علاوات الاصدار في سوق الأسهم .. وهو عقاب الهي حسب قوله ..

مواد البناء متكدسة في المخازن .. بكثرة وستواصل الهبوط الحاد ..

ينصح بالتريث وعدم شراء اي عقار خلال الأربعة اشهر القادمة ..

لكن من تعتقد انه من هولاء الاربعة الكبار حسب علمك ومنهم وكيف كان تأثيرهم على السوق العقاري
احدهم يدعى الحـــكــــيــــــر
فمنهم الباقون

تراجع اسعار العقار للاسباب التالية
1- دخول شركات كبيرة .
2- السماح بالبناء لاكثر من دورين كما كان سابقا.
3- تغير افكار الجيل الجديد للشقق بدل الفلل والقصور.
4- تدخل الدولة للاحساس بمشكلة الانفجار السكاني والضغط الشعبي اكثر من 70% لايملكون مساكن


الأكيد إن فيه تضخم بأسعار الأراضي والعقار بشكل عام في المملكه والمثل يقول ما طار طير وارتفع إلا وكما طار وقع
__________________
1-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5090جمعية تحفيظ القرآن الكريم
2-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5060جمعية كلانا (الفشل الكلوي)
3-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5070جمعية مكافحة السرطان
4-للتبرع (مرة واحدة) فقط أرسل (رسالة فارغة) بـ(10ريال)وللتبرع شهرياً أرسل (1)بـ(12ريال)إلى 5055جمعية إنسان للأيتام
شرق الديار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:29 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
كلام سليم ووالله إني سامعه من أحد عقاريي الرس وبالتحديد صاحب مكتب بشارع رئيسي

قال لي إن العقار في نزول
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:30 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 420
قوة التقييم: 0
معشي الذيب is on a distinguished road
صدقني العقار ماراح ينزل الا اذا سكروا مستشفى الولادة هق الساعة ينزل العقار
معشي الذيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:38 AM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: سواح في بلاد الله
المشاركات: 1,259
قوة التقييم: 16
سواح نت is on a distinguished road
العقار راح ينزل بس بتدرج مو زي الاسهم
__________________
المسافات بين المدن السعودية (بالكيلو متر) http://www.alrassxp.com/uploaded2/1514/01254666743.jpg
سواح نت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:48 AM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road

المواطن كره يتقاذفها ويلعب بها تجار العقار والأسهم والمواد الغذائيه ولكن معنا الله لا حول ولا قوه إلا به (إن معي ربِ سيهدين)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:54 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
من كم سنة وحنا نسمع هالكلام ..!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:59 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
الضغط الهااائل يولد الانفجااااااااااار

ارتفع سووق الاسهم وارتفع وارتفع وارتفع فسقط سقطة لم ولن يقم منها

و كذلك الارااضي ترتفع وترتفع وترتفع و ستسقط سقووط مدوي جداً ولن ينهض العقااار بتااتاً

ومشرووووع بنااء 500 ألف وحدة سكنية هذا راااح يطيح الارااضي على الاقل بنسبة 25 %

و الآحمق اللي يشري أرض الآلآلآلآن
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 06:01 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 330
قوة التقييم: 0
مشاري99 is on a distinguished road
العقار في نزول وهذا كلام كثير من المتخصصين في العقار
مشاري99 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 06:02 AM   #9
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في أي مكان حيٌ ,,
المشاركات: 5,854
قوة التقييم: 0
k282 is on a distinguished road
ان شاء الله بداية الابن البار يصير عاق

لو لي صلاحيه كان حليتها وان جالس هنا - مستأجر -ترااااي
لا تباع اي ارض سكنيه سواء داخل النطاق العمراني او خارجه الا للمستفيد الاول ولا يتم بيعها الا بعد بناءها وبكذا ضربت عصفورين بحجر واحد منعت المضاربات على الاراضي السكنيه والتي هي السبب الحقيقي للارتفاع الجنوني
وثانيا زدت المعروض من الوحدات السكنيه
اما الاراضي التجاريه بقريح لو تباع ميه بيعه في السنه






.

__________________




..
k282 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 06:04 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 415
قوة التقييم: 0
الراااقي is on a distinguished road
الله يسمع منك
الراااقي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19