عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:33 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
السيارة تذهب إلى سوريا , وجوائز الترضية تتواصل ..

المهرجان في أعين المسؤولين
المبارك: نجاح المهرجان دليل على الثقل الاقتصادي بالمنطقة


محمد المجلا
د

قال محمد المجلاد مدير مطار القصيم الإقليمي إن مهرجان بريده التسويقي يتحدث عن نفسه فالمهرجان أكثر من رائع والسحب بطريقة تقسيمه بين المولات وفندق موفنبيك شيء رائع، والقائمون عليه سواء من الغرفة التجارية وأصحاب المولات فقد أصبح المهرجان يستقطب الزوار من جميع المناطق بدليل أننا نشاهد الزوار من الرياض وحائل وكل مكان خلال هذه الفترة وطيران الجوائز إلى أكثر من محافظة ومدينة دليل على ذلك وبالتالي فإن هذا المهرجان أو أي فعالية بالقصيم تعتبر ناجحة ولازلت اكرر بريدة بصفة خاصة والقصيم بصفة عامة أي مشروع فيها ناجح فموقع المنطقة يؤهلها إلى أكثر من ذلك وهي منطقة رائدة ولم تكتشف حتى الآن ومهرجان بريدة التسويقي 32 أكد نجاح النمو الاقتصادي ولازلنا نطمح بالمزيد من الغرفة التجارية بالقصيم لهذه المنطقة التي تشهد نجاحاً تجارياً وتمنى التوفيق لعبد الرحمن الخضير الرئيس التنفيذي للمهرجان وجميع اللجان القائمة على المهرجان وقال لهم منا كل الشكر والتقدير .




العميد محمد المبارك

وأكد العميد محمد المبارك مدير الأمن بإمارة منطقة القصيم ان مهرجان بريدة التسويقي أسعد الكثير من الزوار والمتسوقين وهذا يدل على قوة العمل ودقة التنظيم وشمولية الأهداف لتوزيع ( الرضا) إلى جميع شرائح المجتمع ونتمنى أن يكون في كل عام لخدمة المواطن والمقيم وقال نجاحات مهرجانات بريدة بسبب وجود ثقل اقتصادي كبير بالمنطقة وتفاعل أهل المنطقة هو سبب تأكيد هذا النجاح وكذلك التواجد الجميل والتنظيم الرائع مما يدل على الثقل الاقتصادي بالمنطقة .



عبد العزيز الدهش


وأوضح عبد العزيز الدهش بأن هناك جهدا كبيرا يشكر عليه الجميع ففعاليات رمضان تساهم في تنشيط حركة الزوار والسياح إضافة إلى أن بريدة تزخر بفعاليات كثيرة تستقطب الكثير من أبناء المنطقة وأبناء المناطق الأخرى ومن أهم هذه الفعاليات القائمة حالياً هذا المهرجان ومهرجان بريدة للتمور الذي يعتبر أكبر سوق للتمور في العالم .



عادل عرفان

من جانبه أكد عادل عرفان مدير فندق الموفنبيك أن المهرجان يؤدي إلى حركة كبيرة ورواج في مدينة بريدة ، وقال إن نسبة الإشغال بالفندق والحركة العامة بالفندق من خلال الإفطار والسحور اليومي زادت بشكل ملاحظ عن العام الماضي وهذا يعتبر مؤشرا إيجابيا لنجاح المهرجان .

وقال: مهرجان بريدة وفي نسخته الأولى جمع جميع عناصر النجاح في تحدّ واضح لأي مهرجان يقام في نسخته الأولى ولكن مهرجان بريدة التسويقي عكس كل النظريات عن المهرجانات .

وأضاف أن 25 سيارة في 25 يوم غير مسبوقة في أي مهرجان فالجوائز تدعوا الجميع للمشاركة في فعاليات المهرجان وهذا ما يضيف زخم للمهرجان لأن المهرجان جذب متسوقين من مناطق خارج القصيم بدليل فوز عدد من المتسوقين من وادي الدواسر والشرقية والرياض ولم يميز بين مواطن أو مقيم بدليل أن هناك فائزين بالجوائز الكبرى من مصر وسوريا وهذا مؤشر على سمعة المهرجان المتميزة التي جعلت جميع شرائح المجتمع والمقيمين يتفاعلون مع فعاليات المهرجان لتصبح مدينة بريدة مقصداً للتسوق من مناطق أخرى .

وقال :إن المسئولين في الغرفة التجارية بمنطقة القصيم يشاركون بدور مقدّر في تنمية النشاط الاقتصادي والتجاري بالمنطقة تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه يدفعهم إلى جانب ذلك إصرارهم على النجاح وهذا بالفعل ملموس وأنا كأحد المقيمين هنا بالمنطقة منذ ثلاث سنوات أشاهد هذا التطور والتقدم الملاحظ .



====================



المدن الترفيهية تسخر إمكاناتها لرواد مهرجان بريدة


الأطفال محل اهتمام مسؤولي المهرجان


لم تغفل اللجنة التنظيمية اهتمامها بالطفل منذ أن بدأت فكرة مهرجان بريدة التسويقي 32 فقد أعطت الطفل جل اهتمامها ومنحته الحق في الحصول على فرصته كاملةً بدأ في منحهم كوبونات السحب اليومية في اهتمام ملاحظ وبشكل يومي ولأن الطفل يشكل الرقم المتميز ضمن المتسوقين فقد سعت اللجنة إلى تسهيل كافة السبل لراحة الطفل أثناء ليالي المهرجان التسويقي فقد سخّرت المدن الترفيهية في النخيل مول ( الحكير فن - تاون ) والعثيم مول كافة إمكانياتها للأطفال (أحباب الله ) مما أعطى المهرجان ذوقاً مختلفاً زاد جمال مهرجان بريدة التسويقي تألقاً .

تفاعل الأطفال مع الأنشطة والبرامج المقدمة بشكل لافت ذكرها مدير مدينة الحكير فان تاون بريدة أحمد صدّيق بقوله ان نسبة الرواد لدينا تجاوزت 40%، خلال المهرجان عن العام الماضي وحرصنا على تكثيف الأنشطة التي تناسب هذه الفئة العمرية من ألعاب ووسائل تسلية وترفيه، وهدايا، إضافة إلى المأكولات المناسبة للطفل ، والشخصيات الكارتونية وجميع ما يناسب هذه السن الصغيرة.

وأضاف أن ما أسعدهم فعلا هو البراءة والابتسامة الجميلة والتصرفات الطبيعية من الأطفال في هذه السن وتناغم أسرهم معهم، مما يجعل للزيارة قيمة عظيمة في نفوس الجميع وخاصة أسر الأطفال .

وذكر أحمد حصوة مدير العثيم مول أن الأطفال أضافوا بعدا جميلا لمهرجان بريدة التسويقي 32 ، كونهم شكلوا نسبة عالية جعلتنا نبحث عن زيادة جرعة المواد الترفيهية المقدمة لهم وإضافة الفعاليات التي تخاطب الأطفال وتنمي روح التفكير والمهارات الذاتية لديهم ، كذلك توزيع العديد من الهدايا على أطفالنا الأعزاء .

إحدى الأسر الزائرة لمهرجان بريدة التسويقي 32، أعربت عن سعادتها التامة لأن فعاليات المهرجان أسعدت أبناءها، وأشعرتهم بمدى اهتمام إدارة مهرجان بريدة التسويقي بهذه الفئة الغالية.



مجموعة من الأطفال


الألعاب المائية


==================



«أسيمة» من سورية تفوز بالسيارة التاسعة عشرة


المجلاد يسلم أحد الفائزين

ابتسم الحظ للفائزة أسيمة محمد عزو من سورية الجنسية صاحبة الكوبون رقم 57030 مساء الجمعة لتحصل على السيارة النسخة رقم 19 من الجوائز الضخمة المعدة والتي تبقى منها 6 سيارات حتى الخامس والعشرين من هذا الشهر.

تم السحب على الكوبونات بعد صلاة المغرب مباشرة وذلك في قاعة الماسة بفندق الموفنبيك بمدينة بريدة وذلك بحضور مدير الأمن بإمارة منطقة القصيم العميد محمد المبارك وعادل عرفان مدير فندق الموفنبيك وعبدالعزيز الدهش وعبدالعزيز الصقري مدير المطعم الصيني، فيما قام بسحب الكوبون الفائز عبدالعزيز الدهش.

وقد زفت إدارة مهرجان بريدة التسويقي 32 التهنئة للفائزة أسيمة مباشرة، حيث عبّرت الفائزة عن شكرها للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم على شفافيتها ووضوحها وقالت كنت برفقة أبني وزوجي وأطفالي الأسبوع الماضي للإفطار في فندق الموفنبيك وتمت كتابة الكوبونات.

وعن الجائزة كيف سيتم التصرف بها بعد الفوز قالت لم يتم التفكير حالياً بهذا الموضوع لأنني أعيش فرحة الفوز الآن.


===============



جوائز الترضية تتواصل في مهرجان التسوق


المجلاد يعلن اسم الفائز


والعميد محمد مبارك يسحب أحد الكوبونات


مدير فندق موفنبيك يسحب كوبون


المصدر / جريدة الرياض



بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19