عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-08-2011, 01:12 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة كاتب عربي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: في الرس
المشاركات: 1,733
قوة التقييم: 0
كاتب عربي is on a distinguished road
قنوات القذاقي قبل وبعد؟؟؟




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

في هذا الوقت الحرج لنظام الطاغيه ومايحصل من انشاققات في كتائبه طبعا خوف من المصير وتلخبط كبير في القيادة ويدل كل هذا

ان الحق سوف ينتصر ولا شك في ذلك فقد بدا بودراه.فهذا طاغيه تجبر وتسلط على الضعفاء وقتل الابرياء وفعل الجرائم هو ونظامه المجرم .

اما الان فقد حان سقوطه وبدا تحرير اخر المدن وهي العاصمه طرابلس من كل الاتجهات وبات النصر واعلانه قريب جدا والمضحك في الامر مازال المجرم

مختبي تحت الارض مثل الفار ويامر جيشه بعد ان غرر بهم وباالقوة انه هو الذي حق وان هولاء اعداء وهم من شعبه ولكن الحقيقه انهم

هم الفاتحين وقد نصرهم الله ،وقد سمعت انهم حررو مدينه بدر ويصادف هذه اليوم انتصار غزوة بدر .

المهم في هذا الامر قنواتهم تكذب ليل نهار على الناس طعبا الموالين له. ويخدعهم بالكلام...

فقد كانت هذا القنوات قبل اسبايع وخاصه قناة ماتسمى بالجماهيريه تعج بالاغاني والاحتفالات كانهم هم المنتصرين...

وبعض من قنواتهم .واما الان وقبل كم يوم بدات هذه القنوات بتلاوة القران وبعض الاحاديث .

الله اكبر لم تعرفوا تلاوةالقران في القنوات هذه الا الان بعد صارت المحاسبه قريبه او بمنى الهلاك...

وينبطق عليهم المثل الذي يقول كاد المريب ان يقول خذوني...

والسلام عليكم ...
__________________
صبرا ياابطال سوريا النصر قريب قال الله تعالى{أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ}.

نحن معكم حتى النصر.
كاتب عربي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-08-2011, 02:07 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
الطاغية أقتربت نهايته إن شاء الله
اللهم وفق اخواننا في ليبا البلد العربي المسلم الشقيق
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 03:02 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 561
قوة التقييم: 0
عاشق الصبر is on a distinguished road
الهم ماوفق اخوانا الثوار بتحرير ليبيا من هذا المجنون هو وسيف الاسلام

والله اسم على غير مسمى لان الاسلام لايتشرف بهم وبتحريفهم للقران الكريم
عاشق الصبر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 04:25 PM   #4
عضو بارز
 
صورة دلوعه ًًٍ لحد ميوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: من هناك
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه is on a distinguished road
الطاغية أقتربت نهايته إن شاء الله
اللهم وفق اخواننا في ليبا البلد العربي المسلم الشقيق
__________________
َ!!كٌلامُ انــُاس يُنــُداس!!ُ
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 04:48 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
اللهم هيأ لهم الحاكم الذي يطبق شرع الله وسنة رسوله
كلير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:03 PM   #6
عضو بارز
 
صورة apo d7em10 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: رساوي شرقاوي
المشاركات: 435
قوة التقييم: 0
apo d7em10 is on a distinguished road
الله ينصر الشعب الليبي على هذ الطاغيه
__________________
apo d7em10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 05:06 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 1,173
قوة التقييم: 0
أدييب is on a distinguished road
الهم ماوفق اخوانا الثوار بتحرير ليبيا من هذا المجنون هو وسيف الاسلام

والله اسم على غير مسمى لان الاسلام لايتشرف بهم وبتحريفهم للقران الكريم
أدييب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 06:18 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
الدمنهوري is on a distinguished road
الله ينصر الثوار على هذا الطاغية المنتجبر
__________________
الدمنهوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 08:14 PM   #9
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
قناة الجماهيريه لازالت تبث اغاني وطنيه للقذافي
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-08-2011, 08:27 PM   #10
عضو مميز
 
صورة طيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 104
قوة التقييم: 0
طيبه is on a distinguished road
الله ينصرهم على حاكمهم الظالم
طيبه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19