عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:52 AM   #41
عضو بارز
 
صورة دلوعه ًًٍ لحد ميوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: من هناك
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجوهرة مشاهدة المشاركة


صباح الخير
صباح انور وسرور ((( فاتحين المضوع صباحيات هع
__________________
َ!!كٌلامُ انــُاس يُنــُداس!!ُ
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:52 AM   #42
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


أخوي سلطان ، ممكن أفهم الفايدة من الموضوع ؟
إذا أنت ما أقتنعت إلا بفكرتك ولا تبي نقاش ..
معناها إنك حاط رأسك برأس الحريم وناوي تناقرهن بس !

إذا فيه فايدة غير مناقر الحريم يا ليت تحطها لنا هنا عشان نعرف نطبقها ؟
إذا بتقول لي إننا نأخذ أجنبيات أحب أقولك إرتاح ما راح نأخذ إلا رساويات ق1



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:53 AM   #43
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
loloh234 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلطان2009 مشاهدة المشاركة
لا حول حتى الفهم عندكم فيه مشاكل ... و انا جاي اشاورك اخذ او لا ؟؟؟؟

انا كتبت موضوع و لم اطلب استشاره اتزوج او لا


طيب ي فرحتك عرفنا إنك تحب السوريات وتبي تتزوج سوريه

وش المطلوب منا ؟
ندور لك عَ سوريه
loloh234 غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:55 AM   #44
عضو مميز
 
صورة سلطان2009 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
سلطان2009 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم القناصيع مشاهدة المشاركة
ووش الغرض من الموضوع
موضوع نقاش و ليست استشاره .. الى متى و انا افهم لا حول و لا قوة الا بالله

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سلطان2009 غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:56 AM   #45
عضو ذهبي
 
صورة أم القناصيع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: الـــal-rassـــرس
المشاركات: 2,711
قوة التقييم: 0
أم القناصيع will become famous soon enoughأم القناصيع will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi mkawi مشاهدة المشاركة
أخوي سلطان ، ممكن أفهم الفايدة من الموضوع ؟
إذا أنت ما أقتنعت إلا بفكرتك ولا تبي نقاش ..
معناها إنك حاط رأسك برأس الحريم وناوي تناقرهن بس !

إذا فيه فايدة غير مناقر الحريم يا ليت تحطها لنا هنا عشان نعرف نطبقها ؟
إذا بتقول لي إننا نأخذ أجنبيات أحب أقولك إرتاح ما راح نأخذ إلا رساويات ق1
ي عيني عليك
هذا الكلام اللي يبرد التسبببببد :s_45:
الله يحفظك لأمك قل آآمين
__________________

آטּ لهيت و غ’ـبت لا تظنوטּ راح ][ انساكم ][
تبق’ـى ][ مدرستي][ و آنا طالبتكمـ ][ قنـصوعــه ][ ..~
أم القناصيع غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:56 AM   #46
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: At KFUPM
المشاركات: 14,448
قوة التقييم: 0
Rsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of lightRsawi Mkawi is a glorious beacon of light
‎‍‍‌


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلطان2009 مشاهدة المشاركة
موضوع نقاش و ليست استشاره .. الى متى و انا افهم لا حول و لا قوة الا بالله


ههههههه أبشرك تحققت أمنيتك بالموضوع و وصل 5 صفحات بساعة !
وناقرت أكبر عدد من الحريم ، لكن وش رأيك المره الجايه تحطه بالليل ؟
عشانه يصير فيه تواجد حريم أكثر هنا وتقدر تتناقر أكثر ..
وإلا ذي بروفة والجايات أكثر ؟



‍‍‌
Rsawi Mkawi غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:58 AM   #47
عضو مميز
 
صورة سلطان2009 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
سلطان2009 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi mkawi مشاهدة المشاركة
أخوي سلطان ، ممكن أفهم الفايدة من الموضوع ؟
إذا أنت ما أقتنعت إلا بفكرتك ولا تبي نقاش ..
معناها إنك حاط رأسك برأس الحريم وناوي تناقرهن بس !

إذا فيه فايدة غير مناقر الحريم يا ليت تحطها لنا هنا عشان نعرف نطبقها ؟
إذا بتقول لي إننا نأخذ أجنبيات أحب أقولك إرتاح ما راح نأخذ إلا رساويات ق1
الله يبارك لك خذ الله تبي ما رديتك

و بعدين موضوعي للجميع و ليس لفئه دون آخرى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سلطان2009 غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:58 AM   #48
عضو بارز
 
صورة دلوعه ًًٍ لحد ميوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: من هناك
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههه قويه
__________________
َ!!كٌلامُ انــُاس يُنــُداس!!ُ
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 09:58 AM   #49
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
loloh234 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سلطان2009 مشاهدة المشاركة
موضوع نقاش و ليست استشاره .. الى متى و انا افهم لا حول و لا قوة الا بالله



تستهبل انت وخشتتك

جاي تقول الموضوع للنقاش وقبل تقول لام القناصيع انا جاي اخذ شورك ؟


اثبت على راي الله يهداك
loloh234 غير متصل  
قديم(ـة) 22-08-2011, 10:01 AM   #50
عضو مميز
 
صورة سلطان2009 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
سلطان2009 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rsawi mkawi مشاهدة المشاركة
ههههههه أبشرك تحققت أمنيتك بالموضوع و وصل 5 صفحات بساعة !
وناقرت أكبر عدد من الحريم ، لكن وش رأيك المره الجايه تحطه بالليل ؟
عشانه يصير فيه تواجد حريم أكثر هنا وتقدر تتناقر أكثر ..
وإلا ذي بروفة والجايات أكثر ؟
للآسف انك تتكلام عن نفسك و فضحت نفسك

و المثل يقول (( كلاً يرى الناس بعين طبعه ))

و لكن كيف اكتشفت اني ابغى اناقر الحريم <<< لأن اكتشافك هذا خطير و يدل انك انسان خبير بالامور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سلطان2009 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19