عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-08-2011, 10:49 PM   #21
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: الرس وه بس
المشاركات: 2,186
قوة التقييم: 0
كلير is on a distinguished road
الله لا يحيجنا للمستشفيات
كلير غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-08-2011, 10:52 PM   #22
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
أحد المتحمسين استغل وجود شخصية من الرس في اجتماع معين ليوضح له خلل أحد الأجهزة الهامة بالمستشفى رغبة في الاستفادة من نفوذه ومركزه في المنطقة ولكن تلك الشخصية ردت . ابحثوا عن أحد يتبرع بذلك الجهاز ونحن سنصفق له ؟!
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-08-2011, 11:17 PM   #23
عضو بارز
 
صورة الخاطوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 300
قوة التقييم: 0
الخاطوف is on a distinguished road
أتحسبني أنسى ومـازلت ذاكرا**خيـانة دهـري أو خيانة صاحبي

تـدرعـتُ صبـري جُنّـة للنـوائب**فإن لم تسالم يا زمان فحاربِ

عجـمت حصـاة لا تليـن لعـاجم**ورضت شمـوس لا تـذل لراكبِ

كأنــك لـم تقنـع لنفسي بغـربةٍ**إذا لـم أنقـب في بـلاد المغاربِ

بلادٌ جـرى فـوق البـلادة ماؤها**فأصبح منه ناهـلا كل شاربِ

فطمـت بهـا عن كـل كأس ولذةٍ**وأنفقت كنز العمر في غير واجـبِ

يبيت رئاس العضب في ثني ساعدي**مُعاوضـةًً عن جيـد غيـداء كاعبِ

أتحسبني أنسى ومـازلت ذاكرا**خيـانة دهـري أو خيانة صاحبي

تغذى بأحلامي صغيرا ولم تكن**ضرائبـهُ إلا خلاف ضـرائبـي

وياربَّ نبتٍ تعتـرية مــرارةٌ**وقد كان يسقى عذب ماء السحائبِ
__________________

ستَّل جناحه ثم حام يرقى على متـن الهـوى يزفَّه بعيدٍ وأنـا محـدود فـي حـد النِّظـر
شبَّيت ضوي بالظَّلام في صحصحٍ ذيبه عوى مالي أنيس إلاَّ النَّجوم أو نور وضاح القمر دوَّرت بالشَّده حزام ولا لقيت الَّلي قـوى يالله دخيلك مالقيت الَّلي نشدَّ بـه الظهـر
الخاطوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:12 AM   #24
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
حوت الرمة is on a distinguished road
المطالبة ثم المطالبة ثم المطالبة

الصراحة ادخل منتدة عنيزة ودايم يقولون بريدة وبريدة

والبكيرية مثل

والرس صارت مثلهم ياجماعة بريدة يطالبون لديرتهم دون كلل ولاملل

ليش حنا مانطالب مثل غيرنا المثل يقول اللى ماله لسان تاكله الخنفسان وسلامتكم
حوت الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 03:22 AM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الــــــــــــــــــــــــــرس
المشاركات: 159
قوة التقييم: 0
مالك القلوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوت الرمة مشاهدة المشاركة
المطالبة ثم المطالبة ثم المطالبة

الصراحة ادخل منتدة عنيزة ودايم يقولون بريدة وبريدة

والبكيرية مثل

والرس صارت مثلهم ياجماعة بريدة يطالبون لديرتهم دون كلل ولاملل

ليش حنا مانطالب مثل غيرنا المثل يقول اللى ماله لسان تاكله الخنفسان وسلامتكم
اي والله
نطالب بالمنتديات لكي يصل صوتنا
مالك القلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 05:29 AM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 766
قوة التقييم: 0
بلا حدود is on a distinguished road



ههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلكم يا أهل الرس أجل تبون مستشفى مثل بريده هههههههههههههههههه
عاد مثل بريده شوفو على قدكم قولو المستشفى الجديد با النبهانيه أو إنشاء الله عنيزه أجل وشلون لو تدرون با المستشفيات الجايه مثل :
مستشفى القوات المسلحة بالقصيم
عن المستشفى
تم إنشاء مستشفى القوات المسلحة بالقصيم في عام 1418هـ وقد بلغت طاقته الاستيعابية أكثر من (50) سرير. ومهمته الرئيسية

تقديم الخدمات العلاجية والإسعافات الأولية للحالات الطارئة لجميع منسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم والمواطنين والمقيمين

بالمنطقة، وقد تم تجهيز المستشفى بعدد من التخصصات الطبية وبالكوادر الطبية المدربة والمعدات المتطورة اللازمة للتشخيص .
.................................................. .................................................. ..........................الدولة حفظها الله ممثلة بوزارة المالية اعتمدت مستشفى جامعي لجامعة القصيم وتم الاعلان عنه وطرحه أول مرة للمنافسة قبل خمس سنوات (عام 1427 هـ)
وتم رفع سعته الاستيعابية منذ اكثر من سنة ونصف وفتحت مظاريفه آخر مرة في 16/7/1431 أي اكثر من 9 شهور والعطاءات تحت الدراسة !!

..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بلا حدود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 01:59 PM   #27
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمد النيف مشاهدة المشاركة
أحد المتحمسين استغل وجود شخصية من الرس في اجتماع معين ليوضح له خلل أحد الأجهزة الهامة بالمستشفى رغبة في الاستفادة من نفوذه ومركزه في المنطقة ولكن تلك الشخصية ردت . ابحثوا عن أحد يتبرع بذلك الجهاز ونحن سنصفق له ؟!


هذا اللي ما للرس في قلبه نصيب ولا الإخلاص يعرفه

الله المستعان ويا قلب لا تحزن
__________________
الملتهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 02:02 PM   #28
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخاطوف مشاهدة المشاركة
تـدرعـتُ صبـري جُنّـة للنـوائب**فإن لم تسالم يا زمان فحاربِ

عجـمت حصـاة لا تليـن لعـاجم**ورضت شمـوس لا تـذل لراكبِ

كأنــك لـم تقنـع لنفسي بغـربةٍ**إذا لـم أنقـب في بـلاد المغاربِ

بلادٌ جـرى فـوق البـلادة ماؤها**فأصبح منه ناهـلا كل شاربِ

فطمـت بهـا عن كـل كأس ولذةٍ**وأنفقت كنز العمر في غير واجـبِ

يبيت رئاس العضب في ثني ساعدي**مُعاوضـةًً عن جيـد غيـداء كاعبِ

أتحسبني أنسى ومـازلت ذاكرا**خيـانة دهـري أو خيانة صاحبي

تغذى بأحلامي صغيرا ولم تكن**ضرائبـهُ إلا خلاف ضـرائبـي

وياربَّ نبتٍ تعتـرية مــرارةٌ**وقد كان يسقى عذب ماء السحائبِ

القصيدة روعة


تدَرّعْتُ صبري جُنَّة ً للنوائبِ فإن لمْ تُسالمْ يا زمان فحاربِ
عجمتَ حصاة ً لا تلين لعاجمٍ ورضت شموساً لا يذل لراكب
كأنَّك لم تقنع لنفسي بغربة ٍ إذا لم أُنْقِّب فِي بِلاد المغَارب
بلاد جرى فوق البُلادة ماؤها فأصبح منه ناهلاً كلُّ شارب
فطمت بها عن كل كأسٍ ولذة وأنفقتُ كنزَ العمر في غير واجب
يبيت رئاس العضب في ثني ساعدي مُعَاوَة ً من جِيد غَيْداءَ كاعب
وما ضاجعَ الهنديُّ إلا مثلّماً مضاربه يوم الوغى في الضرّائب
إذا كان لي في السيف أنس ألفته فلا وحشة عندي لفقد الحبائب
فكنت، وقدّي في الصبا مثل قدّه، عهدت إليه أن منه مكاسبي
فإن تك لي في المشرفيّ مآربٌ فكم في موسى له من مآرب
أتحسبني أنسى ، وما زلت ذاكراً ، خيانة َ دهري أو خيانة صاحبي
تَغَذَّى بأخْلاقِي صغيرا ولم تكنْ ضرائبه إلاَّ خِلافَ ضرائبي
ويا ربّ نَبْتٍ تَعتريِهِ مرارَة ٌ وقد كان يُسقى عذبَ ماء السحائب
علمتُ بتجريبي أمورا جهلتها وقد تُجهَل الأشياء قبل التجارب
ومَنْ ظَنَّ أمْواه الخضارم عَذْبَة ً قضى بخلاف الظنّ عند المشارب
ركبتُ النوى في رَحْلِ كلّ نجية ٍ تُوَاصِلُ أسبابي بقطع السباسب
قلاصٌ حناهنّ الهزال كأنَّها حنيَّات نَبْعٍ في أكفٍّ جواذب
إذا وردت من زرقة الماء أعيناً وقفنَ على أرجائها كالحواجب
بصادقِ عزْمِ في الأمانِي يُحِلَّنِي على أملٍ من همة ِ النفس كاذب
ولا سكنٌ إلا مناجاة فكرة ٍ كأني بها مستحضرٌ كلّ غائب
ولما رأيْت الناس يُرْهَب شرهم تجنّبتهم، واخترت وحدة َ راهب
أحتى خيال كنت أحظى بزوره له في الكرى عن مضجعي صدّ عاتب
فهل حال من شكلي عليه فلم يزر قضافة ُ جسمي وابيضاضُ ذوائبي
إذا عدّ من غاب الشهور لِغربة ٍ عددتُ لها الأحقابَ فوق الحقائب
وكم عزمات كالسيوف صوادق تجرّدها أيدي الأماني الكواذب
ولي في سماء الشرق مطلع كوكب جلا من طلوعي بين زهر الكواكب
ألفتُ اغترابي عنه حتى تكاثرت له عقدُ الأيام في كفّ حاسب
متى تسمع الجوزاء في الجو منطقي تصخْ في مقالِي لارتجال الغرائب
وكم لي به من صنو ودٍّ محافظ لذي العيب من أعدائه غير غائب
أخي ثقة نادَمْتُهُ الراحَ، والصبا له من يدِ الأيام غير سوالِب
معتقة ٌ دعْ ذكر أحقاب عمرها فقد ملئتْ منها أنامل حاسب
إذا خاض منها الماءُ فِي مُضْمَر الحشا بدا الدرّ منها بين طافٍ وراسب
لياليّ بالمهديتَّين كأنَّها اللآ لىء مِنْ دُنْياك فوق ترائب
ليالي لم يذهبن إلاَّ لآلئاً نظمنَ عقُودا للسنِّين الذواهب
إذا شئتُ أنْ أرْمِي الهِلاَلَ بلحظة ٍ لمحتُ تميماً في سماءِ المناقب
ولو أنّ أرضي حُرّة ٌ لأتيتُها بِعزْمٍ يعدّ السيرَ ضربة َ لازب
ولكنّ أرضي كيف لي بفكاكها من الأسر في أيدي العلوج الغواصب
لئن ظفرت تلك الكلاب بأكلها فبعد سكون للعروق الضوارب
أحينَ تفانَى أهلها طَوْعَ فتنة ٍ يضرّم فيها نارَه كلُّ حاطب
وأضحت بها أهواؤهم وكأنَّما مذاهبهم فيها اختلاف المذاهب
ولم يرحم الأرحامَ منهم أقاربٌ تروي سيوفاً من نجيع أقارب
وكان لهم جَذْبُ الأصابع لم يكن رواجبُ منها حانيات رواجب
حُماة ٌ إذا أبْصَرْتَهُمْ في كرِيهَة ٍ رضيتَ من الآساد عن كلّ غاضب
إذا ضاربوا في مأزق الضرب جرّدوا صواعقَ من أيديهم في سحائب
لهم يومَ طعن السمرِ أيدٍ مبيحة ٌ كُلَى الأَسْدِ في كرّاتهم للثعالب
تخبّ بهم قبٌ يطيل صهيلها بأرْض أعاديهم نياحَ النَّوادب
مُؤَلَّلَة ُ الآذَان تَحْتَ إلالهمْ كما حُرِّفَتْ بالبري أقلامُ كاتب
إذا ما أدارتَها على الهام خلتَها تدور لسمع الذكر فوق الكواكب
إذا سكتوا في غمرة ِ المَوْتِ أنْطَقُوا على البيض بيضَ المرهفات القواضب
ترى شعل النيران في خلج الظبا تذيق المنايا من أكفِّ المواهب
أولئك قومٌ لا يُخاف انحرافُهُمْ عن الموت إذا خامَتْ أسوَدُ الكتائب
إذا ضلَّ قومٌ عن سبيل الهدى اهتدوا وأيّ ضَلالٍ للنُّجوم الثواقب
وكم منهمُ من صادق البأس مُفْكِرٍ إذا كرّ في الإقدام لا في العواقب
له حملة ٌ عن فتكتين انفراجُها كفتكِك من وجهين شاهَ الملاعب
إذا ما غزوا في الروم كان دخولهم بطونَ الخلايا في متون السلاهب
يموتونَ موتَ العِزِّ في حَوْمة ِ الوغَى إذا ماتَ أهلُ الجبنِ بين الكواعب
حَشْوامن عجاجاتِ الجهادِ وسائدا تُعَدّْ لهم في الدفن تحت المناكب
فغاروا أفولَ الشهب في حُفرِ البلى وأبْقَوْا على الدُّنْيَا سوادَ الغياهب
ألا في ضمان الله دار بنوطسٍ وَدَرّتْ عليها مُعْصِراتُ الهواضب
أمثّلُها في خاطري كلّ ساعة ٍ وأمْرِي لها قَطْرَ الدُّموع السواكبِ
أحنّ حنين النيبِ للموطنِ الَّذِي مغَانِي غوانيه إليهِ جواذبِي
ومن سار عن أرضٍ ثوى قلبُهُ بها تَمَنَّى له بالجسم أوبة َ آيبِ




صح لسان ابن حميدس


وشكرا لمرورك
__________________
الملتهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 02:04 PM   #29
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مالك القلوب مشاهدة المشاركة
اي والله
نطالب بالمنتديات لكي يصل صوتنا
يعني نراسل الملك مثلا .... وش تركنا للمسؤولين وواجهة اهل الرس

لا لا لا من باب الأدب ترك المراسلة لأهلها
وحنا ... ما ادري .. وش ارد عليك فيه
__________________
الملتهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-08-2011, 02:04 PM   #30
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلا حدود مشاهدة المشاركة



ههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلكم يا أهل الرس أجل تبون مستشفى مثل بريده هههههههههههههههههه
عاد مثل بريده شوفو على قدكم قولو المستشفى الجديد با النبهانيه أو إنشاء الله عنيزه أجل وشلون لو تدرون با المستشفيات الجايه مثل :
مستشفى القوات المسلحة بالقصيم
عن المستشفى
تم إنشاء مستشفى القوات المسلحة بالقصيم في عام 1418هـ وقد بلغت طاقته الاستيعابية أكثر من (50) سرير. ومهمته الرئيسية

تقديم الخدمات العلاجية والإسعافات الأولية للحالات الطارئة لجميع منسوبي القوات المسلحة وعائلاتهم والمواطنين والمقيمين

بالمنطقة، وقد تم تجهيز المستشفى بعدد من التخصصات الطبية وبالكوادر الطبية المدربة والمعدات المتطورة اللازمة للتشخيص .
.................................................. .................................................. ..........................الدولة حفظها الله ممثلة بوزارة المالية اعتمدت مستشفى جامعي لجامعة القصيم وتم الاعلان عنه وطرحه أول مرة للمنافسة قبل خمس سنوات (عام 1427 هـ)
وتم رفع سعته الاستيعابية منذ اكثر من سنة ونصف وفتحت مظاريفه آخر مرة في 16/7/1431 أي اكثر من 9 شهور والعطاءات تحت الدراسة !!

..


ياقللب .. لاتحزن .... مابعد الضيق إلا الفرج
__________________
الملتهب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19