عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-08-2011, 06:43 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
الرجال فقط يحصلون على الجوائز , ومرور بريدة يكثف تواجده , والسوري فراس يفوز بالس

اليوم آخر موعد لاستلام جوائز المهرجان
الخضير: نجاح المهرجان جاء من اهتمام ومتابعة أمير المنطقة وسمو نائبه


الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز

بريدة – خالد المقيطيب

أكد الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة التسويقي 32 عبدالرحمن الخضير أن اهتمام ورعاية ومتابعة رئيس لجنة المهرجانات بمنطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز لأعمال وآلية تنفيذ مهرجان بريدة التسويقي 32 أعطت لمهرجان بريدة التألق في تحقيق درجات الرضا لجميع المتسوقين والمحلات التجارية بمدينة بريدة من حيث زيادة كثافة المتسوقين وتحقيق زيادة في المعدلات الربحية لجميع التجار مما أعطى للمهرجان وهجاً غير مسبوق , وكذلك تفاعل المجتمع مع الفعاليات المقامة في «المولات» التجارية.

وأضاف الخضير أن نجاح مهرجان بريدة التسويقي 32 يزيدنا ثقة بأن مهرجان بريدة التسويقي بنسخته الثانية سيكون أكثر شمولية ونمواً ليحقق المزيد من النجاح على مستوى المنطقة وخارجها.

وقال إن آخر موعد لتسليم جوائز السيارات وجوائز الترضية ستكون في الخامس والعشرين من شهر رمضان ولن يتم التواصل مع الفائزين بعد هذا التاريخ مؤكداً على ضرورة التواصل مع اللجنة المنظمة مباشرة بعد إعلان اسم الفائز في وسائل الإعلام وكذلك رقم الكوبون إضافة إلى الاتصال المباشر بجميع الفائزين بجوائز الترضية لاستلام جوائزهم مباشرة مع ضرورة إحضار الجزء الآخر من الكوبون « الكعب « ليتم استلام الجائزة مباشرة.



الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز


عبد الرحمن الخضير


=================


جوائز الترضية لليوم الثالث والعشرين تذهب للرجال فقط


منسوبو موفنبيك

على غير العادة يطير الرجال بجوائز الترضية لليوم الثالث والعشرين من مهرجان بريدة التسويقي 32 وذلك أثناء السحب يوم الثلاثاء بفندق الموفنبيك بمدينة بريدة .

وقد حصل كل من إسلام بدر الدين وضياء توفيق بركات على أجهزة كهربائية فيما فاز يوسف محمد يعقوب بجهاز جوال ، وقد فاز بجهاز اللابتوب سعود زيد القباني من محافظة القنفذة رقم الكوبون 27924 .

وسيتم الاتصال بالفائزين من اللجنة المنظمة لاستلام جوائزهم مباشرة بعد إحضار الكوبون وإثبات الهوية من الفائزين .


====================


مدير مرور القصيم: ضاعفنا تواجدنا لمواجهة كثافة الحركة المرورية والتجارية في العشر والعيد


العقيد محمد المزيني


بريدة- ملفي الحربي

تشهد مدينة بريدة هذه الأيام حركة تجارية ومرورية كثيفة متزامنةً مع العشر الأخيرة من الشهر الكريم وقرب أيام عيد الفطر المبارك وفعاليات مهرجان بريدة التسويقي وقد أعدت الجهات الأمنية والمرورية بالقصيم خطة لمواجهة كثافة حركة المرور والتسوق في أسواق مدينة بريدة الكبيرة وأسواقها العامة وقد أنهت شرطة منطقة القصيم خطتها المعتمدة لاستقبال أيام عيد الفطر المبارك والمتضمنة المحافظة على الأمن ببريدة ومحافظات ومراكز منطقة القصيم وتغطية الأسواق التجارية جنائياً. أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة القصيم المقدم فهد الهبدان مبينا انه تم الاستعداد اللازم جنائياً بتسيير دوريات رسمية وسرية ومدنية لدوريات الأمن ودوريات إدارة التحريات والبحث الجنائي لكافة الأماكن المهمة بمنطقة القصيم بهدف ضبط الجانب الجنائي.


المقدم صالح المرشد

.فيما تواصل إدارة مرور منطقة القصيم خطتها المرورية التي نفذتها مع بداية العشر الأخيرة للشهر الكريم لضبط وتنظيم الحركة المرورية بمدينة بريدة ومحافظات منطقة القصيم وتتواصل الخطة المرورية طوال أيام العشر وأيام العيد وأوضح مدير إدارة مرور منطقة القصيم العقيد محمد بن صالح المزيني إن الخطة تتمثل بتكثيف التواجد المروري حول المساجد والمجمعات التجارية الكبيرة والتي تشهد كثافة حركة مرور كبيرة هذه الأيام وأضاف المزيني ضاعفنا المراقبة المرورية للمواقع المرورية الحيوية وسيكون تواجدنا لرفع وتعزيز درجة السلامة المرورية والحد من وقوع المخالفات والحوادث والتي قد تؤدي لخسائر في الأرواح والممتلكات وبين مدير مرور القصيم إن دوريات إدارته تسهم بتنظيم حركة المركبات في أسواق تمور بريدة وعنيزة والبكيرية وغيرها من محافظات منطقة القصيم والتي تشهد هذه الأيام حركة مرورية كثيفة نتيجةً لموسم تسويق التمور مبيناً ان رجال المرور يباشرون مهامهم في تنظيم حركة المركبات في هذه الأسواق وتحرير الحركة المرورية وفك الاختناقات المرورية التي قد تحدث وحث مدير مرور القصيم الجميع للتعاون مع رجال المرور لتحقيق نجاح الخطط المرورية متمنيا للجميع السلامة.

فيما أكد المقدم صالح المرشد مدير شعبة السير بمرور القصيم ان الخطة المرورية المعتمدة في العشر الأخيرة هي امتداد للخطة الرمضانية التي بدأتها الإدارة مع بداية الشهر الكريم وحققت النجاح ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل جهود رجال المرور وتعاون قائدي السيارات وأضاف المرشد أن خطتنا المرورية لحركة السير في مدينة بريدة ركزت على تكثيف التواجد المروري على مداخل المدينة وتنفيذ الخطة المرورية المعتمدة لوسط بريدة التجاري وحث رئيس شعبة السير بمرور القصيم قائدي المركبات وأصحاب المحال التجارية للتعاون مع المرور لتتحقق المصلحة العامة المنشودة متمنيا للجميع أياما سعيدة.


=============


فراس من سورية يربح السيارة الثالثة والعشرين


العنزي يسحب الكوبون
بريدة – خالد المقيطيب

لم يكد يتوقع المقيم فراس محمد الشيخ من سوريا أن دعوة صديق له للإفطار في رمضان بفندق الموفنبيك ببريدة سيجلب له سيارة موديل 2011، ذلك عندما تم سحب كوبون الفائز بالسيارة فراس الشيخ من مدير النخيل مول بمدينة بريدة مشعل العنزي مساء الثلاثاء في فندق الموفنبيك، وتم الاتصال بالفائز وتهنئته بفوزه بالسيارة من قبل الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة التسويقي 32 عبدالرحمن الخضير فيما قال الشيخ أن سيارته متهرئة وموديلها قديم ولا أملك قيمة سيارة جديدة وقد جاءت السيارة في وقتها وستكون أول قيادتي لها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة.

وأضاف الخضير بأن السيارات المتبقية والتي تنتهي في 25 رمضان سيتم تخليص إجراءات نقل الملكية لجميع الفائزين مباشرة، وبعد عيد الفطر سيتم تسليم جميع الفائزين مفاتيح السيارة من يد سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة المهرجانات.


ويعلن اسم الفائز


==============

متسوقو مهرجان بريدة يشيدون بالمهرجان ويؤكدون نجاحه
المنصور: بريدة أصبحت مدينة مليونية أيام المهرجان


أحمد المنصور

أكد المتسوق أحمد بن حسن المنصور أحد منسوبي التعليم بالقصيم أن مدينة بريدة خلال أيام المهرجان تحقق أرقاماً قياسية من حيث كثافة المتسوقين وقال إن تنشيط الحركة التجارية والتي هدفت إليه الغرفة التجارية الصناعية من خلال مهرجان بريدة التسويقي 32 قد تحقق، وأضاف بأن المولات التجارية حتى في نهار رمضان بعد الظهر مزدحمة بالمتسوقين، وهذا مانلاحظه من زيادة في نسبة المتسوقين عن العام الماضي مما يؤكد أن هناك عملاً وتخطيطاً ناجحاً يحقق الأهداف والرؤى والتطلعات وخلف كل ذلك رئيس مهرجانات بريدة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ومتابعة واهتمام من سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.


خالد المطيري

كما أكد المتسوق خالد بن قطين المطيري من محافظة الغاط خلال زيارته لمجمع النخيل مول أن مهرجان بريدة التسويقي 32 استطاع أن يحقق الرضا لرواده. وقال إن وسائل الإعلام وقوتها وتنوعها وبالذات من خلال جريدة «الرياض» كراع إعلامي ووسائل الإعلام الإلكترونية المختلفة والتلفزيون السعودي، وضخامة جوائز المهرجان جعلتنا نحضر إلى مدينة بريدة للمشاركة في هذا الكرنفال الاقتصادي المتميز، وما رأيته وما أعجبني في الحقيقة هو بساطة المشاركة لأنها لا تتضمن قيدا أو شرطا للمتسوق، بل الكل يشارك. وقال إن مظلة الغرفة التجارية الصناعية دائماً تكون آمنة ولا يشوبها أي ملاحظة.

ووصف المطيري عمليات السحوبات اليومية وما شاهده من شفافية ووضوح يدل على مصداقية المهرجان التي تحقق للمستهلك أقصى درجات الرضا، وهذا ما عهدناه دائماً في الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم.



فهد التويجري

كما أضاف المتسوق فهد بن صالح التويجري من مدينة بريدة بقوله الثقل الاقتصادي للمنطقة وحب أهالي بريدة لمدينتهم وحبهم لتراب هذا الوطن العزيز وصدق انتمائهم لولاة أمرهم صنع من ذلك رجال تجارة مستثمرين في وطنهم، وهذه حقيقة لاغبار عليها وميزة تستحق الإشادة لأبناء بريدة، وأضاف بأن مهرجان بريدة التسويقي أخرج إلى السطح هذا الانتماء بدليل مشاركة معظم المحلات التجارية بمدينة بريدة ليصبح المهرجان للجميع.

وأكد أن غرفة القصيم سخّرت إمكانياتها عبر مشاركتها المباشرة مع المجتمع وتحقيق أهداف الغرفة في المساهمة في توفير ودعم الفرص الاستثمارية ودعم ومساندة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحفيز الطاقات الإبداعية بالغرفة وكذلك في الساحة الاقتصادية بالمنطقة، وقال أصبح المهرجان حديث المجالس والبيوت وجعل الكل يأمل بأن يحقق إحدى الجوائز الكبرى أو جوائز الترضية.


==================


أسواق مهرجان بريدة تستقطب المتسوقين


زحام كبير

مع اقتراب نهاية فعاليات مهرجان بريدة التسويقي 32 واقتراب عيد الفطر تزايدت أعداد المتسوقين بشكل لافت في كل من مجمع العثيم مول ومجمع النخيل مول حيث ضاقت ممرات المجمعين بالمتسوقين.. وقد عبر مدير العثيم مول أحمد حصوة ومدير النخيل مول مشعل العنزي عن الأثر الكبير للمهرجان في استقطاب جمهور المتسوقين من المنطقة ومن خارجها بشكل أدى إلى تحقيق زيادة في عدد المتسوقين التي تراوحت مابين 35% و40% عن نفس الفترة من العام الماضي، وأكدا أن جوائز المهرجان الكبرى وجوائز الترضية كان لها أيضاً دور في تهافت الجمهور على مقار الفعاليات.




=====================


صفحة المهرجان على الفيس بوك


المصدر / جريدة الرياض ~
بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19