عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-08-2011, 04:33 PM   #1
عضو متواجد
 
صورة بريدة التسويقي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 35
قوة التقييم: 0
بريدة التسويقي is on a distinguished road
الرسالة الأخيرة لمهرجان بريدة التسويقي .. وشكر خاص لإدارة هذا المنتدى

السيارة قبل الأخيرة تطير إلى محافظة البكيرية


العييري يسحب الكوبون

بريدة – خالد المقيطيب

حصل المواطن علي بن عبدالله الدوسري من محافظة البكيرية على السيارة رقم 24 ضمن جوائز مهرجان بريدة التسويقي 32 وذلك مساء الأربعاء في العثيم مول بمدينة بريدة ، وذلك عند السحب على كوبون رقم 081332 والذي جاء باسم المواطن الدوسري من قبل فهد بن إبراهيم العييري نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم ورئيس اللجنة السياحية وعضو لجنة مهرجانات بريدة والذي قام بالسحب على الكوبون الفائز .

الدوسري عبّر بعد الاتصال به من العييري مباشرة أن الجائزة ستكون عوناً له على الحياة وستكون للاستخدام بإذن الله نظراً لحاجته لسيارة في هذا الوقت .

وقال وضعت الكوبون في أول يوم من رمضان وكانت العائلة بصحبتي وكنت أعيش الأمل الكبير بالفوز بالسيارة لأن الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم تنتهج الشفافية والوضوح في عمليات السحب اليومية وبالتالي كان الأمل يتجدد وكانت السيارة ولله الحمد .

وقدم شكره للغرفة التجارية واللجنة المنظمة على حسن التنظيم وتحقيق الرضا للجميع بالجوائز الكبرى أو جوائز الترضية .



يعلن اسم الفائز


==============


أعضاء اللجنة السياحية بغرفة القصيم يشيدون بالمهرجان
العييري : بخمسة مهرجانات خلال شهرين بريدة موطن الفعاليات


فهد العييري


بريدة – خالد المقيطيب

قال نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية بمنطقة القصيم ورئيس اللجنة السياحية وعضو لجنة مهرجانات بريدة فهد إبراهيم العييري لم يقدر لي أن أحضر إلا في نهاية المهرجان وبهرت في الحقيقة من كثافة المتسوقين وضخامة الضخ المادي والقوة الشرائية المتميزة ، وقال إن الغرفة التجارية تحمل هم التاجر والمتسوق وازدهار التجارة وبالتالي كانت بادرة الغرفة التجارية في إقامة هذا المهرجان الاقتصادي الضخم متميزة جداً ،متمنياً أن تحذو الغرف التجارية الأخرى بنفس المنهج المتطلع لرقي الأسواق ونمو العرض والطلب بين البائع والمتسوق .

الصالحي : المهرجان مثال يحتذى لقوته وجزالة جوائزه وتنوعها
وقال إن لجنة السياحة بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم تهتم في تنشيط المهرجانات وتنوعها بالمنطقة مؤكداً بأن ذلك يصب في صالح المنطقة وإضافة مهمة للتنمية السياحية ، وهذا هو صلب عمل اللجنة حيث نسعى لتحقيق أقصى سبل التسويق لمدينة بريدة في محاور مختلفة لتضيف وهجاً من أجل استقطاب السائح والمتسوق .

وأضاف إن مدينة بريدة هي مدينة المهرجانات وتنوعها نظراً لتزاحم المهرجانات حيث خلال شهرين يوجد خمسة مهرجانات ، وبالتالي نستطيع أن نطلق عليها موطن المهرجانات .

ونبه العييري إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا للمهرجانات هو الدافع القوي لأن نعمل لكي نجسد كل ما يخطط له من نجاح في كل مهرجان من خلال التتويج وصنع التفوق بطاقات أبناء الوطن القادرين على تحقيق كل طموحات القيادة ، وقال إن دعم نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل وتشجيعه للعاملين وللجان المهرجانات يؤتي ثماره إيجابياً بالطبع ، وأكد على أن مهرجان بريدة التسويقي 32 هو أحد نتاج الدعم والتأييد والتشجيع ورفع الهمم من سموه لكافة العاملين.



خالد المقبل
واكد خالد بن ناصر المقبل عضو اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم أنه سعيد بزيارة فعاليات المهرجان وبهذا التنظيم وتنوع الفعاليات ومشاركة المتسوقين من داخل وخارج المنطقة وتنوع شرائح المجتمع المشاركة بالمهرجان مما يدل على نجاح المهرجان ، إضافة إلى التغطية الجميلة والرائعة والمميزة من جريدة الرياض بشكل يومي والتي كانت من أهم أسباب نجاح المهرجان في جلب الشرائح المتعددة للمهرجان ، وقال :ان المدير التنفيذي للمهرجان عبدالرحمن الخضير يؤكد دائماً أنه القيادي المتمكن والمحترف وهو سر نجاح المهرجان فهو الخبرة والمعرفة المخضرمة لتتويج أي مهرجان ناجح .
وقال إن متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه تأتي متوجة لأي نجاح حيث المتابعة المستمرة والقريبة جداً من كل مهرجان .

ودعا المقبل إلى المزيد من التميز والأفكار الجديدة في نسخة مهرجان بريدة للعام القادم على الرغم من النجاحات والتميز هنا في هذا المهرجان إلا أن بريدة بشبابها قادرة على الإضافة والتنوع والشمولية لتحقق انفراد صناعة المهرجانات بنكهة قصيمية ناجحة .



عبد العزيز الصالحي

وأضاف عبدالعزيز الصالحي عضو اللجنة السياحية بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ان مدينة بريدة كونها المدينة الثانية بالمنطقة الوسطى والمتوسطة فهي مدينة صانعة للنجاح لأي مهرجان لكثافة السكان والقدرة الشرائية والتنوع السكاني من خلال تدفق المحافظات المجاورة لمدينة بريدة ، وأضاف بأن مهرجان بريدة بنسخته الأولى أصبح أنموذجا يحتذى لقوته وجزالة جوائزه وتنوعها. كما أكد عضو اللجنة السياحية بالغرفة ومدير مكتب جريدة الوطن بالقصيم الزميل ناصر الرشيدي أن مهرجان التسوق بمدينة بريدة سجل نجاحا باهرا وتميزا منقطع النظير رغم انه الموسم الأول لانطلاقته وأضاف الرشيدي أن الدليل على هذا التميز هو كثافة الحضور وتنوع الزوار حيث ان النسبة الكبرى هم من خارج منطقة القصيم مبينا أن الجميع أشاد بهذا المهرجان وطريقة توزيع الجوائز وقال بصراحة إدارة المهرجان بخبرتها الممثلة بالأخ عبد الرحمن الخضير استطاعت تحقيق انجاز رائع وهو توفير خمسة وعشرين سيارة خلال خمسة وعشرين يوماً بالإضافة إلى جوائز الترضية التي وزعت بكميات كبيرة ونجاح مهرجانات التسوق هو إيجاد وسائل الترفية وجوائز الجمهور كما نشاهد في مدينة التسوق والترفيه بدبي وكيف الإقبال هناك من جميع دول العالم لان هناك تسوقا وترفيها وجوائز ، واختتم الرشيدي بتهنئته للمسئولين والأهالي بمدينة بريدة على نجاح الموسم الأول لمهرجان التسوق ، كما قدم الرشيدي الشكر ل « الرياض « على المتابعة والتغطية المميزة طيلة المهرجان والإخراج المثالي للمواد والصور . وقال شداد عبدالله المطيري مهرجان بريدة التسويقي يعتبر من أنجح المهرجانات من حيث مستوى التنظيم والترتيب ومستوى الجوائز المقدمة، وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه وللغرفة التجارية وللجنة المنظمة برئاسة عبدالرحمن الخضير ومن كمل من دعم وقدّم من عطاء وجهد مما كان له الأثر البالغ في هذا المستوى الرائع والمتقدم للمهرجان.


شداد المطيري


ناصر الرشيدي


================


اللجنة المنظمة للمهرجان تضخ المزيد من الجوائز


الصقري يسحب كوبون

ضخت اللجنة المنظمة لمهرجان بريدة التسويقي عدداً من جوائز الترضية قبل اليوم الأخير من المهرجان , حيث تم توزيع أجهزة كهربائية وجوالات.

وحصلت المواطنة سارة محمد العفري وشريفة الحميدي الحربي ومنيرة خالد الضبيب على أجهزة كهربائية وانتصار سعود العبيد وهدى سعيد صالح سالم على أجهزة جوالات , فيما حصل عثمان محمد صاحب الكوبون رقم 152480 على جهاز لابتوب.

وقد أعلنت إدارة العثيم مول عن إضافة عدد خمسة أطقم زجاجية ليتم السحب عليها وتسليم الفائزين مباشرة بعد الاتصال بهم من خلال رقم الموبايل الموجود بالكوبون.


والمقبل يسحب ..


================



المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمهرجان:
فخورون بإشادة أمير المنطقة والمهرجان القادم سيكون الأميز


م . ماهر سنوسي

بريدة – خالد المقيطيب

أعرب المهندس ماهر سنوسي سنيور المدير التنفيذي لدار التنظيم لتنظيم المعارض الشركة المنظمة لمهرجان بريدة التسويقي عن فرحته الغامرة بنجاح المهرجان وتلقيه الكثير من الإشادة بالمهرجان وخاصة إشادة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم والذي أشاد بالشركة المنظمة للمهرجان.

كما أكد السنيور أن سبب نجاح المهرجان كان بالفكرة والآلية الجديدة التي قام عليها المهرجان.

كما اقترح أن تعاد صياغة المهرجانات بالسعودية واستبدال الفعاليات التقليدية بفعاليات جديدة وجاذبة للجمهور كما يجب أن تقدم جوائز وهدايا قيمة للزوار والاهتمام بالزائر ورضاه بالمقام الأول.

كما وعد أن يكون مهرجان بريدة 33 مهرجانا مميزا جدا في العام القادم إن شاء الله تعالى.

=================

25سيارة قدمها المهرجان للزوار وسيارة إضافية للإعلاميين


سيارة للإعلاميين
أكد المدير التنفيذي لمهرجان بريدة التسويقي 32 عبدالرحمن الخضير أن عدد السيارات التي تم السحب عليها في العثيم مول كانت 11 سيارة والنخيل مول 11 سيارة والموفنبيك عدد 3 سيارات، فيما ستكون آخر أيام المهرجان والذي سيكون الخميس 25 من رمضان سيكون في النخيل مول لسحب السيارة الأخيرة. وأضاف الخضير أن هناك سيارة أضيفت للزملاء الإعلاميين والتي تم الاتفاق على أن تكون هدية مقدمة من إدارة المهرجان للإعلاميين المشاركين في اللجنة الإعلامية بالمهرجان ومندوبي المواقع الإلكترونية والمصورين عرفاناً وتقديراً لجهودهم الإعلامية طيلة شهر رمضان وسيتم توزيع ثمنها على الجميع.

وقد أعرب الإعلاميون خلال الاجتماع عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الأخوية من الرئيس التنفيذي عبدالرحمن الخضير مثمنين هذا الموقف الإيجابي تجاه الإعلاميين مؤكدين أن مهرجان بريدة التسويقي 32 حقق الرضا كما هو شعار المهرجان.


==============


خلال جولتهم في أركان وممرات المجمع
أعضاء اللجنة السياحية يبدون إعجابهم بالتنظيم المتميز للفعاليات في العثيم مول



بدر الوهيبي يسلم المفتاح

قام أعضاء اللجنة السياحية بغرفة القصيم بجولة على مواقع الفعاليات في مجمع العثيم مول، حيث قاموا بزيارة المدينة الترفيهية وزيارة جناح زين السعودية وركن ماء زمزم إضافة إلى جولة في ردهات المجمع والخيمة الشعبية. وقد رافقهم في هذه الجولة الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالرحمن الخضير وعضو اللجنة المنظمة أحمد الصقري ومدير مجمع العثيم أحمد حصوة. من جهة ثانية سلم عضو اللجنة بدر الوهيبي مفتاح السيارة لأحد الفائزين في جوائز المهرجان الكبرى.



جولتهم في المدينة الترفيهية ..


==================

وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا في نقل الصورة المتميزة لمهرجان بريدة التسويقي , وشكر خاص لإدارة هذا المنتدى على إتاحتهم لنا الفرصة في تنزيل رسائلنا بشكل يومي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بريدة التسويقي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19