عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:32 PM   #51
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
البريطاني is on a distinguished road
عزز الله انهم عااارفيين لكم ...وليتكم تتأدبوون
....
لو فيكم خيير كان ماهربتوو ...لكن انتم عارفين انكم على خطاا ...تغيير ملامح سيااراات ...وازعااج للناااس بالسداات والاصواات ...تظلييل ...تجمهرر ..يعني لو يجي واحد يرفع او يفحط تبي تمشوون !! اكيد لا وانتم تساعدونه على هالشي ... ...رفع ...وماندري وش يصير خلف الكواالييس !!!!
...
لاحد يجي يبربر علي ...كنت معهم بس عقلت
..
قال ايش قال نوري سياراتناا بعض ..ياشييخ طيير
البريطاني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:33 PM   #52
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 66
قوة التقييم: 0
نجدي فون is on a distinguished road
ههههه والله حالتكم حاله يالشباب تدرون ليه المرور والدوريات مايخلونكم تستانسون لان تجمعاتكم الله لايبلانا اغلب الشباب الي يتواجدون من صغار السن احداث واشكالهم اول ماتشوفه تحلف انه بنت من الخكاره والمياعه ماخلو للبنات شي وطبعا هناك من الشباب من يصطاد بالماء العكر ولايخفى على العاقل مايحدث اثناء هالتجمعات من مخدرات وافطار في نهار رمضان مجاهره بالتدخين لايطلعلى واحد ويقول انت متحجر ومن هالكلام هذا الحا صل بمجتمع الشباب هذه الايام ولو كان بعضهم نظيف لاكن على قولت المثل الخير يخص والشر يعم
نجدي فون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:37 PM   #53
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Kingdom Of Al-RasS
المشاركات: 813
قوة التقييم: 0
الـجـنـتـل is on a distinguished road
العضو صاحب معرف: ابو الرجال ..

اممم نقدر نقول إنك من منسوبين مرور الرس و ممثل عنهم ؟

عشان يناقشونك الشباب بكل شفافية و وضوح ؟

لأن بعض الكلام اللي تقوله و دفاعك عن اللي صار يخليني أتوقع بنسبة كبيرة حضورك في المكان من ضمن الدوريات !

__________________



[ يَ جععلَ الإمَل يَتحققِ ححتىَ لوَ طآآلَ إنتظآريَ : R ]
الـجـنـتـل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:38 PM   #54
عضو مشارك
 
صورة تعبك راحه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
تعبك راحه is on a distinguished road
عاد هنا يا ابو الرجال
تجي ثقافة رجل المرور عندنا

يعني معقوله رجل مرور اللي المفروض يكون مثقف وعاقل
يحط عقله بعقل مراهق خايف على سيارته وخايف من اهله لو انحجزت سيارته

رججل المرور للاسف عندنا انساان جاهل ما يعرف يتعامل مع المواقف اللي تصير معه
انا على ما سمعت ان البلاغ اللي جاهم تجمهر
والمفروض اذا صار فيه تجمهر انك تفرق التجمهر موب تططرد السيارات
وين القانون اللي يقول اذا صار فيه تجمهر اطرد السيارات
اسمحلي يا اخوي اللي صاار اليوم شي يحز بالخاطر وحنا شباب الرس ما راح نسكت عنه
__________________
تعبك راحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:43 PM   #55
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
فيبوناتشي is on a distinguished road
مرور الرس يحاسب الناس على النوايا , ووضع قانون طوارئ لإيقاف نوايا الشباب غير المعلنه , فعندهم واقصد مرور ابو عباة كل تجمع للشباب هو مدعاة فجر وشر .

الله ارحمنا من عقول بعض الأعضاء التي ادعت علم الغيب بنوايا شبابنا , اللهم ارحمنا من المسؤول الجاهل المتعالي .

اعلم بأن مهمة محافظ الرس ورئيس البلدية ومرور وشرطة الرس , هي ايجاد مكان ليتنفس فيه الشباب .

وانا اتمنى ان يكتب الشباب الذين تضرروا من هذا الفعل الهمجي من مسؤولين الرس , شكوى وسأتقدم لكم بها الى ديوان المظالم .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فيبوناتشي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 06:57 PM   #56
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: على الارض
المشاركات: 269
قوة التقييم: 0
ابو الرجال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـجـنـتـل مشاهدة المشاركة
العضو صاحب معرف: ابو الرجال ..

اممم نقدر نقول إنك من منسوبين مرور الرس و ممثل عنهم ؟

عشان يناقشونك الشباب بكل شفافية و وضوح ؟

لأن بعض الكلام اللي تقوله و دفاعك عن اللي صار يخليني أتوقع بنسبة كبيرة حضورك في المكان من ضمن الدوريات !

ارجع لكل ردودي ثم تعال كلمني انا قلت ليش تهج من المرور اذا كان اخذ رقم لوحتك وانت منتب مستفيد شي وكم واحد منكم تكسرت سيارته انا جاي هنا اوصل فكره لشباب اني ليش اطلع لتجمع واصور سيارتي ثم اوديها تصلح بعشر الاف او اكثر او اقل ولا وتحجز بعدين تخذين رقم لوحتي يعني ما له فايده الهجه
ابو الرجال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 07:03 PM   #57
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: على الارض
المشاركات: 269
قوة التقييم: 0
ابو الرجال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تعبك راحه مشاهدة المشاركة
عاد هنا يا ابو الرجال
تجي ثقافة رجل المرور عندنا

يعني معقوله رجل مرور اللي المفروض يكون مثقف وعاقل
يحط عقله بعقل مراهق خايف على سيارته وخايف من اهله لو انحجزت سيارته

رججل المرور للاسف عندنا انساان جاهل ما يعرف يتعامل مع المواقف اللي تصير معه
انا على ما سمعت ان البلاغ اللي جاهم تجمهر
والمفروض اذا صار فيه تجمهر انك تفرق التجمهر موب تططرد السيارات
وين القانون اللي يقول اذا صار فيه تجمهر اطرد السيارات
اسمحلي يا اخوي اللي صاار اليوم شي يحز بالخاطر وحنا شباب الرس ما راح نسكت عنه

انا معك ان رجال المرور بالرس همجيين بس وش اسوي فيهم
انا اتكلم الحين نصح للشباب ليش اتجمع اذا كنت لا انا مستانس
وتتكسر سيارتي وتدخل الحجز طز في التجمعات الي بعدها بيصير كذا

اما من ناحيت بلاغ التجمهر فانا ما ادري وش حق المرور فيه
ابو الرجال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 07:04 PM   #58
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تعبك راحه مشاهدة المشاركة
يا اخوي يا حبيبي يا تاج راسي .. ابو الرجاال

لو انهم موقفين كان السياره الحين بالحجز ومهب طالعه الا بعد العييد

تبي تقوول ليش تحجز دامهم ما سوو شي

عااد فهم مرور الرس والله ما يشاورك مير قولة الحجز عنده مثل سلام عليكم
من جد مرور الرس ماعندهم الا من الشاطر اللي يخلص الدفتر اول
واللي يحجز آكثر موآتر لة هدية هههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 07:07 PM   #59
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 17
قوة التقييم: 0
لح’ـسة مخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البريطاني مشاهدة المشاركة
عزز الله انهم عااارفيين لكم ...وليتكم تتأدبوون
....
لو فيكم خيير كان ماهربتوو ...لكن انتم عارفين انكم على خطاا ...تغيير ملامح سيااراات ...وازعااج للناااس بالسداات والاصواات ...تظلييل ...تجمهرر ..يعني لو يجي واحد يرفع او يفحط تبي تمشوون !! اكيد لا وانتم تساعدونه على هالشي ... ...رفع ...وماندري وش يصير خلف الكواالييس !!!!
...
لاحد يجي يبربر علي ...كنت معهم بس عقلت
..
قال ايش قال نوري سياراتناا بعض ..ياشييخ طيير
هههههههههههههههههههههههههه

آضحكتني آضحك الله ضرسك ..

يآخي آنت تسمع بتغيير ملآمح السيآرآت آنت ..

شفت ددسن عندنآ قآلبينه وآيت ؟!

ولآ شفت لومينآ قآلبينه طيآره شبح ؟!

كل السآلفه تغيير للون السيآره بورقة من المرور يعني كل شي رسمي ..

بالنسبه للتفحيط و الرفع مآ نقول شي ..

بس موضوعنآ يتكلم عن النصب و تزيين السيآرآت ..

يبدو آن الصيآم مآثر وهآجتن بك لبى خرآطيش قلبك .. =$
لح’ـسة مخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-08-2011, 07:09 PM   #60
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
فيبوناتشي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو الرجال مشاهدة المشاركة
ارجع لكل ردودي ثم تعال كلمني انا قلت ليش تهج من المرور اذا كان اخذ رقم لوحتك وانت منتب مستفيد شي وكم واحد منكم تكسرت سيارته انا جاي هنا اوصل فكره لشباب اني ليش اطلع لتجمع واصور سيارتي ثم اوديها تصلح بعشر الاف او اكثر او اقل ولا وتحجز بعدين تخذين رقم لوحتي يعني ما له فايده الهجه
طيب ياذكي هات السؤال من الجهه الثانية , اذا المرور عارف انهم بيهجون ليش يلحقهم ؟؟؟؟؟؟

على كلامك ان الشباب بيدفعون فلوس لأنهم اغبياء خربوا سياراتهم , طيب سيارات الدوله الي يخربها افراد المرور من بيصلحها ؟؟؟؟

ونرجع لذكائك الخارق للطبيعه , اذا المرور اخذ رقم اللوحه , ليش يكمل ويلحق السيارات ؟؟؟؟؟

والا الفرد الي خرب سيارات الدولة بالبران لين غرزت !!!

انت مسكت هالشباب مواعظ وركبتهم الغلط , ترى ماهي خذوه فغلوه , الشباب راحوا مكان بعيد عشان مايزعجون احد , طيب خل المرور قريب اذا حصل شي تدخل , منب قايل لك خلهم ينظمون , لأن مرور الرس اخره ينظم ( مزاين بل ) .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فيبوناتشي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
"أحــ م ـــد"


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19