عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-08-2011, 11:39 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
المسلول الصارم المسلول is on a distinguished road
ماحصل اليوم في مصلى العيد الشمالي

في هذا اليوم تفاجأنا بالوضع المزري لما آل إليه حال المصلى بعد التحسين والتطوير فلا يوجد ساتر بين الرجال والنساء والنقص الكبير في الفرش بالنسبة للنساء حتى أن بعضهن لم يجد مكان للصلاة وطول الوقت واقفات على الأبواب ولم يتمكن من أداء الصلاة وعلى قولة المثل العامي ( ليتك خليته على طمام المرحوم ) فبعد ماشاهدنا اليوم من مناظر أقول للمسؤلين في بلدية الرس ( ليتكم خليتوه على طمام المرحوم )
أعرف أن بعض الردود كالعادة سيدافع وسيقول الوقت ماساعدهم وووووووو إلخ من البلبلة التي تعودنا عليها ولكن أقولها وبكل صراحة مطلقه (المسؤول الواعي في هذا البلد غير موجود ) .

وكل علم وأنتم بخير
المسلول الصارم المسلول غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-08-2011, 12:13 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 192
قوة التقييم: 0
كامل الأوصاف is on a distinguished road
طيب ليه تذكر بس الشي الشين؟؟
خلك حقاني وعادل ومنصف
ليه ماذكرت جهود البلدية في تحسين المواقف وتنضيم الأرصفة والسفلته
وتنظيف أرضية المصلى واعادة الدهان
لكن هذا هو حالنا نمووووت في البحث عن الاخطاء الصغيرة
ونتجاهل الحسنات الكبيرة
كامل الأوصاف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2011, 12:50 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: في قلب أمي الله يحفظها
المشاركات: 1,368
قوة التقييم: 0
الشاطر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كامل الأوصاف مشاهدة المشاركة
طيب ليه تذكر بس الشي الشين؟؟
خلك حقاني وعادل ومنصف
ليه ماذكرت جهود البلدية في تحسين المواقف وتنضيم الأرصفة والسفلته
وتنظيف أرضية المصلى واعادة الدهان
لكن هذا هو حالنا نمووووت في البحث عن الاخطاء الصغيرة
ونتجاهل الحسنات الكبيرة
.

إذا كانت هالجهود وهالتحسينات ماراح تطلع إلا إذا اقتربت مناسبة -وبالتالي ماراح يسعفهم الوقت- فلا أظن لها قيمة

وبعدين اتركنا من المهم وهو مواقف السيارات والأرصفة.. وروح شوف الأهم وهو الأستعداد بالسجاد النظيف والأستيعاب لأكبر عدد ممكن

وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

.
__________________
ياثـقـل دم الثـــوانـي بغيبتك
.................... ولعنبوها شلون لاشفتك تطير
الشاطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2011, 12:53 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
انا اشوف ان الإيجابيات اكثر بكثير من السلبيات والقادم افضل بإذن الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2011, 12:54 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
مصلى العيد الشمالي نرى به تحسينات كثيرة منها المواقف وكذلك وفرة السجاد بعكس الأعوام السابقة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2011, 01:00 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 732
قوة التقييم: 0
أبـــو طـــآرق is on a distinguished road
للي يقولون مواقف ومادري ايش المواقف ماراح تكون اهم من المصلى نفسه


صراحة لو صلينا في مسجد الجمعة الللي قريب لنا كان احسن بس مانقدر نترك الدويش جزاه الله عنا كل خير


وان شاء الله القادم افضل من ناحية الترتيب واحنا نعرف انها جهود شخصية


لكن اتمنى لهم التوفيق والسداد
أبـــو طـــآرق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-08-2011, 01:07 PM   #7
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
عيد الضحيه ان شالله خذ معك سجادةاقول كل سنه وانت طيب عيد بس يارجال
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2011, 05:26 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 177
قوة التقييم: 0
الغصاب is on a distinguished road
كل عام وانتم بخير والله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام والله لو نصلي فوق شوك عادي بس الله يكتب لنا الاجر وبس !!!!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الغصاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2011, 05:35 PM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
الآحظ في كثييير من مصليااات العيد ماايبلطونها بالسيرااااميك يااخي آمييين بالبلاط العاادي مو أحسن من التراااااااااااااب كرمكم الله و الشوووك والحصى ,,, الماااااال و موجووووود فلماااذا التقشف
التايغر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-08-2011, 05:37 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 335
قوة التقييم: 0
قــلــم مــبــدع is on a distinguished road


البلدية جهودها واضحة

بس المشكلة هذي اذا وصلت البلدية حلووو


لعل الترتيبات تصير بدري

..
قــلــم مــبــدع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19