عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-09-2011, 02:22 PM   #21
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
ا سر ا ر is on a distinguished road
لابعد وياكلونك العريمات يا أسرار اللي بالمدرج يتفرج ... والزهرة بعيدة كل البعد عن العنصرية والتفرقة التي تربيت عليها ولايضر السحاب نبح الكلاب ...
وكل عام وأهل الزهرة مجتمعين على الخير والمحبة .. وأبعد الله عنهم كل حاقد ومفرق .




ياخوي الزهره معرووفه من زمان ابوعاصم والمطران الله يخليهم ويوفقهم هم اصل العيد تجي انت يالعريمه قبل سنتين وتقول
جايب كمرتك ومسوي فاهم من زمان ولا بعد واحد ماسك الكميره مسوي مصور هو نضراته شاريه الشمسيه شاريها من محطه المسار
ا سر ا ر غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-09-2011, 01:09 AM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 330
قوة التقييم: 0
مشاري99 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ا سر ا ر مشاهدة المشاركة
لابعد وياكلونك العريمات يا أسرار اللي بالمدرج يتفرج ... والزهرة بعيدة كل البعد عن العنصرية والتفرقة التي تربيت عليها ولايضر السحاب نبح الكلاب ...
وكل عام وأهل الزهرة مجتمعين على الخير والمحبة .. وأبعد الله عنهم كل حاقد ومفرق .




ياخوي الزهره معرووفه من زمان ابوعاصم والمطران الله يخليهم ويوفقهم هم اصل العيد تجي انت يالعريمه قبل سنتين وتقول
جايب كمرتك ومسوي فاهم من زمان ولا بعد واحد ماسك الكميره مسوي مصور هو نضراته شاريه الشمسيه شاريها من محطه المسار
مارايح تأثر أنت وكلامك يالمنافق على أبناء الزهرة وهم فوق مداخلاتك السيئة ونيتك الباطلة وياجبل ماهزك ريح ويقول المثل خسران الكلب سنة . والمنافقين بالدرك الاسفل من النار . والذي يظهر أنك ليس من أبناء الزهرة التي لاتوجد بهم تلك الصفات التي تحليت بها وإن كنت من الزهرة فانت لاتمثلها وليس لها الشرف بأن تحتضنك
مشاري99 غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2011, 07:43 AM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 291
قوة التقييم: 0
امان is on a distinguished road
ماشاء الله
وياعمري يا حي الزهره حارتنا القديمه
ن
تحيااااتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
امان غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2011, 12:47 PM   #24
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
اولا .. عرف بنفسك ياسرار

ثانيا .. ابناء الزهره اخوه وربع وجيران ويد وحده

ونرجو من الجميع عدم الاخذ بكلام الحساد




ومني تحيه معطره الى احبابي واخواني واعزائي

ابناء العريمات

واقول لهم كل عااام وقلوبنا مجتمعه على الحب والخير والاخوه

ابناء حمد المطيري ( رحمه الله )
ابو مؤيد
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل  
قديم(ـة) 10-09-2011, 01:20 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
دقات is on a distinguished road
وش قصتكم انتم ابناء العريمات وابناء حمد يا اخي كلنا إخوان في ديره وحده
بس يا جماعه ارحمونا نبي صوره لحلى الزهرة محبوب الكل مخلد حمد المطيري تكفون لي تقريبا سنه ما شفته
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دقات غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19