عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-09-2011, 09:25 PM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
والله ياجماعة الخير أنا عندي وجهة نظر 00

بالنسبه للمكان هالسنه من وجهة نظري ممتاز لأنه بعيد عن الحواري وازعاج الناس بغض النظر عما يحصل فيه من سلبيات

أنا اقول لو وضع في نفس المكان (الشنانه) مع فعاليات وحفل على مستوى لكان افضل من وضعه في حديقة داخل احد

احد الاحياء حيث الازعاج والازحام ومضايقة الناس في طريقهم بالذات ان طريق الروضه زحمه من غير مهرجانات 000
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-09-2011, 09:46 PM   #22
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
.

بالصميم والله يـ أبوسعد
رسالة محزنة وأجزم أنها وصلت ..
لكن بعد وصولها . هل نرى جديد..!!
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-09-2011, 11:50 PM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
يا الله الخيره انا والله رحت لحفل الجاليات ووسعت صدري وعلى رأي المثل تقضب بأم شوشه لين تجي المنقوشه
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 01:04 AM   #24
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
ربعنآ جزآهم الله خير جيدين ب الترزز ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 01:05 AM   #25
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,376
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابوخشه مشاهدة المشاركة
والله ياجماعة الخير أنا عندي وجهة نظر 00

بالنسبه للمكان هالسنه من وجهة نظري ممتاز لأنه بعيد عن الحواري وازعاج الناس بغض النظر عما يحصل فيه من سلبيات

أنا اقول لو وضع في نفس المكان (الشنانه) مع فعاليات وحفل على مستوى لكان افضل من وضعه في حديقة داخل احد

احد الاحياء حيث الازعاج والازحام ومضايقة الناس في طريقهم بالذات ان طريق الروضه زحمه من غير مهرجانات 000
آنآ معك بس بيجي وآحد مطفي النور بيقول حآطين المهرجآن ب الشنآنة علشآن آبو ريآن من الشنآنة ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 01:34 AM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الامبراطور مشاهدة المشاركة
آنآ معك بس بيجي وآحد مطفي النور بيقول حآطين المهرجآن ب الشنآنة علشآن آبو ريآن من الشنآنة ..
كلامك صحيح اخوي لكن اقول لمن طفى النور (مهوب ذنب ابوريان انه من الشنانه)اهم شيء المكان المناسب ومن بعد الشنانه ؟؟؟؟ كلها حذفت عصى
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 03:27 AM   #27
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aaappp مشاهدة المشاركة
أبو سعد والله كلامك بالصميم

الرس راح رجاله والفساد مستشري وكلا مايهمه إلا نفسه البلدية تجامل هوامير الأراضي لكي لا تنزل الأسعار بعدم توزيع أراضي

والهدف الأساسي من وضع الحفل بالشنانة هي نظرة غبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة والسبب هي الظهور بأنا نحاول التجديد والقصد هو عدم العمل على إيجاد مكان يكون متنفس لأبناء الرس
إذا كانت هناك أمانة
إذا كانت هناك عزيمة صادقة وهدف سامي مثل إخواننا في مهرجان شوفتكم عيد
صدقني رح يكون فيه مهرجان لو بسطح القمر ..
بغض النظر عن مكان المهرجان ، الروتين المعتاد: كلمة المرشد السياحي ، كلمة أمين الغرفه ، كلمة محافظ الرس .. رقصة وسامري
هذا روتين ممل راح زمانه وإنتهى ..

سؤالنا: ماذا قدم ذاك المهرجان (في برج الشنانه) لأهل المحافظة؟
من خلال الإجابه نحكم عليه نجاحه من فشله ..



-
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 03:32 AM   #28
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
لسان حال الرس للمحافظات الأخرى :

" خذوا أبناءنا ، وأعطونا عمالتكم ! "
العماله يستاهلون .. وهذا نصيبهم والله يسعدهم ويديم الفرحه عليهم أعوام عديدة
أبناءنا للأسف كمواطن سعودي من محافظة الرس نقول: العين بصيرة واليد قصيرة
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 03:33 AM   #29
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
نحن لانريد حفل فيه رقص وطبل وأكثر أهل الرس ملتزمين
فمهرجان شوفتكم عيد
وبرامجه واشياء غير ذلك وتتدارك الاخطاء

وممكن حفل الجاليات ابرك لنا
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-09-2011, 03:37 AM   #30
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الصحافـة
المشاركات: 3,310
قوة التقييم: 0
عدسة خالد will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلا حدود مشاهدة المشاركة




والله الي معهم سيارات راح الى المحافظات القريبة ...طيب والضعيف الي ودون جيبون وين يولي ؟



والله أعتقد أن ما حدث هو سبب لكثير من الأفكار والأتجاهات الفكريه والتي بدأت تصفي حساباتها على حساب راحة وأنس المواطن




المهرجان الصيفي السابق والوحيد نموذجاً
البارحة اتصلت على إبن عمي .. وينك؟
قال: أنا مع الأهل في مهرجان الخبراء النجدي ..

أعتقد أن مهرجان (شوفتكم عيد) سحب الجمهور في حينها كانت هناك عرضه في برج الشنانة
فقط دليل نجاحه .. فما المانع من تكراره؟



-
__________________
عدسة خالد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.