عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:59 PM   #11
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلا بك أخي الكريم ( رامي الشارخ ) من العايدين وكل عام وأنتم بخير
نعيب زماننا والعيب فينا ::: وما لزماننا عيب سوانا
إننا أهل المحافظة نحن السبب بكل مايجري بمحافظتنا
عدم تكاتفنا مع بعضنا وكل يضع اللوم على الآخرين هو كارثتنا
المسؤلون بالمحافظة لم يغلقوا أبواب مكاتبهم أمام المراجعين
فلو وضعنا أيادينا مع بعضنا من شأن مايخدم الرس وأهلها لتغير الوضع الذي نراه
المحافظة بحاجة أشياء كثيرة والمسؤل بكل دائرة هو إنسان مثلي ومثلك بشر ينسى يجب أن نقف معه ونذكره
أما إذا كنا جالسين بين أربعة حيطان في بيوتنا على جهاز اللابتوب ونتشمت ونستهزي فمن أين يأتي البناء الذي نريده
المسؤلون يرحبون بإقتراح المواطن ولايقفون عقبة أمام مطالبه التي يطالب بها للمحافظة
تجب المتابعة لمانقدمه للمسؤلين حتى نشعرهم بأننا نشاركهم همومهم التي يفكرون بها لإبراز مكانة محافظتنا بين المحافظات الأخرى
لايقتصر تفكيرنا على مهرجان العيد أو المهرجانات الأخرى
من المؤسف أن غالبية الجمهور ينظرون إلى أن مهرجان العيد يقتصر على العرضة والسامري ومن المفروض أن يكون بالمحافظة لجان يخصها التخطيط لمهرجان عيد رمضان ويدروس ويخطط له ويغلق ملفه قبل دخول شهر رمضان حتى يكون جاهزا للتطبيق بعد العيد مباشرة
وتكون برامجه شاملة ومتنوعة وعلى مساحة كبيرة حتى يحضره جميع طبقات الجمهور وكل يذهب لجهات المهرجان التي تناسبه وتليق له
وبخصوص المهرجانات الصيفية لانزال تحت جرعة التخدير التي سعطنا بها بسبب الشركة التي وقع معها العقد قبل سنوات
إعذروني إذا أخطأت بحق أحد فالرس علي غالي وأحبه أحب من نفسي
أشكرك أخي الكريم (رامي الشارخ) على هذه اللفتة الكريمة التي لاتخرج إلاَّ من واطن مخاص
تحيتي وتقديري وأحترامي لكل من يهمه الرس أو يهتم للرس
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:59 PM   #12
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طموح المستقبل مشاهدة المشاركة
الذي يقف خلف التطور المتسارع في محافظتنا هو ( الذي يقف خلف التطور في جميع مدن المملكة ) ( أبو متعب الله يطول بعمره )

والجميع يلاحظ هذا التطور المتسارع والقياسي في جميع البلاد والنهضه الحضاريه والتجارية في المملكة العربية السعودية والتي أثبتت للعالم أجمع بأن الاقتصاد السعودي هو الأقوى في العالم

شكرا لله سبحانه وتعالي

ثم الشكر لخادم الحرمين الشريفين

وبالله التوفيق

أبو متعب الله يجزاه خير ما قصر في كل شيء والله يطول لنا بعمره
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:02 PM   #13
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الخاطوف مشاهدة المشاركة
أهلا بك ...أستاذ رامي ....موضوع ..جميل ...ونحن..بأمس الجاجة ,,إليه ...وقبل ...الاقتراحات ..واللوم ..والعتب ..سيدي .....يجب ,,,أن نكون ...على ..قلب ..رجل ..واحد ..,نوحد كلمتنا ...ونصفي ..نياتنا ...والابتعاد ..عن المصالح ..الشخصية ...وليكن ..شعارنا ..[مصلحة ..الرس ..أولا ]
والله ثم والله أنا هذا ما أعمل به دائماً وأنا أقدم مصلحة الرس دائماً والله يوفق ويعطيني على قد نيتي
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:05 PM   #14
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سابح ضد تيار مشاهدة المشاركة
الاخ المبارك والغالي رامي الشارخ

اهلا وسهلا

أخي الغالي الحديث عن هذه القضية ذوو شجون وحقيقة سؤال لم اجد اجابة شافية كافية

نكذب على أنفسنا اذا قلنا ان الرس تطورت او تقدمت بل هي مقارنة في اقل المحافظات مكانك سر

من السبب هناء السؤال ؟

واذا شاهدنا المحافظة نرى قضية عدم التطور عام وليس في قطاع واحد

حقيقة اصبحنا عالة على غيرنا من ناحية المنتزهات والاسواق ..............الخ

ولانجد ما نفخر بالرس الا حرب ابراهيم باشا والتي سيموت ذكرها

ويبقى السؤال من السبب ؟

المشكلة أننا اذا قابلنا المسؤولين والوجهاء ومن في اللجان نرى بعضهم وضع نفسه من عداد المبدعين وادارته من الادارات المتميزة ومشاريعه التي بحجم الباعوضة تراه وضعها تحت المجهر فيرى انها كبيرة بينما نحن نراها صغيرة واي فشل لايعترف به وان اعترف رمي بالاسباب على الآخرين

وهناء نوجه رسالة الى اهل الحل والعقد ونقول

الرس مشكلة وتحتاج الى حل والحل يكون بالصدق والصراحة من المسؤولين والا اعانهم الله على وقوفهم يوم القيامة بين يدي الله

ولو اردنا ضرب الامثلة لضاق بنا المقام
أبو محمد بكل تأكيد تعرف المثل الذي يقول "لا تشكيلي أبكيلك" أتمنى أن يكون رداً كافياً على ردودك في الموضوع
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:22 PM   #15
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راع الشلفا مشاهدة المشاركة


يارامي الكل يرمي التقصير على الآخر

حتى تحولت الاجتماعات والدوريات الاسبوعية إلى نقاش وحلول من العامة

حول جميع الخدمات في المحافظة !!!!!

الكل يقترح ولديه حلول لكن لاتصل ولايعمل بها بل ولاينظر إليها

أسألكم بالله ماذا حقق المجلس البلدي خلال السنوات الماضية !!!!مجلس صوري لايحل ولايربط!!!

كان هناك شيبان حريصين ويطالبون ويسعون من أجل المحافظة لكنهم ذهبوا إلى رحمة الله لمسنا ورأينا منهم الحرص

والمطالبة ليس انتماء زائف ودبلوماسية مصطنعة مثل الآن !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل يعرف ما الذي ينقصنا وما الذي نحتاج إليه لكن لاأحد يستطيع يقول الحقيقة
لاأدري خوف أم مداهنة لاأدري ماذا أسميها!!!!!
من أجل ذلك كتبت الموضوع فلنناقش قضايانا بكل شفافيه وبدون تحفظ
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:29 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 484
قوة التقييم: 0
عاشق االقصيم is on a distinguished road
موضوع رائع أخي الغالي
لي رجعه في الموضوع
__________________
نتمنى التوفيق للمنتدى الرس أكس بي
عاشق القصيم
عاشق االقصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:33 PM   #17
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أهلا بك أخي الكريم ( رامي الشارخ ) من العايدين وكل عام وأنتم بخير
نعيب زماننا والعيب فينا ::: وما لزماننا عيب سوانا
إننا أهل المحافظة نحن السبب بكل مايجري بمحافظتنا
عدم تكاتفنا مع بعضنا وكل يضع اللوم على الآخرين هو كارثتنا
المسؤلون بالمحافظة لم يغلقوا أبواب مكاتبهم أمام المراجعين
فلو وضعنا أيادينا مع بعضنا من شأن مايخدم الرس وأهلها لتغير الوضع الذي نراه
المحافظة بحاجة أشياء كثيرة والمسؤل بكل دائرة هو إنسان مثلي ومثلك بشر ينسى يجب أن نقف معه ونذكره
أما إذا كنا جالسين بين أربعة حيطان في بيوتنا على جهاز اللابتوب ونتشمت ونستهزي فمن أين يأتي البناء الذي نريده
المسؤلون يرحبون بإقتراح المواطن ولايقفون عقبة أمام مطالبه التي يطالب بها للمحافظة
تجب المتابعة لمانقدمه للمسؤلين حتى نشعرهم بأننا نشاركهم همومهم التي يفكرون بها لإبراز مكانة محافظتنا بين المحافظات الأخرى
لايقتصر تفكيرنا على مهرجان العيد أو المهرجانات الأخرى
من المؤسف أن غالبية الجمهور ينظرون إلى أن مهرجان العيد يقتصر على العرضة والسامري ومن المفروض أن يكون بالمحافظة لجان يخصها التخطيط لمهرجان عيد رمضان ويدروس ويخطط له ويغلق ملفه قبل دخول شهر رمضان حتى يكون جاهزا للتطبيق بعد العيد مباشرة
وتكون برامجه شاملة ومتنوعة وعلى مساحة كبيرة حتى يحضره جميع طبقات الجمهور وكل يذهب لجهات المهرجان التي تناسبه وتليق له
وبخصوص المهرجانات الصيفية لانزال تحت جرعة التخدير التي سعطنا بها بسبب الشركة التي وقع معها العقد قبل سنوات
إعذروني إذا أخطأت بحق أحد فالرس علي غالي وأحبه أحب من نفسي
أشكرك أخي الكريم (رامي الشارخ) على هذه اللفتة الكريمة التي لاتخرج إلاَّ من واطن مخاص
تحيتي وتقديري وأحترامي لكل من يهمه الرس أو يهتم للرس


ابوعبدالله كل عام وأنت بصحه وسلامه شكراً على كلامك وصدقني تحدثت مع أكثر من مسئول في المحافظة ولكن لا حياة لمن تنادي بل أني لما تحدثت في زيارة سمو الأمير فيصل بن مشعل أراد بعض المسئولين إسكاتي ولكن بتوفيق الله تكلمت أبو عبدالله هم ما ينسون هم يتناسون لكن حسبي الله على كل شخص وقف في وجه تطور الرس في شتى المجالات ليس فقط في المهرجانات بل في كل شيء والمثال الآخر المستشفى
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 03:45 PM   #18
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
كثير هي الاماني بل الأمل والتطلعات
نحتاج الى كثير من التطور والتطوير
متى ماكان هناك وعي الشيء ،، يأتي تباعا الهم له ولأيجاده

متى يكون عندنا الاحساس بأن المحافظة بحاجة للتطوير

كفى كفى ياروتين ،،، لاتجدي حياة العادة ،،، مللنا منك يااتكال

شكرا اخي رامي على الموضوع
شكرا لكل من اضاف ،، وتفاعل
قوة الهدف
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2011, 12:02 AM   #19
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
راع الشلفا is on a distinguished road
بكل صراحة أتمنى لو جميع الدوائر الحكومية بالرس

لايستلمها إلا أناس من خارج الرس وأعطيك أمثله

بلدية الرس استلمها البرادي وطور الرس بعدماكانت خراب وأخرج أراضي الجوازات وأرسل

موظف للوزارة للتعقيب عليها وأمضى ثلاثة أشهر

الحنايا مدير التعليم صرف ميزانيات خيال بعضها تجاوز المليون وقدكان يصرف من 70إلى 90 ألف فقط والمشكلة الادارة

الوحديدة بالمملكة التي تعديد فائض ميزانية للوزارة من أجل البقاء بالكرسي!!!!ربع قرن

تقبلوا رأيي بكل أريحية وعدم الزعل وأتمنى أرى الرد من الجميع
راع الشلفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2011, 08:52 AM   #20
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة
كثير هي الاماني بل الأمل والتطلعات
نحتاج الى كثير من التطور والتطوير
متى ماكان هناك وعي الشيء ،، يأتي تباعا الهم له ولأيجاده

متى يكون عندنا الاحساس بأن المحافظة بحاجة للتطوير

كفى كفى ياروتين ،،، لاتجدي حياة العادة ،،، مللنا منك يااتكال

شكرا اخي رامي على الموضوع
شكرا لكل من اضاف ،، وتفاعل
قوة الهدف
ليت الكل يفهم أننا مملنا من هذا الروتين والتطبيل لآصحاب المناصب في المحافظة الذين لا يخدمونها بل يخدمون أنفسهم شكراً لك عزيزي
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19