عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2011, 10:37 AM   #1
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
لنناقش أمر محافظتنا بكل صراحه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
وعساكم من عواده

أعزائي الأعضاء المحترمين والعضوات المحترمات
سأطرح موضوع طال نقاشه ولكن دون فائدة او جدوى ولكن سأتبع المثل الذي يقول ( كثر الدق يفك اللحام )
الموضوع هو تطور الرس من جميع النواحي برأيكم من يقف خلف وقف عجلة التطور في محافظتنا الغالية ؟
وبعد الكشف عن المتسبب أو المتسببين في تخلف المحافظة لا بد أن تذكر الأسباب التي جعلت هذا المتسبب أو المتسببين أن يقفوا سداً منيعاً عن تطور المحافظة؟
والنقطة الأخيرة ماهي الأشياء التي يمكن عملها لكي نقف بوجه هذا المتسبب أو هاؤلا المتسببين لكي نرتقي بمحافظتنا ؟
نقطة مهمه
ما تكتبه أنت/ي مسئول/ه عنه فليكن حوارنا راقي بعيداً عن كل ما يشوه حواراتنا.
دمتم بود ومحبة وسلام
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2011, 11:19 AM   #2
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رامي الشارخ مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
وعساكم من عواده

أعزائي الأعضاء المحترمين والعضوات المحترمات
سأطرح موضوع طال نقاشه ولكن دون فائدة او جدوى ولكن سأتبع المثل الذي يقول ( كثر الدق يفك اللحام )
[color=red]الموضوع هو تطور الرس من جميع النواحي برأيكم من يقف خلف وقف عجلة التطور في محافظتنا الغالية ؟ [/color]
وبعد الكشف عن المتسبب أو المتسببين في تخلف المحافظة لا بد أن تذكر الأسباب التي جعلت هذا المتسبب أو المتسببين أن يقفوا سداً منيعاً عن تطور المحافظة؟
والنقطة الأخيرة ماهي الأشياء التي يمكن عملها لكي نقف بوجه هذا المتسبب أو هاؤلا المتسببين لكي نرتقي بمحافظتنا ؟
نقطة مهمه
ما تكتبه أنت/ي مسئول/ه عنه فليكن حوارنا راقي بعيداً عن كل ما يشوه حواراتنا.
دمتم بود ومحبة وسلام


أهلاً وسهلاً أخي الغالي رامي

كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك

أخي رامي

أنت إعلامي وتعمل في جريدة رسمية لها ثقلها في نقل الأخبار وتقصي الحقائق ومن ثم البحث عن الطريقة المثلى لإيصال معانات المواطنين أهل ديرتك إلى المسئولين والإعتماد عليك كبير بعد الله سبحانه وتعالى


أنت من أهل الرس وأنت أعلم منا بما تحتاجه ديرتنا ولعل أهم نقطتان يعاني منها أهل الرس هما :-


أولا :- غياب دور المحافظ الكامل عن كل ما يخدم أهل الرس وتهميش آرائهم ومقترحاتهم


ثانيا

إقامة مهرجان إحتفال سنوي بالعيد بطريقة حديثة بعيدة كل البعد عن كل ما يغضب الله عزوجل خاصة وأن هذا المهرجان يأتي بعد شهر كامل من الصيام والقيام وقراءة القرآن



لا نريد محاضرات ولا دروس في مهرجان العيد

لكن بالمقابل لا نريد عرضات وطقطقة ومهازل




نبي مسابقات ( تلي ماتش ) وعروض ترفيهية يشارك فيها الكبير والصغير ويحضر فيها جميع أهالي الرس وأولهم طلاب العلم والمطاوعه لا نريد محضور في هذا المهرجان نريد أن يخرج الجميع من هذا المهرجان وهم يباركون أولهم طلاب العلم والمشائخ


نريد أن يحضر المطوع والشباب المراهقين والناس العاديين الكل يحس بفرحة عيدنا على الطريقة الحلال



ولعل الجميع يشارك في موضوعك الجميل وكل يدلي بفكرته ودلوه حول الأفكار الجديدة

ولنا في عيد الخبراء مثال حي على تكاتف أهل الديرة ورجال الأعمال في كل ما يخدم دينهم وديرتهم وأهاليهم


أما ما تحتاجه الرس فكثير



منح أراضي

سفلته

التوسع في إقامة المسطحات الخضراء

النضر في موضوع غلاء أسعار الأراضي وتكوين لجنة للرفع في المتسبب في هذا الغلاء ووضع حد لجشع التجارعلى حساب أهاليهم وأبناء ديرتهم



شكرا لك




أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 12:09 PM   #3
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,866
قوة التقييم: 0
تقي الدين عبدالحليم is on a distinguished road
من وجهة نظري المتواضعه ..
أن الأسباب مشتركـه , والتقصير من الجميع
بداية من هم على رأس الهرم ..


ولكي لانجحف في حقهم ...
بكل صراحه أخي رامي هنـــــــاكـ تطور ملموس
في المحافظه في شتى المجــــالات ...


ولكن مايعيبهــــا شي واحـــد .. وهوحرمـــــان أهلهـــا من مهرجانات الصيف والأعيــــاد ...

وبكل صراحه نحتــــاج إلى أشخــــاص مثلكـ
أيهـــــا المواطن الغيور ..


وأتمنى من المسؤلين في هذه المحافظه
أن يسدون إليكـ المسؤليه للرقي فيهـــا
وأن تطرح أفكاركـ ومشاريعكـ وأن تجــد
لهـــا اذان صاغيه .,,


شكراً رامي
تقي الدين عبدالحليم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 12:19 PM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
طموح المستقبل is on a distinguished road
اقتباس:
الموضوع هو تطور الرس من جميع النواحي برأيكم من يقف خلف وقف عجلة التطور في محافظتنا الغالية ؟
الذي يقف خلف التطور المتسارع في محافظتنا هو ( الذي يقف خلف التطور في جميع مدن المملكة ) ( أبو متعب الله يطول بعمره )

والجميع يلاحظ هذا التطور المتسارع والقياسي في جميع البلاد والنهضه الحضاريه والتجارية في المملكة العربية السعودية والتي أثبتت للعالم أجمع بأن الاقتصاد السعودي هو الأقوى في العالم

شكرا لله سبحانه وتعالي

ثم الشكر لخادم الحرمين الشريفين

وبالله التوفيق
طموح المستقبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 01:13 PM   #5
عضو بارز
 
صورة الخاطوف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 300
قوة التقييم: 0
الخاطوف is on a distinguished road
أهلا بك ...أستاذ رامي ....موضوع ..جميل ...ونحن..بأمس الجاجة ,,إليه ...وقبل ...الاقتراحات ..واللوم ..والعتب ..سيدي .....يجب ,,,أن نكون ...على ..قلب ..رجل ..واحد ..,نوحد كلمتنا ...ونصفي ..نياتنا ...والابتعاد ..عن المصالح ..الشخصية ...وليكن ..شعارنا ..[مصلحة ..الرس ..أولا ]
__________________

ستَّل جناحه ثم حام يرقى على متـن الهـوى يزفَّه بعيدٍ وأنـا محـدود فـي حـد النِّظـر
شبَّيت ضوي بالظَّلام في صحصحٍ ذيبه عوى مالي أنيس إلاَّ النَّجوم أو نور وضاح القمر دوَّرت بالشَّده حزام ولا لقيت الَّلي قـوى يالله دخيلك مالقيت الَّلي نشدَّ بـه الظهـر
الخاطوف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:04 PM   #6
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
الاخ المبارك والغالي رامي الشارخ

اهلا وسهلا

أخي الغالي الحديث عن هذه القضية ذوو شجون وحقيقة سؤال لم اجد اجابة شافية كافية

نكذب على أنفسنا اذا قلنا ان الرس تطورت او تقدمت بل هي مقارنة في اقل المحافظات مكانك سر

من السبب هناء السؤال ؟

واذا شاهدنا المحافظة نرى قضية عدم التطور عام وليس في قطاع واحد

حقيقة اصبحنا عالة على غيرنا من ناحية المنتزهات والاسواق ..............الخ

ولانجد ما نفخر بالرس الا حرب ابراهيم باشا والتي سيموت ذكرها

ويبقى السؤال من السبب ؟

المشكلة أننا اذا قابلنا المسؤولين والوجهاء ومن في اللجان نرى بعضهم وضع نفسه من عداد المبدعين وادارته من الادارات المتميزة ومشاريعه التي بحجم الباعوضة تراه وضعها تحت المجهر فيرى انها كبيرة بينما نحن نراها صغيرة واي فشل لايعترف به وان اعترف رمي بالاسباب على الآخرين

وهناء نوجه رسالة الى اهل الحل والعقد ونقول

الرس مشكلة وتحتاج الى حل والحل يكون بالصدق والصراحة من المسؤولين والا اعانهم الله على وقوفهم يوم القيامة بين يدي الله

ولو اردنا ضرب الامثلة لضاق بنا المقام
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:22 PM   #7
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
الاخ العزيز رامي


ايعجز الرس واهل الرس بطاقاته المتوقدة والمتميزة من الشباب ان يقيموا قرية تراثية مثل هذه

تغطية مصورة (أمير القصيم يفتتح قرية الخبراء التراثية ويشارك الأهالي حفل عيد الفط

فقط على المحافظة والبلدية توفير المادة والباقي سيقوم به الشباب

هذا مما يحز في النفس والا المهمات اكثر
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:50 PM   #8
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة


أهلاً وسهلاً أخي الغالي رامي

كل عام وأنت بخير وعيدك مبارك

أخي رامي

أنت إعلامي وتعمل في جريدة رسمية لها ثقلها في نقل الأخبار وتقصي الحقائق ومن ثم البحث عن الطريقة المثلى لإيصال معانات المواطنين أهل ديرتك إلى المسئولين والإعتماد عليك كبير بعد الله سبحانه وتعالى


أنت من أهل الرس وأنت أعلم منا بما تحتاجه ديرتنا ولعل أهم نقطتان يعاني منها أهل الرس هما :-


أولا :- غياب دور المحافظ الكامل عن كل ما يخدم أهل الرس وتهميش آرائهم ومقترحاتهم


ثانيا

إقامة مهرجان إحتفال سنوي بالعيد بطريقة حديثة بعيدة كل البعد عن كل ما يغضب الله عزوجل خاصة وأن هذا المهرجان يأتي بعد شهر كامل من الصيام والقيام وقراءة القرآن



لا نريد محاضرات ولا دروس في مهرجان العيد

لكن بالمقابل لا نريد عرضات وطقطقة ومهازل




نبي مسابقات ( تلي ماتش ) وعروض ترفيهية يشارك فيها الكبير والصغير ويحضر فيها جميع أهالي الرس وأولهم طلاب العلم والمطاوعه لا نريد محضور في هذا المهرجان نريد أن يخرج الجميع من هذا المهرجان وهم يباركون أولهم طلاب العلم والمشائخ


نريد أن يحضر المطوع والشباب المراهقين والناس العاديين الكل يحس بفرحة عيدنا على الطريقة الحلال



ولعل الجميع يشارك في موضوعك الجميل وكل يدلي بفكرته ودلوه حول الأفكار الجديدة

ولنا في عيد الخبراء مثال حي على تكاتف أهل الديرة ورجال الأعمال في كل ما يخدم دينهم وديرتهم وأهاليهم


أما ما تحتاجه الرس فكثير



منح أراضي

سفلته

التوسع في إقامة المسطحات الخضراء

النضر في موضوع غلاء أسعار الأراضي وتكوين لجنة للرفع في المتسبب في هذا الغلاء ووضع حد لجشع التجارعلى حساب أهاليهم وأبناء ديرتهم



شكرا لك




الله يوفق وتم الرد على الخاص
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:52 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
راع الشلفا is on a distinguished road


يارامي الكل يرمي التقصير على الآخر

حتى تحولت الاجتماعات والدوريات الاسبوعية إلى نقاش وحلول من العامة

حول جميع الخدمات في المحافظة !!!!!

الكل يقترح ولديه حلول لكن لاتصل ولايعمل بها بل ولاينظر إليها

أسألكم بالله ماذا حقق المجلس البلدي خلال السنوات الماضية !!!!مجلس صوري لايحل ولايربط!!!

كان هناك شيبان حريصين ويطالبون ويسعون من أجل المحافظة لكنهم ذهبوا إلى رحمة الله لمسنا ورأينا منهم الحرص

والمطالبة ليس انتماء زائف ودبلوماسية مصطنعة مثل الآن !!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل يعرف ما الذي ينقصنا وما الذي نحتاج إليه لكن لاأحد يستطيع يقول الحقيقة
لاأدري خوف أم مداهنة لاأدري ماذا أسميها!!!!!
راع الشلفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 02:57 PM   #10
 
صورة رامي الشارخ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 0
رامي الشارخ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تقي الدين عبدالحليم مشاهدة المشاركة
من وجهة نظري المتواضعه ..
أن الأسباب مشتركـه , والتقصير من الجميع
بداية من هم على رأس الهرم ..
أنا معك التقصير مشترك ولكن هناك جهود تبذل من الشباب ولو أعطيت المجال والله لن يقف بوجهها أحد ولكن حسبي الله على كل متسبب في هذا التخلف عن البلدان

ولكي لانجحف في حقهم ...
بكل صراحه أخي رامي هنـــــــاكـ تطور ملموس
في المحافظه في شتى المجــــالات ...
أنا معك يوجد تطور ولكن جداً ضئيل

ولكن مايعيبهــــا شي واحـــد .. وهوحرمـــــان أهلهـــا من مهرجانات الصيف والأعيــــاد ...
حسبي الله على من وقف في طريق هذه المهرجانات


وبكل صراحه نحتــــاج إلى أشخــــاص مثلكـ
أيهـــــا المواطن الغيور ..
أشكر لك إطرائك

وأتمنى من المسؤلين في هذه المحافظه
أن يسدون إليكـ المسؤليه للرقي فيهـــا
وأن تطرح أفكاركـ ومشاريعكـ وأن تجــد
لهـــا اذان صاغيه .,,
والله أني على أتم الإستعداد في خدمة الوطن عموماً والرس الحبيبة خصوصاً

شكراً رامي
شكراً لك أنت أيضاً
__________________
العلاقات العامة
مجموعة الدعجان القابضة

رامي الشارخ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19