عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-09-2011, 04:15 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,375
قوة التقييم: 0
التايغر is on a distinguished road
تعطيل عمل داااائرة حكوومية يوم كاامل بسبب كلمة ( من العاايدين )

للآسف وصلت الحاااااال في التسيب والإهماااال والجرأة في نفس الوقت لدى موظفي القطاااعاات الحكووومية أن أصبحوا يعلقوون اللافتااات بتعطيل عمل اليوم الآول بعد إجاازة عيد الفطر كااملاً من الـ 8 إلى الـ 2 من أجل مقووولة كل عاام و أنتم بخير و من العاايدين

------------------------------
الخبر منقوول من صحيفة عاااجل
تفاجأ مراجعو كتابة العدل الأولى المختصة بالإفرغات العقارية بمدينة بريدة بإغلاق الباب في وجوههم من قبل المكاتب المختصة بالإحالات تنفيذا لقرار غريب يقضي باعتبار أول دوام بعد العيد هو لمعايدة الموظفين من الساعة الثامنة وحتى الثانية والنصف ظهرا ..!!
ولم يكتف مسئولو كتابة العدل بهذا الإجراء بل أعلنوا ذلك أمام المراجعين عبر لافتة ورقية تشعرهم بأن العمل معطل بسبب المعايدة في واقعة يمكن أن تسجل كحالة نادرة بتاريخ الدوائر الحكومية التي خصصها ولي الأمر لقضاء حوائج الناس..!!
تحديث :
مصادر عاجل أكدت أن قسم الصادر الوارد بدأ العمل حوالي الساعة الثانية عشر ظهرا
------------------------------
أتمنى من إماارة المنطقة إيقااع أشد العقوباااااات إذا ثبت صحة هذا الخبر على موظفي هذه الجهة وهذا القسم خاااصة ابتدااءً من الموظف الكبير فيهم إلى الموظف الصغير حتى لا يفتتح باااب من أمن العقووبة أساااء الآدب و حتى يرتدع و يخااف غيرهم قبل أن يتأدبوا هم أولاً ولا يتجرأون بعمل مثل هذا التصرف

أكااد أجزم أنه أغلب هولاء الموظفين قد عاايدوا بعضهم البعض قبل هذا اليوووم

فإذا مر الموووضوع مروور الكراام فلا تستغرب أخي المواااطن بأنه أول يوووم بعد أي إجااازة تشااهد اللافتااات معلقة على كل باااب قسم في جميع الوزااراات والقطااعاات بانحااء المملكة مكتووب فيها لا يوجد عمل اليوم و السبب من العاايدين و بكرة يتطور الموضووع و يصير كل موظف رجع من اجاازته العاادية لا يعمل أول يووم لآنه مشغوول بالسلام على زملائه و بقوول كيف حاالكم وش أخبااركم

ماااعلاقة المواااطن الذي يريد أنهااء معااملاته بمعاايدااات الموظفين اللي يبي يعاايد يعاايد ببيته وإلا استراااحته وإلا بعد نهاية الدواام الرسمي مو يعااايد في مبااااني الدولة و على حسااابها و في وقت الدواام الرسمي و يعطل بمصاااالح المسلمين اليووم كل الدوااائر الحكوومية وأنا متأكد أنها شبه معطلة و السبب معاايدااات . فرضاً أي وااحد من أهل القرى أو المحاافظااات رااجع هذه الداائرة اليوووم و ضرب مشواار 150 كلم من أجل أن يفرغ عقااراً اشتراااه بنفس بريدة ويتفاجاً أنه لا عمل اليوووم بسبب المعاايداات يعني ضرب مشوااار على الفااااضي

قد يتسأل البعض ويقوول أين هيئة الرقااااااااااابة ؟؟؟؟؟؟ أكيد زيهم مشغولين بالمعااايدااات

الجراائد غداً ستمتلئ بتقااارير واخباار معاايدااات الوزاارات المختلفة حتى الوزرااء بكبرهم يترززوون من أجل الصور

وعلى عينك يتااااجر تعطيل لمصاالح المواااطنين

هذه لا نسميها حفلات المعااايدة بل نسميها تعطيلات المعاايدة


هم ينطبق عليهم المثل كذبوا الكذبة فصدقوهاااااااا و ابتدعوا البدعة فأعجبتهم .

أتمنى من سيدي خاادم الحرمين الشريفين و سمو وزير الداااخلية

منع إقاامة حفلات المعااايدة بين موظفي الدولة كااافة أثنااء الدواام الرسمي .

حتى لا تتعطل مصاالح المواااطنين

لآنه مصلحة المواااطن فوق كل اعتباااار

و فوق كل مسؤول و موظف كبر منصبه أم صغر

آخر من قام بالتعديل الشعله; بتاريخ 05-09-2011 الساعة 12:20 AM.
التايغر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-09-2011, 07:32 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
صحيح اليوم معلنينها في مكتب العمل بالرس ..

يقولون اليوووووووووووووووووم مافي شي ابد معايده
__________________
الحمدلله الذي اذل بالموت
رقااب الجبااابره
وحطم بالموت آمال الطوااغيت
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 08:07 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة رساوي وبس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب والدتي ربي يحفظها لي ...
المشاركات: 2,447
قوة التقييم: 13
رساوي وبس is on a distinguished road
هذا أم الفساد الاداري كله !!!!!!!
__________________
اللهم اغفر ل حبيبي وصديقي محمد ناصر القبلان واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب العالمين 🙏
رساوي وبس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 08:17 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 576
قوة التقييم: 0
قوافل الدعوه is on a distinguished road
أنا دخلت اليوم إحدى الإدارات الحكومية الهامة المتعلقة بمصالح الناس
وكان عندهم معايدة من الساعة التاسعة إلى العاشرة تقريبًا
وللحقيقة أن العمل لم يتعطل تمامًا حتى خلال هذه الساعة
فالمعايدة بين الزملاء حق مشروع ولكن ساعة تكفي, كما فعل الإخوة أعلاه
أما يوم كامل فهذه إجازة مبطنة.
,,
قوافل الدعوه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 10:45 PM   #5
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

يووووووووووم كاااااااامل وفي كتابة العدل
ذووووووول شكلهم ممددين الاجازة

يعني نص او ساعة تكفيهم ولا تعطل احــــــد
ايش هالمعايده اللي تأخذ يوم شكل فيها مفاطيح ههههههه
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 11:31 PM   #6
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
في كتابة العدل ؟؟ من جد شي مخزي للأسف

هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job
الفهرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-09-2011, 11:41 PM   #7
عضو اسطوري
 
صورة بسمـة ألــــــم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: القمـــــر
المشاركات: 17,637
قوة التقييم: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough

هههههههههههههههههه

عآدي عآدي
سأوديآ آريبيآ !
__________________
بسمـة ألــــــم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2011, 05:12 AM   #8
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
لا صحة للخبر
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2011, 05:40 AM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
مهلا is on a distinguished road
اعتقد يوم واحد مايضر تعال بكرى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مهلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-09-2011, 06:25 AM   #10
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
والله فوضى لكن يبدوا عندهم واسطة من الوزارة نفسها..!!!!


الوزارة خاطبت جريدة عاجل وقالت لهم يا اخوان هدو الوضع تراه معايدة ساعة بس وهذا نظام .. ايه كاننا ما نعرف نقرأ..!!

مكتوب في الورقة( اليوم) وليس( الساعة)

بصراحة بعد هذا الدفاع من الوزارة عرفت الطاسة ضاااايعة
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19