عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-09-2011, 12:17 AM   #21
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 1,060
قوة التقييم: 0
&سيلا& is on a distinguished road
وبعد تزعلون اذا قلنا الرجل السعودي ابو سروال وفنيله
&سيلا& غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-09-2011, 12:33 AM   #22
عضو مشارك
 
صورة a5tn8" الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: القصيم..
المشاركات: 24
قوة التقييم: 0
a5tn8" is on a distinguished road
بالنسبه لي هذا سسلوك غير حضاري !!!
والنوعيه من ها الاشخآإص مع احترامي الشديد يسببون تلوث بصصري !!
فالظاهر هاذي مو مقبوله ابد
وكما قال الرسسول عليه الصلاه والسسلام "إن الله جميل يحب الجممال"
والجممال يكون بكل شئ !
__________________
a5tn8" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 12:49 AM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
يقول المثل كل اللي تشتهي والبس اللي يعجب الناس اشكرك على طرحك لكن اللي اختشوا ماتوا
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 12:58 AM   #24
عضو مميز
 
صورة القــ هلال ــمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــرس عــكس
المشاركات: 227
قوة التقييم: 0
القــ هلال ــمر is on a distinguished road
رح طقله ملابس بالله حسستني انه من املاكك الخاصه تلبسه الي تبي والذي يتناسب مع ذووقك

مدامه ساتر العوره خلاص انتهينا واما الذوق العام كل شخص وله ذوقه تلقا ذا يعجبه الشي ذا والشي ذا مايعجبه

بعدين ما لبس شي غريب هو سروال وفنيله انت تلبس سروال وفنيله

تحياتي وهذي وجهة نظري
__________________


القــ هلال ــمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 01:03 AM   #25
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,252
قوة التقييم: 0
ورده من الماس is on a distinguished road
يعطيكـ العافيه أخوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ورده من الماس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 01:16 AM   #26
عضو مميز
 
صورة القــ هلال ــمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــرس عــكس
المشاركات: 227
قوة التقييم: 0
القــ هلال ــمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مــعجزة مشاهدة المشاركة
تقدر تروح لإجتماع ولابس بجامة نوم .؟!
اذا شفت واحد بالشارع العام ولا بالسوق لابس سروال وفنيله اسدح السؤال ذا عليه
__________________


القــ هلال ــمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 08:17 AM   #27
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
-وين المشكلة اذا طلع الواحد بسروال وفنيلة؟
-الى متى سنضل على هذه العنجهيات؟
-عورة الرجل مابين السرة والركبة..
-اتوقع ان الشوارع لازم تكون صالات عرض ازياء عشان نكون اصحاب ذوق !!!أو لازم نتعلق بالشماغ والفنيلة ويذبحنا الحر في هالاجواء النقية ..!!!
-لاتجعلوا من الحبة قبة..
-اتركوا سفاهات الامور وانشغلوا بما ينفع ..

مادام الحيااء منقطع اجل لاتطلع بالشاارع فيه شى اسمه الذووق العاام ياتتقيد فيه او لاتقررف النااس ؟؟؟

اجل صرنا متخلفين اذا قلنا تسترووا عجيب والله ؟؟

والله عجيب الحين صااار اللي يلبس لابس حسن صاار يسووي عررض ازيااء ؟؟؟


اتمنى انك تدرك اللي تقووول ؟؟؟
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-09-2011, 08:25 AM   #28
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 733
قوة التقييم: 0
ولــد نـجـد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القــ هلال ــمر مشاهدة المشاركة
رح طقله ملابس بالله حسستني انه من املاكك الخاصه تلبسه الي تبي والذي يتناسب مع ذووقك

مدامه ساتر العوره خلاص انتهينا واما الذوق العام كل شخص وله ذوقه تلقا ذا يعجبه الشي ذا والشي ذا مايعجبه

بعدين ما لبس شي غريب هو سروال وفنيله انت تلبس سروال وفنيله

تحياتي وهذي وجهة نظري

انا اتكلم عن الذووق العاام ماتعررف تقرآء المووضوع ؟؟؟

ثانيآ ابقوولك وش معنا الذووق العاام لانك واضح ماتعررفه

الذووق العاام هوو لبس الشى المتعاارف بين النااس قميص ثووب او اي شى

بالنسبه للي البس انا البس لكن عندي احتراام للذوق العاام
ولــد نـجـد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19