LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2011, 03:23 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عاشق الصمت
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي عندما يتغير عليك اعز الناس

عندما يتغير عليك اعز الناس

"انسان عـــزيز علـــيك"


تــقضي مــعظم أوقـــاتك مــعه..



كـــان الانــــسان الـــذي تشـــكو لـــه هـــمومك..:


وتـــسعدك ابتـــسامته الــرقيقه..


وكــان يـــهتــم بــك..


ولا يـــقدر عــلى فراقـــك..


وحـــالك لايــصبح أفضـــل إلا بـلقــياه..و ســماع صــوته كـــل يــوم..


بــين يوم وليـــله انقــلب حــاله..


وتــغيرت تصـــرفاته...


كــأنــه لـــم تــكن بيــنكم عــلاقة وطيــدة تـــجمعكما..



مـــاذا ســـتكون ردة فعــلك اتــجاهه..؟


هـــل تحــاول معــرفة السبــب..؟


أو تنســـاه ولاتــهتم بــه..؟؟


أم "تــحن عـــليه"؟


ومـــاذا ســتفعـــل..؟؟


وهــــل مررت بهـــذه الـــتجربــه؟


















التوقيع

]
رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 03:38 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الج ـوري
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الج ـوري
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

تخيلي انا من الناس الي اذا صادقت وحبيت شخص من قلب ووثقت به واخدمه وافتح لي قلبي بيوم

يجرحني بلحظه غدر و من كثر مامريت بهالموقف احس صار عندي شي عادي

مو تبلد احساس الا عدم امان لاننا في زمن المصالح

مدري العيب بي بطيبتي او بطينه الناس اللي اتعامل معهم

استحاله اساله او ارجعله او اصالحه اعتبره علك في حذائي وازلته

عموما ماعلينا,,,

عوافي ع هالطرح اللي ضرب عندي على وتر حساس



















التوقيع





نقـيَّة أنآ گ " نقآء آلغيومـ "..
رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 04:36 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قدالحروووف
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

لماذا. لا تبخس الناس قبل ان نتعلق بهم. ونجعل المثل القائل:اكلت يوم اكل الثور الابيض. دليل على تعاملنا مع الناس



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 05:17 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
حبيبة زوجها
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

تغير عليك معناه من الاساس مايستاهل حبك ووفاك

ومصير الزمن يداوي الجروح

بالعامي كذا بقريح الله لايرده

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 06:00 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اللِّي نِسِيك إِنْسَاه ولايِهمَّك جَفاه

هذه وجهة نظري
لكم تحيتي


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 08:47 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
alwlah
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية alwlah
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الج ـوري

تخيلي انا من الناس الي اذا صادقت وحبيت شخص من قلب ووثقت به واخدمه وافتح لي قلبي بيوم

يجرحني بلحظه غدر و من كثر مامريت بهالموقف احس صار عندي شي عادي

مو تبلد احساس الا عدم امان لاننا في زمن المصالح

مدري العيب بي بطيبتي او بطينه الناس اللي اتعامل معهم

استحاله اساله او ارجعله او اصالحه اعتبره علك في حذائي وازلته

عموما ماعلينا,,,

عوافي ع هالطرح اللي ضرب عندي على وتر حساس



تتكلم عن نفس اللي صاير هالايام الناس تغيرت وانا صار مافيه احساس من هالعالم:s_45:


















التوقيع

CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 10:29 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الراااقي
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

استحاله اساله او ارجعله او اصالحه اعتبره علك في حذائي وازلته


اعتقد ان اي انسان يستحق وصف افضل من هذا الوصف
و خصوصا اذا كانت لنا علاقة به او جمعتنا الايام مع بعض كأصدقاء او زملاء

اخي صاحب الموضوع هل ذهبت الى صديقك و حاولت تعرف منه سبب تغيره عليك
يا ليت تروح له
لاننا نخسر اعز الناس لدينا بأسباب تافهه
و كل شخص يفهم الثاني غلط
يمكن هو فاهم شي غلط

و ياليت ما نحقد على من كان صديقا لنا او رفيقا
على الاقل من اجل الذكريات التي عشناها سوا

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 10:42 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
روح
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

تعجبني المشاعر الي اشوفه في معظم الردود..
فيها كثير من عزه النفس..
لآكن وللآسف في كثير بجد والله مايسوى نعاله وانتو بكرامه..
يعني اثنين من اصدقائي الي كنت اقول عنهم اخواني الي ماجابتهم امي اكتشف في اخر الوقت انهم صداقه مصلحه فقط لآغير..
لذالك انا الي بادرت في الانسحاب وبكذا كسرتهم وخليتها بقلوبهم الى الابد..
ومع ذالك لآزلت اقول بقريح والله لايردهم ولا اشكالهم..
لآتعورون قلوبكم في صداقات وكلام فاضي الواحد مع اخوه وولد عمه احسن له والبنت كذالك..
تحيتي

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 12:57 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الصريحه
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

ممكن ان نرى تغيراً من ناس عزيزه وغاليه علينا
الواجب هنا المسارعه والسعي في حل هذا الجفاء
فربما نكون نحن السبب من دون ان نشعر بهذا

شكراً على الموضوع,,


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 01:08 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
SMA
عضو بارز
 
الصورة الرمزية SMA
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

هذي الدنيا!!



















التوقيع

في هالزمن ياذيب ما ينفع الطــــــيب ..&.. ولا تنفعك حتى الفعــــال الجــــــميـــــله
سيوف غدر البشـــر ما عنّي تـخــيب ..&.. تسكن حشا روحي ولو هي ثــــــقيـــــله
شمس الوفا غابت وما كانت تـــــغيب ..&.. والناس تبحث عن طبـــــايـع بـــديـــــله
والطيب أقفى بعد راعي المواجــــيب ..&.. وكلن على دربه مشى مع خــــــــلـيـــــله
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:33 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8