عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-09-2011, 03:27 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 63
قوة التقييم: 0
ابن الديره is on a distinguished road
انني حزين مع زماني هذا زمن الحزن وقلة اليد ! هل انتم مثلي بلسان الشباب العاطل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل هذا هو حال شبابنا في مثل هذا الزمن ، من هناء أخاطبكم بواقعهم
أنما هي رسالة كتبتها بلسان الشباب العاطل وليست تمثل واقعي
ماهذا الوقت ماعاد بة شيء يفرح القلب

لماذا هذا الزمن غير من انفسنا بامر لم يحدث مالذي يجري
أم هذا قدرنا
الفشل والعطالة و البطالة امر عادي في الحياة ولو لاها لماعشنا في حياة نفسية وتعيسه
لية درسنا وتعلمنا ومستقبلنا مجهول
تخرجنا وكانت فرحتنا كبيرة تعلمنا وكانت فرحتنا محدودة ارتفعت الاسعار مع نجاحنا وأصبحت كابوساً معنا

كل شيء لة حدود التاجر يرفع السعر

الالف اليوم ماتسوى شيء بالله عليكم كيف اتزوج اذا كان هناك كبير في السن لايكفيه مصروف اعاشتة مع اهلة وأولادة فكيف بي

ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن تغيرت الاحوال هل هذا حظنا !

على الله الفرج

والامل برحمته التي وسعت كل شي
وتوفيقه

سؤال هل جميع المواد الاستهلاكية سوف تنخفض اسعارها هل ستعود الحياة كماكانت ؟؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابن الديره غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-09-2011, 03:31 PM   #2
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
اسال الله ان يرزقك من واسع فضله
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2011, 03:45 PM   #3
عضو نشط
 
صورة عطورة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 93
قوة التقييم: 0
عطورة is on a distinguished road
الله يرزقك من واسع فضله لاكن وانا اخوك لاتقعد عاطل ولاتستنى الوظيفه ميخالف ادري انك تعبت ودرست ومعك شهاده بس وش اتسوي دورلك على شي الين تحصل وظيفه على قولة المثل تلها بام شوشه لين تجيك المنقوشه شف ابويمن والهنودوغيرهم يجي الواحد مامعه حق عشاه ويقطون له اخوياه لين ياقف على رجليه ويشتغل واحنا ان شاء الله افضل منهم مافيها شي لو تجتمع باهلك وتشرح لهم الوضع ويسلفونك بحيث تبداء مشروع لك ملاحظه المعرف قاطين فيه
عطورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-09-2011, 10:22 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 154
قوة التقييم: 0
العلب is on a distinguished road
العلاج لك ولغيرك

كثرة الاستغفار وخاصة في الاسحار

الله يرزقك رزقا حلالا طيبا


ودمتم
__________________
كثيرون يعرفون حظهم من الدنيا .... ولكن قلة هم الذين يستثمرون هذا الحظ بالشكل الذي يجعل حياتهم كلها سعادة
والسبب بسيط هو أنهم يطلبون أقل من حقهم ؟!
العلب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19