عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-09-2011, 09:36 AM   #1
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
Red face حآفز + جدآره =بخُفَيّ حُنَيْن!! شوركم يآجمآعه وهدآيه الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
صبحكم الله بالخير


بأختصآر وبمآ آن الوقت كآلسيف
قدر الله علي وتخرجت من الجآمعه بدري>>لو مغرزه كم سنه ابرك لي
المهم بعد التخرج بفتره جآ جدآره والثآني حآفز>>لو مسمينه طرآره على وزن جدآره آنسب وآصرف
خخخخخ ومن زود الفسقه آمي تقولي سجلي يآبنيتي غديهم يوظفونتس
آقوله لآوالله يمه ممديه ع الشقى خل ابرتآح سنه >>تسن الوظيفه تنتظر آشآره مني بس
عآد رآحت السنه على خير ولآشفنآ وظآيف ولآقريشآت

وبدت هالسنه ومآظنتي يطولنآ شي
فالمطلوب من الموضوع يآجمآعه مشورتكم
وش نسوي
ذبحنآ النوم وآحولت عيوننآ من مقآبل هالبلآيآ
نبي دورات ومعآهد زينه موب من طقه معهد دخلته الصيف بدون ذكر آسمآ مآ آستفدت الا الدجه
تقول دآخله حصة آنقليزي آول متوسط
ابي معهد يعطي لغه صح آكشخبه عند ال وشسمه
ولآ دورت حآسب شهآدة سنعه ومعتمده تجيب الوظيفه من عنيزه حآفيه
مآبي شهآده آصفه مع المليحه حقتي(قلب)>>ورى مافيه ايقونه قلبوالي بيحط قلب لشهآدته من كثر مآهي عزيزه على قلبه منين له

رجآء يا مشرفيننآ لا تحذفون الموضوع

ترى موب بس آنآ الي آعآني
نص البنآت بطآليه لاشغل ولا مشغله
آكل ومرعى وقلت صنعآ
وفيه بنات حتى جآمعآت مآقبلتهم


مآلنآ الا نتشكى لبعض هالصبحيه لامن العآلم آنظفت لآشغاله
لو آني فآضيه كآن حطيت برنت سكرين للوآتس آب كل صبح تشوفون حجم المعآنآه
بس للآسف ورآي نوم

آقترآحآتكم (ورده)>>مآدورت بس اتوقع مآفيه
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-09-2011, 10:10 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة شباط الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بالبيت
المشاركات: 3,048
قوة التقييم: 0
شباط is on a distinguished road
جدارة يلعبون لعب فيني

اكمل بيانتي واذا اكمل قال اختر المهن واذا اخترت تطلع ايقونه تقول اختر المهن ولي نص ساعة وان بس اضرب هالايقونه اختر المهن
__________________
شباط غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-09-2011, 10:47 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههه ايوالله البطاله عامله عمايلها فيني ماهنا احد مادقيت عليه واسالهم عندكم وظايف ما ادري وش اسوي بعمري احس زهقت بقوووووووووة وحاطه حيلي بالنت .. اتوقع انه بيبدأ الانحراف ينخر فيني من السنه هاذي ههههههههههههههههههه .. عندي فرررررررررررررااااااغ كبيرر ما ادري وش اسوي فيه ,, خواتي تفرقوا بالعطله وانخرطوا في حياتهم ما باقي الا انا جعلني انطحن مو انخرط جد طفففش فظيع .. ولا اخواني اقولهم جيبوا لي واسطه قال واحد وشوله عندي لك وظيفه مغسله موتي وش ذا الحياة حلووة يبي يعقدني .. اصلا انا من يوم تنبألي ابوي بالوظيفه وانا ادري انها بتصير اسوأ سنه هههههههههههههههه كل ذا عشان ما اروح بعثه بس والله لا احطهم امام الامر الواقع .. قرربت اصيح .
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2011, 10:27 AM   #4
عضو بارز
 
صورة $عافكـ$الخاطر$ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 637
قوة التقييم: 0
$عافكـ$الخاطر$ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شباط مشاهدة المشاركة
جدارة يلعبون لعب فيني

اكمل بيانتي واذا اكمل قال اختر المهن واذا اخترت تطلع ايقونه تقول اختر المهن ولي نص ساعة وان بس اضرب هالايقونه اختر المهن
طيب يآخوي آختر المهن>>بتتصفق
اذآ جدآره حآيسك كذآ آجل يقولون حآفز آخس شوي





اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كبررررررياء مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه ايوالله البطاله عامله عمايلها فيني ماهنا احد مادقيت عليه واسالهم عندكم وظايف ما ادري وش اسوي بعمري احس زهقت بقوووووووووة وحاطه حيلي بالنت .. اتوقع انه بيبدأ الانحراف ينخر فيني من السنه هاذي ههههههههههههههههههه .. عندي فرررررررررررررااااااغ كبيرر ما ادري وش اسوي فيه ,, خواتي تفرقوا بالعطله وانخرطوا في حياتهم ما باقي الا انا جعلني انطحن مو انخرط جد طفففش فظيع .. ولا اخواني اقولهم جيبوا لي واسطه قال واحد وشوله عندي لك وظيفه مغسله موتي وش ذا الحياة حلووة يبي يعقدني .. اصلا انا من يوم تنبألي ابوي بالوظيفه وانا ادري انها بتصير اسوأ سنه هههههههههههههههه كل ذا عشان ما اروح بعثه بس والله لا احطهم امام الامر الواقع .. قرربت اصيح .
مغسله موتى
ليش مآنفكر به جد يمكن ربي يهدينآ ونتعظ

حسيت آنتس من اللسته الي يتشكون الصبح
لآتستسلمين للفرآغ ترى نفسك إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية>>حِكم
تعآلي ندور آي معهد يظفنآ

ولآ وش رآيتس بدوريه شآي وكرآث بالمشرآق كل ضحى






يآجمآعه محد جرب معآهد زينه؟؟
__________________

لاحول ولا قوه الا بالله
$عافكـ$الخاطر$ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2011, 10:41 AM   #5
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
ايش لى بالعمر is on a distinguished road
على قولة المثل مانى حافظته بس اللى يجى منا زين من هالفراغ يقول هههه((لاتشكى لى واشكيلك الهم طايلنى وطايلك هههههههههههههه))

اكيد عرفتيه وهذا المهم ههههههههه

والله مادرى وش اقولك بس والله الفراغ يقتل والنت شقلب بعيونى والاهليه وقدمنا وجداره والخدمه المدنيه سابقا قدمنا وحافز وقدمنا وجت الرساله الاولى وماجت الثاني هههههههههههههههههههههههههههه وس وس وس بعد ماادرى

حاولى قدر الامكان تدورى لس وظيفه بالمشاغل مثلا
ايش لى بالعمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-09-2011, 01:45 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: السعودية
المشاركات: 1,649
قوة التقييم: 0
كبررررررياء is on a distinguished road
مغسله موتى
ليش مآنفكر به جد يمكن ربي يهدينآ ونتعظ

حسيت آنتس من اللسته الي يتشكون الصبح
لآتستسلمين للفرآغ ترى نفسك إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية>>حِكم
تعآلي ندور آي معهد يظفنآ

ولآ وش رآيتس بدوريه شآي وكرآث بالمشرآق كل ضحى






يآجمآعه محد جرب معآهد زينه؟؟


معليييييييش مغسله موتي ماش ما تركب .. المعاهد مليت منهن ما هنا معهد ما دخلته مليت منهن وبطيئين بدراستهم وبشهاداتهم يعلوون .. الله من البي سيات وش ورانا الا نفضفض ... فمالي الا امي كل صبح افضخ راسها بالسواليف .. يسلمووو عافك الخاطر من جد تونست معاكي ..
__________________
"اللهم اجعل حياتي زيادة لي في كل خير، واجعل موتي راحة لي من كل شر"

((بحفظ الرحمن 24 / 2 / 1434 ))
كبررررررياء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2011, 01:05 AM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
ايش لى بالعمر is on a distinguished road
لا اله الا الله
ايش لى بالعمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2011, 01:13 AM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
البلد: مرابض بني رباضة الرباضي -و السبعة أنعام-
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
((سِحر المعاني)) is on a distinguished road
دامتس فاضية تعلمي كوري و ياباني و ترجمي لنا انمي و مسلسلات

الرس ماهي بيئة دورات على سنع و معاهدها جيدين بشفط الجيوب و العقول هي هي على تناكتها

اذا قدرتي ع الرياااز بتحصلي معاهد قميلة و مفيدة اوي اوي
((سِحر المعاني)) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2011, 02:44 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: .........
المشاركات: 530
قوة التقييم: 0
* نهى * is on a distinguished road
لاتشكيـــــــــلي ابكــيـــــــــــلك

ذبحتنــا العطاااااله وذبحنــــــا الفراااااغ

هذا انا السنه الثاااانيه على التوااالي الله يعين بس

وبالنسبه لجداره وحافز اتوقع كل الدعوى تخديييييير الاومر الملكيه حرفو به اللي مايخافون الله ( الوزراء )

الملك عبد الله الله يطول بعمره ماقصرر لكـــــــــن بلانا البطااااااااانه

ويقالهم استحدثو 52000 الف بالله وش بتسوي ذي اذا كان اعداد الخريجات يفوق 300000 الف هذا الكلام العام الماضي

فما بالك السنه هذي هالعدد سمعته من وزير الخدمه بنفسه كانو اخذين معه لقاء لا ويقول مافيه احتياج (واصلا اغلب المدارس فيها نقص ) كأنه بيدفع من جيبه

مدري وين راااح هالكلام .........
7
7
7
أمرنا بما هو آت:
أولاً: الموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنه ((((( الحلول العاااااااجله قصيره المـــــــــــدى )))) والحلول المستقبلية لمعاجلة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدّين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية بعد الثانوية العامة ، وذلك بالصيغة المرافقة.
ثانياً: قيام الجهات المعنية المشار إليها في الخطة ـ كل فيما يخصه ـ بتنفيذ ما ورد فيها وفق جدولها الزمني واتخاذ ما يلزم من إجراءات نظامية حيال ذلك.

ثالثاً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
عبدالله بن عبدالعزيز

الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة قصيرة المدى والحلول المستقبلية لمعالجة تزايد اعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية بعد الثانوية العامة .

أولا : الحلول العاجلة قصيرة المدى ( لمن هم على قوائم الإنتظار ) :

أ - برامج موجهة للقطاع الحكومي :

رقم البرنامج ( 1 ) :
اسم البرنامج : الاحتياج من الوظائف لوزارة التربية والتعليم .
آلية التنفيذ : توفير عدد 52 الف وظيفة لوزارة التربية والتعليم مع التأكيد على التوظيف الأمثل للقوى البشرية بما يمكن من الاستفادة من فائض أعداد المعلمين والمعلمات .
المدة الزمنية : توفير هذه الوظائف والبدء في اشغالها مع بداية العام الدراسي 1432 / 1433 هـ .
جهات التنفيذ : وزارة التربية والتعليم مع وزارتي المالية والخدمة المدنية

على بالهم نسينا هالكلام خلااااص طفح الكيل = والله ماحدن دري عنتس

الله يستر لا يصيبنا مااصاب الشعوب الأخرى

اييييه بس وانا اختس خلينا ندردد مع بعض
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله
* نهى * غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-09-2011, 06:58 AM   #10
عضو بارز
 
صورة witty girl الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
witty girl is on a distinguished road
Talking

آذا لقيتي شئ ضفين معكـ ...
ترى أحولت عيوني من النت ...
هذي السنه الثالثه لي ...
ابي شئ تكفوووووووون لو مديرة عادي والله ماعندي مانع
...
__________________



witty girl غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19