عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-09-2011, 10:17 PM   #1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
برق السناف is on a distinguished road
بعد ماشفت هالأشكال لابد من فحص طبي سنوي إجباري لسواقين المعلمات في الطرق الطويلة

أحبتي الكرام إداري ومشرفي وأعضاء منتدى الرس إكس بي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب فقد كنت في الماضي أتابع الحوادث المأساوية القاتلة لبناتنا وأخواتنا المعلمات وكان لا يمر أسبوع إلا ونسمع حادث تصادم أو انقلاب لسيارة فان أو جمس تحمل على متنها عشر معلمات ووفاة نصف العدد وإصابات نصف العدد وأنتم كذلك أحبتي لا يخفاكم هذا الأمر والمصيبة أن أغلب تلك المعلمات تكون أما لعدد من الأطفال فتكون المصيبة مصيبتين فكم من الأطفال فقدوا أمهم بسبب خطأ فادح من تلك السواقين ومع الأسف حتى الآن لايوجد حل جذري لهذه المشكلة الكبيرة والتي تحتاج لتظافر الجهود كي يتم حلها قبل أن نفقد الكثير والكثير من بناتنا أيها الأحبة : قبل فترة كنت مسافر للرياض وقت الظهيرة وبعد أن تجاوزت المجمعة بدأت ألاحظ كثرة سيارات الفان التي تتجاوزني وهي تسير بسرعة جنونية فحاولت أن ألحق بأحدها وإذا به أكثر من 14 معلمة وسرعته تتجاوز 140 والسواق شايب وعليه نظارات مقعرة وسميكة [ يعني مثل قاعة البيالة ] والظاهر وحدة من عيونه مسكرة يعني مالها خبر بالشوف 000 وهذا الشايب جاي من قرية شمال المجمعة ويبي الرياض يعني أكيد إنه ماشي من الرياض قبل الفجر على شان يلحق بدوام المعلمات وبعد ذلك سوف يرجع بهن الظهر [ يعني هالشايب يبي يقطع يوميا أكثر من 500 كيلو ذهابا وإيابا ] فمن المسئول عن ذلك 00 اليوم وقفت عند أحد مدارس البنات وجاء للمدرسة جمس وفان مليان معلمات ومع الأسف السواقين شيبان وكان أحدهم يتوكأ على عصا والثاني مهب أحسن منه حالا 00 إذا ياخوان لانستغرب هذه الحوادث المهلكة كل يوم والضحية أخواتنا وبناتنا وأطفالنا وأسرنا فما هو الحل ياخوان
برق السناف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 17-09-2011, 10:22 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 57
قوة التقييم: 0
حوت الرمة is on a distinguished road
المشكلة المعلمات مايقبلن الا بالشيبان
__________________
اتمنى ان يكون عدد المواضيع بقسم المنتدى العام والمواضيع المتنوعة اكثر من الحالي حتى لايتوارى الموضوع للصفحة الثانية بسرعة
حوت الرمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2011, 10:24 PM   #3
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
هلا ابوعبدالله ماشاء الله عليك قبل اشوي بالمكشات واللحين هنا حياك الله..

يعني تقصد يا ابوعبدالله نقاعد الشيبان ونبدلهم بشباب

طيب الشايب غريبة عليه السرعة لكن الشباب غريبة عليهم الركادة

شف وانا اخوك هذه المشكلة ليس لها حل ابد. تدري ليه؟ لان الوزارة اشترطت ان تكون طالبة الوظيفة من نفس الديرة ومع ذلك تحايل الناس على الوزارة..وانت تعرف الباقي..

واليوم تم الغاء القرار يعني شرط الاقامة ليس مطلوبا بل ممكن تتعين في ديرة بعيدة(طبعا عذر الحريم اهم شئ اتعين)وبعدها تجي المشاكل والصياح والنياح نبي ننقل حرام عليكم كم سنة واحنا نكرف....الخ

اخيرا اخي ابوعبدالله المشكلة من اهلها..

لك تحياتي،،،
__________________
[IMG]
[/IMG]
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2011, 10:31 PM   #4
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
برق السناف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هب الريح مشاهدة المشاركة
هلا ابوعبدالله ماشاء الله عليك قبل اشوي بالمكشات واللحين هنا حياك الله..

يعني تقصد يا ابوعبدالله نقاعد الشيبان ونبدلهم بشباب

طيب الشايب غريبة عليه السرعة لكن الشباب غريبة عليهم الركادة

شف وانا اخوك هذه المشكلة ليس لها حل ابد. تدري ليه؟ لان الوزارة اشترطت ان تكون طالبة الوظيفة من نفس الديرة ومع ذلك تحايل الناس على الوزارة..وانت تعرف الباقي..

واليوم تم الغاء القرار يعني شرط الاقامة ليس مطلوبا بل ممكن تتعين في ديرة بعيدة(طبعا عذر الحريم اهم شئ اتعين)وبعدها تجي المشاكل والصياح والنياح نبي ننقل حرام عليكم كم سنة واحنا نكرف....الخ

اخيرا اخي ابوعبدالله المشكلة من اهلها..

لك تحياتي،،،
بارك الله فيك أخوي الفاضل هب الريح : لكن لازم نجد حل وليس من المعقول أن نبقى صامتين حتى تفقد ابنتك أو زوجتك أو أختك وترى فقد الأم أصعب من فقد الأب بهالوقت الله يكفينا الشر 00 تصدق أكثر من 300 أم وأخت وزوجة يذهبن يوميا مع طريق المدينة ويرجعن بعد العصر أحيانا وهن مرهقات وسواقهن أشد إرهاقا وربما يعاني من السكر والضغط يعني لا تستغرب الغيبوبة من قبل السواق في حالة انخفاض السكر والله المستعان
برق السناف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-09-2011, 10:59 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 830
قوة التقييم: 0
ابوسالم is on a distinguished road
الحل بيد الوزارة بان توظف نقل خاص للمدرسات مع سائق وزوجته ويخضع كل سنة للكشف الطبي ولكن المشكلة من ينفذ
__________________
قال بعض السلف : ادخر راحتك لقبرك وقلل من لهوك ونومك فإن من ورائك نومة صبحها يوم القيامة.
ابوسالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 12:22 AM   #6
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابوعيون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
البلد: الرس بس
المشاركات: 3,434
قوة التقييم: 15
ابوعيون will become famous soon enough
هلا ومرحبا ابو عبدالله
ملاحظة جميلة وتشخيص للواقع أما قاعة البيالة
بس والله انك قسيت على الشيبان لاتغرك النظارة تراه يشوف بس يلبسه عن العين
المشكلة لو تقول له شي قال وش يعرفك للسواقه أنا قاصن رخصة قبل تولد وعلشان تشوف الرخصة الي يقصد
ادخل هنا
200 قرش أو السجن 12 يوم لمن يسير بسرعة أكثر من 15ك ( الرخصة القديمة) زمان يامرور

عموما الحمد لله فيه الآن بعض الخطوط مزدوجة وسريعة وأيضا فيه رادار بالمرصاد وكل شيء بيد الله يبو عبدالله
والظاهر إن مشكلة النقل للنساء عموما حتى داخل المدينة مالها حل
شكرا خبيرنا برق السناف أهم شي تكون المساحات زينه وقت المطر علشان مايصير الشوف مطر
والله يستر على الجميع
سلامي لك
__________________
https://twitter.com/mawan06


ابوعيون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 03:17 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 378
قوة التقييم: 0
اسامه 2010 is on a distinguished road
الحل الجذري هو فتح المدارس لكل قرية وهجرة وفك الزحام عن المدن حيث من شروط الوزارة ان لايكون في الفصل اكثر من 25 طالبة اوطالب في مدارس البنين وانا عن نفسي ادرس الى 40 طالب بالفصل
وين قرارات والوزارة عن هالشي فالخلل في الوزارة نفسها ليش ماتفتح مدارس لفك الزحام كذالك انا اعرف معلمة كانت في احد القري بدل استثنائي وكان نصابها 24 اجتماعيات واجبرت تكمل مادة علمية الى 29 رغم انها متوسط وثانوي يعني تبين كذا والامع السلامة نجيب غيرك وهي حريصة على شهادة الخبرة يعني المشكلة بالوزارة وبالواسطة وحسبنا الله على كل ظالم
اسامه 2010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 06:04 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
ka1010 is on a distinguished road
المدرسة التي فيها زوجتي فيه معلمات يجون مع سائق شايب جته جلطه وهم يمشون بالسياره وشعر بها قبل أن تجيه ووقف السياره قبل ان تحل بهم كارثه واتركنّه الفصل الثاني العام وهالسنه رجعن له لأنهن ما لقن غيره
ka1010 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 08:11 AM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: بين الآريكة والآب و الريموت
المشاركات: 1,056
قوة التقييم: 0
أحلام مؤجلة is on a distinguished road
انا كنت اروح مع نقل استشهد واقرا الورد كل ما اركب السيارة صباحا واخر الدوام ... سرعة جنونية وسيارة الله اعلم فيها وسواقة دمار ومكالمات في جواله على طووول وفوق هذا ما يهناه يخلص مشاويره الا وحنا معااه !! الحمدلله اللي نقلنا وافتكينا منهم ..!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحلام مؤجلة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-09-2011, 10:31 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
البلد: الرس
المشاركات: 186
قوة التقييم: 0
المحامي فهد is on a distinguished road
شدني موضعك يابرق السناف ولانه له علاقه في مجال عمل الشركة التي اعمل معهم والتي تعمل بكل طاقتها لتشغيل النقل المدرسي ليس فقط للطالبات بل و نقل المعلمات ايضا هو من اهم مشاريعها يعني الخطه هي ان المعلمات سوف يكون لهن نقل مثل نقل الطالبات فستبشرو خيرا بإذن الله ولمزيد من المعلومات سوف يكون هناك لقاء وحوار غدا الساعة 2 ظهرا عن المشروع ومستقبله مع مدير المشروع والمذيع الشريان في اذاعة fm
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المحامي فهد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19