عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2011, 03:40 PM   #21
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: In your hearts
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
lbaal3rab is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ليه الزعل مشاهدة المشاركة
مشيب الضروس من خلال اطلاعي على موضيعك السابقه حللت شخصيتك ومن خلال التحليل استنتجت انك تعاني من مرض نفسي وعندك نقص في شخصيتك ومسيطرعليك بالذات من جهت الحريم سوى ام او زوجه او اخت وليست لديك القدرة عن الدفاع عن نفسك عند المجتمع الي حولك وحطيت حرك بالمنتدى تكتب مواضيع اقسم بالله انك تعاني منها وغير قادرعلى حل اي مشكله بينك وبين الزوجه او الام او الاخت دمرت نفسك وتلهث حتى تدمر غيرك من الرجال لكن نصيحه من واحد مشيب راسه صحيح مهوب اسم بس اترك الناس تعيش حياته بسعاده وخل عنك الافكار الي ماتودي ولاتجيب واذا كان عندك راي سديد او نصيحه احتفظ بها لنفسك

وبالنسبة لموضوع الخلاف بين الابوين هم يحلون خلافهم بينهم ومهمب بحاجه الى واحد سفيه يتدخل بينهم علشان عشرتهم مع بعض قبل نطلع انا وانت على الدنيا والدنيا دروس اكيد انك سمعت البيت الي يقول درست في مدرست من شيبت راسه ابوي وابوك وامي وامك علمتهم الدنيا الشي الكثير وهم بحاجة الى بروطاعة بعد طاعة الله سبحانه وتعالىمهب بحاجة فزعة .
أهنيك على بيت الشعر
lbaal3rab غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-09-2011, 03:28 AM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الراااقي مشاهدة المشاركة
لآخر مره ادخل مواضيعك او ارد عليك

لكن لفت نظري انك تتوقع اننا نحسدك ههههه
الا تعرف ان هناك شروط للحسد
و اهمها ان يكون المحسود افضل من الحاسد و هذا الشرط غير متوفر
نحسدك على ايش يا شيخ
على ثقافتك اللي كلها (( زغاغيل )) هههه
و الا استخفافك و استهتارك بعقل ابوك و تعامله كطفل
نحسدك على ايش و الا ايش
لو بغيت اعدد تخلفك كان احتجت ساعات
انا لست ضدك يا اخي
لكن اكثر من مره حذرتك انك تتخاطب مع مجتمع متعلم و مثقف
دكاتره و اطباء و علماء نفس و اجتماع
و اسلوبك يحسس الواحد انك تخاطب معاقين عقليا
ما يعرفون يتصرفون بالحياة الا بوصاياك

فيه واحد من الاعضاء اقترح اقتراح جميل
و هو ان الاعضاء يقطون لك ايفون و تسولف على كيفك مع اللي يبغى يسولف معك

لكن هذا منتدى عااااااااااااااااااام
لكن للاسف مواضيعك مقززه جدا
و مستوى ثقافتك هابط جدا
و تفكيرك للاسف يدور حول ذاتك دائما
انا سويت وسويت

قال انتم حسااااااااااد ههههه
الله يهنيك بعقلك و يطلعك من الحاله اللي تعيشها
لانك ما تدري لاي مستوى وصلت
وأنا أحسدك على ثقافتك باستهزائك بأمك وأبوك الثقافة إنك تستهزئ بأمك وأبوك أنت ووجهك

ما اقول إلا الله يخلف على ام جابك بس الحمدلله والشكر لله على نعمة العقل تدور على كل ما هو جديد بالمنتدى على حساب إنك تستهزئ بأمك وابوك اخس بس هذي هي المرجلة بعينك

أنت ذاك اليوم تنصحني بالتوبة والرجوع إلى الله ياليتك تنصح نفسك قبل ما تنصحني

أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم

أهنيك على عقليتك الراقية على حساب استهزائك بأمك وابوك
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 03:35 AM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو سفر مشاهدة المشاركة
أخوتي كفوا عن التعليق على كتابات هذا المعتوه فهو والله يعاني من انفصام في الشخصية تناقشه في موضوع ويشطح بك إلى موضوع آخر بعيدا عن العلم والثقافة فجل ثقافته أجلكم الله بين فراش النوم ومرحاض الحمام تارة سب وشتم وتارة لعن وصراخ وأخرى فسو وزغاغيل وفي النهاية يقول تحسدونني!!!!! قولوا لي بربكم هل يحسد صاحب هذه المصطلحات السوقية الهابطة ؟ أم أنك تقول عندما تقرأ خرابيطه وسفاهاته (الحمد لله الذي عافانا من ما ابتلاك به )


ههههههههههههههاي الله أعلم من اللي عنده انفصام بالشخصية ويناقش بموضوع ويشطح فيه ويناقض نفسه بنفسة بقولك ياليت عندي معشار ما عند جدتي من التوحيد الخالص وسلامة المظهر والمخبر وانت تدافع عن أهل البدع ومن شايعهم وبالنسبة لمصطلحاتي اللي ما أعجبتك يا أبو سفر ما أدري الراقي

أنا مالب مثلك أدخل بمعرفين واحد أقعد اسب فيه الشيبان والعجز والثاني أقول فيه ياليت عندي معشار ما عند جدتي من التوحيد الخالص وسلامة المظهر والمخبر

وبعدين مصطلحاتي اللي ما أعجبتك هذي أقل شئ إن ما فيها أفكار ثورية مثل مصطلحك اللي تقول فيه أنا لا سيد لي إلا الله وليس سيدي الملك عبدالله بن عبدالعزيز معنى مصطلحك هذا إن ما عندك بيعة والرسول صلى الله عليه وسلم يقول من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة الجاهلية

وبعدين وراك هجيت وما جاوبت على سؤالي بالرس نت
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 03:53 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ليه الزعل مشاهدة المشاركة
مشيب الضروس من خلال اطلاعي على موضيعك السابقه حللت شخصيتك ومن خلال التحليل استنتجت انك تعاني من مرض نفسي وعندك نقص في شخصيتك ومسيطرعليك بالذات من جهت الحريم سوى ام او زوجه او اخت وليست لديك القدرة عن الدفاع عن نفسك عند المجتمع الي حولك وحطيت حرك بالمنتدى تكتب مواضيع اقسم بالله انك تعاني منها وغير قادرعلى حل اي مشكله بينك وبين الزوجه او الام او الاخت دمرت نفسك وتلهث حتى تدمر غيرك من الرجال لكن نصيحه من واحد مشيب راسه صحيح مهوب اسم بس اترك الناس تعيش حياته بسعاده وخل عنك الافكار الي ماتودي ولاتجيب واذا كان عندك راي سديد او نصيحه احتفظ بها لنفسك

وبالنسبة لموضوع الخلاف بين الابوين هم يحلون خلافهم بينهم ومهمب بحاجه الى واحد سفيه يتدخل بينهم علشان عشرتهم مع بعض قبل نطلع انا وانت على الدنيا والدنيا دروس اكيد انك سمعت البيت الي يقول درست في مدرست من شيبت راسه ابوي وابوك وامي وامك علمتهم الدنيا الشي الكثير وهم بحاجة الى بروطاعة بعد طاعة الله سبحانه وتعالىمهب بحاجة فزعة .

السفية أنت واشكالك اللي ما فهم الموضوع وجايك مطفي النور على غير سنع مع الخير يا شقراء هذا وأنت مشيب راسك على كلامك اخس على الرجال اللي روسهم مشيبة مثلك ولا تعرف تحل الخلاف مع والديهم

ومن خلال ردك هذا حللت شخصيتك الله أعلم وانا ما أدري شكلك تعاني من عقوق من عيالك لأنك لو تعرف قدر امك وأبوك كان ما جيت مطفي النور بالطريقة هذي وأنت ما سمعت بالمثل اللي يقول

بر الوالدين سلف ودين
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 04:11 AM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
حبيت أقول لك شئ ياللي مسمي نفسك الراقي ما أدري أبو سفر

ياللي تلومني وتقول لي إني أعامل أبوي معاملة الطفل الصغير

مستقبلا إذا طول الله بعمرك وكبرت بالسن صرت ما تقدر تخدم نفسك اقل شئ بقضاء حاجتك تبي أحد يخدمك مثل الطفل الصغير اللي تغير حفاظته وذيك الساعة إذا ما صار عندك ولد مصلحه الله يخدمك ويساعدك دور على من يخدمك


أهنيك على هذه العقلية الراقية ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 06:50 AM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
سؤال يا أبو سفر

أيهما أحق من أن تدافع عنه والديك ولا دعاة الحزبية

لأني ما أشوفك دافعت عن كبار السن مثل ما دافعت عن دعاة الحزبية بمنتدى الرس نت

وأنا مهب قصدي إنك تدافع عني بالموضوع هذا علشان ما تفهم غلط أنا يكون بعلمك إني ما أحتاج إلى دفاعك
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 03:19 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 470
قوة التقييم: 0
أبو سفر is on a distinguished road
يامشيب الروس

صدقني أنك معتوه ولا تفقه ماتكتبه وإليك أدلتي

1- والله الذي لا يحلف بغيره أن الرااااقي لا أعرفه ولا يعرفني وهذا استمرار لمسلسلات كذبك .
2- أمي وأبي أسأل االه أن يرزقني برهما أحياء وأمواتا فاحترم نفسك ولا يشرفني أن يتعرض مثلك لهما بخير أوشر .
3- ياغبي خادم الحرمين الملك عبدالله ليس سيدي فلا سيد لي إلا الله وخادم الحرمين يكره أن تقول له سيدي يعني بلاش نفاق وعصيان لولي الأمر إذا أمرك ولي الأمر وقال لا تقول لي سيدي عليك أن تطيعه .
4- تقول عني أنه ليس في عنقي بيعة أيها الكاذب وأنا في نفس ردي الذي كتبت فيه أن خادم الحرمين ليس سيدي بل ولي أمري قلت وله في عنقي بيعة أموت عليها وأحيا عليها ما أقام فينا شرع الله أرايت كيف تكذب وتكذب وتفتري باستمرار.
4-نصيحة أخيرة لك والله إنك لا تفقه حتى في دينك مايخولك أن تكتب عن المبتدعة وتكتب في حق العودة والحوالي والقرني يعني يا أخي أحسن لك تشوف لك شغلة تناسبك وتناسب أسلوبك يعني سواق وايت في شيام لسحب مياه الصرف الصحي هذا مستواك لأن كتاباتك وبخط يدك فسو وزغاغيل أجل الله المنتدى ووزائريه بس ولا عاد تكذب ترا كذباتك أكثر من أنها تحصى و تعد
أبو سفر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 03:37 PM   #28
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: In your hearts
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
lbaal3rab is on a distinguished road
يا كاتب الموضوع
الحين علشان الاعضاء اختلفو معك في الردود وما أيدو كلامك وانت اشغلتنا بكلمة الاختلاف بالرئ لا يوفسد للود قضيه وما قدرت ترد عليهم وعلشانهم حجرولك تروح تشوه سمعتهم وتكدب وتقول انهم عااقين لوالديهم وأن الكلام إلي قالوه عقوووق يا شيخ خاف ربك ولا تكدب وبعدين أحب أقولك ( مداح نفسه كداب)

للأمام يا الراقي و أبو سفر
lbaal3rab غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 05:20 PM   #29
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: In your hearts
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
lbaal3rab is on a distinguished road
وبعدين أنت دايم تقول أنك ما تحترم الحريم وما تقدرهم حتى إلي من الاعضاء ما تدري أن الحريم هم( أمهاتناء,أخواتنا ,عمات......)
وتجي تقول بر الوالدين ياشيخ رووووووووح
lbaal3rab غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 08:24 PM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو سفر مشاهدة المشاركة
يامشيب الروس

صدقني أنك معتوه ولا تفقه ماتكتبه وإليك أدلتي

1- والله الذي لا يحلف بغيره أن الرااااقي لا أعرفه ولا يعرفني وهذا استمرار لمسلسلات كذبك .
2- أمي وأبي أسأل االه أن يرزقني برهما أحياء وأمواتا فاحترم نفسك ولا يشرفني أن يتعرض مثلك لهما بخير أوشر .
3- ياغبي خادم الحرمين الملك عبدالله ليس سيدي فلا سيد لي إلا الله وخادم الحرمين يكره أن تقول له سيدي يعني بلاش نفاق وعصيان لولي الأمر إذا أمرك ولي الأمر وقال لا تقول لي سيدي عليك أن تطيعه .
4- تقول عني أنه ليس في عنقي بيعة أيها الكاذب وأنا في نفس ردي الذي كتبت فيه أن خادم الحرمين ليس سيدي بل ولي أمري قلت وله في عنقي بيعة أموت عليها وأحيا عليها ما أقام فينا شرع الله أرايت كيف تكذب وتكذب وتفتري باستمرار.
4-نصيحة أخيرة لك والله إنك لا تفقه حتى في دينك مايخولك أن تكتب عن المبتدعة وتكتب في حق العودة والحوالي والقرني يعني يا أخي أحسن لك تشوف لك شغلة تناسبك وتناسب أسلوبك يعني سواق وايت في شيام لسحب مياه الصرف الصحي هذا مستواك لأن كتاباتك وبخط يدك فسو وزغاغيل أجل الله المنتدى ووزائريه بس ولا عاد تكذب ترا كذباتك أكثر من أنها تحصى و تعد
المعتوه أنت ولا تفقه ما تقول وش عقبه يا ابو سفر يوم بينت لك مصطلحك الخاطئ لاسيد إلا الله وليس سيدي الملك عبدالله قلت لي إنه ولي أمري الحين اعترفت إن ولي أمرك الملك عبدالله وبلاش مراوغة وكذب

وبعدين يا غبي وش الفرق بين إنك تقول ولي أمري ولا سيدي كلهم واحد السيد وولي الأمر واحد بالمعنى

وبعدين يا معتوه أنت ليش ما دافعت عن كبار السن مثل ما دافعت عن دعاة الحزبية

وبعدين يا معتوه أنا ما تعرضت لوالديك بالكلام الله يخليهم لك ويمتعهم على الطاعة بس الله يخلف عليهم إن عندهم ولد مثلك يتعاون مع من يتطاول على كبار السن أمثالهم ويستهزئ بعقلياتهم أمثال صاحبك الراااااااااقي ويبحث عن كل ما هوجديد بالمنتدى على حسابهم وأنا كنت أبيك تقول كلمة حق بكبار السن مثل ما قلت لي سابقا واتهمتني بالعقوق بمنتدى الرس نت ياليت عندي معشار ما عند جدتي من التوحيد الخالص وسلامة المظهر والمخبر وصاحبك الرااااقي استهزئ فيهم ولا استنكرت عليه مثل ما استنكرت علي بالرس نت ولا علشان دفاعك عن دعاة الحزبية استنكرت وياليتك استفدت منهم وعلموك احترام كبار السن والنبي صلى الله عليه وسلم يقول ( ليس منا من لا يحترم كبيرنا ولا يرحم صغيرنا )

وبعدين يا معتوه أنت واللي مسمي نفسه الرااااااااقي تشكلون وجهين لعملة واحدة تدري ليش

لأنك ما قلت له مثل ما قلت لي سابقا ياليت عندي معشار ما عند جدتي من التوحيد الخالص وسلامة المظهر والمخبر والسؤال اللي يطرح نفسه يا أبو سفر

ليش ما قلت لصاحبك الراااااااقي العبارة هذي ياليت عندي معشار ما عند كبار السن من التوحيد الخالص وسلامة المظهر والمخبر يوم تطاول على كبار السن واستنكرت عليه إذا كنت صادق بكلامك

ويالله يا أبو سفر اثبت حسن نيتك وحبك لكبار السن واستنكر على صاحبك الرااااقي تطاوله على كبار السن وخلك شجاع وأنا أتحداك إنك تستنكر عليه هذا إذا كنت صادق بحسن نيتك مع كبار السن

وأنت راضي على هذا التطاول والراضي كالفاعل علشان كذا أنتم تشكلون وجهين لعملة واحدة

وبعدين يا معتوه أنت انتقدتني بمنتدى الرس نت وقلت لي إني أستهزئ بأصحاب المهنة يوم قلت لك إنك صاحب كبسة وكاتم وإنك تبخص الكواتم الطيبة وأنا بالعكس رافع قدرك يوم اقول لك كذا لكنك للأسف الشديد إنك غبي ومعتوه بنفس الوقت ولا تفهم ما تقول

ولا انتقدت على نفسك باستهزائك الصريح بسواق وايت شيام للصرف الصحي أقل شئ إن سواق وايت شيام هذا أشرف منك لأنه ليس بوقا للثوريين أمثالك ويبحث عن اللقمة والكسب الحلال ولأنه عزيز نفس ما يمد يده لك علشان تتصدق عليه وسواق وايت شيام يقدم لك خدمة لك أنت وغيرك ولولا الله ثم سواق وايت شيام كان تخيس أنت وعائلتك من الروائح الكريهه ببيتك

وبعدين يا غبي أنت حبيت أقول لك إن الأنبياء عليهم السلام كانوا يأكلون من صنعتهم والأنبياء كان منهم الحداد والنجار والراعي

وسواق وايت شيام يأكل من صنعته بس لا تجيني مطفي النور وتقول لي إني أقارن صنعة الأنبياء بصنعة سواق وايت شيام أنا حبيت أضرب لك مثل بالكسب الحلال وعدم مد اليد للغير لأن سواق وايت شيام هذا إذا قعد بالبيت ولا اشتغل ما راح تتصدق عليه يا أبو سفر وتعطيه مصروفه يمكن تعطيه مرة والمرات الثانية لا

والنبي صلى الله عليه وسلم يقول ( لئن أحدكم أخذ فأسه واحتطت خير له من أن يمد يده للناس )

وانت هنا تستهزئ بصاحب وايت شيام وتنتقدني إني أستهزئ بأصحاب المهن

وأخشى عليك يا ابو سفر من أن ينطبق عليك قوله تعالى


(مثل الذين حملوا التوراة ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل أسفارا )

تنصح الناس وتنتقدهم وأنت ما تطبق هذا على نفسك يا غبي


ياالله يا ابو سفر ورنا شجاعتك وأثبت حسن نيتك واستنكر على صاحبك الرااااااااقي بتطاوله على كبار السن
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19