عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-09-2011, 04:42 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
مساااعدة عاجلة تكفوون

السلام عليكم
ف البداية احب ابارك لنفسي على تسجيلي في هذا المنتدى والذي بفضل الله قد ساعد العديد ممن طلبوا المساعده فييه
انا خريجة احدى جامعات الإمارات بفضل الله ذهبت انا واخي الى الامارات انا ذهبت للدراسة وهو ايضا للعمل في احدى الشركات
الحمد لله تخرجت عام 2010 من كلية الإعلام في جامعة دبي

لطالما رغبت ف العمل ف المجال الاعلامي كمذيعة اخبار ومقدمة برامج واتيحت لي الفرصة اثناء دراستي ولكن بشكل تجريبي واستأنفت دراستي بعدها

اهلي اقترحوا علي العمل في السعودية انا من الرس اقيم ف الرياض حاليا لفترة وسأعود
والعمل في السعودية سيمنحني فرصة كبيرة لإظهار مواهبي قدمت عدة طلبااات اولها للتلفزيون السعودي ولم اتلقى اية رد حتى اللحظة ايضا قدمت طلب للعمل في ام بي سي والنتائج مبشرة جدا حتى الان بالاضافة الى عدة فضائيات في الخليج
انا ملتزمة جدا بحجابي ومبادئي الاسلامية وانا شديدة الانتقائية فيما يخص ماسأقدمه على الشاشة

فهل تنصحوني بالعمل في الامارات كونها اوسع دخلا واريح عملا ام العمل في محطات سعودية في السعودية لاكون قريبة مع اهلي

للعلم انا لست متزوجه واعيش عند اخي في دبي وهو لازال هنااك
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-09-2011, 04:50 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
Dnooo is on a distinguished road
اول شيء نتشرف بوجودك بيننا في هذا الصرح الشامخ
واقولك الله يوفقتس روحي للإمارات ولو يحصلك الجنسية الإماراتية تراها مو شينه
ويقول المثل ديرتك اللي ترزقبه مو اللي تنولد به < تقل حسنا المثل.
والله يوفقتس ولاتنسين بعد هالرد ابي مقابلة في برنامج من برامجك كككك
بالتوفيق. *
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Dnooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 04:52 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها dnooo مشاهدة المشاركة
اول شيء نتشرف بوجودك بيننا في ذا الصرح الشامخ
واقولك الله يوفقتس ووحي للإمارات ولو يحصلك الجنسية الإماراتية تراها مو شينه
ويقول المثل ديرتك اللي ترزقبه مو اللي تنولد به < تقل حسنا المثل.
والله يوفقتس ولاتنسين بعد هالرد ابي مقابلة في برنامج من برامجك كككك
بالتوفيق. *
ههههه
الله يسلمك مشكورة على الرد والدعم
والله انا بديت افكر جد بالانتقال للامارات لاني ما اشووف اي تحمس للموضوع هنا
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالاول اتوظف ونفكر بالبرنامج >>عسااااه قريب باذن الله
ومنتظره تشريف باقي الاعضاااء
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 05:01 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
منتظرة جميع الاعضااااااااااااء
والله يحقق لكم امانيكم
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 05:10 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة الزعيم 50 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,783
قوة التقييم: 0
الزعيم 50 is on a distinguished road
والله يابنت ماعندي شي أقوله إلا الله يوفقك ويستر عليك ..
__________________

سبـــحان الله وبحمــده ... سبـــحان الله العظيم
الزعيم 50 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 06:10 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
مشكور
وبانتظار البقية
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 06:31 PM   #7
عضو بارز
 
صورة الجدي اكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: بالرس واللي مو عاجبه ينتف حواجبه
المشاركات: 549
قوة التقييم: 0
الجدي اكس بي is on a distinguished road
أختي ..الله يوفقنا واياك
لاتضيعين الفرصة من اول واغلى عرض بادري بالموافقة وابدئي بالعمل وستأتيك عروض بعدما يتعرف عليك الناس ..
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك وتسعدينه ويكون ساتر لك لأنك ستدخلين في مهنة كلها اختلاط مع الرجال وأغلبهم مغرضين ويتم توجيههم بأفكار وقيادات صهيونية وفاسدة اخلاقياً ..
__________________
*الصورة من تصميمي ولامانع من نسخها ونقلها ونشرها في اي مكان وزمان
الجدي اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 06:36 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
أحتاجك أنا ..... is on a distinguished road
ماشاءالله عليييييييييك وووناسه ربي يوفقك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحتاجك أنا ..... غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 06:53 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الجدي اكس بي مشاهدة المشاركة
أختي ..الله يوفقنا واياك
لاتضيعين الفرصة من اول واغلى عرض بادري بالموافقة وابدئي بالعمل وستأتيك عروض بعدما يتعرف عليك الناس ..
الله يرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك وتسعدينه ويكون ساتر لك لأنك ستدخلين في مهنة كلها اختلاط مع الرجال وأغلبهم مغرضين ويتم توجيههم بأفكار وقيادات صهيونية وفاسدة اخلاقياً ..
شكرا من الاعمااق على هذه الدعوة الصادقة
وبالفعل هناك عروض عالية الاجر جدا وتمنحني امكانيات عدة ومزايا اخرى كعرض ام بي سي
آمين والاوحدة اذا عرفت قدر نفسها وعرفت انها عزيزة عند الل يغلونها مستحيل يتجرأ احد يأذيها بشي وانا شرطي الوحيد ان اعمل في القسم النسائي حيث كل القنوات تحتوي على هذا القسم فقط كادر العمل من الرجال وليس بالضرورة ان يكوني معي فهم في غرف للتحكم منفصلة
شكرا لسموك
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-09-2011, 06:55 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
كل العشق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحتاجك أنا ..... مشاهدة المشاركة
ماشاءالله عليييييييييك وووناسه ربي يوفقك
شكرا لسمووك ولمباركتك
والله يرزقنا جميعا الرزق الحلال المبارك حيثما كنا
كل العشق غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19