عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-09-2011, 03:57 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
جلجامش is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خايب الرجاء مشاهدة المشاركة
ام زوجتي حفظني الله مسببه ازعاج لي
بين كل فتره وفتره تجي طايرة لبيتي - ترجف الباب برجليها وتدخل - وتقوم تصايح وتنابش - افتحوا الدرايش غيروا الباب حطوا هذا بالمكان هذا وهكذا - ثم تتجه للثلاجة وترمي كل مافيها من طعام على الارض ثم تتربع وتاكل - عقب كل هذا قبل ماتروح لازم تسرق لها شي مثل عصيرات او بسكوت او اي شي
الصراحة يااخوان انا احترت وابي حل
ربما يكون الموضوع مضحك لكني اتكلم جد وابي حلول معقوله لاني بصراحة مااقدر اقول لها بيتي يتعذرك احسها صعبة شوي
بانتظار ردود اهل ديرتي فانتم ان شاء الله ثقة
الحل يبي مناقشة
لاكن اسمعني : من متى وهي تسوي كذا ؟ انا اخاف اقول لك اصبر وبعد ماتصبر مايتغير شي!
تدري عاد : اقولك قل لها البيت يتعذرك وريح راسك من هالحين
لان بعد 10 سنين وانت صابر عليها بتروح تقول لها بيتي يتعذرك وتكون نكدت على حياتك بسنين
وانا اعرف ان المضايقك الاسلوب ( اسلوب ام زوجتك الهمجي ) وليس الاكل مثل مايقول بعض الاعضاء
جلجامش غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-09-2011, 05:09 PM   #12
عضو بارز
 
صورة دلوعه ًًٍ لحد ميوعه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: من هناك
المشاركات: 336
قوة التقييم: 0
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه is on a distinguished road
االله يصبرك عليه مالك الا تاخذه ع قعد عقله ههههه
__________________
َ!!كٌلامُ انــُاس يُنــُداس!!ُ
دلوعه ًًٍ لحد ميوعه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 06:15 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: In your hearts
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
lbaal3rab is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حوطى في الرس مشاهدة المشاركة
طيب دام انك عارف انها تفرم الي بالثلاجه ورى ما تحط لها سم بالاكل
خاف ربك.... مهما كان هدي جده عياله بمقام أمه وأنا أشوف أنه يحتسب الأجر من الله
lbaal3rab غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 06:16 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
اقول طاحت المنحوسه على خايب الرجا

صراحه اسلوبك اسلوب فكاهي من خلال سرد الموضوع وكذلك الاسم . بس معتقد ان فيه انسان بهذا الزمن يتضمر من اشيا توافه ولكن انت صغت اسلوبك بطريقه كميدي . لك مستقبل زاهر بالفنوان المسرحيه
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 06:34 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: USA
المشاركات: 523
قوة التقييم: 0
مغترب رساوي is on a distinguished road
الشرهه على من زوجك بنته يا ضعيف المرؤه

الرجل يرفع نفسه عن ذا الامور يا مسكين
مغترب رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 08:11 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 323
قوة التقييم: 0
ggg7891 is on a distinguished road
وشفيها هذي ام زوجتك ما هي غريبة اذا قالت شئ ما تقدر علية طنشها واذا على الاكل عادي اعتبرها صدقة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ggg7891 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 08:27 PM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
هلا أخوي خايب الرجاء

يا أخوي خايب وأنا والله لا أتمنى الخيبة لك وأتمنى لك الخير من كل قلبي شف يا اخوي

أنا سبق ونزلت موضوع بعنوان يا أيها الزوج اضرب فرملة وطرحت فيه وجهة نظري وكثير من الأعضاء خالفني من ناحية تعامل الزوج مع أهل زوجته وقلت فيها إن الواحد يكون تعامله رسمي مع أهل زوجته لا يكثر الزيارات لهم بكل وقت كله علشان ما تصير ميانة معهم لأن بعض أهل الزوجات اذا صار فيه ميانة على زوج بنتهم والدليل تعامل أم زوجتك معك طبعا مهب كل أمهات الزوجات سيئات مثل ما فيه سيئات فيه طيبات بس افضل شئ إن الواحد يحاول على قدر الإمكان إنه يبتعد عن الموانة مع أهل زوجته وأهم شئ الاحترام والتقدير بينه هو وأهل زوجته وعلى ما يقول المثل (خلك بعيد حبك يزيد )

وتقبل مروري بصدر رحب وانا تراني أطرح وجهة نظري والاختلاف لايفسد للود قضية ولولا اختلاف الأراء لبارت السلع
مشيب الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 09:39 PM   #18
عضو مميز
 
صورة سراج الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
سراج is on a distinguished road
وانا ا قول المشيخة ماهيب هينة والله عيب تحسب اكل ام زوجتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سراج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-09-2011, 09:46 PM   #19
عضو بارز
 
صورة 7abofahad7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: ....؟؟؟؟
المشاركات: 526
قوة التقييم: 0
7abofahad7 is on a distinguished road
خذة على قد عقلة
__________________
7abofahad7 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-09-2011, 12:30 AM   #20
عضو مشارك
 
صورة أســـــير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 20
قوة التقييم: 0
أســـــير is on a distinguished road
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخي عطها دليت ياشنب هع هع

والله بصراحه الموضوع موضحك بعض الشيء

بس احسك واصل حدك وانت تكتب الموضوع

واتوقع بالفتره اللي انت تكتب فيها الموضوع هي كانت بالمطبخ خخخخ

لكن الحل وببساطه خش بعينهآآ خل اسلووب معها حار واكرش ابووهآ

طبعاً البعض يقوول البيت يتعذرك لا بالعكس مو بهالطريقه لكن انت بعد

ضايقه بتصرفاتك وخل الاحترام على جنب كثيره الحلول عندك

بس احس لك هدف لما نزلت الموضوع بالمنتدى غير هدفك انك تبي حل
أســـــير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19