عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:32 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
فلكــيه : تنفي نهاية العالم في 26 سبتمبر 2011 الجاري

(أ.ش.أ)أكدت رئيس قسم الفلك بالمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية الدكتورة نادية عبد الله أحمد، أنه لا يوجد أى أساس علمى لما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية العربية والعالمية من اقتراب أحداث نهاية العالم والتى ذكر أحد الباحثين أنها ستوافق يوم 26 من سبتمبر الحالى.


وأشارت إلى أنه لا توجد أية نظريات رياضية أو دراسات تؤيد ذلك الشك، وإنما هى مرئيات أحد الباحثين الذى ربط من خلالها بين وقوع مذنب "إيلين" على خط مستقيم واحد وتعامده مع كوكبى الأرض والشمس ووقوع بعض الزلازل الأرضية نتيجة لذلك، ويعتبر هذا الربط خاطئا لأنه لا توجد أية علاقة مباشرة بين حركة المذنبات فى مداراتها وحدوث الزلازل على سطح الأرض.

وذكرت الدكتورة نادية أن هذه الشائعة جاءت متزامنة مع الأحداث الجارية لترقب سقوط القمر الصناعى "يوراس" التابع لوكالة ناسا الأمريكية للطيران وعلوم الفضاء والذى انتهت مهمته للإرسال الرقمى للبيانات فى عام 2005.

وكان موقع اليوتيوب قد نشر فيديو للبروفيسير الكسندر ريبروف تؤكد أن يوم القيامة أو نهاية العالم ستكون يوم 26 سبتمبر الحالى بسبب استقامة مذنب "ايلين" مع الأرض والشمس فى هذا التاريخ مما يؤدى إلى وقوع زلازل مدمرة ينتهى معها العالم.

وعضد هذا الاحتمال بحدوث زلازل كبرى على سطح الأرض مع تكرار هذه الظاهرة وتحديدا زلزال 27 فبراير 2010، فى تشيلى، و4 سبتمبر 2010 فى نيوزيلندا، و11 مارس 2011 فى اليابان.

وأشار ريبروف عبر موقع اليوتيوب إلى أنه خلال كل من الزلازل الثلاث كان المذنب بعيدا عن الأرض ولكنه فى 26 سبتمبر الحالى سيكون أكثر قربا منها عن ذى قبل مما يتوقع معه حدوث زلزال هائل يقضى على أجزاء كبيرة من هذا الكوكب.

وبنى الكسندر ريبروف تكهناته بفناء الأرض أو أجزاء منها على عدة حقائق تتعلق بمدارات كواكب المجموعة الشمسية الثمانية حول الشمس، واصطفاف بعضها على خط مستقيم بين وقت وآخر وتأثير القمر على شكل الكرة الأرضية الخارجى عندما يكون القمر والشمس فى اتجاه واحد من الأرض وعمليات المد والجزر التى تؤثر على أجسام الكون بما فيها كواكب المجموعة الشمسية.
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:38 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
دقات is on a distinguished road
الله يستر لا ينتهي تكفون الا وحنا بديارنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
دقات غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:45 AM   #3
عضو مميز
 
صورة دموع الالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: City Rass
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
دموع الالم is on a distinguished road
اشكرك اخي الكاتب كثيرا على ايضاحك لكثير من الامور يجهلها الناس ومن الغريب فعلا في هدا الزمان ان الحقيقة لا تصدق ولكن الاشاعة تنتشر كالبرق ومن شخص واحد..ان الساعة لا يعلمها الا الله جل جلاله ومن يصدق قيامها ب2012 بناءا على هده الخدع العلمية فانه الى جهنم وبئس المصير فهده خطيئة لا يغتفر لها
دموع الالم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.