عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:15 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
ليس جديدا...!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت قبيل شهر رمضان المبارك كتبت موضوعا عن بعض الكتابات والردود لبعضنا في هذا المنتدى او في غيره

ولإن الملاحظات التي ذكرتها هناك لازالت قائمة ، ولحاجتنا الى تنزيه اقلامنا لإنها تعبر عن مكنوناتنا احببت اعادته مع بعض

التعديل


فنحن عندما نسجل اسماءنا اعضاء في منتدى ما

فإنه وبالتأكيد لنا اهداف اما قريبة وإما بعيدة

قد نكون نحتاج الى معلومة لايمكن الحصول عليها من خلال ذلك المنتدى الا بالتسجيل فيه

ونحصل على بغيتنا ... وينتهي بنا الأمر الى هذا الحد

او اننا نرى في ذلك المنتدى من المواضيع والمناقشات التي تستحثنا على المشاركة والإدلاء بدلونا

او اننا من اصحاب الفكر او لدينا رسالة نريد ان نوصلها الى الآخر عن طريق هذا المنتدى

ولا اعتقد ان هناك من سجل ولم يكن له هدف...!!

وعندما نلج بوابة تلك المنتديات نعيش في حيرة بين قلم ثرِ غني تشعر بأنك قزم امامه جعل كلمته طيبة طاهرة نقية يفوح عبقها في ارجاء المنتدى!!

وبين قلم شاكٍ باكٍ ينظر الى العالم من حوله بنظرة سوداوية ويريدنا بمواضيعه التي التفت بتلك الغلالة ان ننهج نهجه ونبكي حالنا ومآلنا

وآخر انتهج المخالفة لكل قلم فهو على النقيض / حزب معارضة/ للمعارضة فقط

وهناك نوع اتخذ النقد حبراً لقلمه - اقصد لوحة مفاتيحه -فهو لايألو جهدا في البحث والتنقيب عن كل ماهو سلبي ويلبسه ملابس

واسعه لتبدوا تلك السلبيات اكبر من حجمها.

اما المؤلم حقا!!!! هو الهماز اللماز الذي اختفى خلف المعرِف ، وبدا يقذف هذا ويشتم هذا ويعيب ذاك وينتقص من جهد الباذلين

المجتهدين،

وكذلك الذي اتخذ شعار لقد هلك الناس!!


في الحقيقة مادعاني لأكتب كل ذلك هو ماتقع عليه عيني في المنتديات خاصة المفتوحة وغير المتخصصه

الآن ليراجع كل منا نفسه وبمصداقية ويسأل نفسه من اي نوع انا ؟؟؟

ولازال في العمر متسع بإذن الله
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر

آخر من قام بالتعديل ام مصعب; بتاريخ 24-09-2011 الساعة 01:31 PM.
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-09-2011, 01:27 PM   #2
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
صدقتي اختي الكريمة ام الامل فقد قلتي مافي القلبوما يجول في خاطر الكثيرين هنا
ولكن نلاحظ على بعض المشرفين حذف الرد فقط ولكن لو تم وضع (باااند) أمام أي عضو يسئ الرد لأي موضوع مطروح لفكر ذلك العضو ألف مرة قبل كتابة حرف واحد في المنتدى بأنه سيحرم المشاركة لمدةمحددة لتوخى الحذر بعد ذلك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-09-2011, 02:37 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
جزاك الله خير يااخ /الصامت

فعلا المنتديات تحتاج الى متابعة

ولكن المثل يقول الرقيب يغفل

اذا لم تكن لدينا رقابة داخليه فلن تستطيع مراقبة البشر ان تفعل الا التخفيف فقط

والاحظ ان المخالفات خاصة في المواضيع تكون في الأوقات المتأخرة من الليل

او الصباح الباكر .
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19