عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:09 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
إيران المجوسية تفضح العلاقة بين الإخونج المفلسين والروافض


طابع بريدي ايراني طبعت عليه صورة العالم الإخونجي التكفيري سيد قطب !!!!


كما قال همسة الضال وغيره ؟؟!!!










ترى لماذا لم تضع ايران صورة الشيخ ابن باز؟؟ وما هو الرابط بالتحديد بيت التكفيريين والروافض !!
(الغزال الشارد) غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:14 AM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسة مشاهدة المشاركة
لا يهمني سيد قطب بذاته

ولم يكن هدف الموضوع هو سيد قطب

بل الذي يهمني هو تخبط ادعياء السلفية في سب الشيخ سلمان العودة عندما يثني على سيد قطب

وعدم التعرض لغيره امثال الشيخ بكر ابو زيد والمفتي

فالقضية واضحة جداً

هموسي لا تكن كالدبوسي , واشرب من شاي الكبوسي, واجعل كلمتك كلمة حق ملموسي

أنا سئلتك سؤالا وأجب عليه ولا تراوغ والقضية ليست واضحة وإذا كنت لا تريد الإجابة فعندي لك سؤال ثاني وأجب عليه ولا تراوغ

ما هو هدف سلمان العودة عندما يثني على سيد قطب أهو إرادة خيرونفع للأمة

وما هو هدف العلماء الكبار أمثال ابن باز وابن عثيمين والألباني واللحيدان والفوزان عندما حذروا من سيد قطب أهو إرادة خير ونفع للأمة

هذان السؤالان لم أجد الإجابة من أصحابك فأريدك أنت أن تجيب عليهم

وعندي لك سؤال بسيط جدا ولا أريد أن أثقل عليك وهو

ما قولك بالشيخ محمد بن أمان بن علي الجامي

اجب على الأسئلة التي طرحتها لك بدون مرواغة ولا عصبية رجاء يا أخ همسة ولك مني فائق الاحترام والتقدير وأسئل الله الذي لا إله إلا هو أن يهدينا جميعا إلى جادة الحق والصواب



ولك مني أحلى تحية وأشكرك من جميع أعماق قلبي


Urethrae greeting from me to you and thank you all from the bottom of my heart
مشيب الروس غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:14 AM   #23
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
[IMG]
[/IMG]
(الغزال الشارد) غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:17 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 912
قوة التقييم: 0
مشيب الروس is on a distinguished road
سلمت يداك يالغزال ولك مني فائق الاحترام والتقدير
مشيب الروس غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:23 AM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
أخي الكريم مشيب الروس


والله أنا درست على يد قطبي لمدة سبع سنوات والله ماتعلمنا الا الشبه التكفيرية اي والله


ومن كانت عنده أي شبهة فليراسلني حتى اذا زالت الشبه زال حب قطب


كيف بالله عليك يمدحون فيمن يسب الصحابة ؟؟!!

ألم يقل أحمد بن حنبل إمامنا من سب الصحابة فهو زنديق !!

ما الفرق ين منهجه وبين الجارودية ؟؟

سبحاااااااااااااااااااااااااااااان الله



لكن هؤلاء لو أتيتهم بألف بينة ماتبعوا عقيدتك أبدا..؟؟!!


الله يهديهم والا كيف يقوم قطب هذا المقام الرفيع في سويداء قلوبهم حتى فضلوه على العقيدة؟؟


فعلا أعمى قلوبهم حب قطب كما أعمى قلوب أصحاب موسى حب العجل
(الغزال الشارد) غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:29 AM   #26
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


أخوناا الغزال الشــارد

أُعيذك بالله أن تكون من الذين ( يؤمنون ببعض الكتاب و يكفرون ببعضه )

أسألك بالله هل المحدّث ناصر الدين الألباني رحمه الله يمكن أن يداهن في كلامه أحدا ؟

إذا لماذا لا تأخذ بكلامه و حكمه و تريّح بالك و تبحث فيما

ينفعك و ينفع المسلمين فقد قال رحمه الله عن سـيد قطب رحمه الله :


لكن هذا لا يعني أن نعاديه.. وأن ننسى أن له شيئاً من الحسنات!!
يكفي أنه رجل مسلم، ورجل كاتب إسلامي- على حسب مفهومه للإسلام كما قلتُ أولاً-،[غير واضح] وأنه قُتل في سبيل دعوته للإسلام
، والذين قتلوه هم أعداء الإسلام..


( ماذا تفهم من قول الألباني رحمه الله أنه مسلم و من قتله هم أعداء الاسلاام

الا نسأل الله له أن يكون شهيدااا )

ثم أنظر ماقاله كذلك العلامة المحدث ناصر الدين الألباني في سيد قطب رحمه الله :

لكن في الوقت نفسه أنا لا أُنكر عليه أنه كان مسلماً، وأنه كان غيوراً على الإسلام ، وعلى الشباب المسلم، وأنه يريد إقامة الإسلام، ودولة الإسلام، لكن الحقيقة:
أوردها سعد وسعد مشتمل..ما هكذا يا سعد تورد الإبل

أما يكفيك قول العلامة الألباني أم انه يحلو لك إقتطاع بعض كلامهم

و ترك الآخر الذي لا يروق لك ..

محبكم / ســـــــــــاري ،،،،

...




::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:36 AM   #27
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة

أخوناا الغزال الشــارد

أُعيذك بالله أن تكون من الذين ( يؤمنون ببعض الكتاب و يكفرون ببعضه )

أسألك بالله هل المحدّث ناصر الدين الألباني رحمه الله يمكن أن يداهن في كلامه أحدا ؟

إذا لماذا لا تأخذ بكلامه و حكمه و تريّح بالك و تبحث فيما

ينفعك و ينفع المسلمين فقد قال رحمه الله عن سـيد قطب رحمه الله :


لكن هذا لا يعني أن نعاديه.. وأن ننسى أن له شيئاً من الحسنات!!
يكفي أنه رجل مسلم، ورجل كاتب إسلامي- على حسب مفهومه للإسلام كما قلتُ أولاً-،[غير واضح] وأنه قُتل في سبيل دعوته للإسلام
، والذين قتلوه هم أعداء الإسلام..


( ماذا تفهم من قول الألباني رحمه الله أنه مسلم و من قتله هم أعداء الاسلاام

الا نسأل الله له أن يكون شهيدااا )

ثم أنظر ماقاله كذلك العلامة المحدث ناصر الدين الألباني في سيد قطب رحمه الله :

لكن في الوقت نفسه أنا لا أُنكر عليه أنه كان مسلماً، وأنه كان غيوراً على الإسلام ، وعلى الشباب المسلم، وأنه يريد إقامة الإسلام، ودولة الإسلام، لكن الحقيقة:
أوردها سعد وسعد مشتمل..ما هكذا يا سعد تورد الإبل

أما يكفيك قول العلامة الألباني أم انه يحلو لك إقتطاع بعض كلامهم

و ترك الآخر الذي لا يروق لك ..

محبكم / ســـــــــــاري ،،،،

...





[center]
أنت تعلم وكلكم تعلمون أن الألباني وابن باز وغيرهم أثنوا على سيد قطب زمنا كما أثنى ابن عثيمين على ابن لادن فهل بقيت فتاواهم أم نسخت ؟؟؟



أتيت لك بكلام الشيخ الألباني الجارح لهذا القطب أليس كذالك


الألباني قال سيد قطب منحرف عن الأسلام صح ولا لا ؟؟ هات لنا كلام الألباني الناسخ لهذه المقولة أولا ..

ابن باز قال سيد قطب يقول بوحدة الوجود اليس كذالك ؟؟ هات لي كلام ابن باز ينفي قول سيد قطب بوحدة الوجود ..

اللحيدان قال : سيد قطب يسب الصحابة أليس كذالك ؟؟ هات لي كلام اللحيدان يبرئ سيد قطب من هذا الكلام ..






أخي الكريم



أريد أجوبة كافية للرد على هذه الأسئلة لو تكرمت ..

كما أريد أن تثبت لي التاريخ للفتاوى . أنا في الإنتظار......



عندي لك رأي لماذا لانرجع لتلميذي الشيخ الألباني مشهور حسن وعلي الحلبي ونسألهما هل مازالت فتاوى الألباني القديمة على حالها أم نسخت ؟؟


معي رقم الشيخ مشهور حسن ومشهور لايخفى فهو جليس الشيخ الألباني الذي لايفارقه هل نتصل عليه هل يرضيك هذا أم لا ؟؟.[/
center]
(الغزال الشارد) غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:44 AM   #28
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
وما دامت المسألة مسألة أني آخذ ما يحلو لي فهذه عليك ياسار ي


اقرأ ماذا قال ابن باز فلماذا لاتأخذ بكلامه ؟؟!! وهل ستنفذ وصية العلامة بإحراق كتب سيد قطب
؟؟!



وقال سيد قطب في كتابه "كتب وشخصيات" (ص242) عن معاوية بن أبي سفيان، وعمرو بن العاص رضي الله عنهما: (إن معاوية وزميله عمراً لم يغلبا علياً لأنهما أعرف منه بدخائل النفوس، وأخبر منه بالتصرف النافع في الظرف المناسب، ولكن لأنهما طليقان في استخدام كل سلاح، وهو مقيد بأخلاقه في اختيار وسائل الصراع.

وحين يركن معاوية وزميله إلى الكذب والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم لا يملك علي أن يتدلى إلى هذا الدرك الأسفل، فلا عجب ينجحان ويفشل. وإنه لفشل أشرف من كل نجاح).



قال الشيخ عبد العزيز بن باز- رحمه الله - لما سئل عن هذا الكلام وقرىء عليه:
(كلام قبيح !! هذا كلام قبيح سب لمعاوية وسب لعمرو بن العاص ؛ كل هذا كلام قبيح، وكلام منكر.

معاوية وعمرو ومن معهما مجتهدون أخطأوا ( 1 ). والمجتهدون إذا أخطأوا فالله يعفوا عنا وعنهم).


قال السائل: قوله: (إن فيهما نفاقاً) أليس تكفيراً ؟


قال الشيخ عبد العزيز - رحمه الله -: (هذا خطأ وغلط لا يكون كفرا ؛ فإن سبه لبعض الصحابة، أو واحد من الصحابة منكرٌ وفسق يستحق أن يؤدب عليه - نسأل الله العافية - ولكن إذا سب الأكثر أو فسقهم يرتد لأنهم حملة الشرع. إذا سبهم معناه قدح في الشرع.


قال السائل: ألا ينهى عن هذه الكتب التي فيها هذا الكلام ؟


قال سماحة الشيخ عبد العزيز - رحمه الله -: ينبغي أن تمزق.


ثم قال الشيخ: هذا في جريدة ؟.


قال السائل: في كتاب أحسن الله إليك.


قال الشيخ عبد العزيز: لمن ؟.



قال السائل: لسيد قطب.



قال الشيخ عبد العزيز: هذا كلام قبيح.


قال السائل: في "كتب وشخصيات".


المرجع: (شرح رياض الصالحين لسماحته بتاريخ يوم الأحد 18/7/1416).



(1) : قال فضيلة الشيخ صالح الفوزان: (الجزم بخطئهما غير واضح فلو قيل: مجتهدون إن أصابوا فلهم أجران، وإن أخطأوا فلهم أجر واحد، وخطؤهم مغفور ؛ لكان أحسن وأعدل).
(الغزال الشارد) غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 01:57 AM   #29
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,686
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::


يا أخي الكريم و الله إنك لفي سعة من ذلك و الله لم يأمرناا

بذلك و لسنا أهلااا لذلك و إنما نحن نتبع علمائناا و منهم المحدث العلامة

الألباني رحمه الله و كلامه واضح و صريح و هو جواب لمن يسأله

و يناقشه في حكم سيد قطب و رأيه و كلاام الشيخ يتضح لك أنه كلاام

متأخر بعد مقتل سيد قطب ..

و مع ذلك أجاب تلك الإجابة الشافية الواضحة المتزنة بميزان الشرع

لا المبنية على الهوى و حب الإنتقام و الإقصاء و التصنيف

و اليك الكلاام كاملااا منقولا بعنوانه..

(( هذا هو الانصاف ياعديم الإنصاف ))

السؤال الأول- وكلا السؤالين واردة من كتاب ( في ظلال القرآن)- ذكر صاحب كتاب (في ظلال القرآن)، في أول سورة (طه)، بأن القرآن ظاهرة كونية كظاهرة السماوات والأرض..
فما رأيكم في هذا الكلام، مع أنه صادر بكاف التشبيه يا شيخ؟؟
فأجاب الشيخ: محمد ناصر الدين الألباني-رحمه الله-:
نحن -يا أخي- قلنا أكثر من مرة أن سيد قطب- رحمه الله- ليس عالماً، وإنما هو رجل أديب ، كاتب، وهو لا يُحسن التعبير عن العقائد الشرعية الإسلامية، وبخاصة منها العقائد السلفية، ولذلك فلا ينبغي أن
ندندن حول كلماته كثيراً، لأنه لم يكن عالماً، بالمعنى الذي نحن نريده؛ عالماً بالكتاب والسنة، وعلى منهج السلف الصالح.
فهو في كثير من تعابيره، يعني تعابير إنشائية..بلاغية.. وليست تعابير علمية، وبخاصة تعابير سلفية..ليست من هذا الباب..
فنحن لا نتردد باستنكار مثل هذا التعبير، وهذا التشبيه، أقل ما يُقال فيه: أنه لا يعني أنه كلام الله حقيقة- كما هو عقيدة أهل السنة والجماعة..أو أنه كلام الله مجازاً- كما هو عقيدة المعتزلة-..
كلام خطابي شعري..
لكن أنا لا أرى أن نقف كثيراً عند مثل هذا الكلام، إلا أن نُبيِّن أنه كلام غير سائغ شرعاً، وغير معبِّر عن عقيدة الكاتب للقرآن الكريم، هل هو كلام الله حقيقة أم لا ؟ هذا الذي أعتقده، وهذا هو الجواب عن السؤال الأول.
السؤال الثاني- وهو في نفس الكتاب- وذلك في بداية سورة ( النبأ)، أو بالأصح: مقدمة سورة ( النبأ) ، قال عن القرآن، وكلمة في القرآن، أنه( تموجات موسيقية)؟؟

فقال الشيخ الألباني-رحمه الله-: نفس الجواب.

فقال السائل: هذا يقودنا يا شيخ إلى بعض التساؤل: نرى في كثير من كتابات بعض الكتّاب، أو من المنتسبين للعلم..

فقال الألباني-رحمه الله-: عفواً قبل ماتكمّل، ماذا فهمتَ أنت من قوله: تموجات؟؟ هل هو يعني الكلام الصادر من رب العالمين، أم هو من جبريل-عليه السلام-، أم من نبينا الكريم؟؟ ما تفهم لا هذا ولا هذا
ولا هذا !!.. ولذلك أنا بقول: كلام خطابي شعري، لا يُنبي عن رأي الكاتب وماذا يعنيه.. هكذا الحقيقة أكثر الكتّاب عندما يكتبون، يكتبون عبارات إنشائية خطابية، لا تعطي حقائق كونية واقعية.. طيّب كمّل.
فقال السائل: مع قولكم هذا يا شيخ-بارك الله فيكم- نرى كثير من الكتّاب، أو من طلاب العلم الذين تأثروا حتى بمنهج المحدثين، أو لهم مثلاً في علم الحديث، أو في علم بعض الأمور تأثروا بمنهجه..
فقال الشيخ الألباني-رحمه الله-:
وما هو منهجه؟ وهل له منهج؟

فقال السائل: نعم، وهو التأثر بكتابات أبو الأعلى المودودي، في كلماته ،كثير من الكلمات، مثل كتابه(العدالة الاجتماعية)، وكتابه( التصوير الفني في القرآن)..
فقال الشيخ الألباني-رحمه الله-: هذا أسلوب أدبي، ليس أسلوباً علمياً.

فقال السائل: لا، هناك منهج خاصة في التكفير؛ تجهيل الأمة، وتكفيرها، وخاصة في كتاب( العدالةالاجتماعية).. وذكر عنه أيضاً صاحب كتاب: ( الأعلام) للزركلي، ذكر عنه هذا، وأنه كان –يعني- اتخذ
هذا المنهج وهو تجهيل الأمة بكاملها، تجهيل كل مَن حواليه، فتأثر بهذا المنهج كثير من الشباب الآن ،فأصبحوا يدعون لكتبه، ويدعون لآرائه، ولجميع ما كتبه، فما رأيكم يا شيخ في هذا؟؟
فقال الشيخ الألباني-رحمه الله-:
رأينا أنه رجل غير عالم وانتهى الأمر!! ماذا تريد- يعني- أكثر من هذا؟!!
إن كنتَ تطمع أن نكفِّره، فلستُ من المكفّرين، ولا حتى أنتَ أيضاً من المكفّرين..

لكن ماذا تريد إذاً؟؟!! يكفي المسلم المنصف المتجرِّد أن يُعطي كل ذي حق حقه، وكما قال تعالى:\" ولا تبخسوا الناس أشياءهم ولا تعثوا في الأرض مفسدين\". الرجل كاتب، ومتحمس للإسلام الذي يفهمه، لكن الرجل أولاً ليس بعالم، وكتاباته (العدالة الاجتماعية) هي من أوائل تآليفه، ولما ألّف كان محض أديب، وليس بعالم، لكن الحقيقة أنه في السجن تطوّر كثيراً، وكتب بعض الكتابات كأنها بقلم سلفي ليست منه.. لكن أنا أعتقد أن السجن يُربّي بعض النفوس، ويُوقض بعض الضمائر، فكتب كلمات، يعني يكفي عنوانه الذي يقول: (لا إله إلا الله، منهج حياة)، لا إله إلا الله منهج حياة.
لكن إذا كان هو لا يفرِّق بين توحيد الألوهية، وبين توحيد الربوبية، هذا لا يعني أنه لا يفهم توحيد الربوبية، وتوحيد الألوهية، وأنهما يجعلهما شيئاً واحداً.. لكن يعني أنه ليس فقيهاً، وليس عالماً، وأنه لا يستطيع أن يُعبّر عن المعاني الشرعية التي جاءت في الكتاب وفي السنة، لأنه لم يكن عالماً.
فقال السائل: ألا ترى –ياشيخ- مع هذا التأثر وهذه الأمور التي كتبها ، أن يُرد عليه؟

فقال الألباني- رحمه الله-:
نعم يُرد عليه، ولكن بهدوء وليس بحماس..يُرد عليه، وهذا واجب.. ليس الرد على المخطيء محصوراً بشخص أو أشخاص.. كل من أخطأ في توجيه الإسلام بمفاهيم مبتدَعة، وحديثة ولا أصول لها في الكتاب ولا في السنة، ولا في سلفنا الصالح، والأئمة الأربعة المتبَعين؛ فهذا ينبغي أن يُرد عليه..

لكن هذا لا يعني أن نعاديه.. وأن ننسى أن له شيئاً من الحسنات!!

يكفي أنه رجل مسلم، ورجل كاتب إسلامي- على حسب مفهومه للإسلام كما قلتُ أولاً-،[غير واضح] وأنه قُتل في سبيل دعوته للإسلام
، والذين قتلوه هم أعداء الإسلام..
أما أنه كان منحرفاً في كثير أو قليل عن الإسلام، فأنا في اعتقادي قبل ما تثور هذه الثورة ضده، أنا الذي قوطعت من جماعة الإخوان المسلمين هنا بزعم أنني كفّرت سيد قطب، وأنا الذي دللت بعض الناس على أنه يقول بوحدة الوجود، في بعض كتاباته في نفس التفسير.. لكن في الوقت نفسه أنا لا أُنكر عليه أنه كان مسلماً، وأنه كان غيوراً على الإسلام ، وعلى الشباب المسلم، وأنه يريد إقامة الإسلام، ودولة الإسلام، لكن الحقيقة:
أوردها سعد وسعد مشتمل..ما هكذا يا سعد تورد الإبل
فقال السائل: هل يُحذَّر من كتبه؟
فقال الشيخ الألباني- رحمه الله-: يُحذَّر من كتبه من الذين لا ثقافة إسلامية صحيحة عندهم..

:::



بعد هذا الكلاام أنا أطالبك بما تطالبني به أن تأتي بفتوى أو كلاام للشيخ الألباني

يتراجع فيه عن كلامه هذااا ..

و الله يا أخي الغزال الشارد

أنني و أنت لن نسأل اذا وضعنا فيقبورنا الا هذه الأسئلة :

من ربك ، و ما دينك ، و من نبيّك ..

فالنعدّ لهذه الأسئلة أجوبه

و لا نجعل أحد يتعلق برقبتنا يوم القيامة فيقول ربّي أنصفني منه

فقد كتب يوما عني الغزال الشارد :

(الغزال الشارد)
اقتباس:
ياساري يا اخواني يا تابع المبتدعة يا من انحرف والعياذ بالله عن منهج محمد صلى الله عليه وسلم

يله شد حيلك رح لشيخك الجفري يعلمك ...

عجبي أحفاد ذي الخويصرة بدأو يتكلمون

و كأنك حكمت علّي بالخروج من الملّة فسامحك الله

و عند الله تجتمع الخصوم

ثم أسألك بالله أن تتصل على الشيخ صالح الفوزان و تقول له أنك قلت عني هذا الكلام

فماذا يترتب على قولي هذا من أحكام ؟

و أنظر ما سيجيبك به

محبكم / ســـــــــــــاري ،،،،

..

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 28-09-2011, 02:10 AM   #30
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 355
قوة التقييم: 0
(الغزال الشارد) is on a distinguished road
أجوبتك شنشنة نعرفها للأسف إجابة غير مقنعة لم تجب أين التاريخ ؟؟


أنا أتيت لك بقول الشيخ الألباني: سيد قطب منحرف عن الإسلام ويقول بوحدة الوجود ثم تقول لا بل يقول كذا وكذا . صح هات كلام يبرئ فيه الألباني سيد قطب من القول بالوحدة الوجودية ؟؟؟!



قال سماحة الشيخ عبد العزيز - رحمه الله -: ينبغي أن تمزق. فهل هذه تكفيك أو لا؟؟!!


لم تجب !! ياساري حتى أقتنع ؟؟



كيف تقنعني بهذه الأجوبة





ثانيا : مسألة أن فتوى الألباني بعد مقتل قطب هذا صحيح لاشك كذالك تأليف وتحذير العلماء من قطب بعد مقتله مثل قول اللحيدان لقطب رحمه الله ....




ثالثا :



مار رأيك هل تأخذ بكل كلام الألباني عن قطب أم تأخذ بعضه ؟؟

(الغزال الشارد) غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19